Go to channel

مقاطع قصص سكسي كحاب نيج سحاقيات ديوثين

176
اني اسمي نور عمري 18 سنه قصتي اليوم ويه حبيبي محمد و ويه أمي .. احنه من سكنه حي العدل ومحمد من سكنه الحريه .. مواصفاتي حنطاويه على بياض العيون خضر الشعر يوصل لخصري طولي 156 قزومه ❤ امدبدبه بس مو كولش وسط بس أكثر شي سمين بجسمي طيزي🍑 وديوسي 🥰 اتعرفت عليه عن طريق الانترنت وضلينه 3اشهر نيج بالفون وصور ومراسلات بالاخير طلب نلتقي فجاي احضر روحي 👙👚 دك عليه كام واني بس بملابسي 👙الداخليه فتحت شوفته ملابسي كلي تمام منتضرج حياتي ما اطول عليكم بهل اثناء سمعت صوت جاي من غرفه مامي كتله كلي على كيفج روحي شوفي شكو بس لتخلين امج اسمعج سويت مثل مكلي واني طبعآ ب 👙 فتحت الباب اشويه لكيت مامي خاله عير اصطناعي 🍆 ب كسهة وخاله ايد على حلكهة حتى ما اسمع هوة شاف المنضر وياي اشرلي انو ارجع لغرفتي رجعت كلي دبرت كتله شنو الدبرت كلي النيجه 🍆🍑 كتله شنو ؟؟ كلي معليج سوي مثل ما اكلج ومعليج كتله تمام كلي روحي فتحي الباب وسوي روحج مصدومه شي اكيد امج راح اتخاف تحجين فراح اتكولج اي شي تردين اسويلج بس سكتي كوليلهة حبيبي راح يجيني للبيت ومتكولين لبابي كلتلي البيت فارغ بس الكم بس سكتي متكولين لأي أحد كتلهة ماشي رجعت لغرفتي خابرته كلي فتحي باب المطبخ اني بالطرمه اني استغربت طلع هوة اصلا واكف براس الشارع مالتنه 🥰🥰 يمه فديته نزلت اركض ممصدكه ناسيه انو اني بال 👙 فتحتله الباب كبل كفر ولزمني من ركبتي خنكني وملخهة لشفايفي من البوس كتله خل نصعد لغرفتي كلي ومج كتله يمي معليك كلي تمام هوة طويل وضخم طوله 180 وعمرة 20 سنه اني بالنسبه اله طفله( لحجمه ) شالني وكتله اصعد فوك وعيرة ضخم 🍆🍆 يطخطخ بطيزي كلي بهدوء وين غرفت امج كتله ليش كلي معليج عود بالغلط طبينه عليهة مقبلت بالبدايه بس قنعني دليته غرفه مامي وطب عليهة بحسبه انو ميدري لكهيناها هم العير الصطناعي ب كسهة وخاله المخدة على حلكهة ومسويه وضعيه البزون 🐈كبل هيه عاطت بينه كالت طلعو برة اكلاب طلعنه فتنه لغرفتي شمرني على الجربايه ولزمني لحس كل جسمي ويعض بصدري وبركبتي سوالي بيهن اثر واني بس اه اه اه اه على كيفك حبيبي اه اه اه لحد ما وصل ل كسي مدنفش وشويه ابيض لزمه لحس ويعض بالعنابه ملخني بس اعيط وسب بي واخرمش بي ودفع راسه وسد رجليه موته بالاخير كام طلع عيرة طوله 19 سانتي بس عريض كولش 🍆🍆 كلي اجه دورج كمت الحس بي ومص الخصاوي ومصه من الجانب لان عريض ماكدر افوته بحلكي كلي سوي وضعيه البزون كتله شنو كلي نفس وضعيه امج طبعن مامي ورة الباب جاي تسمعنه وحنه مندري 🤭 سويت وضعيه البزون كلي استحملي اشويه اني ممفتوحه من ورة ولا احد طاخني من قبل بس اني مرات العب ب كسي المهم كله لعاب من حلكه على ورق طيزي 🍑🍑 كلي راح افوته كتله ماشي حاول بس مفات راح جاب فازلين بالككو مالتي ادهن بي جسمي كله اشويه على عيرة 🍆 وشويه على طيزي 🍑 هستوه فوت الراسيه عطت يمكن المنطقه كولهة سمعتني امي دخلت علينه كالت أجاي اسوون ضحكنه محمد كللهة جاي انيج بتج ومفكر انيجج بدل العير الصطناعي ف مامي ضحكت اني كتله عيب تحجي هيج شاورني كلي معليج شتريدين بعد يصيرلج وزحلكت رجله بالجرجف جاي ايطب عيرة 🍆كله بطيزي🍑 شكني شك موتني طلع دم اشويه ف مامي عبالهة فتحني اجتي تركض شافتني من 🍑 ورة ضحكت واني ابجي واتألم وكله بعد ماريد ضل ايبوس بيه ويراضيني جان مامي اتقربت عليه وباستني من حلكي اني انصدمت 😶😶 ضلت اتبوس وتمص حلكي ومحمد اشويه اشويه يطلع ويطبب بالاخير مستحملت عطت عليه كتله ابسرعه شنو مابيك خير هوة شاط شالني ونومني على شهري وخنكني بحيث وجهي صار احمر وكام بسرعه ايدخل ويطبب واني اعيط اي حبيبي شكني اه اه اه اه دخله كله ويدة يلعب بصدري ويد ب كسي بالاخير جب على صدري اني ذبيت على عيرة ف مامي كامت تلحس الجبه مالته الي على صدري وترضع بصدري اشو هذا عافني وندار حطه كبل ب كس مامي ف مامي شهكت وتكله وينك من زمان ريحني اي اه اه اه اه لك كوله دخله شبيك حياتي اه اه دخله كله ب كس مامي اتكوله لك اي وصل للرحم اه اه اه وضلو يتنايجون نص ساعة وتكله ابدل رجلي وميت واحد مثله بيك وهوة ايكوللهة ليش اتكوله بالاسبوع لو مرة لو ميسوي واني كاعدة على صفحه اباوع عليهم ف مامي اتكولي تعاي كعدي على حلكي سويت مثل مكالت كمت ادخل السانهة ب 🍑 ب طيزي وشويه وحولت على كسي بلاخير جبو اثنينهم ف مامي كامت راحت بسرعه لغرفتهة جابت 250 الف وطته كلتله هاي راتبك بالاسبوع تجي مرتين اسوي وياي واذا يعجبك ويه بتي بس من ورة مو من كدام وتأخذ منهن كل شهر من غير المكافأت اذا ريحتني اطيك من غير الراتب 100 الف وراحت ضلينه متمددين ونمنه من التعب ورة ساعه اجتي مامي كالت يله ابوج راح يجي كبل سبحنه بسرعه اني ويا وهم بالحمام سوالي مرتين من ورة وباسني من حلكي وراح باس مامي من حلكهة كللهة اي شي تحتاجي بخصوص ال 🍆🍑 خل نور ادك عليه