شكو ماكو

48
Public channel
Open in app
شكو ماكو
18
🔸التربية توافق على تمديد فترة نقل الطلبة والتلاميذ إلى 13 كانون الثاني الحالي
شكو ماكو
25
#نصف_السنة 🔸تبدأ امتحانات نصف السنة ونهاية الفصل الأول للمرحلة المتوسطة والاعدادية 2022/1/25 🔸 تبدأ امتحانات نصف السنة للمرحلة الابتدائية 2022/2/1 🔸يبدأ الفصل الثاني يوم 2022/2/21
شكو ماكو
32
🔸محافظ ديالى يوجه بتعطيل الدوام الرسمي ليوم غد الاثنين
شكو ماكو
26
#عاجل / تعطيل الدوام الرسمي في واسط يوم غد الإثنين
شكو ماكو
27
🔸ذي قار تعطيل الدوام الرسمي يوم غد الاثنين
شكو ماكو
25
#عــــاجــــل التربية تؤيد منح دور ثالث للسادس الإعدادي.
شكو ماكو
640
#عــــاجــــل تعطيل الدوام الرسمي في بابل يوم غد الإثنين
شكو ماكو
30
هسه انـتَ وين بيا تعَب؟ بعدك تسولف بالوطن؟ بعدك بعشگك هايم؟ ياهو الندور بي نشد يكلنا الله العالم سجاد كلهم غلسوا عگل ورتـب وعمايم كل عام وانت بخير اينما كنت
شكو ماكو
24
كل عام وانتم خالدون في قلوبنا
شكو ماكو
20
وَفِي الجُمعَة الأَخِيرَة مِن هَذا العَام اللَهُم عَاماً دُونَ ذَنب ، دُونَ حُزن ، دُونَ فُراق ،دُونَ حِرمَان، دُونَ كَسرَة، دُونَ فَشل ، دُونَ شَمَاتة ،دُونَ صَدمَه.. اجعله ياالله عامآ تتحقق فيه الأمنيات وتجبر فيه الخواطر ...
شكو ماكو
20
السلامُ عليكَ حين تُصبِح
شكو ماكو
232
🔸الأمانة العامة لمجلس الوزراء تعطل الدوام الرسمي الأحد المقبل بمناسبة رأس السنة
شكو ماكو
435
اجواء تسودها الحزن في ساحة التحرير وسط العاصمة العراقية بغداد ، بالتزامن مع الذكرى السنوية لأستهداف قطعات الحشد الشعبي في القائم من قبل الطيران الامريكي والتي راح على اثرها اكثر من ١٠٠ بين شهيد و جريح .
شكو ماكو
44
🔸يحذر الباحث مايكل روبن في مقاله بمجلة (The National Interest) من أن عجز العراق عن إجراء إصلاحات جوهرية في نظامه السياسي واقتصاده سينتهي بثورة لا تبقي ولا تذر ويرى أن الثورة القادمة ستتسم بالعنف ولا تفرق بين الاحزاب ويقول إن الثورة المتوقعة ستؤدي إلى الإطاحة بالقادة السياسيين بالجملة"إما إلى القبور مبكرا أو المنفى" ويقول الباحث مايكل روبن ان نزول الشباب العراقي إلى الشوارع في الأول من أكتوبر ...
شكو ماكو
21
🔸 الان شهيد ثورة تشرين صفاء السراي ووالدته ثنوة في صحيفة الموندو الإسبانية .. الرحمة والخلود لشهداء الثورة
شكو ماكو
20
يا سيدي يا ابا الفضل العباس نتوجه بك الى الله تعالى لقضاء حوائجنا. #يا_باب_الحوائج
شكو ماكو
435
أحضر مجلسك يحَسْين خليني🥺💔
شكو ماكو
186
• بمدارس البنات ، اذا شفت الصف كلة متجمع يم طالبة معناها لو حالة الواجب لو جايبة صور اخوها...🌚😹😹
شكو ماكو
164
أريد اتزوج وحده كون اذا أكللها انترنت تكلي شنهي هذا ينوچل ينشرب😂😂😂😂😂😂😂😂 ╮
شكو ماكو
161
كاعده بالكافتريا ولابسه تنوره ربع ومخليه رجل ع رجل والطلاب مره يحط اللفه بحلگه ومره بخشمه😔😹💔
شكو ماكو
168
‏ عود ليش البنيه الحلوه😍 دوم متواضعه وحبابه وتشاقه 😌 وذني الزرگ🐸 فوك ما وجوهن تطرد النعمه😁 شايفات نفسهن😂😂😂😂😂😂😂
شكو ماكو
163
بنت كاتبه # ( الخاص مفتوح بس بأدب ) شكلها سنة ال 2021 تبشر بالخير😹🐒😂😂
شكو ماكو
503
البنات من يطبن غرفة وحدة متزوجة .😂 😂 😂 هم كولن جذب .. هاي سوالفجن 😅👌https://t.me/kaww22
شكو ماكو
313
من تحجي الزلم تسكت النسوان ومن تنشر النسوان تزحف الزلم😂😂 😂😔💕.😂😂😂😂
شكو ماكو
300
"البنت الي ترسل بصمة كل شوية ترا هاي جكمة بس صوتها حلو لتنخدعون يا أبناء وطني ..🌚😂💔"
شكو ماكو
155
درجه الحراره بالعراق 48 وتجي نونه👩 تريد واحد ابيض وحلو 👨‍⚕️ #اجفص بطنچ هسه😒😹😂😂😂😂
شكو ماكو
327
رائ زوجته بالحديقه يم الاشجار كللها صباح العسل ايها النحله فقالت الله جابك تعال شيل الزباله😉 😹 #ليش_هيج_يالنحله😅 😹😹😹😹😹
شكو ماكو
281
لكل أبنيه مجروحه تستاهلين وحيل بيج لان ماتعرفين تختارين واحد مثلي😔😹💔💔🥺😂😂😂
شكو ماكو
281
تحجي ويه زهراء يطلع عمرها 30 تحجي ويه ام كيان يطلع عمرها 16 شني السالفه 😂😂😂😂😂🌚💔
شكو ماكو
266
هل تعلم: ان 75% من الساعات الي يلبسوها البنات بالاعراس مخلصه بطارياتها او خربانه 😹😹 #اشتري_يمعوده😹 😂😂😂😂
شكو ماكو
298
° - ‏بسم الله بسم الله بسم الله بسم الله بسم الله بسم الله بسم الله البنات من ينزلون للمطبخ آخر الليل ههههههههههههههههههه🤐🏃‍♂️☻💔⁽ ℡
شكو ماكو
660
شكل البنت اذا اجوها خطابه 😜😹🌚😂😂
شكو ماكو
364
- بـنــات اذا نيتـڪـم مــو زواج لا تلعــبـين عـلـى اولاد الـنـاس بلـيــز يعـنـــي 🌚💔😒😂😂😂
شكو ماكو
288
يكولون ان الفتاة الجميلة تتزوج من شخص غير جميل صارلي ٣ ايام مانمت من الفرح 😹😹 #هم_زين_وحده‌_حلوه‌_تاخذني
شكو ماكو
300
ترة البنات يحبن الحلووو اما أخلاقك وتربيتك هذني يفيدنك بالمدرسة عليهن خمس درجات 😂🌚
شكو ماكو
285
الرجل اللی یرید المرأة تصيرله #ملاك 😻 لازم يبنيلها جنة.. 😌😽 لئن الملائكة ماتعيش بجحيم 🙂 ها .. هم گولن ماتدافع علينه وبس تقصف بينة.. 🐸💔😂😂😂
شكو ماكو
168
واقع حال 😂😂😂😂😂👌🏻
شكو ماكو
163
مـــن الضوجه 😒 اريد ادخل عرس واحد مااعرفة 🌝💗 واصيح لتزوجها بعدني احبهااا🙈وأفـلت 😹💔 وخليها تصير بالنعل 😹👌 ⠀
شكو ماكو
314
دراسة امريكيه <😑 تقول عدم' التفكير بالبنات يزيد نسبة •الذكاء😐😂💔 وإني اكول ليش شبابنا كلهم دور ثالث😂😂💔
شكو ماكو
315
قبل اسبوع واحد من جماعتي جابلنه عشاء من طبخ حبيبته وطلعت مسويتله سحر وهسه كلنا نحبها 😂😂😂🤣
شكو ماكو
319
🙎🏻‍♂️ : انتي سادس؟ 🙎🏻 : اي شلون عرفت 🙎🏻‍♂️ : من شواربچ🌚😂😂😂😂
شكو ماكو
333
ام‌ عباس وینج 😂😂😂
شكو ماكو
172
🐸💔 😁 🐸 بالنسبه للبنات اليسوون سحر على مود ولد تره اني بدون سحر اجي للطريق ☹😂😂.
شكو ماكو
317
صباح‌الخیر 😂😂😂😂
شكو ماكو
430
‏قال لزوجته إتصلي بالطوارئ أنا تعبان يمكن راح اموت😣 ‏ ‏قالت له : كم الرمز حتئ أفتح موبايلك 🌚 ‏ ‏قال لها : خلاص ما في داعي كل نفس ذائقة الموت 🚶😂😂💔😂😂😂😂
شكو ماكو
171
همس في اذن زوجته وقال : انا لكِ ومنكِ واليكِ وبدونك لا اعيش فقالت له : جعفر الذهب ما ينباع 🌚💔🌚😹😹😹
شكو ماكو
189
ممرضة تكول اني بالطوارئ 😷😷😷 جابو واحد مسوي حادث سير 😳😳😳 فكبل انطيناه بنج💉💉💉 وره شويه بده البنج ياخذ مفعوله فتح عينه 😳😳😳 وباوع عليه كلي هسه احنه وين بالجنة مو؟؟؟ تكول اني ضحكت 😊😊 وكتله أي بالجنة 😁😁 كال خرب حظي حتى الحورية زركه👌😂😂😂 يگولون الممرضه صار بيها سكر🤣🤣🤣