Go to channel

قصص عراقيه ✔ رمزيات استوريات منوعات بنات وشباب اقتباسات انستا كتابات فيديوهات صور اكل حب رومانسيه تحشيش اغاني قصص اربيل العراق بغداد ميوزك اختصارات حالات كروب ابراج ثقف محرم زخرفه بغداد اختصارات سكس

40
صدفتي الجميله .. بارت التاسع والاربعون ... بقلمي .. ايه احمد ... ^^^^^^^^^^^^^^^^^ و بعتب وغيره عراقيه ؛ وين تريد ،؟ تمشي وياها إيد بـ إيد ! خلصت الـ عُمُر رمضان وإنتَ تبوگ مني العيد ،؟ __________________________ (زهراء) زهراء .. بديت اجهز لعرسي .. وامتحاناتي .. وغالب صورلي الشقه بس غوشها كال .. - مفاجأتج بالعرس .. تره كلش حلوه الشقه .. مشت الايام .. وبيوم دكـ تلفوني بوقت متأخر حيل .. باوعت لشاشه التلفون واني النعاس بعيني .. شفتها لمى راح گلبي كلت صاير بيها شي خصوصا بعد الي سوا ازهر .. رديت بسرعه .. وعرفت هيه دتجيب .. نزلت اركض لامي وابوي .. كتلهم وامي بدلت بسرعه وابوي يخابر ع ازهر ويلكا مغلق .. صعد حاجه حسين وكاله يروح يكله .. واحنه طلعنه لشقه لمى .. اخذناها ورحنه للمستشفى دخلت لصاله الولاده .. واحنه بقينه ننتضر وامي تقره قرآن لحته تسهل ولادتها .. شفنه ازهر اجه وابوي راح بسرعه وبعصبيه .. كاله .. - هاااا ارتااحيت انوووب جاي لابس قاط من تعرف مرتك شتكوووول بله هاا شتكول .. - عمي فدوه اروحلك لاتحجي بهذا الموضوع .. كلي لمى شلونها طلعت لو لا .. ابوي مارد عليه عافه ومشى اجه سئلني .. كلتله بعدهي بصاله الولاده .. هيه جانت ولادتها سهله لان هواي طلكت نص ساعه وطلعت .. امي استلمت الطفله وازهر مشى ويه لمى .. باوعت ع الطفله .. سبحان الخالق لعابه ونايمه شكلها مو مبين كلشي لان بعدهي عمرها دقايق هههه بس مبينه تشبه لمى كلش حلوه تشوقت اشوف لون عيونها ههه .. مشينه اني وامي وره ازهر ولمى .. والممرضه طلبت من ازهر يروح لان الردهه بس بنات .. بس هوه كاللها تحولها للجناح الخاص .. ودخلوها لغرفه وحدها .. جانت هيه نايمه او شبه فاقده الوعي .. تقربت امي خلت الطفله بين ايدين ازهر .. وكلتها .. - فدووه دشوف الجمال شوف شكد حلوه شجاك وسويت هيج شي وراح تخرب بيتك بيدك .. اخذ نفس وهوه يباوع ع الطفله .. كال .. نجبرت عمه .. - يمه انته مو بنيه حته تنجبر انته رجال والك كلمتك وفوكاها عندك مره وهاي جابت بنيه قمر مثلها .. - الصار صار ... غيرت الموضوع امي وكالتله شنو راح تسميها .. باوع ع الطفله بتفكير وكال .. - اسميها .. أزل .. - شنو يمه بزل مدري غزل .. - ههههه لاعمه ازل .. معناه .. دوامٌ لابدايه له .. لكن توجد نهايه .. - ولمى تدري بالاسم .. - لا - خلي نشوف الاسم الي تنطي لمى واني اقرر الكم الاحلى ههههه .. - ماشي ههه .. بقه يباوع لبنته الي نايمه بين ايده وسمينه كلش ولمرته الي نايمه من تعب الولاده وماتدري بأي شي .. اجه ابوي وشاف الطفله .. ابتسم وكال .. - ع امها لان متشبه الاجكم ازهر .. رد ازهر ببرود وتفكيره شارد .. اي حلوه .. بقه ابوي شوي انوب كال يلا زهراء نرجع ونجي باجر .. جانت الدنيا فجر وهستوها طالعه الشمس .. رجعنه وكبل نمت لان نعسانه .. لمى .... وعيت ع نفسي وكمت اسمع الي حولي .. بس بعدني تعبانه مابيه حيل افتح عيني .. سمعت كلام عمي ابو زهراء وهوه يوصف جمال الطفله ويكول طالعه عليه وانوب طلعوا .. واني رجعت نمت نعسانه وتعبانه هواي ... صحيت ع ضربات خفيفه ع خدي .. فتحت عيني شفته ازهر .. كال .. - ولج لاساعه ولاساعتين نايمه ساعه 7 الصبح هسه اني كلت ماتت .. كمل كلامه بذوبان .. هيج تعبانه يروحي .. لو ادري ابقه يمج ماتركج لحظه والله .. صحيت واني مثل الفاقده الذاكره اباوعله بأستغراب واذكر قبل لااولد ويصير عندي اغماء ... تذكرت هوه يم بيت اهله جان واخابر عليه مغلق .. حولت نضري ع ملابسه شفته لابس قاط بس مو بترتيب مبهذل .. كل ضني رجع لسهراته القديمه ورجع يشرب .. حجيت بثقل .. وين جنت ازهر .. - يمج .. - لا وين جنت قبل لاتجيني .. - ببيت اهلي .. باوعتله بأستغراب واني مقلصه عيوني .. بيت اهلك جايني لابس قاط .. وبعدين شكد خابرتك تلفونك مغلق .. - هاا مو جان عرس زينب اختي وماكتلج حته متضوجين وحدج بالبيت وتكليلي اروح وياك .. - هااا عرس اختك زييينب .. زين تلفونك ليش مغلق .. - طافي مابي شحن .. - والبيت مابي شاحنه لحته تشحنه خاف اخابرك تدري من 12 اني احس راح اجيب ويجيني وجع ونمت ب3 انتهيت واخابر عليك انته ماكو كلت راح اموت والله منو الي بعد عمي وبعدين بالساعه يلا يوصلني تذكرت زهراء ودكيت عليها حته شكد مستحيه خاف عيب .. جر نفس وزفره .. لا مو عيب همه هم بمقام اهلي .. جاوبت بشك .. بس ماقنعتني عرس زينب .. ابتسم ابتسامه جانبيه وكال .. لااقتنعي .. دخلت خالتي ام زهراء وبيدها الطفله من شافتني اجتي خلتها بحضني وباست راسي وباركتلي .. باوعت ع الطفله ونزلت دمعتي .. بنتي حبيبتي فدووه شووف شووف ازهر شكد حلوه ياربي ..