Go to channel

قصص عراقيه ✔ رمزيات استوريات منوعات بنات وشباب اقتباسات انستا كتابات فيديوهات صور اكل حب رومانسيه تحشيش اغاني قصص اربيل العراق بغداد ميوزك اختصارات حالات كروب ابراج ثقف محرم زخرفه بغداد اختصارات سكس

84
بالاسم الي مسميته الي ع التلفون .. بيوم دكت عليه بليل خفت رديت بسرعه وبصوت مرتجف .. - هاا عهود صاير شي ... ردت وهيه تضحك ... وجعع شبيج ماكو شي هههههه - نعلعلا يومج خوفتيني عبالي صار شي ليش متصله عليه هيج وكت مو كلتي بس الضهر بله اجه عصام هسه - لا ميجي طالع - اكلج خاف يشك وانوب يشوف رقمي .. - لا ولج مسميتج جعفر ابو الغاز هذا الي تبدل غاز من يمه امي يعني لو يموت ميعرفج هههههه - ههههههههههه عززه العزاج ولج بعد بعد قصفي انوثتي ...... بعد مرور هاي المده ومر ع جيه الشيوخ شهرين خابر الشيخ ع ابوي وتعذر منه لان مااجو هاي الفتره بسبب امور عشيرتهم وشغلهم وللان مالاكين عبدلله والظاهر راجع لاهله بس مسفري لان هاي الشغله مينسكت عنها وبعد ماوصلت لشيخ العشيره العام راح يعاقبه وعقوبه قاسيه .. ويقين اكتفه بطلاق زوجها وبعد اطفالها عنها لانها منهاره ع فراقهم .. وكال الشيخ لأبوي - ابو علي خويه بعد انتم عايله وتحلوها بينكم موش مال احنه ندخل الظالم واخذ جزا ورد البت لريالها وحسب حساب للبت الزغيرونه رد عليه ابوي الله كريم وناهي المكالمه ويا ومشه اسبوع عادي بيوم اجه ابوي من الدوام كال اليوم اجاني مؤيد ويكول - ابو فرح انته اخوي قاطعت كلامه ورديت .. لاانته اخوي ولااعرفك شلون تقبل ع الظلم وبنتي تنضرب كدامك - ابو فرح الي صار مو شويه وكل واحد اخذ جزائه خلي نرجع البنيه واحنه بخدمتك بالي تأمر بي انته .. - سبق وكلت بزعلتها الي راحت لو اجتني زعلانه مره ثانيه ماترجع بعد - بس خلي نفسك مكاني لو مكان عصام بداعه فرح عندك شسوي اذا صار الشي كدامك - ابوو فهد صح الي صار جبير بس مامخلي عظمه صاحيه بالبنيه ليييش وكل هاي تطلع كذب وزور ومؤامرات - واخذو جزائهم وعبدلله لو يبقه يوم بعمري مااسامحه ع الي سوا ابو فرح فكر بالطفله ليش تبعدهم شوف رأي البنيه ليش تخلون البنيه تعيش بعيده عن حنان الام والاب سوه يعني تقنعي بنتك راح تبقه ع سليل وماتزوج وهيه صغيره كل عمرها 23 سنه لو عصام الي يبقه مايزوج ... تره والله كل واحد يشوف حياته والي يوكع بيها الطفله شنو ذنبها لو اجتها مره اب قاسيه لو زوج ام موزين .. - الله كريم ابو فهد الله كريم ... سلم عليه وطلع .. حازم: هسه بنيتي انتي عندج نيه ترجعين .. طفرت بسرعه والغضب يتطاير من عيوني واني اذكر ضرب عصام الي حجيت بصوت عالي - لاااا مااريده ولااريد ارجعله ردت امي : وبنتج فكري بيها لا بس بكبريائج وعنفوانج - تعيش بنتي شنو عليها مااقصر عليها بشي وزواج ماازوج ابقه ع بنتي ردت امي بعصبيه: بكييييفج انتي تقررين يامه رجولتنه كطعتنه ورحنه زعلانات ماسوينه سوايتج - يعني مستثكله مني لان كاعده يمج صار اشهر - نجببببي ولج شنو المستثكله منج لو مستثكله مثل متكولين جان مابقيتج شهر يمي وخليتج ترجعين لرجلج حازم: كاااافي هسه انتي فرح كدامج يومين فكري ورجعيلي جواب - ماافكر وجوابي مااغيره مااريده يعني مااريده - وبنتتتج - يمي شعليها ، اقتنعت ترجعني بابا مو جنت تكول ع كص ركبتي مااخليهم يرجعوج - وبننننتج انتي تفتهمين بنننتج يالكااائنات الطفله الغضببببب بنننتج ... صار بابا عصبي كلش كمل جملته الاخيره وطلع من البيت .. كعدت وخليت راسي ع ايديه وكفت امي قريب مني كالت - لاتعصبين ابوج ولاتسوين هوسه اول وتالي انتي ترجعين لرجلج وخليها ابالج لو مارجعتي وطلبتي الطلاق الطفله اله هوه ياخذها رفعت وجهي وعيوني الي صارت دم من الدموع وحجيت بفزع: لااااااا بنتي الي من حقي الامومه من حقي شلون ياخذها - ضابط ومعارفه هواي وكلشي يسوي - ابوي هم ضابط وكلشي يسوي مو كدر يطلع الولد صاحب يقين يكدر يسوي الامومه من حقي - بس عصام ابوها ابوج شنو عود جدها ماله حق ، شوفي فرح كدامج يومين تقررين وحده من الاثنين لو تطلكين والبنيه الهم لو ترجعين، واحنه من نكول هيج لمصلحتج مو نكرهج ولا نريد نخلص منج بنيتي انتي بمجتمع مايرحم ويكفي اكول كلمه مايررررحم ، تطلكين شهر شهرين سنه سنتين .... نرجس تزوج اني وابوج نروح لدار حقنه انتي وين ترحين ومرجع علي لمرته انتي وين تضلين يلا كليلي وانوب تردين البنيه يمج بقيت ساكته استمع لكلام امي من شافت ماكو جواب مني عافتني ومشت اني رحت بأتجاه الدرج شفت سليل مخليه اديها ع البايه الاولى وتباوع ليفوك. ... شلتها وصعدت لغرفتي قفلتها وبقيت ابجي بقيت يومين بغرفتي ماانزل بس ع كد الحمام والاكل ماشفت ابوي وامي تصعد تتحسر وتقنعني ارجع وتنزل .. عهود ..... بعد ما عصام عرف الحقيقه انعزل جداً يروح للشغل من الصبح يرجع متأخر الضهر ياكل وينام يكعد بليل يطلع من البيت مايجي غير ب12 بليل وينام وهاي ملخص يومه كلشي مافهمانين من عنده ولايحجي ولايكول .. وبيوم حاجه ابوي كاله اريد ارجع فرح رد عليه ابوي: بأي وجه ترجعها نسيت الي صار