فرع ملگه 🍁 ... شعررمزيات ستوريات صور اشعار تحشيش نكت فيديوهات سناب انستا بايوات بنات شباب تعارف فضايح مشاهير العراق بغداد اشعاراغاني حالات واتس غزل كروب بنات شباب زخرفة خلفيات ببجي تصميم جريئ شعر

4100
قناة جداريات تكون قناتنا تدعم رسم وكتابة العبارات الحزينةو الجدران و كتابات شعر وستوريات ورمزيات و تكون قناة ترفية ثقافية قناتنا مليئه بل مفجاة والجوائز منشئ القناة الحمـــد للــه دائـماً وابــــدا ♥️🤲 ✹اشترك😘شخسران😊متـكلـي😉 ✹قبل لا تغادر استغفر ربـك²²مره😒 ➖
501
‏امر بأيام من فرط خشونتها اظنها الأخيرة.
528
ترا اليكتب على النسيان ماناسي.
516
مو بعيدين اليحب يندل دربنا
512
ڪيف لڪ أنّ تقُوم بِخراب رُوح إنسان ثم تعتذر
491
"عزيزتي الحياة ، أرجو مُراعاتي ، إنني أواجه هذه الهجمات وحدي وليس من البطولة أن تكدسي كل هذه الهموم دفعةً واحدة ، حاربيني بشرف."
492
"انا أنسحب هذهِ ليست معركتي"
473
كانَ حُبُّكَ يُنقِذ عائِلتي مِن مزاجيَّ الحادّ .
461
كُلِّ شيءٍ يَنتهي بالدمُوع على كُلِّ حال..
443
‏إذا وجدت نفسك تريد الكلام وكان الدافع الحصول على تقدير الحاضرين أو التقرب لأصحاب النفوذ فاعلم أنك فاشل عاجلاً أو آجلاً. - د. علي الوردي.
409
اليوم أنتهت حرب الاستنزاف التي نشبت قبل عامين صارعت فيها وصرعت وقاتلت وقتلت وفعلت ما هو فوق طاقتي وكما يقول فان كوخ : لا تحزن يا غلام ، لقد فعلت ما في وسعك . بالمناسبه انا غير نادم بالمرة على اي تضييع وقت ( تسخيت ) الذي حصل بهذه المعركه لأنه وكما يقول باروخ سبينوزا : الندم لا يعتبر فضيله لأنه نتيجة الجهل الذي يجعلنا نعتقد بأننا كان بأمكاننا ان نفعل غير ما فعلنا .
448
لحُسن الحظ الله لا يلعب بالنرد ...
471
احدهم في طريقه الى ﺎݪـمُـوتـہ
441
مرات اگعدضايج من هل وضع ف اكعد (اعاتب رب العالمين ) بس ماكو فائده صح هو يسمع ويشوف بس ما اسمع جوابه وهذا الشي يخليني افكر اروحله واحاجي وجه بوجه (الانتحار)
462
اسوء من هيج شي ماكو الك بيهه أراده
526
:انا المفروض اموت وياك ماضل واكف بطولي.💔
527
ياخالق الروح أن الروح متعبة🥺💔
498
لم يبقى منهم شيء سوا ذكرياتهم المؤلمه
494
غالباً أنا لستُ شخصاً مناسباً لأحد .
471
مو كُلشي يستاهل فرصه ثانية ، مو كُلشي يصلح مو كُلشي قابل للتجربة مرتين ، مو كُلشي عادي
379
أحياناً لانحصل على كل ما نريد ولاكننا نحصل على كل مانستحق وأحياناً تعجز الكلمات عن وصف مشاعرنا فنلجأ الى البكاء لاننا لانجد سوى الدموع التى تغسل أحزاننا وأحياناً نلجأ إلى النوم ليس طلباً للراحه ولاكن هروباً من واقع لانستطيع مواجهته أو تحمله وأحياناً نلجأ للصمت والصمت قد لايكون بسبب الراحه بل من كثرة ما نعانيه ويعجز لساننا عن وصفه لذالك نصيحه أرضى بما قسمه الله لك فقد تكون أغنى الناس وأنت لاتعلم وأ ...
487
فراگ وجهك تعباني وتعبتني المغربيه 💔🥺
482
راح تضل فاجعة الموت هيه الفاجعة الّي مستحيل يعتاد عليه ايّ قلب ..💔
476
فآكدينك منَ غبت ما گمنه نلتم
473
هنيال گلبه النايم بليله💔
481
🥺طويل فراگهم كل جيه مابيهم 💔😥
473
ييمه الراح شيرجعه 💔🥺
450
🔸مانگدر نعيد الراح✨❤️ 🔸بس الجاي يم الله💔🤦‍♂️
452
🔸سـمـار وجــوهــنـه✨❤️ 🔸إلخلانه موش أعزاز💔🤦‍♂️
435
🔸افگدگ كل وكــت✨❤️ 🔸عوچيه عد عميان💔🤦‍♂️
513
حزن ينمو فوق نياط قلبي أنت تعلم ياالله ..
481
هل شعرت يوماً بأنك تسقط في عمق صمتك ، بحيث لايمكنك البكاء ولا الكتابة ولا التحدث إلى الآخرين فقط كل ماتريده البقاء وحدك؟
457
لآ تحِبني .. ‏الدنيآ مآ خلتلي وآهس ارجع آهوى ! ‏الدنيآ كسرتني بـ شكو ابن آدم ‏كلت بس هوَ يسوه
437
يلاهي من اموتن كون اشوفن هلي جم يوم وكطعون بيه اياد_عبدالله_الاسدي اي☹️
427
هذاك انه الونينه يدلي المتيهين لو ضيعو عنوانه عريان السيد خلف
436
ولستُ أبوحُ بما قَد كَتمتُ ‏ولو حزّ في النّفسِ حدّ الألم
430
صعوبة الشرح تجبرنا على الصمت دائماً. اي بـالـ؏َـباس
437
كل سآعه آگلب بـ الصور بس مآ ترد شلفآيده
432
طـشرنه الوگت ونباگن احلى ايام دڼيآ شما حلت بــفرآكهم مـره🥀🥺😭💔
431
‏آنـه الحسرة الچبيرة ‏الـ بين القلوب ‏ آنـه الما يدري شنهو وليش متعوب 💔😔
437
هَو التعبان مِن رَوحه غير يَنام؟💔
426
سواد الليل يبقه وتطفه الألوان وأعيد بذكرياتك والمشاهد 💔
422
:تـالــي اللـيل💔 من ناموا المايـدرون عـلئ گــد البقه من الحيل دورتـــــــك😔🥺
422
يضل فاضحني حزني ، شما لبست ألوان ..💔
426
حجينه احلامنه وحسدتنه الايام وعرض بيها الوكت حط النه تابوت 💔😔
418
أن تبدو كمن لا يبدو عليه شيء، بينما ‏أنت ممتلئ بالأشياء حد رأسك.
412
‏"سيئ جداً أن تمارس دور السعادة، وأنت مرهق وحزين من الداخل."
398
بلعدلين ما نعثر نعثر گمنه بلميتين عثرنا بكل ضحايا الگاع بس ما عثرانا حسين 🥺💔
354
اتذكر سالفه من استشهد صديقي ف شـꪆيـہ النفسيه تعبت ف راسلني ولد صديقنا گالي حماده صير قوي وهاي السوالف اذا انت هيج تسوي لعد اخو شلون ﭑللّٰــﷻــه يساعدهم لازم نوكف وياهم ف يـ؏ـنــჂ̤ اقتنعت بكلامه وخفف عني واني بدوري لازم اخفف عن اخوه اخوه هم صديقي ف جان عدنا گروب دخلت للكروب كتله شـَلـوٰꪆنـَڪہ ، افلان كال هلو حماده شـَلـوٰꪆنـَڪہ ، قبل لا اكله الحمد لله جان يدز رساله ثانيه -ها خويه وينك صار هواي ...
417
لا تحلم بـ أشياء لن تكون لك من فضلك ارحم قلبك قليلا ...!
428
مشغول بأنقاذ احدهم من ﺎݪـمُـوتـہ #حرفيا