قصص وروايات عراقية

11
Public channel
Open in app
قصص وروايات عراقية
20
كمت على حيلي انزل ليجوه ، وصلت لنص درج ولزمتني دوخه كعدت على درج احاول اسيطر على نفسي ، خليت اديه على راسي متألمه ، رفعت راسي من سمعت صوت مو غريب عليه .. جنج كمتي تتوهمين بصوت الاحباب يامينا ، خفت من هالصوت ولا نوب تخبلت ، بس صوت تكرر اكثر من مره ، كمت لحيلي اتمشى على مصدر الصوت ، وكفت كبال الغرفه مدهوشه يااا عمه اي والله هاي عمتي .. شهكت ابجي هيه خطيه فزت على مصدر الصوت والتفتت عليه .. عاطت ...
قصص وروايات عراقية
6
امي تخبلت ضلت تدك على رجلها مخدرات شنو شجابه عليها جعفر لاتخبلني .. عساج يابه طبكم مره الي مو عاجبه ذاك الباب يفوت جمل ، انا هم بعد مالي حيلكم صرتو عاله عليه ، مو زين دانطي اجار وملفيكم .. كعدت بالارض واني اشوف هالمسرحه وضحيته اخويه ، وشبابه الي ضاع ، مينا وراي سندت ضهرها على حايط لازمه راسها ، وتهمس راح مستقبله راحت ايامه ضاع اخونه ضااع .. مسحت دموعي كمت من مكاني مالي غيرها ، احن وحده علينه ، ...
قصص وروايات عراقية
3
حتى مالحك يغيرهم ، واني وامي وراه مخروعات عبالي عمي حظرت نفسي داركض ليفوك ، امي عاطت شكو شكو يمعودين شمسوي .. رجعت عليهم بسرعه شفت سياره شرطه صافه بالباب وزلم بزي مال شرطه لازمين كرار يكلوله انته كرار ناظم موو .. هو كاللهم اي شو هذول اهجمو عليه ونامو عليه لاتتحرك ولاتتحرك .. صح واحد منهم تسترن دنفتش البيت .. اني وامي حرام اذا فهمنه شي ابد كل شي ماكوو .. ضلينه بس انصيح شكو .. دخلو للبيت بدون ...
قصص وروايات عراقية
4
حيو واكف بينهم يفاكك ، والعالم واكفه تتفرج .. بس احمد شيل شيش حديد كوم واهبد كرار بي ، عطت بمكاني ياايابه خوويه .. نزلت اركض اعيط ولج يمه كتلو كرار ، الحكي راح اخيي .. طلعت ركض مانتظر تها لباب البيت اريد افتحها مقفوله .. امي تعيط وراي شبيج ولج شكوو .. كرار الحكي كرار تمالخ ويه احمد وضربو على راسه ولج الحكي .. طبت للبيت تركض اني ضليت بره ، احاول افتح الباب ، الاصوات بره زادت وصياحهم علا وناس ...
قصص وروايات عراقية
4
مساء الورد اعتذر النت كان فاصل 🥀🥀🥀🥀🥀🥀 #قصة_ابن_الاجاويد أسماء: _11_ #ابن_الاجاويد #بقلمي_أسماء_ديمير كمت على طولي اشوف خيبه الامل ، ياربي يارب دعيتك كون تاخذ عمي باقرب وقت وبابشع طريقه ، كون مايشوف راحه ابد ، جنه بدلال وخير جابنه للضيم بايده وجلب بينه فوكاها عبالك احنه شامرين نفسنه عليه .. نوب هو يمن بينه وعبالك مسوي فضل علينه .. ضليت للفجر ماتحركت من مكاني ، انزعت كبال شباك زراعه ، ...
قصص وروايات عراقية
4
دمعت عيوني ، عمت عيني عليج ياميناا ، كله صوجي انا كله مني ، لو سااكته كلي شستفاديت هسه انا من نطيت لزمه لعمي وسبب يزوج مينا لابنه سكط .. سكت مهضوم امر مني ، حجه لو شهادتها وجمالها تسواه وتسوه عشيرته ، مايستاهل اضفرها والله ، اووف يايابه لو تطلع من كبرك وتشوف شحالنه هسه ، سكت انهضم حيل وصوته انبح . اعذرني بعد اخوجن مابيدي شي عليجن .. مسحت دموعي ساكته ، يجي يوم ننهزم منا شكد نريد نظل قابل ، اول ...
قصص وروايات عراقية
4
صفنت بوجهه .. ترى هو صاحب الحق وكل ناس تلكيهم يشهدوله ، على مربي يتامه ويصرف عليهم وهمه فاضحي بالشارع ، فوك مملفيهم واكلهم وشربهم عليه .. سكتت نروح لعمتي هيه كالت تعالو يمي اذا مارتاحيتو . عمتج حايره بظيمها ، عمو رضا طايح بالمستشفى واخوانه متعاركين وياها ، ويطردون بيها علمود البيت يردو ، وين نروح احنه يمها بيا صفه شجا برها بينه ، خلينه هنا لحد مالم جم فلس ونطلع منا كلنه ، اخذكم ونطلع بيت وحد ...
قصص وروايات عراقية
3
ولك عكراب عندي مو بنات ، شوداجن يم احمد اني مو كلت ماتطلعن مو وصيت ، تكسرن كلمتي بعد كم يوم تكومن تكودن وانا ماكدرلجن .. عاط باحمد امشي جيب كتاب ، الا اعقدلك عليها دشوف ياكواد يحجي امشي الا اربيجن اكفلي بنات سكط ابوج ن ماعرف يربي وابتليت بيجن .. عمتي تحجي وترد عليه خاف الله يارجال انته ماعندك لا ذمه ولا ظمير .. وانته احمد هذا تالي تعبي وتربيتي ، هذا تالي سهري تريد تعتدي على بنت عمك .. عاط جذا ...
قصص وروايات عراقية
3
مساء الورد 🥀🥀🥀 #قصةابن_الاجاويد أسماء: _10_ #أبن_الاجاويد #بقلمي_أسماء_ديمير تقربت اشوف زين اي والله هاي مينا صحت ميناا ولج مينا افتحي الباب ، تخبلت من لمحت احمد تقدم عليها جرها من ايدها تقرب عليها ، هيه سوده عليه تدفع بي وتجر بيدها تبجي خايفه ، رجيت الباب حيل اريد افتحها ماكو ، عطت ولج اضربي اضربي و تعاي فكي الباب ، من الخوف ضليت مثل الخبله ادك بالباب حيل ، اريده يفتح باب الي ماكو ، ...
قصص وروايات عراقية
3
اني ماصدكت حصلت الرقم مينا كالت اروح اني لبيت ام احمد اجيب موبايلهم مايكولون وامي اذا سالت اكللها اريد اودي العبي .. دمشي روحي انتي وحظج بس بساع عفيه .. راحت تركض تلبس العبا ، اني وكفت على شباك اباوع ، شفت كاظم باب بيتنه لاهلا اي والله ، ويمه حيو يسولف طلعلهم احمد مدري شحجه وياهم ودخل جوه ، نوب طلعت اله عمتي تسولف وياها معصبه ، فززتني مينا كالت راح انزل اقنع امي .. هزيت راسي روحي اي .. اراقب ...
قصص وروايات عراقية
2
يله اسلم عليك انا وصل سلامنه لام سلام هواي وكللها ام احمد تعتب عليج ليش ماتمرين على بنت خالتج ، لو سيد اخذج منه .. ضحك انتي هم ماخذه سيد ام احمد لاتنسين .. هزت بيدها سيد مال هالوكت لاتقارن نفسك بي يابو سلام انته عمامتك عمامك جدك الحسن والحسين .. جرتنه ومشت كالت خلي نوكف هنا احمد كال نتلاكه بهل مكان اجه من بعيد يهفي ويمشي .. شايل علاليك ، نطانه النه وحده ولامه وحده ، كالها اخذتهن الكم من سوك ، ...
قصص وروايات عراقية
2
وصلنه للامام ونزلنه ام احمد نزلت ايه هيه و مينا واني وراهن امشي ، مدري شعجب احمد مشه جدامهن كال راح افوت من باب الرجال .. عافنه ودخل احنه وراه نوب اني بلا جواريب ، دخلنه كوه مروه بالتختل محد يشوفني .. كعدنه بره وعمتي كالت راح ادخل جوه اني .. عافتني بلا مانجاوب وطلعت تهفي بعباتها تبجي ورافعه اديه ا ، ايه من شافت امها تبجي هيه هم كامت تشهك وتون ، حظنتها حيل اخفف عليها سألتها ليش ضربج النذل .. ...
قصص وروايات عراقية
2
مينا وكفت جدامها تحاميني ، يمه شبيج ترى صدك اختنكه، الله يخليج شوي ونرجع، احمد يجيبنه بيده مثل ذاك اليوم ، عمي مايحجي اذا شاف احمد ويانه ، احنه هم بناتج ارحمينه شوي . . دفعتها بس هاي اختج يرادلها تربيه ياابه وداعت ابوي اذا ماربيتلج كلب يالتين مااطلع زينب .. وكفت وره مينا خايفه من الهفه مالتها ، شمرت الجفجير ، وطلعت تغلط عليه .. مينا صعدت بسرعه ليفوك جابت العبا وجواريب لبستهن بالحديقه كالت كبل ...
قصص وروايات عراقية
2
مساء الورد ⚘⚘⚘⚘ #قصةابن_الاجاويد أسماء: _9_ #ابن_الاجاويد (رد الدين) #بقلمي_أسماء_ديمير بطني مغصتني من الخوف اريد اكوم نوب رجليه ماتعيني من الخوف ، كمت على حيلي دانهزم ، ماحسيت غير على جره من شعري جرتني ليوره عطت اااخ يايمه .. اجاني راشدي على وجهي عطت ، اجاني صوت عمي يعيط بت الكلب شسوين هنا بنص اليل .. خاله اديه على وجهي احمي نفسي والله والله اريد اشرب ماي والله .. هز راسي حيل ويعت بشعري ت ...
قصص وروايات عراقية
3
- اشرله على راسه العمامه يابه تقنع اكبر بشر ..ناس تريد رايه اجلب بيها يابه .. - ذاك هز ايده وسكت ضل يجر بالنركيله .. يعرفون نفسهم كلش زين شنو ومفتخرين بفسادهم ، من عمه سرسريه ، اشرو لحيو يدخل الجنطه للحديقه .. عمي كللهم خفو الشغل يابه هالايام العين علينه ، ذاك كاله مالك شغل الك صافي احنه علينه سالفه كلها انته بس خليك مخزن وبس .. حيو شال جنطه ، كوه ودخلها للمطبخ ، وكفت لحيلي اشوف هاي شنو ، مامبي ...
قصص وروايات عراقية
3
- امها خزرتها ونترت بيها وجع كون ابوج يسمعج تحجين هيج .. - بس حلال عليهم وحرام علينه ، ماسكتت الا امها ضربتها جمع على رجلها وخنست تاكل ، سوو الغده سم والله لكمه كووه بلعتها ، دقايق وكمت لحيلي كتله يله افتح باب هسه امي تتخبل علينه .. - كام لحيله يباوع عليه تدللين اني اوصلكم ، واحجي وياها قابل غربه احنه ، هذا هم بيت عمكم وبيتكم انشالله ، فتح الباب وجر النعالي من الكاع خلاه كبال رجليه ، رفع عيونه ع ...
قصص وروايات عراقية
3
- ليش ماتبيعهم انتي عمه ، مو ويجيب ربح الج اكثر ماتنطيهم لاام صلاح وتاخذ عليهم عموله .. - ذيج عدها محل يمه بالسوك والبضاعه تمشي عدها بسرعه سبوع بسبوع ، انا هنا منو يعرفني كلها تعرف خياطه واخيط ، بس محد يعرف اخيط عبي وحتى لو عرفو ، الشغل مو مثل ويه ام صلاح خير من الله ، الطلب عليهم اكثر .. - لعد جيبهم دبلش بيهم اليوم اني ومينا ، هم يله نخلصه م ، - صاحت على عذراء ماكو مرتين وهيه ماكو .. - كا ...
قصص وروايات عراقية
3
لا لمرته ولا لجهاله ولا النه احنه ، ابد ماهتمو اذا حجيت لو شكيت اول ناس تتعارك وياي امي تكلي صايره نسخه من لتين ، كله تتهمين وتتهجمين علينه ، لتين باله صغيره وتغار بس انتي شبيج ماتفكرين .. سكتت وبلعت جاي يصير من الخوف ، لان صدك وين اولي والله يشمرني اني واخواني بالشارع ، حتى ماعرف اروح لعمتي لديالى ماندل اطلع لراس شارع مو عاد اعبر محافظات ، من عدا فلس واحد ماعدنا ، كعدت بالارض جسمي يرجف من الخ ...
قصص وروايات عراقية
3
مساؤؤؤ متابعيني الكرام ⚘⚘⚘⚘ #قصةابن_الاجاويد أسماء: _8_ #ابن_الاجاويد (رد الدين) #بقلمي_أسماء_ديمير بيوم من الايام الكشره ، جنت نايمه بفراشي واحوص ، ياربي اريد اكوم اروح للحمام مثانتي راح اطك بس اخااف ، ضليت بمكاني اتكلب ، اخاف اطلع بره الغرفه اخاف من الظلمه ومن صوت عمي بليل ، . زين اكعد مينا هااا ، لا اكيد مراح تكعد وتعيط بيه .. كلبت على اليمنه وكورت نفسي احاول اكتمها ، اكوم اروح ب ...
قصص وروايات عراقية
2
كعدت اسولفلها عن العلاليك وهيه بس تبلع بريكها ودمع عيونها ، ضلت هالحاله ايام واسابيع ، مشت هيج بي شغلي باليل بالتطريز بس تالي من تعب انام بال١١ كوه اتحمل هالكد وبعدها اغفه ، مينا عكسي تضل سهرانه ونوم مجافي عيونها .. حتى سواد جوه عيونها انرسم علاماته ، وجهه ذبل مو مثل قبل ، اشوفها مكتئبه طول اليوم حتى مالها خلك للحجي ، تسولف نوبات الي نيه اهج واعوف البيت .. لو مرات الكاها تبجي اسالها تكول مشتاقه ...
قصص وروايات عراقية
2
ووجهال الايتام مثلج ، لو على الارصفه نايمين لو بالتقاطع يجدون ، لو واكفين باب الجمعيات الخيريه يجدون ملابس مستعمله ، وجم فلس كل عيد لو ينتظرون صدقات من ناس ، ذاك من ذاك الي يلموهم عمامهم لو خوالهم ويعيشوهم بخير .. بهل بلد اذا مابجيبك فلس ماتسوه نعال ، بهل بلد اذا ماعندك راتب وبيت وسياره ماتكدر تعيش ، - نروح يم عمتي نسرين ونحاول نشتغل .. ‐ جرت نفس صوجي احجي وياج، لتين عبالي عاقله وتفهين و تقدر ...
قصص وروايات عراقية
3
دخلت للغرفه وسدتها وراها ، عيوني غرغرت بدمع انداريت اباوع للمرايه ، ليش عمج دوم يكلي هيج لو يرزلني ، - همست شنوو .. انداريت عليه ، همست بقهر ، يكلي الزركه ، رجعت كتلها ، مره كلي مادري عليمن طالعه انتي هيج تلعبين نفس .. - هو الي يلعب نفس، مو انتي شايف وجهه هو جنه قرد حشه خلقه الله .. - رجعت اباوع للمرايه تلمست وجهي ، صدك مااشبهكم ، انتو على امي ، انا عليمن هيج سمره .. - انتي طالعه على با ...
قصص وروايات عراقية
3
- ماحجه ولا رد عليه ، غمضت عيوني مقهوره همست كرار احجي وياك ، غطه راسه حتى مايسمعني .. - بلعت ريك ميته قهر عليه ، صعدت فوك اشحط بنفسي ، لكيت مينا كاعده ، كتلها اخوج نايم بالهول ، امشي صيحي ينام يمنه .. - ليش مانام يم امي .. - عمج البغل نايم بيها ، مدري شعجب عايف صاله .. - باين ماكو ربعه وماكو سهره .. - ليش من شوكت يسه ر عمج ويج يب ربعه هنا .. -؟دارت وجهه تلعثمت هااا مادري .. - كعدت بصفها ...
قصص وروايات عراقية
2
انداريت عليه مستعجل وجهه احمر ، طلع وسد الباب وراه ، دخلت لغرفه امي فارغه ، سمعت صوت فوك ، صحت مينا هاي انتي .. صعدت فوك داشوف ، باب الغرفه مسدود دكيتها حيل ميناا .. - صاحت من وره باب منوو لتين هاي انتي .. استغربت اي ولج شبيج .. فتحت ال باب تبجي ، شبكتني خايفه هاي شوكت انتي هناا .. - ماصار هواي شكد صحت وين ليش مارديتي .. - سمعت صوت بس مادري انتي عبالي احد غريب .. - وين جنتي .. - توه طلعت ...
قصص وروايات عراقية
2
مساء الورد 🥀🥀🥀 #قصةابن_الاجاويد أسماء: _7_ #ابن_الاجاويد(رد الدين) #بقلمي_أسماء_ديمير - مزوج عليج امي ترى صارلهم بالاسبوع ، ردت اكلج والله بس خفت لاتصير مشكله واوكع بيها اني ، - ردت بهدوء صافنه علي ، ادري يمه اصلا من اول ماكال اريد اجيب بنات ناظم لجاي ، عرفت تاليها ياخذ امج ويزوجها .. لا امج المره الحوك والاصيله والي تضل على ذكره رجلها ، ولا عمج الاخو الزين والحنين ، ومايخلي عينه عل ...
قصص وروايات عراقية
2
اجتني دفره من عمي رجعتني ليوره لزكتني بالحايط كمت لحيله لازمه صفحتي ابجي مينا دفعتي عني ، وكفت بينا تحجي وتصيح ، امي نوب رجعت على مينا تريد تضربها عمي دفع امي عنها ورجعها للغرفه كاللها اني الها اصبريلي ، مينا جرتني ركض نطتني عبا كالت امشي لبيت ام احمد ركض لاضلين هناا .. اخذت العبا وركضت للشارع ، لازمه صفحتي ، كعدت بالارض ابجي ، صفحتي اذتني حيل احس كليتي وكفت من ضربه .. دخلت لبيت عمي ابجي ، حاقده ...
قصص وروايات عراقية
2
جن جمر وينشمر عليه والله ، توصل بيه مرحله من القهر اريد اتقيئ ، مابيه اكعد ابجي لو اصرخ بيهم بدي الطم ولشك اهدومي واعاتب بس منو يسمع ، كرار صغير اشوف عدم الرضا بعيونه ومقهور بس مايكدر يحجي ، اغلب وقته ضايج لو نايم تعبان من شغل ، ماشوفه الا ثواني حتى مالحك اسأله شنو تشتغل ، امي كل ماسالها نتر مالج شعل بطلي تنبشين ودورين مشاكل اهجعي شوي .. مينا كعدت فد يوم وياه وسألته شنو تشتغلون كلها نوبات نوزع ...
قصص وروايات عراقية
3
شفت حيو الخبل هم لابس اصفر كلتني كتل بي ، سألني يضحك شلونج ، حك براسه ، شعره مكعكل لونه برتقالي .. كشرت وجهي ضايجه هلااا . عفته ومشيت بسرعه ، مشه وراي يحجي محتاجه شي ، تردين شي ، انا بالخدمه .. مارديت عليه ، دخلت لبيت ام احمد انداريت عليه كبل لا اسد الباب بوجهه .. سألته ليش طول اليوم واكف هناا ماعدك اهل لو بيت تكعد بي .. ضحك مثل الفطير ، لا لا عدي بس عمي اقصد سيد سيد وصاني ماتحرك مناا ابد احر ...
قصص وروايات عراقية
3
ضحكت ياهو هذا هموم دنيا على راسه ولج انتي وين شايفه هموم ام بوله ذاك اليوم تعلمتي ترحين للحمام بحدج .. شبيج شاده حزم عليه عذراء .. تحجين بالهموم وماضايكتها .. غلى ساس انتي ضايكتهاو... وجهه تغير ولونه بهت ، حجتني بقهر لاتحجين عن شي ماتعرفي ولاشايفته .. حسيتها مقهوره ، جريت نفس مختنكه ومهضومه ، امج تتاخر .. مادري كتلج شبيج انتي وجهج مكلوب .. ابوج ضربني البارحه ..دمعت عيوني من تذكرت .. رفعت ح ...
قصص وروايات عراقية
3
شو دسويها والله الا اخلي جعفر يضربج ضربه تسكطج تكعدج بالفراش طول عمرج ، ماتنطين وجهه انتي .. سكتت مهضومه افتحي باب عاد اريد اطلع لعمتي ام احمد .. انجي واكعدي عمج قفل باب بكيفه يفتحها .. مشيت بعصبيه ورجعت لغرفتي اسمعها دردم وراي وتحجي .. صعدت كعدت مينا كتلها سالفه سكتت كالت ساعه زمن وانزل اني احجي وياها ، قابل يضلون طول عمر مسركيها علينه .. وره فتره نزلت مينا تحجي ويه امي ، صوتهن طلع وامي نتن ...
قصص وروايات عراقية
3
ياريت ماباوعت وماخليت راسي ولا صابني الفضول ، ياريت صابتني الصخونه ولافضول .. اكو صور تشوفها تضل طوووول العمر بالك ، صور تشوهه طفولتك تشوهه برأتك ، صور تسببك عقد .. صوت يلعب نفس ، منظر غريب بحياتي ماشايفته ، واكفه وجسمي يرجف ، رمشت بهدوء ، شنو هاي جاي تسوي امي ، ايدي ترجف اريد ادفع الباب مطوعني ايدي .. دفعت الباب حيل وعطت ، طلع صوتي بحه قهر ولج يمااااا هااي شنوو.. امي كامت من فوك عمي بسرعه، ...
قصص وروايات عراقية
3
يكله تلزم التراب يصير ذهب ، بس اطلع وياي ، وصدك ياخذه من الصبح لليل يرجع كرار جنازه بمعنه الكلمه ، حتى مانلحك نساله شلون شغلك لو شنو تشتغل .. كلبي ينمرد عليه من اشوفه هيج امي طايره بي ، خاصه بعد ماكام عمي ينطي اسبوعيه والفلوس كلها بيدها ، اضملنه عشا بالفرن نوبات الحك عليه احمي اله نوبات لا انام يجي هو ياكله بارد وينام .. عمي ماشفت منه شي مو زين ، بس نظراته ابد ماراضيه عني دومه يخزرني اعرف هذا ...
قصص وروايات عراقية
4
صباح الورد 🥀🥀🥀 #قصةابن_الاجاويد أسماء: _6_ #ابن_الاجاويد(رد الدين) #بقلمي أسماء_ديمير التفتت على صوت امي ، وين وليتي ، جيبي عاد .. اجت عليه بسرعه جرته كتيتيهن كلهن مو ويله ارتاحيتي .. عوجت حلكي ضايجه ماحجيت شي بس سلمت مالحكت .. تعلميني بيج امشي للمطبخ ساعديهن يله .. وانتي .. ولي لتين لاتخليني امد ايدي .. عفتها ومشت ضايجه كل شوي التفت عليها راحت هيه يم عمي ، واني دخلت للمطبخ .. احم ...
قصص وروايات عراقية
158
ياتنظيف ام احمد بس دخلتن شغلتجن شنوو لو هاي سوالف امج .. لاعمه مشتمل عمي ماجره النه وصخ هو وقديم فكعدنه نظف بي احنه وماجره ب٣٠٠والف يكول .. هناا الحجي مو اكول ام احمد مره فقيره ، وليش مشتمل وصخ ماعرف يدبر الكم واحد نظيف .. يكول لان بصف بيته عود ويأمن هيج علينه اكثر .. هاهيه عمي نفس ماوصيتج دير بالج على نفسج وعلى اخوانج واي شي يصير دك عليه اجيج ركض والله .. فدوه لعينج عمه ماعدنا غيرج والله بع ...
قصص وروايات عراقية
133
سكتت عفتها ومشيت اكمل شغل صعدت فوك انظف ، الشباك متهالك ، اشوف عمي بالحديقه لبس عباا وعمامه ، صحت مينا تشوف وياي .. انداريت عليها ولج هاي شنوو .. حجت مستغربه ..شكوو ؟! عمج لابس عمامه سيد ، ضحكت بابا شو ماكال انا ابن سيد ولا انتن علويات . خاف دارس بحوزه عمج .. ياحوزه قصدج شهاده ماخذها .. اي ماذكر بابا فد يوم كال احنه ساده او حجه بهل خصوص .. ترى عمج ماخذ شهاده ابتدائي منين اجته شهاده مو عمتي ...
قصص وروايات عراقية
53
لاياابوي شخاله بجيبي انا ، لمصلحت بناتج احجي ، خاف ميرتاحن هناا ، لا نرتاح انشالله ، شحلات الكعده يم امير المؤمنين ، من زمان هاويتها ، بس الله يرحمه لناظم ويسامحه ، الي خلانه نكطع رجلنه منااا .. المره ما احجت ولا ردت ، صاحت عذراء تعاي اخذي بنات عمج يرتاحن جوه ويبدلن .. صاحت مره ثانيه ماكو جواب ، عافتنه و مشت ليجوه .. شوي وطلعت ، وياها بنت تطلع بكد مينا ، جارتها جرر من ياختها ، صاحت هااي عذ ...
قصص وروايات عراقية
47
مساء الخيرات 🥀🥀🥀🥀 #قصةابن_الاجاويد أسماء: _٥_ #ابن_الاجاويد(رد الدين) #بقلمي_أسماء_ديمير اشوف كرار صاعد بالصدر يم عمي ، امي بصف شباك ومينا بالنص واني من جهه ثانيه اباوع لامي بزعل وعصبيه .. ولااهتمت الي وغلست عليه ، ماسكتت بجي ، كلت والله الا اصدع روسهم واصركعهم ، نوب اني دخت وهمه ولا يمهم تالي عمي نتر بيه وضل يحجي على عنادي وعفيه خلك الج بالبجي شنو انتي من طفله .. امي ضلت تكله مو كتلك ...
قصص وروايات عراقية
35
حاجاها يضحك شبيج ولج انتي احن مني قابل ، هذني عرضي وبحسبه بناتي ، بعيوني عود اذا مارتاحت يمي انا بيدي اجيبها الج ، ولا يهمها التفت علي يله فكيها بعد عمج .. وعد انا بيدي ارجعج لعمتج اذا ماهويتي ضلنه يمي .. سكتت صعدتني عمتي بالسياره ، وتبوس بيه وباخواني وتودع بينه وتبجي ، غلست على امي ولا ندرات عليها وتوصي بينه نخابرها بس نوصل واندك عليها اذا صار شي .. حاجيت مينا على غراضي بالبيت كالت عبيت غراضج ...
قصص وروايات عراقية
28
اندار عليها ونتر نسرين دزي على بنت اخوج ، تمشي يم امها لادوخين راسي خلي يلمن غراضهن هم يله مالي خلك سوالف نسوان وعنادهن ... عمتي عافتهم وطلعت ضايجه شافتني واكفه اسمع الهم ، جرت نفس ضايجه شسوي شسوي كوليلي عمه شبيدي .. درت عيوني اخفي دموعي ، همست ماريد اروح عمه متعوده هناا مارتاح اذا مابيتنه .. تقربت حضنتني وتمسح بدموعها هم حظكم هذاا حظكم حظ ابوكم .. سمعت صوت طبه باب معناه عمي طلع ، اجه عمي رضا ...
قصص وروايات عراقية
23
هاي امي اذا صدك راحت لهناك اني وين اروح ، قابل نفترك اني واخواني ، شمسويه الها قابل وتحجي عليه هيج ، غير بيت ابوي ماريد اطلع منااا .. اكو واحد يعوف بيته ومكانه واهله وناسه ويروح يم غرب ، شعدنا قابل يم عمي؟ زين اذا راحت صدك هنا شلون ، مينا تروح لو كرار ، اذا عندت ومارحت وياها خما اضل يم عمتي ، هم صعبه ، بلعت الغصه كوه شاابعه قهر .. غفيت بمكاني على الف فكره والف هم ، حسيت على غطى تخلى فوكي ، جر ...
قصص وروايات عراقية
15
لعد شعدناا هناك يمه شنو روحه كووه خما كوه ، مااطلع من بيت ابوي مااطلع ، تردين اصير عاله على غيرناا وناس تمنه لا والله .. تقدمت عليه تضربني وتغلط عليه ، شلون طلع صوتي مينا وكفت بينه ، تشاكفلي وهيه تغلط ، تردين تفلتين براحتج انتي ، والله رايحه هنااك من وراج ، لان ادري مااكدرلج يراداج زلمه يكسر ظهرك ادب سزز. صرخت بيها اطلع لوحدج اني واخواني مااروح والله .. شالت سراحيه كزاز بصفها وشمرتها علي لو م ...
قصص وروايات عراقية
21
هم ماكلت لاا صار اسابيع ماطالعه من بيت ، بس تريكت ب١٠ لبست وطلعت اشحط بكرار وياي الي يتعاجر من شيل العلاليك .. مريت للسوك تسوكت ، عبالي امر على عمتي بطريق رجعه ، بس مااضل وكت دنيا ظهر وحاره دنيا نار ، رجعت بسرعه للبيت ، شفت سياره حديثه باب بيتنه .. مو مال عمي ، مال عمي غير موديل ، استغربتها ، دخلت واني اتلفت عليها وعلى رقم مالتها ، تلج لج جنها جديده ، دخلت خليت مسواك بالمطبخ ... تلكتني مينا ت ...
قصص وروايات عراقية
26
مساء الورد متابعيني الكرام 🥀🥀🥀🥀 #قصةابن_الاجاويد أسماء: _٤_ #ابن_الاجاويد(رد الدين) #بقلمي_أسماء_ديمير تقدم عليه ، اني واكفه مثل الهبله .. حظني حيل وباسني ، عفست وجهي مضايقه ، باوعت لاامي مخنزر هيه ولا عبالك يمها ، اباوع عليها دايره وجها كامت لحيلها رحبت بعمتي ، الي وجهه مو احسن من وجهي .. كبل سالت عمي خير ابو احمد شو هناا هم دزو عليك .. لاياابه اني سالت عليهم من عرفت اليوم نتائج م ...
قصص وروايات عراقية
18
وامي تكوللها مجاي اسيطر على البيت بحدي ، واريد مصروف وراتب ناظم تاخر شاسوي يعني .. عفتهن متعاركات ودخلت لغرفه انام ، بهدومي نمت ، مينا واكفه بالباب تتسمع ، وتلوي بوزها كالت علكت بين امج وعمتج .. بس عليش هيج قابل شكوو هو هم عمنه ، تخاف علينه من المنيه باجر عكبه ، شبينه احنه ويجي هو يتكفل بينه .. سكتت حايره تباوع بعيوني .. كلام عمتي لاقدم ولا اخر امي هيه هيه ، وعمي كل سبوع ناط علينه ، احجي صدك ...
قصص وروايات عراقية
18
وكفت التفتت عليها ، منو جدام منو عمج هناا ، دفعتها وطلعت .. نوب لكيته كاعد بالصاله ولازم سبحه وامي كباله مغشايه بالعبا تسولف وياه ، و كرار كاعد يمهم .. دخلت ضايجه مخنزره على امي ، شافني عمي صاح هلا هلا بوياا شلونج عمي ، امج كالت مريضه شبيج بوياا شجاج .. ماحجيت وياه ، بس اباوع لاامي معصبه ، وضايجه انداريت عليه كتله ، عمو مو يكولون مره لازمه عده ، ملازم تحجي ويه رجال غريب .. شلون كاعد هنا يمنه م ...
قصص وروايات عراقية
20
امشي وتعثر مو واعيه ، اديه ترجف من اشيل شغله ، واكلي قليل كلش ، عمي وره سبعه ماشوفنه وجهه ابد ، بس ذب فلوس على كاونتر ماخذتها شمرتها بالمجر ماسحبت منها ربع ابد .. اخذ مصروف البيت من فلوسي ، ضامتهم حتى امي ماسالتها على مصروف البيت ، ردت تحس وتكول منين دناكل ونشرب ماكو .. طلعت للمطبخ اسوي ريوك داطلع اودي كرار لدوامه ، لزمتن ي دوخه كعدتني بالارض ، مو واعيه دنياا صفره ضباب يادووب اشوف .. بالرب ...
قصص وروايات عراقية
17
مينا طول فاتحه تفقد وترجع تصحه ، وجها انكلب ازرك من خوف والبجي شافته ، تسكت وتهدء ، مجرد ماتصرخ مره هيه تفز وياها تبجي ، طول عمرها ترفه على كوله بابا بس ماما تسمي ها ثوله .. كرار مااشفته امشي وادور عليه ، اختفه مالكيته اريد واحد بيهم احظنه وابجي ، واختلي بي داحزن زين ماكوو فاقدين كلهم ، كلمن بصفحه وكلمن بجهه مصدوم .. ايام فاتحه مرت بارده حيل ، بااارده ماكوو دفوو ، ماكو حنيه ، ماكوو من يطبط عليك ...
قصص وروايات عراقية
24
صباح الورد لاجمل متابعين 🥀🥀🥀🥀 #قصةابن_الاجاويد أسماء: _٣_ ابن_الاجاويد(رد الدين) #بقلمي_أسماء_ديمير فتحت باب مخروعه ، صوت امي جفلني بالزايد خلاني ماندل دربي ، فتحت باب على حيلها وطلعت ركض على بابا .. وكفت مصدومه من منظره ودمه سايح وهو مدد بالارض ، وراسه وشعره احمر ، امي لازمته وتعيط وتصيح بعمي يساعدها ديشيلوو ينقلو للمستشفه .. طلعت مينا وراي تصرخ ، وتشيل بابا وياهم ، اني من خوفه جمدت ...
قصص وروايات عراقية
23
عصبت راسي بخاولي من ريحه وكعدت اكطع كراعين ، للمغرب خلصناها ونظفناها ، وامي خلتها بجدر ضغط ابو القفل وياها نومي وراس بطل بكد جف الايد ورق غار و عود دراسين شوي كمون ، وخلطه سبع بهارات مادري منين تجيبها وتجيب وتكثر بهارات وتمطك بحلكها تضوك .. الواحد يحجي الحق امي محد يلحكها بالطبخ ، كضت عمرها هيه واهلها يطبخون بمحرم ، بالمواكب هريسه ، قيمه ، باجه ، كلشي يخطر على بال ، لحد ماوكعت بابا بيها بسبب ...
قصص وروايات عراقية
18
كعدت اني ومينا وجوهن صفره دخيلك ربي شبي ، مينا ضلت تبجي عليه .. هو شلون رجال الله يحفظه دره مال الله سبحان الله ميت عله بي سكر وضغط .. لل١٢ وماكو خبر منهم حتى نخاف ندك عليهم .. سدينه بوب البيت وكعدنه بحدنه ، شوي واندكت الباب نوب خفنه نطلع ، طلع كرار من باب مطبخ صاح منو ، سمعنه صوت امي ويله .. ركض فتحه الها دخلت وجهه احمر تعبانه، سالنها عليهم ، كالت صاعد ضغط عنده ، وضارب على دماغه يكولون جلطه ...