Go to channel

قصص عراقيه ✔ رمزيات استوريات منوعات بنات وشباب اقتباسات انستا كتابات فيديوهات صور اكل حب رومانسيه تحشيش اغاني قصص اربيل العراق بغداد ميوزك اختصارات حالات كروب ابراج ثقف محرم زخرفه بغداد اختصارات سكس

42
صدفتي الجميله ... بارت الثامن والاربعون .. بقلمي .. ايه احمد ... ^^^^^^^^^^^^^^ من ذا يُبلّغها بأنّي مُتعَبُ؟ والشوقُ في جنَبَاتِ قلبي يَلعبُ من ذا يُبلّغها بِكُلِّ بساطةٍ أنِّي بدون وجودها أتعذّبُ يا ليتنا عن كُلِّ عينٍ نختَفي .. و يضمُّنا دونَ الخلائقِ كوكبُ __________________________ (زهراء) - ليش بس كولي ليش ماتقبل ابقه يم اهلك ولاانته باقي لحد العرس ... -زهراء الموضوع مو سهل يجوز اكلج وره العرس فـ حبااابه لا تلحين بالموضوع .. رديت بحيره .. ماشي .. بقيت احجي ويا شويه وصعدن البنات .. سديته وبقيت احجي وياهن .. ثاني يوم .. كعدت ع صوت البنات من الخمسه الفجر اصلا منايمه غير ساعتين من ورا السوالف ... حظرن غراضهن ونزلت سويت ريوك ويه امي .. وتريكوا وراحوا واني صعدت اكمل نومتي .. ماعرف بيش الساعه اجتي امي كعدتني .. - وووولج زهراء كوومي كافي نووم حته العروس كعدت وانتي بعدج ماكاعده .. - يووم الله عليج دقايق بعد واكعد خلي انام .. - ولج عيب من البنيه .. - تعرفني هيفاء احب النوم متحجي شي .. - والله ربع ساعه اذا ماكعدتي اجي اسحلج سحل .. او ليش اني اخوج موجود وتعرفين من يكعدج شيسوي .. - فزيت بسرعه لالا والله هاي كعدت اصلا صحيت ... .. نزلت امي واني رفعت شعري وكمت .. واني اتذمر .. ليش تكعدوني نعسااانه .. نزلت شفت هيفاء كاعده بالصاله سلمت عليها وباركتلها .. - اكلج هيفوو ع كوله حسين اكلتي لو بعدج .. - اكلت .. رديت بغضب مصطنع .. شنوووو هاي شلون تاكلين وحماتج بعدهي مماكله ضلم هذا لمي ملابسج وروحي لاهلج .. دخل حسين ماعرف وين جان كال .. - هيو هيو شو ماخذتها حاصل فاصل .. - هسه شبيك فشلتنه خلينه ناخذ دور الحمايه الشريره مثل منى ههههههه تقدم حظن هيفاء وكال .. وهوه يبوسها ع راسها .. ع روحج شريره مو ع هيفو.. - هاااي شنووووو يمهههه ديغورن بيه معليه معليه جيبيلي غالب هسه وهم اضوجهم .. رد حسين .. روحييي لج ام عطوب تضوجني بغالب .. بعد نقاش عمييق ههه عفته ورحت للمطبخ سويتلي اكل واكلت .. مرت الايام وراحوا حسين وهيفاء للدكتوره وكالوا لامي طالعين يتونسون .. واني بقيت ع نار كلبي يمهم .. مرت هواي ساعات خفت كلش طلعت تلفوني ودكيت ع حسين .. ماجاوب ... زاد قلقي .. رجعت دكيت عليه هم ماجاوب .. كلت هاهيه كتلها .. شمرت التلفون ع السرير وبقيت افتر بالغرفه .. شويه ودك تلفوني باوعت حسين .. رديت بلهفه .. هاااا حسين شصار كلي .. رد بضحكه .. كلشي ماصار والي كلتي صح وهسه احنه باللعاب الزوراء صاعد باللعبه وانتي تكدين .. كلت ابوي صار بي شي ومنا المكان عالي .. كمت اعيط مثل المره .. - يبوووووووو ولكم ابوي مات نزلوني وعلي ماااصعد بعد بس نزززلوني .. - ههههههههههههههههههههه الله عليك .. - اي والنبي ... شدعي عليج زهيره .. -هههههههههههه هاي حووبتي طالع تتونس واني كلبي نار ع الاقل طمني .. - دولييي يلا حته هنا لحكتيني .. - عمري ضلك اني حته من ازوج وراك هههه .. مرت يومين .. وصارت السبعه مال هيفاء .. حظرنه البيت ودزينه ع الكيك والعصاير ... واجوي اهلها .. اني لبست فستان تسعيني .. خفيف حته اكدر اشتغل .. انتهت الحفله .. ونضفنه خابرني غالب كال جاي ... انتضرته شوي واندكت الباب جان حسين طالع وابوي هم .. واني لابسه قصير طلعت امي فتحتله الباب .. ودخلته للاستقبال .. واني خليتله الكيك والعصير ورحتله .. دخلت وسلمت عليه .. وكعدت .. وجهه كلامه لامي وكال وهوه يخلي ايده بجيبه ويطلع الفلوس .. خاله هاي مهر زهراء .. وانشالله العرس الشهر الجاي .. ردت امي .. ع الخير يمه .. يوم المنى اشوف زهراء عروس ... اني بقيت اباوعله لان ماكايلي بهلموضوع ومقررين العرس بعد شهرين شلون شهر ... طلعت امي وعافتنه وحدنه .. حجيت .. شو ماادري بالقرار الجديد .. رد بأبتسامه .. مفاجئه .. رديت عليه بنفس الابتسامه .. بس هلموضوع مو مال مفاجئات .. - وهاي اني اجيت كلتلج قبل شهر يعني تكدرين تدبرين امورج بي بعدين ليش نأجل الشهر الجاي العطله نتزوج احسن من الشهر الي ورا ولازم تاخذين اجازه وكلشي ماشوف منج .. هاا شكلتي .. - موافقه ...... لمى ... طول فتره الحمل ازهر يعاملني بحنيه وحب ورحنه سوه للدكتوره .. بالطريق سئلته تريد بنيه لو ولد .. جاوبني .. هذا اول طفل الي شنو يطلع اعشقه مو بس احبه .. وانشالله ولد .. - جاوبته انشالله ولد اني هم اريد ولد يحميني منك من تطك خبالاتك .. - هاااا ولللج اني مخبل .. - لا حشاك بس من تتفرعن عليه بالمستقبل هوه يحميني منك هههههه .. - هوه اني شوكت متفرعن عليج حته اتفرعن بالمستقبل .. - تصيرر ههههه .. .. وصلنه للدكتوره ... نزلت وحجزت .. وانتضرت حته يجي دوري.. دخلت للدكتوره .. وسويت السونر ..