كروب درنفيس 🪛
63 •
@muast
zozo Qween
114
إني اوف كول شي ماعندي
خآيـَـن ' ِ || Ahmed Qasim
116
ماشي اخي
zozo Qween
102
هههه أي
خآيـَـن ' ِ || Ahmed Qasim
109
بعدين خاين و عافيت امي مليوصه هسه
انطيك فلوسها اذا ماعندك وبعدين اني وياك جيب واحد
zozo Qween
111
يله خاف عدكم شغل عيوني
zozo Qween
111
الله يبارك بيك يوم اللك
ٲٳبــۂ͜ާـہﯢ تــﮩـٰٰـﹻٰ۫ﹻۧـړٱب
106
اكلك صوفي خابرني محمد يكول جاجر لـ 19 يريدها لان جاي مشتري عليها
بعدين خاين و عافيت امي مليوصه هسه
خآيـَـن ' ِ || Ahmed Qasim
114
اكلك صوفي خابرني محمد يكول جاجر لـ 19 يريدها لان جاي مشتري عليها
zozo Qween
108
بلمنصور
ٲٳبــۂ͜ާـہﯢ تــﮩـٰٰـﹻٰ۫ﹻۧـړٱب
108
هههههههه صح
zozo Qween
108
عيوني مو مهمه الفلوس بس سفرتي ابغداد متخلص
ٲٳبــۂ͜ާـہﯢ تــﮩـٰٰـﹻٰ۫ﹻۧـړٱب
114
وين حتسو بالعافيه ؟
zozo Qween
110
ومتقبل أروح إلي مكان ههه
zozo Qween
108
لىن عرس بت خالي بعد 8
ٲٳبــۂ͜ާـہﯢ تــﮩـٰٰـﹻٰ۫ﹻۧـړٱب
107
طياره و ع حساب الشركه
zozo Qween
111
إني بغداد
ٲٳبــۂ͜ާـہﯢ تــﮩـٰٰـﹻٰ۫ﹻۧـړٱب
111
تعاي ويانه 😐
zozo Qween
115
وتعالو
zozo Qween
108
لا لا اتجلوهة روحو
خآيـَـن ' ِ || Ahmed Qasim
114
حجي بكيفك تريد نبقى بغداد ورها نروح التركيا اخابر الغي السفره نرجع باجر البغداد
نرجع لاربيل ونطلع مناك لتركيا لان حواله مال مكتب وصلتني لازم اني استلمها
zozo Qween
106
وتعالو
zozo Qween
112
لا روح
ٲٳبــۂ͜ާـہﯢ تــﮩـٰٰـﹻٰ۫ﹻۧـړٱب
119
حجي بكيفك تريد نبقى بغداد ورها نروح التركيا اخابر الغي السفره نرجع باجر البغداد
zozo Qween
124
شتىجلون
ٲٳبــۂ͜ާـہﯢ تــﮩـٰٰـﹻٰ۫ﹻۧـړٱب
97
رجعتي مو اكيده اني بس خاين يرجع 100%
zozo Qween
95
هههه يمكن إذا تجون نرجع سوه لربيل
ٲٳبــۂ͜ާـہﯢ تــﮩـٰٰـﹻٰ۫ﹻۧـړٱب
100
نأجله اخي ؟
ٲٳبــۂ͜ާـہﯢ تــﮩـٰٰـﹻٰ۫ﹻۧـړٱب
280
حجي عدل بيش ساعه ؟
zozo Qween
97
إني وجماعتي
ٲٳبــۂ͜ާـہﯢ تــﮩـٰٰـﹻٰ۫ﹻۧـړٱب
100
بعد 3 ايام يلا نرجع
zozo Qween
99
تعالو وتلكوني اهناك إني وجماعه