رسائل لم تُرسل.

1236
~ القوانِين ~. - شاركنا بِكُل ما تملك مَن اقتباسات وعِبارات. - يُمنع السوالف والإيموجي والصُور. - يُمنع التوجيه. - ممنوُع الراوبط. - وأخيرًا أهلًا بكم جميعاً. #اقتباسات #اقوال #حكم #رسائل #عبارات #بايو #كلام #سيرالية #شعر #اقتباس #كروب #Quote #pio
141
كي لا تتحطم، لا تبني آمالًا على الأشخاص لمجرد أن بداية القصه كانت مبهرة.
143
لا تُصاحبني يومًا لتهجُرني شهرًا، ولا تُقربني لتُبعدني، لا تقُل ما لا تفعل كُن قريبًا أو ابتعد.
147
اريد ان يتوقف كل منكم من الكلام لانكم اقمتم حفلة في راسي
146
مخيف أننا نحمل كل هذا الأسى في صدورنا بهذا العمر.
146
قضيتُ حياتي كلها يأكلني القلق علي مستقبل غالبًا انا لست فيه.
146
كل ما أقوم به، أقوم به لإبعاد نفسي عن نفسي.
145
اخبروني، ‏لماذا لا تتوقف الأمور السيئة عن الحدوث؟.
141
‏الأمور لا تتحسنُ مع الوقت بلّ نحنُ الذينَ نعتاد سوءها.
147
أريد أن يدخل أحدهم إلى رأسي ويحتضن أفكاري قليلاً ويخبرها أن تتوقف عن قتلي وجعلي بائس وخائف ومتردد شخص ما لينقذني من هذا الدمار.
140
مخيف أننا نحمل كل هذا الأسى في صدورنا بهذا العمر.
143
‏الكل لديه جانب محطّم تمامًا، يحاول إصلاحه كل ليله.
147
الذهاب إلى الفراش لا يُنهي الأشياء، بل يبدأها.
147
‏بعض الاحيان تتمنى لو أنك تستطيع أن تغلق تفكيرك ، مثل ما تغلق عيناك عندما تتجاهل شيئاً لا تُريد أن تراه.
143
‏لابأس وكأنني لم انطفىء لابأس وكأنني لم أنخدش لابأس وكأن شيئًا لم يكُن.
141
"الملل بلغ منتهاه.
141
لا شيء علي مايرام، كل الأشياء مؤلمة ومكسورة بطريقةٍ ما.
139
"يظُنك الآخرون مُسالماًْ والحقيقةُ أنك مشغُول بالحرب مع نفسِك.
140
غالبًا في نهاية يوم مُرهق لا يستقبلني النوم بل يحتضنني الأرق.
141
وستظل مُعتقداً أنك بخير, حتى تجد نفسك مستيقظاً في الثالثة فجراً تفكِّر في كُل شيء وفي اللّا شيء في الوقت نَفسه.
140
كان قلبي يحترق , ثم أصبح لا يشعر بشيء ، لقد تغلف بالحُزن.
147
لا احد يعلم بما نمر به ؟ وكيف نعيش وما يوجد في صدورنا من ألم ولكننا لا نسقط.
143
لا أخفي عليك سرآ يا صديقي الوضع سيئ للغاية وطاقة التحمل أوشكت على ألإنتهاء مازلت صامداً لكني أسرفت كثيراً في الكتمان والتظاهر.
. .˼
151
أما عن الذكريات فهي دائما اوفى من اصحابها هم يرحلون و هي تبقى.....
. .˼
151
لا تتمسك بأحد فمن استغنى فنحن عنه أغنى ..."
145
البعض غلطة ، والبعض درس ، والبعض ذكرى جميلة وانتهت.
144
لا أريد إلا الهدوء، فقد أتعبتني الحياة.
142
كيف أهرب ممّا يحدث داخل عقلي ؟.
143
‏شعورّ بارد وحياة كئيبه بائسة تحارب كل شيء يسعدني.
144
ابتسم ، لا أحد يهتم كيف تشعر.
141
‏ستأتي أيامٌ تُرضينا، لن يدوم ما بِنا للأبد.
140
البعض غلطة ، والبعض درس ، والبعض ذكرى جميلة وانتهت.
143
الاسوأ من ان تكون حزيناً ، ان لا يكون بمقدورك ان تبوح بذالك لأحد.
142
لم تكن مجرد نوبات إكتئاب كان إنطفاء تدريجي.
143
"يبدو أننا ولدنا في البقعة الأشَد بؤساً في العالم .
149
الأشياء المكتومه بداخلنا ، أصبحت تُترجم على هيئه هدوء.
142
انا مرهق، لست بائس و لا حزين كل مافي الامر اني لا اشعر بأي الم في صدري و لا حرائق في قلبي، منهك لمرور هذه الايام بقسوة، و كأنها تمشي على روحي ، بخطوات ثقيلة.
145
‏"كيف اقول أنني متعب بشكل لا ابدو فيه مثيرًا للشفقة .
146
العزلة وحيداً أفضل من الإنخراط في مجتمع منافق.
. .˼
144
سنعتاد ثم ننسى ثم نصبح بخير كأن شيئاً لم يكن .
143
حقيقة الأمر يكمن في ان ‏الحياةُ ألمٌ لا ينتهي، حزنٌ مع بعض الفواصل المُفرحَ.
142
‏أنا بخير، لكنها ليست أفضل أيامي، لان القلق والخوف من الاشياء والايام المجهولة ينهش في روحي.
137
وفجأة اتّضح أن الليل ليس للنوم كما تعلّمنا في الصغر، وإنما للإكتئاب.
136
‏مساء الخير أيها العالم المليء بالاشياء الرائعة والحظوظ الخارقة لكنها بعيدة كُل البعد عني.
136
"أشعر بالحزن والتشتّت والاضطراب والفراغ والإنطفاء والخوف والندم، إجابة في حال سألتني: كيف حالك .
140
حياتي .. هي أصعب ما واجهت في حياتي.
137
لم يبقَ على هذهِ الارضِ ما يستَحقُ الحياة.
130
للأسف نحن نجتازُ الحياة ولا نعيشها.
135
‏وأني حزين يا اللّه لم يعد هناك من يفهمني.
138
‏"الليلة، ومرة أخرى، الحياة تغرز أسنانها عميقًا في قلبي.
132
‏وأحياناً أشعر بأني مُجرد من المشاعِر ، لا أعلم إن كنت سعيد أم حزين ،يائس أم مُفعم بالحياه.