Go to channel

قصص عراقيه ✔ رمزيات استوريات منوعات بنات وشباب اقتباسات انستا كتابات فيديوهات صور اكل حب رومانسيه تحشيش اغاني قصص اربيل العراق بغداد ميوزك اختصارات حالات كروب ابراج ثقف محرم زخرفه بغداد اختصارات سكس

40
اول وحده اخر وحده رجلها ياخذ فوكاها .. رديتها ... من ياخذ عمي عليج وكتها احجي .. - يااا وهوه منيله عمج رجله والكبر .. صارت كلمتها ويه دخول عمي سمعها ورزلها .. - ادب سززز اني رجلي والكبر بعد كوولي موت وخلصني منك .. طايحه الحظ والله والله اذا اشوفج محاجيه لمى ترحين لاهلج وورقه طلاكي توصلج هناك .. ردت عليه .. يااااا وتطلكني علمود هاي .. - ايييي .. لزمت عمي كلتله .. كافي عمو هيه ماقاصده هيج تكول وانتي عمه هوه مايطلكج وبعدين اني بحسبه بنتج راح يصير اربع سنين عايشه عدكم تربيت يمكم ... دخلت عمتي لغرفتها وعمي راح للاستقبال... واني صعدت للغرفه الفوك .. مر اليوم عادي ومره عمي ماحاجتني بعد .. ولاازهر وصل .. ثاني يوم .. كعدت من الصبح ع عيطه يمامه .. - ياااااااا هاي انتيييي هنا .. ولج يمعزايه مو كلتي يم بيت رجلي انه .. - ولج سويتي بيه سكر الله لاينطيج ليش هيج .. - ولللج كولي شمفينه ليش هنا جايه .. - الاخ طلع مزوج عليه - صخااااام الصخم راسج وراس حمواتج ولج منو هاي وشوكت ..بليله الي جبت جان عرسه يعني قبل يومين .. - يااا صخااام الصخم وجهه .. وتالي .. - كلت لعمي بس جنت خايفه من ردت فعله .. بس هوه لعب لعب بأزهر واخذني منه .. - وشناوين طلاك ترجعين .. - يطلكها ارجع مايطلكها لو يموت لو اعرف اعيش بالشارع ماارجعله .. - اذا بيت ابوي مايشيلج اشيلج ع راسي هناك بالبصره .. بس خايفه من شغله .. - سالم راسج .. شنو .. - شلون تتحملين الحر هناك واني جكليته بسرعه تموعين .. - ههههههه .. ....... لليل اندكت الباب وسمعت صوت زلم وعرفتهم عمام ازهر .. خالد وابو حسين .. - بدو يحجون والرجال من حقه يزوج الوحده والثنين ويامه اكو ناس ازوجو عليهم .. حجه عمي .. ترضاها يبو حسين نسيبك يطك مره ع بتك .. - لا والله مااقبل ابو عامر .. - وانه بنت المرحوم وحفيده الحجي طه ماينثني عليها .. لو تطلك ذيج البت لو تطلك بتنه غير هيج ماعنده كلام. بقو يحجون ويحاولون ويه عمي بس عمي قافل شلون بنت المرحوم وحفيده الحجي طه يزوج عليها شنو ناقصها جمال الحمدلله ماقاصره ومابيها عيب واذا ع الخلفه هاي جايبه بنيه تكول للكمر كوم واني بمكانك .. حاولو هواي بس ماقبل عمي وانطاهم مهله اسبوع لو يطلكني لو يطلك البنيه الي حته مااعرفها منو ؟؟ .. رد ازهر .. ع عمي .. عمي انته تعرف بالاصول واني ماصارلي يومين من مزوج شلون اطلك البنيه لاتظلم بختها .. ورد عمي عليه .. مشكلتك هاي منو كلك روح ازوج من وره مرتك .. ماعرفت راح يجي يوم وتعرف .. مر الاسبوع واجه ازهر وحده وطلب من عمي يشوف ازل وبعدين يتناقشون بالموضوع .. انطيت ازل لابن عمي كرار .. ودخلها لازهر .. شويه وجابها كرار .. وكال اشتد الحوار هسه ام عطوووب دبقي يم رجلج مبين يحبج .. - كرااار تقبل مرتك تزوج عليييك .. - هااي وين لكيتيها هههه - اني مااقبل يزوج عليه .. دفعته بخفه واني اكله رووح خلي اسمع الحجي .. دخل للاستقبال .. واني ومره عمي ويمامه واكفات نسمع الحجي والقرار .. جان قرار ازهر .. البنيه مااكدر اطلكها هسه واضلم بختها تريد انتضروني سنه واطلكها واذا لا اطلك لمى بس بنتي الي .. رد عمي .. تطلك بتنه والحاضر والغايب خلي متع مرتك الجديده بي والبنيه تبقه يمنه ماننطيها غير هيج ماعندي .. - بنتي هيه شنوو تاخذوها .. - البنيه صغيره وراهمه ع امها - ارفع قضيه واخذها والله .. - روح ارفع محد يكلبك كل الاثباتات من جانبنه البنيه مزوج عليها من دون رضاتها والطفله رضيعها تريد امها - من رخصتك عمي اريد لمى احجي وياها ع انفراد .. رد عمي .. كووم كرار بويه صيح بنت عمك .. فتح الباب كرار وكال .. الاميره ديانه تعالي شوكت تخلص ويه ويليام هارفي مادري ... دخلت .. وعمي كال احجي ويه زوجج وتقرب مني همس .. لو مو يهددج لاتهتمين ماشي .. هزيت راسي وطلعوا .. كعدت ع القفنه واني عيني ع باب الاستقبال ومتجاهله ازهر ... حجه .. لهل درجه كارهتني .. رديت بأشمئزاز .. واكثرررر .. - امي مريضه والقرآن السكر ناهيها وطلبت مني وكالت .. - يمه ازهر ريح كلبي وازوج بنت خالتك حور وخليها تخدمني .. وكتها ماقبلت وتعاركت وياها ورجعت للبيت من سئلتيني ليش ضايج .. ثاني يوم ماخذيها للمستشفى صاعد عدها السكر ومسببلها اغماء .. وكوه صحت .. وكالت .. لاانته ابني ولا اعرفك .. روح منا .. وماقبلت تستقبلني .. واسبوع كامل كل ماينتهي الدوام امر عليها وتطردني .. لحد ماوافقت .. وتم الزواج بأسبوع واحد .. - هذي مو حجه تنجبر عليها بكل بساطه تكللها مزوج ومرتي حامل من ننفصل من وراج حال الطفله شنووو .. رد عليه .. بكل بساطه تنازلي انتي وارجعي وياي واني اوعدج سنه واطلكها وابقه يمج مااروح يمها ازوجتها حته تخدم امي .. وانتي ارجعي لحته الطفله ميكون حالها نفس متكولين .