انحراف وقصص سكسيه

83
Public channel
Open in app
انحراف وقصص سكسيه
1344
الي تريد مقاطع سكسيه عراقيه تجي خاص 👅👅 المشتهيه تجي خاص تستحين دزي نقطه👅🙆🏻‍♂️ @nph34
انحراف وقصص سكسيه
371
مرحبا جميعاً ... اسمي هند (الاسماء مستعارة وغير حقيقية) .. من بغداد عمري حالياً 18 سنة أرملة زوجي كان بالقوات الامنية واستشهد .. طبعاً من عمري 15 سنة اني ضايكة العير من ورة وماكلة اكثر من عير يعني مصادقة هواي ولد لأنه ماما جانت تشتغل بمجمع مال ملابس وبابا بالدوام واخوية بالمدرسة وابقى بالبيت وحدي ومصادقة هواي الي يعجبني اخلي ينيجني لكن من اتزوجت كان عمري 16 ونص ورة زواجي ب6 اشهر استشهد زوجي يعني م ...
انحراف وقصص سكسيه
1344
الي تريد مقاطع سكسيه عراقيه تجي خاص 👅👅 المشتهيه تجي خاص تستحين دزي نقطه👅🙆🏻‍♂️ @nph34
انحراف وقصص سكسيه
193
اني اسمي توته ಠ_ಠ اوف اني قزوومه و جسمي يخبل ابيض وطيزي جبير ومرفوع 👌وصدي هم جبير ومرفوع ولحمه مالته ورديه💔😂 ف اني اموت ع جنس ونيج اعشقهن خصتن ويه لبنات 😘ف اني ادوم بلجامعة مرحله ثاني 😒سؤيت علاقه و نص جامعه ف راح سولفلكم قصتي ويه لعميد مالتنه طبعآ اني البس كوليته حص و ضيك و قصير يعني اسؤي اغراك للولد اؤف💋 ف يوم هوه وده عليه للغرفه مالتي لان جنت غايبه بلمتحان و اني جنت لابسه تنوره قصير وق ...
انحراف وقصص سكسيه
1344
الي تريد مقاطع سكسيه عراقيه تجي خاص 👅👅 المشتهيه تجي خاص تستحين دزي نقطه👅🙆🏻‍♂️ @nph34
انحراف وقصص سكسيه
381
هلو سلام عليكم انه اسمي علي مـن بغداد احجيلكم قصتي انه ومرت اخوي انه عمري16وحب السوالف هاي المهم مرا عرس اخوي قبل العرس يومين تعرفون العرس خبصه صير انه صاعد فوك الدرج ولابس كلبيه جاي اسوي بل الكلوب ولباسي مشكوك شويه فاجت مرت اخوي شافت زبي 😅كلتلي فديےـتہ واللہ كتله شنو كالت هيج حجايه حجيته كلت خوش حجايه هاي ضحكت اهي ضلت واكفه يمي بربع سَـآعــهْْ تسولف وياي كتلتي ليمته تعرس كتله بعدني زقير كالت جا ...
انحراف وقصص سكسيه
344
سلام ✋ احجيلكم قصتي اني عدي صيدلية مرة من المرات جتني بنية بس مو بنية عسل بيضة وشعرهة طويل والصدر وااكف وطيزهة مرفوع اني ضربت عليهة خيال مو شلون مجان كتلهة تفضلي غلاي كالتلي اريد ابرة بلاعيمي بيهة شحطة كتلهة اصيرلج ابرة ضحكت بس شلون ضحكة اويلي تسطر الواحد نطيتهة الابرة كالتلي اكو وحدة تضرب ابر اهنا كتلهة لا بس اذا تردين اني اضربج كالتلي خاف يجون مراجعين كتلهة عدي مخزن فوك بلعمارة دليته عليه وكتلهة ...
انحراف وقصص سكسيه
1344
الي تريد مقاطع سكسيه عراقيه تجي خاص 👅👅 المشتهيه تجي خاص تستحين دزي نقطه👅🙆🏻‍♂️ @nph34
انحراف وقصص سكسيه
311
هلاو أسمي رنا (مستعار) عمري 19 طولي 151 وزني 46 طيزي جبير ومرفوع صدري زغير كولش المهم مرة أجة أبن عمي للبيت هوة عمره 20 زبه طويل 22سانتي متر ضعيف طويل 188 حنطاوي يخبل سلمت عليه: السلام عليكم وعليكم السلام شلونك شخبارك المهم من هذا الحجي هوة بس شفته شتهيته كلش😂 ضل ويانه للليل الساعة 2 بالليل دخلت عليه للغرفة هو جان گاعد ونازع ملابسه وجاي يلعب بعيره 😂👌 گلتله لك شدسوي گلي دا أفرك لأن من شفت ...
انحراف وقصص سكسيه
296
هلاو احجيلكم قصتي ويه بنت جيرانه اني اسمي احمد هيه اسمها زينب طبعا هيه عمرها ٢٥ بس جسمها يشك شك مربربه طيزها راجع صدرها واكف يموت اني عمري ٢٠ جسمي زين حالي حال اي شاب عيري طوله ١٩ سم همه عدهم محل صغير بيتهم ف اني دائما اشتري منهم ف يوم من الايام رحتلهم حت اشتري طبعا المحل بي باب واحد ولازم طب للبيت يله تكدر اطب للمحل ف البيت مبي احد بس هيه طبينه ثنينه للمحل حت اشتري اني مامنتبه ادور شي اشتري جا ...
انحراف وقصص سكسيه
1344
الي تريد مقاطع سكسيه عراقيه تجي خاص 👅👅 المشتهيه تجي خاص تستحين دزي نقطه👅🙆🏻‍♂️ @nph34
انحراف وقصص سكسيه
284
هلوو اني بنين مواليد ٢٠٠١ اني طالبه وملتزمه بنفسي وماعرف بسوالف لانحراف ابدا ☹🔞 اني قزمه ووزني ٦٨ بيه لحم يعجبكم عيوني زرق صدري اصلا مالبس ستيان هلكد مو كبير🔞 كسي كل وزني بي ☺ ونتو قيسو المهم جان عندي فيس اسمه بنين عزيز جنت ضايفه بس بنات وضايفه اخويه الي اسمه مصطفى اخويه جان دومه اشوفه يخابر ويضحك وصوته عالي ويدوخني ميخليني اقره فه جنت اضوج وكوم اكله كافي خرا اريد اقرا فه جان قاتح سبيكر سمعت ص ...
انحراف وقصص سكسيه
432
اسمي مروة عمري 18 مزوجة ومطلكة قصتي الًيَوُمًِ وية حبيبي موصفات جسمي قزمة بيضة مربربة طيزي جبير ديوسي مطبوكة ومرفوع 🏊يعني اخبل اني آحـبُ:* انيج اكملكم اتعرفت علة واحد اسمة حسين بس مو حسين يخبل 🙈اموت علية وعلة عيرة اويلي فا فديوم حسين كلي مروة اريد اجي يمج حبيبتي وعمري قنعني كتلة م̷ـــِْن اروح البيت جدي بل البياع 👙اخابرك وتجي وصعدك فوك بل المخزن فرحنة صادفت يوم جمعة وهلي وبيت جدي راحو الكربلة ا ...