فرع ملگه 🍁 ... شعررمزيات ستوريات صور اشعار تحشيش نكت فيديوهات سناب انستا بايوات بنات شباب تعارف فضايح مشاهير العراق بغداد اشعاراغاني حالات واتس غزل كروب بنات شباب زخرفة خلفيات ببجي تصميم جريئ شعر
4100 •
@lraq22
قناة جداريات
تكون قناتنا تدعم رسم وكتابة العبارات الحزينةو الجدران و كتابات شعر وستوريات ورمزيات و تكون قناة ترفية ثقافية
قناتنا مليئه بل مفجاة والجوائز
منشئ القناة
الحمـــد للــه دائـماً وابــــدا ♥️🤲
✹اشترك😘شخسران😊متـكلـي😉
✹قبل لا تغادر استغفر ربـك²²مره😒
➖
366
طلب خاص هذني
بس نصيحه الك ﺣﺣــبـييِ لا تتعلق زايد كلهن نفس الشي 😁✌🏻 ربي يحفظكم
376
" : مِن شِفتَك عِرفتْ الدِنيا مَ تِنعَاف 📮🤍.
405
لو يباح لي حضنك الان , لهمست لك تسعة وتسعون أحبك والمئة خبئني بك.♥️♥️
368
حَبيبتي ..
الشيء الوحيد الذي لم تقتلهُ العادة ولا التكرار
تأتي كلّ مرة فأبتهج كأول مرة !
367
يروحي الاحبهم مشو عني شبديه
باجر يروحي الغرب يمشون بيه
🥺💔
360
لا بأس بغيابهم فنحن أيضا لا نريد من لا يريدنا💔
351
قبل رحيلهم سيحاولون تأليف سناريو رائع من أجل أن يجعلوك المذنب في كل شئ.. 👌اي والله
351
اعتذر ان كانت منشوراتي تذكركم بوجعكم🥺💔
357
- "لا أحد يستحق العتاب و لا أحد يستحق فرصة ثانية."😌💔
353
منذ رحيلك شاع بين الناس انني اعمى 💔
350
لقد أهلَك الحزنُ روحِي ، لقد دمرهَا بالكّامل🥀
344
"لم ننتهِ بنقطة، إنتهينا بعلامة إستفهام كنهاية لا يمكن شرحها ولا فهمها."💔
332
ايها الناس تلك التي ضحيت من أجلها لقد إصابتني بخيبة ك خيبة سجين سمحو له بزيارة مره واحده في السنه ولم يأتي أحد لزيارته💔
350
لقد كسرتني، ونا لازلت اتحدث عنها وكانها افضل شيء حدث لي..💔💔💔.!
349
لم يكن لدي ايّ خيارٍ ابداً سوى الرحيل،
كل الاحتمالات الاخرى فعلتها معك مسبقاً
#😓💔
354
أتمنى لو بامكاني إتلاف كل شي
حدث بيننا، ونعود إلى الوراء إلى
ماقبل اللقاء ولا نلتقي💔
352
غائبتي
من باب الحنين
وتعب البُعد " أشتاق إليكِ و لحبكِ😴
#غائبتي_لن_تعود😁
353
"كالذي ينتظر ردًا على رساله لم يُرسلها💔"
354
:يگول / الموگد الوعد ؏ وعد مامجبور 🖤
جان يكلي مكدر اتنفس بدونك
و هسه حضرني💔
348
حگي امنظل سهران.. مانامه.. ليلي
شيبي انه عكس الناس صار بدليلي
333
يا حِزن ،
ياريت أعرفك وين تسكن..
جنت أسويلك حَديقة ياسمين
و مَمشىٰ من كاشي الفَرح چدام بيتَك..
يا حِزن ياريت أعرفك
جنت أكلك لا تجيني..
و تمشي كُل هاي المَسافة
و أنا وَحدي و جان أجيتَك..
مُظفَر النِواب.
343
شي في داخلي يقول تبا اما زلت حي انهضن وانتحر
340
حياتي عباره عن خسائر
🥺💔
338
بعد شعندج يا دنيا بلنهايه راح تفرج 🙂
344
أنا عظيمٌ في عيّن نفسي.. لأني وَحدي أعرفُ صراعاتي .. و مُعاناتي وانكساراتي.. وشاهدٌ على كُل الّلحظات التُي كادت أن تهُزمني ..
ولم تقدِر "
- فيودور دوستويفسكي"
356
:ـ حُبك رضى وانا على حُبك رضيت🙈🖤
348
:قد انا حبيتك وانت تحب غيري 🥺🥺
360
على وشك الانيهار فسامحوني.💔
352
تذكر الكلمات التي أكلت داخلك التي أبكتك في الرابعه فجراً لا تُغفر.💔
360
صَـٰبـٰـٰاِٰحـہ ﺎݪـﺧﺧــيـࢪ ❤️
364
ثلاثه اشياء تحبها النساء
النقود والمال والفلوس
البقيه يفيدنك انت 😁
366
نصيحه
الي تگلك اعيش وياك لو على حصيره
اتفل عليهه جذابه 🫡
358
وصلت مرحله اخليك ضمن الاشخاص الي حاقد عليهم 🙂
355
محصل امتياز بتقسم الوقت 🙂
347
اكثر شي ندمان عليه انو ما سمعت النصيحه بوكت جان لازم اسمعها 🤦♂️
372
من أجمل ما قال دوستويفسكي
اننِيَ مصِابَ بَحِمىَ اَلتفكِيرَ افِكرَ فيَِ ما حِدثَ وما سيحِدثَ وما قدُ يحِدثَ افكِرَ في الأشَياءِ التي لنً تحِدثَ وماذا سيحِدثَ لو حدِثتَ فعلاً
347
ثم يعود إلى وحدته ، كأنه لم يخالط أحداً.💔
354
أيها البعيد أن وجدت شخصاً يحبك بقدر حبي ف أبتعد أكثر ..."💔
347
لٱ انام جيدا ليلا، ولا أرتاح بما
يكفيني نهارا، ولا أهتم بّـ صحتي، وأكتم كل شيء بّـ قَلبـ♡ــي وابتسم، كم انا سيء بحق نفسي 😔".
362
"لقد تحولت إلى شخص باهت لا يُعطي إهتمام ولا حتى يَنتظره."💔
358
محادثتك اصبحت في اسفل القائمة يا حلوتي .. 🥀🖤
363
لقد عدت لعصبيتي ولنومي الكثير وقلة حديثي رغم كثرة الكلام الذي بداخلي 💔🥺
347
لم أعد أنتظر تبريراً من أحد,إفعلوا ماشِئتم أو إبقوا على ما أنتُم عليه,فلا روحاً باتت تشعُر ولا قلباً بات يكتْرت.💔
351
" ظننا بأننا لا نهون " وهُنّا " 💔
348
لقد كان كل شئ مزيفآ ..
اعذاره ، رسائله ، كلماته ، وحتى مشاعره واحاسيسه مزيفه .!💔
351
اليد التي أفلتتنا بكامل رضاها من العيب أن نعود و نتمسك بها مرة أخرى... ✋💔