كروب قصص كلش حۡلوهۂَ مۘمۘتعهۂَ ♛⁽🥀💗₎⇣

293
قصص واقعيه كلش حلوه قصص حلوه + متعه في القناة قناة كل الناس حبايب اذا تحبون القناة ونستمر زيدو المتابعين
Open in app
كروب قصص كلش حۡلوهۂَ مۘمۘتعهۂَ ♛⁽🥀💗₎⇣
50
هنا تحول حسين من انسان احبه الى وحش كام يضربني ومثل الخدامه اله وللاهله وعيشني بضيم ضليت يمه ٧ اشهر بس متت كام يضربني ويوميه طاردني واحجي لهلي واهلي ايكلولي اذا اجيتي النه انذبحج واني ضاىه ما اكدر احجي مثل بلاع الموس كلت لهلي اني وين طالعه مو نهار كله يمكم وين موليه ابوي جان يشرب عرك ويختصب بنات وعماتي كالله شوف الدنيه دارت عليك شلون جنت اتسوي هيج بنات العالم صار بنتك ادور اهل حسين كامو يطلعو ...
كروب قصص كلش حۡلوهۂَ مۘمۘتعهۂَ ♛⁽🥀💗₎⇣
32
عنوان القصه - كما تدين تدان اسماء مستعاره اني نور مواليد ٢٠٠٧ راح احجي قصتي الكم من جنت طفله امي وابوي انفصلو صار مشاكل بيناتهم وصار طلاق امي ازوجت واحد غير ابوي وصار عدهه بنيه واني واخوي ضلينه بيت جدي اهل ابوي عيشنه جدي وبيبيتي وابوي من صار طلق امي بعد ما شفنا راح ابغداد ابوي وجان حيل ايحب امي بس امي مكدرت تكمل ويا اني واخوي عشت ابيت جدي بس محد جان ايريدنه عماتي جانن يضربني اني واخوي وجنه ما ...
كروب قصص كلش حۡلوهۂَ مۘمۘتعهۂَ ♛⁽🥀💗₎⇣
25
رجعنا وياكم بقصه جديده عنوانها كما تدين تدان من صديقه القناة؟
كروب قصص كلش حۡلوهۂَ مۘمۘتعهۂَ ♛⁽🥀💗₎⇣
74
ﻧﻮﻭﻡ ﻛﻮﻭﻟﺶ ﻗﺼﻴﺮﺍﺕ ﻭﺧﻔﻴﻔﺎﺕ ﻭﺣﻄﻴﺖ ﻣﻜﻴﺎﺝ ﻭﻋﺪﺳﺎﺕ ﻭﺣﻄﻴﺖ ﻋﻄﺮﺭ ﻭﻧﺘﻀﺮﺗﺔ ﻳﺠﻲ ﺍﺟﺔﺓ ﺿﻞ ﻓﺎﺗﺢ ﺣﻠﻜﺔ ﻫﻬﻬﻪ ﺧﻄﻴﺔ ﺿﻞ ﺻﺎﻓﻦ ﺣﺘﺔ ﻣﺎﻫﺠﻤﻤﻤﻢ ﻋﻠﻴﺔ ﺗﻮﻗﻌﺘﺔ ﻳﻬﺠﻢ 😂😂😂 ﻫﻬﻬﻪ ﺍﺟﺔ ﺣﻂ ﺍﻳﺪﺓ ﻉ ﺧﺼﺮﻱ ﻭﺗﻘﺮﺏ ﻳﻬﻤﺲ ﺑﻮﺟﻬﻲ ﺭﺍﻓﺪ : ﻧﻀﺮﺍﺗﺞ ﺗﺬﺑﺢ ﻭﺗﺬﻭﺏ ﺍﻟﻜﻠﻮﺏ ﺿﺤﻜﺘﺞ ﺗﺴﺤﺮﺭ ﺍﻛﺒﺮ ﻭﺍﺣﺪ ﺍﺣﺒﺞ ﻭﺍﻏﺎﺭ ﻋﻠﻴﺞ ﻣﻦ ﺍﻟﻬﻮﺓ ﻣﺎﺭﻳﺪ ﺷﻲ ﺛﺎﻧﻲ ﻳﻠﻤﺴﺞ ﻏﻴﺮﻱ ﺣﺘﺔ ﺍﻟﻤﻼﺑﺲ ﻭﺷﻚ ﻣﻼﺑﺴﻲ ﻭﺗﻘﺮﺑﻠﻲ ﻭﻭﻭ ‏( ﻋﻴﺐ ﺧﻠﻴﻬﻢ ﺑﺮﺍﺣﺘﻬﻢ 😊😊(😊 ﺍﻟﺼﺒﺢ ﻓﺘﺤﺖ ﻋﻴﻮﻧﻲ ﻟﻜﻴﺘﺔ ﻛﺎﻋﺪ ﻳﺒﺎﻭﻉ ﻋﻠﻴﺔ ﺣﻄﻴﺖ ﺭﺍﺳﻲ ﺑﺼﺪ ...
كروب قصص كلش حۡلوهۂَ مۘمۘتعهۂَ ♛⁽🥀💗₎⇣
34
ﺯﻫﺮﺍﺀ ﻭﻫﻴﺔ ﺗﺒﺠﻲ : ﻭﺧﺮ ﺭﺍﻓﺪ ﺭﺍﻓﺪ ﺑﻌﺼﺒﻴﺔ ﻟﺰﻡ ﺍﻳﺪﻱ ﺣﻴﻞ ﻭﻳﺼﺮﺥ ﻟﻴﺶ ﻣﻮ ﺭﺟﻠﺞ ﺍﻧﻲ ﺷﻨﻮ ﻧﺴﻴﺘﻲ ﻭﻳﺤﺎﻭﻝ ﻳﺘﻘﺮﺑﻠﻲ ﻭﺍﺩﻓﻊ ﺑﻲ ﻛﺎﻟﻲ ﺑﻨﺒﺮﺓ ﺗﻮﺳﻞ ﺷﺒﻴﺞ ﻟﻴﺶ ﻫﻴﺞ ﺗﺼﺮﻓﺎﺗﺞ ﻭﻳﺎﻱ ﺑﺼﺮﺍﺣﺔ ﻗﺮﺭﺕ ﺍﻛﻠﺔ ﻉ ﺣﺠﻲ ﻣﺤﻤﺪ ﺯﻫﺮﺍﺀ ; ﺍﻛﻠﻚ ﺑﺲ ﺑﺪﻭﻥ ﻋﺼﺒﻴﺔ ﻓﺪﻭﺓ . ﺭﺍﻓﺪ : ﻛﻮﻟﻲ ﻳﻠﺔ ﺯﻫﺮﺍﺀ ; ﻭﻋﺪﻧﻲ ﺑﻼﻭﻝ ﺭﺍﻓﺪ : ﻭﻋﺪ ﻣﺎﻋﺼﺐ ﺯﻫﺮﺍﺀ : ﺣﺠﻴﺘﻠﺔ ﻛﻠﺸﻲ ﻭﻫﻮﺓ ﺷﺘﻌﻞ ﻧﺎﺭ ﺑﺲ ﻣﻜﺪﺭ ﻳﺤﺠﻲ ﺷﻲ ﻭﺍﺧﻴﺮ ﺷﻲ ﻛﺎﻝ ﻻﺯﻡ ﺍﻧﻘﻞ ﺷﻐﻠﻲ ﻭﺍﺧﺬﺝ ﻭﻳﺎﻱ ﺑﺤﺠﺔ ﺍﻟﺸﻐﻞ ﻛﺘﻠﺔ ﺷﻠﻮﻥ ﺻﻌﺒﺔ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻛﺎﻝ ﻻﺗﺨﺎﻓﻴﻦ ﻭﺑﺎﻭ ...
كروب قصص كلش حۡلوهۂَ مۘمۘتعهۂَ ♛⁽🥀💗₎⇣
23
اخو_زوجي البارتات7___8____9___الاخير شباب بنات اريدالمنشوريصعدحته ابدي انزل الكم قصه جديده 🔞🔞🔞🔞 البارت7 ﺯﻫﺮﺍﺀ : ﻣﺮ ﻉ ﺯﻭﺍﺟﻲ ﺷﻬﺮﺭ ﻭﺍﻧﻲ ﻳﻮﻣﻴﺔ ﺍﺷﻮﻑ ﺭﺍﻓﺪ ﻛﺪﺍﻣﻲ ﻭﻋﻼﻗﺘﻲ ﺑﻤﺤﻤﺪ ﺍﺗﺴﻮﺀ ﺍﻛﺜﺮﺭﺭ ﻓﻤﺤﻤﺪ ﺑﺪﺓ ﻳﺸﻚ ﺍﻧﻲ ﻣﺎﻛﺪﺭ ﺍﺳﻴﻄﺮﺭ ﻉ ﻣﺸﺎﻋﺮﻱ ﺍﻭﻭﻑ 😔😔 ﺭﺍﻓﺪ : ﺯﻫﺮﺍﺀ ﻛﺪﺍﻣﻲ ﻃﻮﻝ ﺍﻟﻮﻗﺖ ﺷﺴﻮﻱ ﻣﺎﻋﺮﻑ ﺷﻠﻮﻥ ﺍﺑﺘﻌﺪ ﻋﻨﻬﺔ ﻣﺎﻋﺮﻑ ﺯﻫﺮﺍﺀ : ﺟﻨﺖ ﻛﺎﻋﺪﺓ ﺑﻠﻐﺮﻓﺔ ﻭﺳﻤﻌﺖ ﺻﻮﺕ ﺻﻴﺎﺡ ﺟﺎﻥ ﻣﺤﻤﺪ ﺩﺧﻞ ﻋﻠﻴﺔ ﻟﻠﻐﺮﻓﺔ ﻭﻛﺴﺮﻧﻲ ﺗﻜﺴﺮﺭﺭ ﻣﻮﺗﻨﻲ 😭😭😭😭 ﺑﻘﻴﺖ ﺍﺑ ...
كروب قصص كلش حۡلوهۂَ مۘمۘتعهۂَ ♛⁽🥀💗₎⇣
33
البارت السابع والثامن والأخير هو التاسع اريد تصعدون القناة يلا انشره حبايبي
كروب قصص كلش حۡلوهۂَ مۘمۘتعهۂَ ♛⁽🥀💗₎⇣
30
ﻭﺑﻴﻮﻡ ﺍﻟﻌﺮﺱ ﺗﻌﺒﺖ ﻣﻦ ﺍﻟﺼﺒﺢ ﺑﻠﺼﺎﻟﻮﻥ ﻟﻌﺒﻮ ﺑﺨﻠﻘﺘﻲ ﻟﻌﺐ ﻭﺍﻧﻲ ﻣﺎﻟﻲ ﺧﻠﻚ ﻭﺍﺟﺖ ﺍﻟﺰﻓﺔ ﻭﺑﻌﺪﻳﻦ ﺯﻓﻮﻧﺔ ﺑﻠﻴﻞ ﻟﻠﻐﺮﻓﺔ ﺩﺧﻞ ﻣﺤﻤﺪ ﺟﻨﺖ ﻻﺑﺴﺔ ﺳﻴﺖ ﻧﻮﻡ ﺧﻔﻴﻒ ﻛﻠﺶ ﻭﻗﺼﻴﺮ ﻛﻠﺶ ﻭﻣﻘﻬﻮﺭﺓ ﻭﺧﺠﻼﻧﺔ ﻛﻠﺶ ﻣﺤﻤﺪ : ﻫﻼ ﺑﻠﺤﻠﻮﻭ ﺯﻫﺮﺍﺀ : ﻫﻼ ﺑﻴﻜﻚ ﻣﺤﻤﺪ : ﻛﺎﻝ ﺑﻌﺪ ﻣﺎﺻﺒﺮ ﻭﻧﺰﻝ ﻉ ﺭﻛﺒﺘﻲ ﻳﺒﻮﺱ ﻭﻳﺸﻢ ﺑﻴﻬﺔ ﻭﻳﻌﻀﻬﺔ ﻭﺍﻧﻲ ﻣﺨﻨﻮﻛﺔ ﻭﻟﻌﺒﺔ ﻧﻔﺴﻲ ﻣﻨﺔ ﻻﻥ ﻣﺎﺣﺒﺔ ﻭﺑﻌﺪﻳﻦ ﺿﻞ ﻳﻌﺾ ﺑﺸﻔﺎﻳﻔﻲ ﻭﻳﺒﻮﺱ ﺑﻴﻬﻦ ﻭﻳﻤﺼﻬﻦ ﻭﻧﺰﻋﻨﻲ ﻭﺍﻧﻲ ﻏﻤﻀﺖ ﻭﺣﺴﻴﺖ ﺑﻮﺟﻊ ﻭﺑﺠﻴﺖ ﻭﺧﻠﺺ ﻭﻛﺎﻡ ﻭﺑﺎﺳﻨﻲ ﻣﻦ ﺭﺍﺳﻲ ﻭﻃﻠﻊ ﻭﺍﺳﻤﻊ ﺍ ...
كروب قصص كلش حۡلوهۂَ مۘمۘتعهۂَ ♛⁽🥀💗₎⇣
32
أخو_زوجي صباح الخيررجعت وياكم تكمله القصه مثل ماوعدتكم البارتات4____5____6 🔞🔞🔞🔞 البارت4 ﺭﺍﻓﺪ : ﺟﻨﺖ ﺩﺍﻣﺸﻲ ﺑﺤﺪﻳﻘﺔ ﺑﻴﺖ ﺧﺎﻟﺘﻲ ﻭﺩﻋﻤﺖ ﺑﻴﺔ ﺑﻨﻴﺔ ﻣﺸﻔﺖ ﻭﺟﻬﺔ ﺯﻳﻦ ﺍﻟﻀﻮﺓ ﻋﺎﻛﺲ ﺑﺲ ﻣﻦ ﺣﺠﺖ ﺭﻓﺮﻑ ﻛﻠﺒﻲ ﺻﻮﺗﻬﺔ ﻣﻮ ﻏﺮﻳﺐ ﻋﻠﻴﺔ 😟 ﺯﻫﺮﺍﺀ : ﺩﻋﻤﺖ ﺑﻮﻟﺪ ﻭﺟﺎﻥ ﻳﻄﻠﻊ ﻧﻔﺴﺔ ﺍﻟﻀﺎﺑﻂ 😲😲😲 ﺿﻠﻴﺖ ﻣﺼﺪﻭﻣﺔ ﺟﺎﻥ ﻳﻜﻮﻝ ...... ﺭﺍﻓﺪ : ﻣﻨﻮ ﺍﻧﺘﻲ؟ !! ﺯﻫﺮﺍﺀ : ﺍﺑﻮ ﻣﺤﻤﺪ ﻳﺼﻴﺮ ﻋﻤﻲ ﺍﺑﻦ ﻋﻢ ﺍﺑﻮﻱ ﺭﺍﻓﺪ : ﺍﻫﺎﺍﺍﺍ ﺭﺍﻓﺪ : ﺻﻮﺗﻬﺔ ﻣﻮ ﻏﺮﻳﺐ ﺑﺲ ﻣﺸﻔﺖ ﻭﺟﻬﺔ ﻭﻫﻴﺔ ﺷﻜﻠ ...
كروب قصص كلش حۡلوهۂَ مۘمۘتعهۂَ ♛⁽🥀💗₎⇣
45
ﺑﺪﺍﻋﺖ ﻧﺒﻊ ﺍﻟﺤﻨﺎﻥ ﻻﻳﻚ ﻻﻥ ﻣﺘﻌﻮﺏ ﻋﻠﻴﻬﺔ البارت3 ﺯﻫﺮﺍﺀ : ﺟﺎﻥ ﺍﺩﺧﻞ ﻭﺍﺷﻮﻑ ﺛﻨﻴﻦ ﻳﺠﻨﻨﻮﻥ 😲😲😲 ﺯﻫﺮﺍﺀ : ﺍﻟﺴﻼﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﻣﺤﻤﺪ + ﻧﺎﺋﻞ : ﻭﻋﻠﻴﻜﻢ ﺍﻟﺴﻼﻡ ﺯﻫﺮﺍﺀ : ﻗﺪﻣﺖ ﺍﻟﻌﺼﻴﺮ ﻭﻃﻠﻌﺖ ﻭﺍﻛﻮﻝ ﺑﻜﻠﺒﻲ ﻫﺬﻭﻟﺔ ﻣﻮ ﻳﺸﺒﻬﻮﻥ ﺍﻟﻀﺎﺑﻂ ﺧﺎﻟﻖ ﻣﻦ ﺍﻟﺸﺒﻪ ﺍﺭﺑﻌﻴﻦ 😐 ﻣﺤﻤﺪ : ﻭﻟﻚ ﻫﺎﻱ ﺍﻟﺤﺎﺗﺔ ﻃﻠﻌﺖ ﺑﺖ ﻋﻤﻨﺔ ﻧﺎﺋﻞ : ﺍﻱ ﺻﺪﻙ ﺣﺎﺗﺔ ﻳﻠﻪ ﺍﺳﻜﺖ ﻋﻴﺐ ﻣﺤﻤﺪ : ﻋﺪﻧﺔ ﺑﺖ ﻋﻢ ﻫﻴﺞ ﺣﺎﺗﺔ ﻭﺿﺎﻝ ﺍﻧﻲ ﺑﻼ ﺯﻭﺍﺝ ﻫﻤﺪﺍﻧﻲ ﻧﺎﺋﻞ : ﺷﻨﻮ ﻭﻟﻚ ﺑﺴﻼ ﺣﺒﻴﺘﻬﺔ ﻣﺤﻤﺪ : ﻻ ﺑﺲ ﺍﻛﻮﻝ ﺣﻠﻮﺓ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺴﺘﺮ ﻋﻠﻴﻬ ...
كروب قصص كلش حۡلوهۂَ مۘمۘتعهۂَ ♛⁽🥀💗₎⇣
35
شباب راح انزل هذن3بارتات اخو_زوجي البارتات1_____2____3 القصه جريئه٠🔞🔞🔞🔞 واتمنه القصص البي علامه🔞ميعجبه خل لا يقرى وهيه للموعضه البارت الاول ﻫﻠﻮ ﺷﻠﻮﻧﻜﻢ ﺍﻭﻝ ﻣﺮﺓ ﺍﻛﺘﺐ . ﻗﺼﺔ ﻭﺍﻗﻌﻴﺔ ﺻﺪﻳﻘﺘﻲ ﻫﺎﻱ ﺍﺫﺍ ﺍﺟﻮ ﺍﺷﺨﺎﺹ ﻳﻘﺮﻭﻥ 💔😣😿 '................................................ ﻫﻼﻭ ﺍﺳﻤﻲ ﺯﻫﺮﺍﺀ ﻋﻤﺮﻱ 16 ﺳﻨﺔ ﻃﺎﻟﺒﺔ ﺛﺎﻧﻲ ﻣﺘﻮﺳﻂ ﻻﻥ ﺗﺮﻛﺖ ﻭﺭﺟﻌﺖ ﻣﻮﺍﺻﻔﺎﺗﻲ ﺳﻤﺮﺓ ﺣﻨﻄﻴﺔ 😒 ﻋﻴﻮﻧﻲ ﻛﺒﺎﺭ ﻭﺟﻤﺎﻟﻲ ﺑﺴﻴﻂ ﻣﺜﻞ ﺑﺎﻗﻲ ﺍﻟﺒﻨﺎﺕ ﺯﻫ ...
كروب قصص كلش حۡلوهۂَ مۘمۘتعهۂَ ♛⁽🥀💗₎⇣
25
اول شي إريد اكول الكم انو. هاي القصه واقعيه + بيها اشياء +١٨ بس هي للموعضه مو لغير شي مع تحياتي الكم 😘
كروب قصص كلش حۡلوهۂَ مۘمۘتعهۂَ ♛⁽🥀💗₎⇣
29
نبلش بالقصه اريد تضيفون جهاتكم حبيايبي
كروب قصص كلش حۡلوهۂَ مۘمۘتعهۂَ ♛⁽🥀💗₎⇣
58
القصه التاليه إذا شفت تفاعل قوي وتوجيه واضافات هواي انزلها عنوانها اخو زوجي؟
كروب قصص كلش حۡلوهۂَ مۘمۘتعهۂَ ♛⁽🥀💗₎⇣
33
مـرحبآ كان يوم من ايام بنت هاي بنت ماتعرف شنو حب ولا تفكر بي كان بس حلمه تصير دكتوره ويصير عده سياره اي فد يوم دخله شخص خاص وحاجه وهيه اي واحد يدخل خاص تحضره دخل سوالف سوالفت تكوله معرف ليش ارتاحتلك اي حجي منا ومنا كاله دشوفج دزتله صوره محتشمه محجبه اي كاله حلوه وبعدين وره يوم كاله. دزلي صوره لجسمج 😱😱 اتفاجاه بنت كالت ههههههه شنو مستحيل مستحيلت عود لمن تخطب ذيج ساعه الك حق بكلشي 😥 اي كاله ولد ل ...
كروب قصص كلش حۡلوهۂَ مۘمۘتعهۂَ ♛⁽🥀💗₎⇣
193
باوعت كتله سعاده انتي جيبي ماتحمل سعاده كامت راحت اخذت ورقه التحليل باوعت بيها جان بنص صاله الانتظار صاحت ولج حامل بحيث الناس الكاعدين كلها باوعت عليه اني جنت بحاله صدمه ماعرف اضحك ماعرف امسح دموعي اول ماطلع من المختبر خابرت ايوب ابجي حتى ماتحملت ارجع للبيت واكله بس كال الو كتله ايوب اني حامل وابجي هو شكد جان يكلي اني ماريد طفل وماريد بس من كلتله اني حامل ظل ساكت نصدم بيه بعدها انتشر الخبر نعي ...
كروب قصص كلش حۡلوهۂَ مۘمۘتعهۂَ ♛⁽🥀💗₎⇣
193
باوعت كتله سعاده انتي جيبي ماتحمل سعاده كامت راحت اخذت ورقه التحليل باوعت بيها جان بنص صاله الانتظار صاحت ولج حامل بحيث الناس الكاعدين كلها باوعت عليه اني جنت بحاله صدمه ماعرف اضحك ماعرف امسح دموعي اول ماطلع من المختبر خابرت ايوب ابجي حتى ماتحملت ارجع للبيت واكله بس كال الو كتله ايوب اني حامل وابجي هو شكد جان يكلي اني ماريد طفل وماريد بس من كلتله اني حامل ظل ساكت نصدم بيه بعدها انتشر الخبر نعي ...
كروب قصص كلش حۡلوهۂَ مۘمۘتعهۂَ ♛⁽🥀💗₎⇣
25
— هذا شيريد مني اني نهاريت من سمعت صرت ابجي وخايفه على مثنى ظلت جنه تهدء بيه وسكتني دخل مثنى عليه شافني ابجي بسرعه اجه عليه مثنى ... شبيج ليش تبجين صاير سمر ... ليش ماكلتلي ضرغام داز بارحه ناس علينا مثنى ... وليش تبجين خل يولي والله اطيح حضه وحض اهله اذا طخ احد بينا لاتبجين يابعد عمري سمر ... خاف يسوي شي هذا واحد مخبل مثنى ... معليج بي لاتفكرين بي مايكدر يسوي شي سمر ... حضنته قوي كتله ...
كروب قصص كلش حۡلوهۂَ مۘمۘتعهۂَ ♛⁽🥀💗₎⇣
13
سمر ... وشكو صاير مثنى ... مصاير شي عمتي حضرتنا العشه جوعانه سمر ... حسيته يريد يغير الموضوع محبيت الح كتله اي جوعان بس اريد اصلي مثنى ... انتظريني اغسل وتوضى نصلي سوه سمر ... اوكي راح شويه واجه صلينا اثنينا سوه يربي احساس كلش حلو كملت صلاه وكمت هو يصفط بالسجاده ويباع عليه كلي تقبل الله سمر ... للجميع . خفت من نظراته كتله اني حروح احضر العشه طلعت من الغرفه بس كلبي لعب ماعرف صاير ليش حس ...
كروب قصص كلش حۡلوهۂَ مۘمۘتعهۂَ ♛⁽🥀💗₎⇣
15
سمر ... اني اريد اصعد راسي ماكدر فد مستحه غريب صار عندي واني اعرف الكل يباع عليه ومنتظر جوابي صدمني طلب عمي ممتوقعه ابد هيج حيحجي عمي... ها بعد عمج هم ماراضيه عليه مثنى ... هو شنوه ماراضيه سمر ... ابتسمت اله كتله لا مو هيج عمي... جا كولي موافقه لا سمر ... ابتسمت واحسن فراشات صارت طير وعصافير كتله بكيفك عمو عمو ... جا شنوه بكيفي انه الحزوج غير انتي جابر ... خالي مبينه موافقه تستحي دكول اي ع ...
كروب قصص كلش حۡلوهۂَ مۘمۘتعهۂَ ♛⁽🥀💗₎⇣
20
هل مازلت في قلبك ❤️ البارت الاخير كاعده بغرفتنا القديمه بيت جدو هذا اول يوم النا بي جان علاوي يمي بالغرفه العب وياه وهو يسوي حركات يخليني اظل ابوس بي ندكت الباب كتله ادخل نفتحت ومد راسه مثنى كال ... مرحباااا شلت راسي كتله ... مراحب دخل بس ترك الباب مفتوحه بكلبي كلت شو صاير يعرف الاصول مثنى ... كالو علاوي يمج سمر ... اي اخذته من خاله نعيمه جان زهكانه منه لان يريد ينشال واحد يفتر بي وظلت ...
كروب قصص كلش حۡلوهۂَ مۘمۘتعهۂَ ♛⁽🥀💗₎⇣
18
سمر ... يعني الرجال مخابرج يكلج نسافر انتي دكليله وسمر وعبودي جنه ... قابل اعوفكم وحدكم سمر ... قابل ياكلنا البعبع جنه ... لا مترهم سمر ... لا ترهم ترى انتي الج حياتج معليج بينا روحوا انتو سافروا تونسوا انتو من زوجتوا وانتو مطلعون واحنا لازكين وياكم عبالك مخلفينا جنه ... لاتحجين هيج غير انتو عيوني سمر ... اعرف حبيبتي بس لازم تبقون وحدكم سافروا واحنا اذا علينا روح لبيت جدو او يم سعاده عادي ت ...
كروب قصص كلش حۡلوهۂَ مۘمۘتعهۂَ ♛⁽🥀💗₎⇣
13
محسينا عالوقت شون مر الا لما صار صوت العصافير عالي باوعت عالشباك كتله ... عزه صار الصبح مثنى ... واحلى صبح وانتي يمي سمر .... ابتسمت اله كتله مثنى احبك مثنى .... يابعد كلبي وروح وكبد مثنى غير انه اعشقكج يله صعدي نامي ريحي هالعيون الذبلانه سمر ... وانت مثنى ... اني شويه واطلع عندي شغل لازم اروح من وكت سمر ... لعد خل اسوي ريوك مثنى ... ماريد اتعبج سمر ... باوعت عليه كتله ... لو كل التعب ...
كروب قصص كلش حۡلوهۂَ مۘمۘتعهۂَ ♛⁽🥀💗₎⇣
11
سمر ... ضحكتني طلعت وراها رحنا كعدنا يمه هو نطلق ويه جنه سوالف وضحك وكلسع جنه شاركني بالحديث حتى احجي لاظل ساكته شويه واجه ايوب وعبودي حضرنا العشه الجان جايبه ايوب من بره وكلنا كعدنا ناكل وره العشه اني جنت اسوي جاي وجنه تغسل اماعين حضرت الصينيه ورحت قدمتلهم وطلعت وديت الصينيه ورجعت اخذلهم الكعك وكيك قبل مااوصل ادخل للصاله سمعت ايوب يكله ... زين شنو الختلف هي نفسها مثنى ... اعرف بس ماترهم بع ...
كروب قصص كلش حۡلوهۂَ مۘمۘتعهۂَ ♛⁽🥀💗₎⇣
11
هل مازلت في قلبك ❤️ البارت33 🌹حاچيني بعيونـــك . حچيهن يختلف...🌹 سمر ... ظل الوضع مثل ماهو ضرغام مايقبل يطلك ابد عمي بلغ عشيرته اذا مايطلك حنرفع عليه دعوه بس هو حتى ويه عشيرته معاند ماعدال فتره يجي لاعمي ولايوب حتى ارجعله ويوميا يظل واكف مقابيل البيت بسياره على امل اطلع سوى عندي حاله رعب احلامي كلها صارت هو حتى صرت ماطلع من البيت من ورى شكد عمي وبيبي يخابروني حتى اروح يمهم ...
كروب قصص كلش حۡلوهۂَ مۘمۘتعهۂَ ♛⁽🥀💗₎⇣
12
بعدين جرني وصعدني للسياره طبعا اني من وره هاي الهبطه يمكن شكل ويايه سكر وبس ابجي صعدت بسياره مثنى عباره عن بركان يسوق ويضرب بالاستيرن ويعيط يكلي كله من وراج رحتي زوجتيه هسه هو اله كلمه عليج واني لا ويضرب بالاستيرن فقد كلش اني لازكه عالباب ابجي بالاخير ندار عليه كلي اسكتي ماسمعلج حس اني هنا خليت ايدي على حلكي حتى ماطلع صوت صارت شهكاتي تطلع وتزيد هو وكف السياره جان يجرني عليه خله راسي على صدر ...
كروب قصص كلش حۡلوهۂَ مۘمۘتعهۂَ ♛⁽🥀💗₎⇣
12
وره تقريبا شهر ونص من الحادثه عمي اجه للببت كال جماعه جايين عليه ويريدون يسون صلح وهاي صار اكثر من مره يجون وهالمره جايبين ناس كبار بالعشيره حتى اقبل نتناقش بالموضوع اني لو بيدي والله اخلي يحلم يشوف ظفرج بس هاي حياتج ومالي دخل هو باجر حيجي للبيت كعدوا انتي وياه والي تريديه كوليه اله سمر... ماريد اشوفه اني عمي ... لا شوفيه واحجي الي تريديه وحتى اذا تريدين ترجعين خلي شروطج يله ماتريديه كوليله ما ...
كروب قصص كلش حۡلوهۂَ مۘمۘتعهۂَ ♛⁽🥀💗₎⇣
12
مثنى ... كاعد بالبيت دك ايوب كلي تكدر تجي للمستشفى عبالي هو بي شي بس من كلي سمر واكعه وصار عدها اسقاط شكد جنت مجاهلها كل هالفتره ومسوي نفسي ممهتم بس من سمعت هي موزينه لكيت نفسي اروحله ركض صح مادخلت شفتها بس ايوب من كلي احتمال هو ضاربها توعدت اله والله الا اندمه اذا صدك ماد ايده عليها طلعت جنه اكدت الحجي وسمر كايلتلها هو الي ضاربها ومتقصد يسقطها تخبلت لكيت نفسي رايحله كتلته بنص بيته يجون يوخرني ...
كروب قصص كلش حۡلوهۂَ مۘمۘتعهۂَ ♛⁽🥀💗₎⇣
12
هل مازلت في قلبك ❤️ البارت 32 للكاتبه سوزان ليث جنه .... دك تليفون رحت طلعته من الجنطه شفته سمر تتصل ستغربت شعدها متصله جاوبتها الو هاسموره الو هلو جنه انه مو سمر انه ريام اخت ضرغام هلو ريام خير شكو سمر وكعت من الدرج وصار عدها نزيف وهسه ودوها للمستشفى اني هنا ماعرف شسوي صار كلشي بيه يرجف صرت ابجي واحجي لايوب وافتر بالغرفه ماعرف شنو اريد بسرعه طلعنا من البيت للمستشفى وصلنا نزلت اركض وايوب ي ...
كروب قصص كلش حۡلوهۂَ مۘمۘتعهۂَ ♛⁽🥀💗₎⇣
12
سمر ... لا اني مرتاحه هنا ماحب اظل وحدي ضرغام ... اني يمج مو وحدج سمر ... عود من اجيب الله كريم لليل من جنت اريد انام اجه يمي استقتل حسسني حموت بعد دقيقه هلكد محاضني قوي ويبوس كرهني بالهسوالف هلكد ميسويها صعد فوكايه وثكله على بطني كتله ... ضرغام بطني ترى ضاغط عليها بس هو كالعاده احسه اطرش مع العلم الدكتوره كلتلي ممنوع يتقرب عليج بس اني ماكدرتله مابتعد الا لمن تاذيت كلش ابتعد ظل يفشر عالطفل ...
كروب قصص كلش حۡلوهۂَ مۘمۘتعهۂَ ♛⁽🥀💗₎⇣
10
اجتي نعيمه شايله بيدها علاكه كالت... البارحه طلعت للسوك اشتريت لعلاوي وذكرتج واشتريت لابنج وياه بس بعد ماعرف اني كلت ولد يجوز بنيه الله اعلم يعني شكد نعيمه مسويه بيه وبجنه سوالف لاتعد ولاتحصى بس شكد كبرت بعيني بهذا موقفها بحيث من فرحتي كمت بوستها اشكرها طلعت الملابس كلهن صغار اوفرات وشغلات مال حديثي الولاده جنت مبتسمه للملابس نداريت شفت مثنى يباع عليه بس نظرته جان ماعرف شون اوصفها غريبه الاحساس ...
كروب قصص كلش حۡلوهۂَ مۘمۘتعهۂَ ♛⁽🥀💗₎⇣
19
هل مازلت في قلبك ❤️ البارت 31 دخل عليه بالليل متاخر كلش جنت احجي وياه بس يجاوبني من وره خشمه جان اول مره يعاملني هيج معامله تركته ونمت بالليل حسيت عليه حضني فتحت عيوني ابتسمت بوجهه اخذت ايده خليتها على بطني كتله مفرحان لان حيصير عندك طفل بعد ايده من بطني بسرعه كال اني ماريد هذا الطفل اني هنا راحت الضحك من وجهي كلتله شنوو !! ضرغام ... ماريد هذا الطفل هسه مصارلنا جم شهر زوجنا ليش مستعجلين عالجه ...
كروب قصص كلش حۡلوهۂَ مۘمۘتعهۂَ ♛⁽🥀💗₎⇣
11
تاخر بالليل دكيت عليه ميجاوب ظليت انتظره لان ظل بالي عليه وماعرف ليش هيج يسوي دخل عليه بالليل متاخر كلش جنت احجي وياه بس يجاوبني من وره خشمه جان اول مره يعاملني هيج معامله تركته ونمت بالليل حسيت عليه حضني فتحت عيوني ابتسمت بوجهه اخذت ايده خليتها على بطني كتله مفرحان لان حيصير عندك طفل بعد ايده من بطني بسرعه كال اني ماريد هذا الطفل .... يتبع ❤️31 ———— سؤال للكل البنات اذا زوجج يصرف وياج نفس ضرغ ...
كروب قصص كلش حۡلوهۂَ مۘمۘتعهۂَ ♛⁽🥀💗₎⇣
11
ضرغام ... زين تعالي نامي والله ماوصل يمج بعد سمر ... عفيه لاسوي هيج ترى تعبت والله مداكدر شوف وجهي هاي كل مره انت نفس الحاله سوي بيه ترى انسان اني مو حيوان كرهت قربك الي من وره هاي سوالف عفته ونطيته ظهر وغطيت راسي ظليت انتظر يطلع من الغرفه ظل كاعد يمي وساكت ويمشي ايده على ظهري يمسدلي هاي حركاته تخليني كلش انقهر عليه ازعل وارجع اسامحه يكسر كلبي بهاي سوالف رفعت الغطه مني بعد ربع ساعه كتله امشي ...
كروب قصص كلش حۡلوهۂَ مۘمۘتعهۂَ ♛⁽🥀💗₎⇣
12
اني ماشايفه مثنى شكد جنت اتمنى اروح عليه اواسيه اوكف وياه بس .... لليل واكفه بالمطبخ اساعد البنات دخلوا الولد للبيت دخل مثنى جان لابس دشداشه ولاف الغتره على ركبته من دخل عمتي خضنته تاخذ من خاطره ظلت تنعي وتبجي هو جان تعبان وعيونه حمر من البجي اني صرت ابجي وياهم اجه ايوب اخذ مثنى ودخله جوه حتى ماشافني سئلت جنه عليه كالت صعد فوك ينام شويه خطيه من الفجر هو على هالوكفه اجه جابر عليه كال حجي ضرغ ...
كروب قصص كلش حۡلوهۂَ مۘمۘتعهۂَ ♛⁽🥀💗₎⇣
13
هل مازلت في قلبك ❤️ البارت 30 كالت... فرح توفت سمر ... لحظه صمت لحظه صدمه مرت عليه مداستوعب الي كالته رديت كتلها شبيها فرح جنه ... داكلج توفت شبيج سمر ... اني هنا كمت وكفت على حيلي وبس مجرد خاله التليفون على اذني ضرغام الي واكف يمي يريد يعرف شكو ——- مثنى .... لمن عرفت جايين خطابه على سمر جنت واصل مرحله من الجنون اخطفها واعقد عليها واخليها بس الي بس المنعني شي واحد هي .... تعرف هذا الشخص ير ...
كروب قصص كلش حۡلوهۂَ مۘمۘتعهۂَ ♛⁽🥀💗₎⇣
16
بمرور الايام انتبهت لضرغام هذا الشخص مو طبيعي يعني كدام اهله هو يعاملني بقسوه وحتى يقلل من احترامي ومن ندخل للغرفه ناقص بس يبوس رجلي حتى ارضى عليه جنت انقهر عليه هلكد مايتوسل بيه ظل وره العرس ممتقرب عليه بالعشر ايام وجنت مرتاحه لان عمته كلتله ميصير يوميا جان حتى اذا نايمه يكعدني ويكلي لتنامين واني كاعد ابقي يمي من يشوفني العب بالتليفون بسرعه ياخذه من عندي مو مسئله شك بس جان يغار حتى من التليفو ...
كروب قصص كلش حۡلوهۂَ مۘمۘتعهۂَ ♛⁽🥀💗₎⇣
10
رجعت داومت عادي بمره داطلع لكيت ضرغام واكف مقابيل المدرسه اجتي عيني بعينه بسرعه سويت نفسي ممنتبه ورحت اتمشى للخط وصلت للبيت نزلت جان سيارته تفوت من كبال البيت مثل الي وصلني للبيت وراح وصار هذا حاله يوميا مجنت حابته ولا معجبه بي عادي ماعرف ليش وافقت عليه جان هذا اكبر خطأ صار بحياتي من قبلت بي بيوم الي انتشر الخبر اني موافقه على الي متقدملي جنت كاعده بالغرفه سمعت صوت عياط جوه بالبيت فتحت ال ...
كروب قصص كلش حۡلوهۂَ مۘمۘتعهۂَ ♛⁽🥀💗₎⇣
10
مثنى ... تقدمت كعدت يم علاوي جاوبتها بخير سمر ... رغم جنت متوتره وخايفه منه لان صار مده كلش جبيره ممتحاجين بس حبيت اسوي الموضوع عادي كتله شونها فرح مثنى ... احسن احتمال باجر نطلعها سمر ... هزيت راسي كتله اعوفك ويه علاوي عفته وطلعت جان حديثنا اقل من الخمس دقايق بس كلبي واني واكفه يمه واحجي وياه راد يطلع يروح يحضنه هلكد ممشتاقله بحيث طلعت ركض لغرفتي صعدت ثاني يوم طلعت فرح بس بيت اهلها طلعت ع ...
كروب قصص كلش حۡلوهۂَ مۘمۘتعهۂَ ♛⁽🥀💗₎⇣
12
هل مازلت في قلبك ❤️ البارت 29 اجه الدكتور وجه ميبشر بخير ابد بسرعه مثنى مشى اله كله ... بشر دكتور شونها فرح دكتور ... احنا متوقعين هذا الشي كتلك احنا خايفين عليها مو من الولاده خايفين من بعد الولاده مثنى ... شونها هسه دكتور .... نقلناها للانعاش ونشوف 24 ساعه الجايه لتخاف ان شاءالله تعدي على خير مثنى .... راح الدكتور نداريت على ابني الي خالته شايلته الي ماعرف شسوي اروح عليه لو اروح على امه ...
كروب قصص كلش حۡلوهۂَ مۘمۘتعهۂَ ♛⁽🥀💗₎⇣
13
جنه ... ماكو شي مضوجني والله بعدين اني وياك سوه وهذا كافي اني وانت تعبنا طول هالسنين وافترقنا من وره نفس هاي المشاكل ماريد هالمره تاثر علينا كافي اني وياك سوه وحتى لو خالتي حجت لعبالك اضوج لا اصلا هي سوي هيج لان تحبك وتغار عليك ايوب... تغار عليه جنه ... اي غير ابنها وحتى ويه فرح هيج مسويه صح اقل مني بس لان هي الجايبتها ايوب... وانتي اذا اجاج ابن هيج سوين جنه ... هههههه مادري يجوز اصير نعيمه ...
كروب قصص كلش حۡلوهۂَ مۘمۘتعهۂَ ♛⁽🥀💗₎⇣
13
طبعا نعيمه من اجتي لبيتنا حتى تباركلنا عساس بعد مااجتي واني من اروح لبيت جدو هم مرات اشوفها ومرات ماشوفها واذا شفتها ماسلم عليها بالاحضان بس سلام عليكم صح سمعني حجي بس مجنت اهتم ولا اكول لايوب لان اني متاكده هو يعرف امه شسوي وياي بمره رحنا لبيت جدي انشوف فرح لان عمليتها ثاني يوم جانت هاي اول مره اشوف مثنى بعد ماسمر رفضته جان ضعفان ولحيته هاملها ماعرف ليش نقهرت عليه كسر كلبي كاعده اسولف ويه ف ...
كروب قصص كلش حۡلوهۂَ مۘمۘتعهۂَ ♛⁽🥀💗₎⇣
10
اجه ياسين حضن عمه اني باوعت على ياسين وابتسمت الحجي ... شونه البطل سمر .... باوعت على ياسين كتله اكول لعمك شمسوي بيه ياسين بس يضحك الحجي ... ها ولك مو ثابرنا بالبيت ست سمر تحبني ست سمر تحبني طلعت تريد تشتكي عليك سمر ... من حجه هيج ارتاحيت حبيبي ياسين مناطي بيه كتله شوف استاذ هو ذكي بس ميقرا اني من اجيت لهنا واني اشوف مرات من يركز يفتهم عليه دايما احجي وياه واشجع بي بس هو ميساعدني الحجي. ...