ARMY

285
هاي الكروب بس للارمي ممنوع الاولاد
raghad
25
كلمه تبدا ب داد وتنتهي ب ي
💜💜 للابد ARMY💜💜
21
تعرفوا الواتباد 🤣🤣🤣🤣🤣
اي
raghad
25
تعرفوا الواتباد 🤣🤣🤣🤣🤣
raghad
22
ما يعرفها غير الارمي
💜💜 للابد ARMY💜💜
27
بس عادي اهم شي انا نعرف نكتبها
raghad
23
الدبلوماسيه ما عرفت انطقها 😭😭😭
وانا 😂
💜💜 للابد ARMY💜💜
24
بس يمكن يضلوا معنا لانهم اخدوا الجائزه الدبلوماسيه
الدبلوماسيه ما عرفت انطقها 😭😭😭
ARMY
23
انا احبه اكثر شي Bts
raghad
23
لا انا ارمي
تشرفت
raghad
21
وبايستي ليسا والريكر روزي
raghad
23
انا كمان احب بلاكبينك
22
كيف
رئاسيه اعمال
💜💜 للابد ARMY💜💜
24
بس يمكن يضلوا معنا لانهم اخدوا الجائزه الدبلوماسيه
يب
raghad
31
بس يمكن يضلوا معنا لانهم اخدوا الجائزه الدبلوماسيه
💜💜 للابد ARMY💜💜
22
هو انو عقدهم ينتهي 2027 والبعض يقول انهم جددوا ل 2037 ف مو عارفة شو اصدق
لا ما تجدد لسا ل٢٠٢٧ 😭
raghad
24
انتهاء او تفكك الفرقة
raghad
27
كل الكيبوب عنده عقود
24
هو انو عقدهم ينتهي 2027 والبعض يقول انهم جددوا ل 2037 ف مو عارفة شو اصدق
ماعندهم عقد
24
اي والله
raghad
32
بس في شي ما اعرفه عن بتس ومو متاكده منه اتمنى تجاوبوني
هو انو عقدهم ينتهي 2027 والبعض يقول انهم جددوا ل 2037 ف مو عارفة شو اصدق
💜💜 للابد ARMY💜💜
24
امبيه بالغلط 2014😭
اها اقدم مني
26
امبيه بالغلط 2014😭
raghad
28
بس في شي ما اعرفه عن بتس ومو متاكده منه اتمنى تجاوبوني
23
هلا فيك
وفيك ي
28
لا انا من ٢٠١٦
انا من 2915
ARMY
27
انا اسمي روز من السعوديه تشرفنا
هلا فيك
23
اوكي
27
انا اسمي ريم عمري ١٣ ومن السعودية 🇸🇦
انا اسمي روز من السعوديه تشرفنا
raghad
24
ارمي جديد صح ؟
نص نص
💜💜 للابد ARMY💜💜
26
ارمي جديد صح ؟
لا انا من ٢٠١٦
raghad
24
تعريف عني اسمي رغد عمري 13 من فلسطين ساكنه بالاردن صفي سابع ارمي من سنه او 8 اشهر بايسي جونكوك وتاي والريكر جيمين و(اكره الشيبر) لوني المفضل البنفسجي والنافي
ARMY
25
انا اسمي ريم عمري ١٣ ومن السعودية 🇸🇦
💜💜 للابد ARMY💜💜
22
بس انا مستعدة اجاوبكم ع اي سؤال اذا بدكم تسألوا
ماعندي ولا سوال
26
انا فلك عمري ١٤ من سوريا من حلب بايسي تاتا والريكر موتشي
ارمي جديد صح ؟
23
اهلا نورتي
💜💜 للابد ARMY💜💜
33
انا فلك عمري ١٤ من سوريا من حلب بايسي تاتا والريكر موتشي
raghad
25
بس انا مستعدة اجاوبكم ع اي سؤال اذا بدكم تسألوا
raghad
24
واتظاهر اني ارمي
raghad
23
انا كنت في كروب للكيبوب بس بسبب انزعاجي من بعض البنات لانهم يقولوا ان العمر له دخل في اني احب بتس