Go to channel

قصص عراقيه ✔ رمزيات استوريات منوعات بنات وشباب اقتباسات انستا كتابات فيديوهات صور اكل حب رومانسيه تحشيش اغاني قصص اربيل العراق بغداد ميوزك اختصارات حالات كروب ابراج ثقف محرم زخرفه بغداد اختصارات سكس

33
الشي .. كمت واني مثل العاصفه .. دفعت الكرسي ... وكع بالكاع .. ومشيت بغصب وانداريت كلتله .. - وصل الجواب وتحدد مصيري ... مشيت بس هوه جان اسرع مني لزمني من معصم ايدي وكال .. - بس اعررفي ليش .. نترت ايده .. مااااااريد اعررررف الي عرفته كااافي يهدم علاقتنه لاتزيد الكلام لحته تنمحي علاقتي بيك من الوجود .. - والله العظيم ماخنتج مجرد طلعت وياها .. -اسماااااء مووووو رد بأسف .. اي اسماء .. - ابتعد عني امير والله العظيم اذا حجيت كلمه ثانيه لو اقتلك لو اقتل روحي .... - اعوفج ترتاحين اليوم واسبوع واجي اخذج .. رديت بأستهزاء .. ههه كضيها بحظن اسماء واشبع وعود تعال كول غلطت سامحيني. .. بأحلامك ارجعلك .. عفته ودخلت للبيت من المطبخ .. شافتني نهى .. كالت شبيج .. نزلن دموعي وصعدت بسرعه للغرفه وقفلتها .. مرات لو شما يكون ضغط ع الانسان ويحس روحه راح يبجي يكابر وميبجي .. وبس شخص يكلمه كلمه ((شبيك او شبيج)) ينفجر بالبجي .. ماتحملت امير طالع ويه بنيه ومنووو اسماء الي ايااام هوه يحلفلي مابينهم شي ونتهت علاقتهم ... بقيت ابجي هواي مسحت دموعي وبقيت صافنه بالفراغ .. مر وقت طويل اندكت الباب .. فزيت من صفنتي وكمت فتحته شافتني مريم .. - شبيج ياكلبي شگالج امير .. ليش عيونج مورمه .. - دمعت عيني وحجيت بنبره بكاء .. فدووه لاتحاجيني بالموضوع .. - سكتت واني دخلت وكعدت بمكاني .. وعيني مااجاه النوم وعقلي مابطل تفكير .. لزمها باسها قررو ينخطبون .. رجعت علاقتهم كاللها احبج ووووو .... للفجر اني ع كعده وحده وونه وحده .. بعدها نمت .. وحته للجامعه مارحت .. مر الاسبوع ... واني اعتزلت كلشي مااحجي ويه احد بس ع كد الاكل واصعد اقره واروح للجامعه .. وكم مره شفت امير لاحكني للجامعه بس اخزره وامشي .. بدت يصير عندي غثيان .. قررت اروح احلل .. طلعت من الجامعه ورحت للمختبر .. حللت داانتظر النتائج واعدل اكمام قميصي .. ونفزعت واني اسمع صوته .. وهوه يكول .. - السلام عليكم .. رفعت نضري اله بصدمه .. وتحولت نضراتي لعضب .. هوه تقدم كال .. هاا حبيبتي حللتي .. اني كمت ومشيت سريع حته اطلع من المختبر حته التحليل مااريده .. نزلت بسرعه وهوه يمشي وراي .. وصلت سيارتي داافتح بابها .. لزم ايدي ودارني عليه .. كال بغضب .. شنو تسووووين بالمختبر .. - ليش انته مو كلت حللتي يعني تعرف ادق التفاصيل لاتسوي روحك كلشي متعرف .. - غبيه يعني من اكعد يمج وانتي ماطايقتني مايكولون ديتحارش بيها .. - صفنت بوجهه كلامه صح .. نترت .. اييي وهسه عوفني اريد اروح .. - شنو تسوين بالتحليل - مااسوي شي .. - مو غببي اياااات احجي شنو تسوين .. - صديقتي حامل وكالت اجيبلها التحليل بطريقي .. رد بغضب .. هااا مو انتي السايق مال خلفوها مووو ... وبعدين اني غبي حته تضحكين عليه من دخلت ردان القميص مرفوع ونزلتي يعني انتي الي محلله .. رد ببرود ..هسه اني شكو اجدي منج الحجي .. اصعد واشوف التحليل بنفسي .. عافني ومشى واني لزمت ايده ... لاااا لاتروح .. رفع حاجبه وباوع ع ايدي الي لازمه بيها ايده وباوعلي .. كال .. لييش .. تركته وكلته بتوتر .. ماتروح شعليه اني .. ضحك بأستهزاء وراح واني صعدت ورا بخوف خايف لايطلع التحليل ايجابي ويجبرني ارجع ويا .. بسسسس والله ماارجع مارجع مارجع لو اعرف اشرد .. دخلت للمختبر وشفت امير يم ابو التحليل وبيده ورقه التحليل .. بلعت ريكي وتقدمت خطوات يمهم .. باوعلي بابتسامه كال .. مبروك حبيبتي الله يتمم الج ع خير .. بهت لوني رغم احساسي الجميل بأن اصبح ام .. وبقيت ساكته حته مارديت ع امير .. امير تشكر من الولد .. ونزلنه .. واحنه ع الدرج كال .. حظري نفسج بليل اجي اخذج .. توقفت بفزع وكلت .. لووووو تموووت .. لزم معصم ايدي ومشه واني امشي ورا اتجه لسيارته .. - امييير سيارتي .. - مارد عليه .. افتر ع السياره وصعدني بالصدر وقفل الباب ورجع صعد .. حجه بغضب مكتوم .. من شوكت حامل ومتكولين .. - هسه يلا عرفت .. او ليش اجذب واخذ سيئات .. كملت كلامي بحده .. تذكر يووووم الي اجيتك للمستشفى وانته طااالع .. هنا اجيت اكولك شاكه بنفسي حامل خلي نحلل .. بس الظاهر انته جنت غركان بالعسل .. لزم راسه بتوتر وكال .. بعدج للان مصره اني خاينج .. - ايييي خاااين حته بالصدك بالجذب هذا الاسبوع شطوله تخابر عليه .. - بضميييرج .. لج اني الليل ماانامه اتكلب لان مويمي انتي الغرفه بارده .. صدى ضحكتج مرافقني صورتج وانته نايمه والدمعه ع خدج مافارقتني .. انتضرج تطلعين من بيت خالتج والحكج للكليه لحد ماتطلعين ارجع امشي وراج اأمن عليج دخلتي البيت يلا .. مااخابر اكول خلي ترتاح يجوز متتقبلني .. واني اعرف نفسي غلطان ..