كروب درنفيس 🪛
63 •
@muast
ٲٳبــۂ͜ާـہﯢ تــﮩـٰٰـﹻٰ۫ﹻۧـړٱب
97
للموقع قصدي مو اله صورج
zozo Qween
95
ههههه
zozo Qween
94
لا بس أحب العرك
zozo Qween
94
من كول عقلك ادز صوري هههههاي
ٲٳبــۂ͜ާـہﯢ تــﮩـٰٰـﹻٰ۫ﹻۧـړٱب
97
والله عفيه عليج ذيبه
zozo Qween
96
لا رايح سفره
ٲٳبــۂ͜ާـہﯢ تــﮩـٰٰـﹻٰ۫ﹻۧـړٱب
94
شو دزيلنا صور اذا ماخذه هناك
خآيـَـن ' ِ || Ahmed Qasim
93
اي احنا هناك ننضل
zozo Qween
103
الفوك
zozo Qween
100
بساحه التحرير
خآيـَـن ' ِ || Ahmed Qasim
103
بيا طابق
zozo Qween
144
ههه لا سلامتك ابن عمتي اهناك هههه
zozo Qween
94
هههه
zozo Qween
99
إني بلمطعم التوركي جنت😊
خآيـَـن ' ِ || Ahmed Qasim
101
اي حنجي ع مود مظاهرة
zozo Qween
109
لا عيوني سلامتك
ٲٳبــۂ͜ާـہﯢ تــﮩـٰٰـﹻٰ۫ﹻۧـړٱب
97
توصينا شي مناك ؟
zozo Qween
100
تعالو اضاهرو
zozo Qween
99
هلا بيكم
ٲٳبــۂ͜ާـہﯢ تــﮩـٰٰـﹻٰ۫ﹻۧـړٱب
97
اني و خاين عدنا شغل بتركيا و نرجع البغداد بعد 3 ايام
zozo Qween
104
مدريني بعد يمكن شهر
ٲٳبــۂ͜ާـہﯢ تــﮩـٰٰـﹻٰ۫ﹻۧـړٱب
103
شكوت تجين الاربيل ؟
ٲٳبــۂ͜ާـہﯢ تــﮩـٰٰـﹻٰ۫ﹻۧـړٱب
99
بس كولي ابو تراب ابو السيراتو الاكرع
ٲٳبــۂ͜ާـہﯢ تــﮩـٰٰـﹻٰ۫ﹻۧـړٱب
100
التقي يم احمد كولد و احمد الغضبان و بشارع العطار معروف هناك اذا تحتاجين شي كولي زوزي
zozo Qween
96
يسلمو خاين
zozo Qween
98
بلكراده
ٲٳبــۂ͜ާـہﯢ تــﮩـٰٰـﹻٰ۫ﹻۧـړٱب
89
لا لا ما تقصيرين وين بغداد
zozo Qween
108
ع شنو اشتغل
خآيـَـن ' ِ || Ahmed Qasim
90
فدوة لكلبج
zozo Qween
106
صار لي 3 أشهر ابغداد وراح يسويهة عمي بعنكاوه معزومين🙂
ٲٳبــۂ͜ާـہﯢ تــﮩـٰٰـﹻٰ۫ﹻۧـړٱب
83
تشتغلين ؟ انتي
خآيـَـن ' ِ || Ahmed Qasim
85
ههههه ها
zozo Qween
84
مال رجعتي لربيل
ٲٳبــۂ͜ާـہﯢ تــﮩـٰٰـﹻٰ۫ﹻۧـړٱب
85
بغداد بيتنا الثاني هناك
خآيـَـن ' ِ || Ahmed Qasim
84
حفلة مال شنو
zozo Qween
91
حفلتي راح صير ابعنكاوه من أرجع من بغداد اسويهة إلي أربيل يجي