رسائل لم تُرسل.
1236 •
@mysull
~ القوانِين ~.
- شاركنا بِكُل ما تملك مَن اقتباسات وعِبارات.
- يُمنع السوالف والإيموجي والصُور.
- يُمنع التوجيه.
- ممنوُع الراوبط.
- وأخيرًا أهلًا بكم جميعاً.
#اقتباسات
#اقوال
#حكم
#رسائل
#عبارات
#بايو
#كلام
#سيرالية
#شعر
#اقتباس
#كروب
#Quote
#pio
رسائل لم تُرسل.
209
- منذ ذالك اليوم وانا لم أراه ، ذالك اليوم الذي اثبت فيه استغلاله لي.
214
أتوهج حُباً لِنفسي.
215
أَيُعقل أن يحتضنكِ الحُزن وأنتِ جميلة حَد السحر؟.
رسائل لم تُرسل.
217
"الم يشعركِ صمتي أنني مليءُبِالكلام ؟"
رسائل لم تُرسل.
211
وَحدك تَمشي في هذا الدرب
الله في قلبك ،
و قَلبك في يد الله و هذا هو أمانك
213
عِينَاكَ فصِيحَتانِ وَ مَا يَفعُلانهِ بيِ بَليغُ.
__.
211
”تهرب من الضجيج إلى العدم، والعدم يُفزعك،
لا هدوء في الهدوء كما تظن“
رسائل لم تُرسل.
211
_ حلمكْ ليسَ له تاريخ انتهَاء، خُذ نفساً عميقاً واستمر .
ريڤاا
214
تمثيلڪم بدور الملائڪة متى ينتهي؟.
ريڤاا
212
اخبرتني ذات يوم بأنك لن تكون مثل الأخرين ، لم اكن اعلم بأنك ستكون اسوء منهم جميعاْ.
رسائل لم تُرسل.
212
كنت دائماً اضيئك لماذا اطفيتني ؟
رسائل لم تُرسل.
208
انتهى عام احبتتك فيه جداً 2021/6/1
وسيبدأ عام جديد احبكك فيه أكثر.
@rs1v
209
إنّها آخرُ ليلّة في ديسمبر، سينتهي هذا العام قريباً
هُنَاك خرافَة تَقول :
"أن الْغَائِب الْأَحَب إلَى قَلبِك سيَعُود إلَيْك فِي أَحَدِ أَيَّام ديسمبر"
عَزِيزِي الغَائِب :
لقد انتظرتك كل الأشهر وانتظرت ديسمبر أيضاً ولكنك لن تعود..
بالمناسبة، ديسمبر يشبهكَ كثيراٌ، هو شديد البرودة وقلبكَ كذلك..
عزيزي الأحبّ إلى قلبي:
يقولون أيضاً: "في ديسمبر تَنتهي كلَّ الأحلام"
لطّالما كنتَ حُلمي الوحيد. ...
__.
211
كل الي يعرفوني ❤️
213
وبكيتُ في غيابك. . َ كما لم أفعل من قبل.
بكيتُ من كل الحواس، بكيتُ كأني لا أبكي
بل أذوب دفعةً واحدة، وأمطر .
- محمود درويش.
213
ما زلت حيا وأؤمن بأني سأجد الطريق يوما
إلى ذاتي وإلى حلمي وإلى ما أريد
- محمود درويش
ريڤاا
213
يَمتلك صوتاً ، يُنافِس أغنِيَتي المُفضَلة"
207
وَإنْي أَغَارُ عَلَيِهِ غِيْرة تَشّبَهُ جَمَالِهِ فَلّا جَمّالِهِ يَنْتَهِي وَلّا غِيرَتِّي تَمْوُتّ.
رسائل لم تُرسل.
214
يا حلو الايام الي جابتك و جعلتني لااعرف الحزن @rs1v
ريڤاا
213
يؤذيك انتهاء الموقف بينما لازال في صدرك كلام لم يُقال.
رسائل لم تُرسل.
213
أليت الحياه تعود لنا ...!
رسائل لم تُرسل.
416
في علم النفس:
عندما يكون الشخص سريع التأثر والحزن تأكد بأن هناك من اتعب قلبه دون أي رحمه.
216
هكذا هي الأيام ، حَرمتني حتى من الأحلام ، عشقت الوحده والعذاب ، الأفراح بيني وبينها حجاب ، الى متى ياقلبي ، الى متى ستؤلمني الايام ، والى متى سأكتم الأحزان .
ريڤاا
212
لـقـد ڪانو بار؏ـين في ترڪي وحيدۿ
__.
218
ثم يعود وحيدأ كأنه لم يختلط بأحد أبداً .
رسائل لم تُرسل.
215
وفي اخر ليالي ديسَمبر!
احَبك اكثر مِن كل شي @jkcom .
رسائل لم تُرسل.
218
اقولك سر: تدري من شدة شوقي لك وحبي لك يجيني شعور شوق وانا احاكيك. @rs1v
رسائل لم تُرسل.
229
- لا تحكم على الناس من اول نظرة ، فالملح والسكر نفس اللون والشكل ، لكن المذاق مختلف.
رسائل لم تُرسل.
215
- انت هو الشمس التي اود رُأيتها كل صباح وابدأ بها يومي ، انت هو القمر الذي اود النوم تحت ضوءه الجذاب.
214
- الملل يجعل الشخص يفكر ويحلل أحداث كثيرة في حياته أكثر من اللازم ، لذلك إشغالك لنفسك بممارسة هواياتك أو أعمال تطوعية تجعلك أكثر سعادة.
Uncle Amir.
217
كُلُّ مُحِبٍّ بِما يُحِب يَفيضُ.
ريڤاا
213
كَم مؤلِم أن أرى أشخَاصاْ يَتكَلمون عن امهَاتِهم بِسعَادة،
وانا يَقتلني الشوق يا أمي.
Uncle Amir.
213
لا أريد ان تغادرني مثلما فعل الجميع أرجوك في هاذا العالم المليئ بالكذب كن حقيقتي الوحيده..
210
سأكتبُ أليك دائماً الحُب الذي متواجد داخل قلبّيَ .
Uncle Amir.
212
اشتِاقک هَل لک ان تأتِي..؟
__.
215
هل تعرف معنى أن تَجد نفسك فجأة تغرق وقد ظننتَ
لوقت طويل أنّكَ تَطير ؟
ريڤاا
214
“ لقد عَبرت محيطات لأجل أشخاص ، لم يعبروا الشارع لأجلي “.
__.
213
ماذا لو كنت في الأصل صراخًا.. كتمته أمك
فتشوّهت لإنسان؟
ريڤاا
210
- الوَقتُ يَمضي والأيَامُ تَمر، ولاَزلتُ أنتظِر، هَل نَسيتَني؟.
ريڤاا
210
هَل قطعنا كُل هذا الطريق معاً كي ننّتهي غُرباء؟
ريڤاا
221
حـيـن احـبـبـتـك أول مـرة كـانـت كـل الأشـيـاء مـن حـولـي تـشـعـر بـالـغرابـة ،
احـبـبـتـك وانـا لـم اتـأمـل تـفـاصـيـل عـيـنـاك لـم الـمـس حـتـى طـرف يـداك !
208
أسوأ إبتلاء هو"إبتلاء التفكير" أن تكون شخص تحليلي بشكل مفرط، مدمن بالتفاصيل وتسأل نفسك في كل موقف ألف سؤال، عقلك مُرهق وتزيده بالتفكير ..!🖤🥀
203
احاول ان احب احزاني لعلها ترحل
مثلما رحل كل شيء احبه
203
الالم رفيقي الاول و الاخير
203
افاعلة بنا الايام كل هذا؟
و نحن من الصغر من العذاب نضيع
اراجعة ايامنا الاولى في الحياة؟
و نحن في اي وقت نصيح