روايات

27
اكتب روايات 🦋 احط روايات للناس واكتب اسم الكاتبه او الكاتب 🦋
Open in app
روايات
179
تبون احذف القناه
روايات
142
مرت معظم ايام العطلة على ريم وهي متحمسة لوقت العصر حتى تلعب مع الاولاد اصبحت بشرتها سمراء من اللعب تحت الشمس وصارت حركاتها وطريقة كلامها نفس الاولاد كان نايف مستغرب من سمارها وتغير تصرفاتها حتى صارت تشبه الاولاد لحد كبير وكان يسأل ميري وكانت تخبره انها ما تلعب مع احد .............. بعد العصر تجهزت وخرجت لحتى تروح تلعب وطبعا ما حد شك فيها لان البوابة الفرعية شبه مغلقة ما حد يستخدمها .......وصل ...
روايات
87
انتهى ذاك اليوم ونام ابطالنا بعضهم نام بقهره مثل نايف وبعضهم نام ودموعها على خدودها من الظلم للي هي ريم امضت ريم اسبوعها لا شي جديد سوى إنها صارت تساعد ميري بشغل البيت رغم رفض ميري إلا انها عاندت واشتغلت معها وكانت تساعدها بعد رجوعها من المدرسة والاهم كانت كل يوم صبح ومساء هواش مع نايف وتحصل ضرب قاسي منه ومع ذلك زادت عناد فيه وتتعمد تقهره بالفعل والقول <مش قليله هالريم ههههه كانت ريم تساعد ميري ...
روايات
85
يقف امامها ادركت أنه لا مفر من المواجهة كنت انتظرها على نار متى تيجي وابرد حرتي فيها شفتها داخله وتمشي بسرعة وباين عليها التعب من المشوار والدوام وقفت و اعترضت طريقها توقفت عن المشي ورفعت راسها حتى تشوف مين للي اعترض طريقها رفعت راسها ببطئ نحوي كان وجهها احمر من الحر وتلهث بصوت خافت كلمتها وانا ناوي اليوم اربيها على طولت لسانها نايف بابتسامة خبث : اهلا بريوم ريم ساكته بس واقفه تناظره بكره ونظ ...
روايات
65
لما شفتها تجدد الحقد للي بقلبي عليها رمقتها بنظرات اشمئزاز وكره لكني تفاجئت بنظرها نحوي كانت تنظر لي بنظره تحمل كررررره عميق وتحدي وبعدها لوت بوزها بطفوله ومشيت بكل تكبر حتى السلام ما ردت كنت بدي اقوم اضربها بس ساميا مسكت يدي وقالت طنشها تعوذت من الشيطان وناديتها نايف بتكبر : يا ريم وقفت ريم بدون ما تعطيه وجهها وردت عليه بتكبر نعم نايف بعصبية رمى الملعقة على الارض : لما اكلمك يا حيوانه ما بتعطي ...
روايات
47
مر الاسبوع على ريم كان هادئ لا يحمل سوى معاناة طفلة قتلت روحها الوحده وصنعت منها طفلة مشبعه بمشاعر الكره للمكان وأهله لا يوجد في قلبها مصطلح كلمة الحب !! لقائها بنايف الاسبوع الماضي طمس مشاعرها وحولها لمشاعر كره لمن حولها حتى ميري صارت تكرها وما تثق فيها لانها عاتبتها على طول لسانها فصارت بنظرها عدوتها طول الاسبوع الماضي امضت وقتها لوحدها وما كلمت ميري ابد طول نهارها جالسة عند الشباك ساكته تكتم ال ...
روايات
83
نايف : خله يدخل قام نايف من مكانه الاب : وين رايح نايف : يقول الحارس في رجال بده إياني ضروري قلتله يدخله المجلس قام الاب ونايف واخوانه للمجلس وكانت الصدمه لنايف الاب : حياك تفضل محمد : والله مستعجل بس فيه امانه لكم عندنا وحبيبنا نرجعها لكم ما نبغيها ورمى عليهم ريم إلي تعب جسمها من كثر البكاء نايف : بس حنا ما نبيها وانا متبري منها محمد : مشكلتك وطلع بدون ما يسمع كلمة زيادة منهم نايف : بعصبية ...
روايات
77
طفولتي المشتتة الكاتبة - ضاقت انفاسي وقفت باب بيت اهلها مترددة تطق الباب وإلا فين تروح ما في مكان تلجئ ليه غير اهلها بعد ما طلقها زوجها وسرحت بخيالها لما عاندت اهلها واخذت زوجها بالسر وهربت معه بدون علمهم صحاها من سرحانها بنتها إلي بحضنها وهي بتبكي ابنتها إلي لم يتجاوز عمرها شهر لم تقدر استحمال حر الشمس دخلت من البوابة الكبيرة ومشت من خلال الحديقة الكبيرة حتى وصلت باب الفيلا طقت الباب فتح لها ...
روايات
66
هايي طبعاً اليوم بنزل روايه جديده تحياتي للكاتبه : ضاقت انفاسي
روايات
88
ليتني ما كنت الصغيره ليتني مت ولا صرت الصغيره امي وينج ليش كله معصبه علي ليش تكرهيني اختي الكبيره وينج ليش كله تسكتيني انا شنو سويت اختي الثانيه وينج ليش كله مع اختي الكبيره ليش كله معصبه اختي الثالثه وينج ليش تكرهيني ابي افهم ليش ليش كلكم تكرهوني انا شنو سويت يا خواتي انا اختكم الصغيره امي انا بنتج الصغيره كرهتوني بحياتي حرام عليكم والله حرام شنو سويت لكم انا اكرهكم
روايات
80
بارت 7 و الاء و فاطمه كل شي يعرفون عن بعض يعني كل اثنين مع بعض بس جنه الي اهيا جنان اذا فاطمه او الاء سبوها و تبي تنتقم منهم تروح تقول ل طيبه اشياء عنهم اهما ما يبون طيبه تعرفهم و العكس بعد وبس نروح لين سنتين جدام جنان : اففففففففف طيبووو وينج طيبه طيبه طيبه طيبه طيبه طيبه طيبه طيبووو طيبه طيبوو طيبووو طيبوو طيبوو طيبووو طيبوو وينج طيبه : بس بس بس بسسسسسس بس وجعع خلاص ذبحتيني و بعدين معاج يا مزعج ...
روايات
68
بارت 6 فاطمه و الاء متهاوشين مع طيبه من سنتين تعرفون شنو يعني سنتين مو يومين ولا اسبوعين لا سنتين لان طيبه كلمت رفيجه فاطمه رفيجه فاطمع اسمها شهد فاطمه لمن كلمت شهد شهدل قالت ل فاطمه : فاطمه انا مابي اكون رفيجتج و مادري شنو من هل الكلام فاطمه انصدمت قالت لها : ليش انا شنو سويت شهد قالت : سألي اختج طيبه و اهيا تقول لج فاطمه عصبت و راحت ل طيبه قالت لها و اهيا معصبه : انتي شنو قايله ل شهد ها انتي شتب ...
روايات
55
انا قررت اكمل الروايه وان شاء الله راح افتح قناة ثاني فيها روايات غير هذي
روايات
65
اكمل الروايه ولا احط روايه غيرها
روايات
67
بارت 5 اول اسبوع بالعطلة يوم السبت جنان : يمه نبي نورح الشاليه عذاري : اوكي اسبوع الجاي ان شاء الله راح نروح جنان : يسسسسس راحت بسرعه للغرفتها اهيا و خواتها جنان : بسرعه سمعوني طيبه بملل : خير شتبين جنان بفرحه : اسبوع الجاي راح نروح الشاليه الاء نطت بفرح : حلفي جنان واهيا مستانسه : والله والله ههههههههه خواتها كلهم مع بعض وناسة قاموا ينطون و يضحكون بعد 8 سنين جنان صار عمرها 13 الاء 15 ونص طيبه ...
روايات
85
بارت 4 وصلوا بيت الخال طلال الخال طلال راح اكتب بس طلال طلال : شلونج عذاري وشلون عيالج عذاري : الحمدلله ياخوي احنا بخير انت شلونك شخبارك طلال : انا بخير عذاري وينج ما تزوريني نسيتي انه عندج اخو عذاري : لا ياخوي ما نسيتك بس انت تعرف ان عيالي للحين صغار علي و جنه و الاء و طيبه و فاطمه ماقدر اروح مكان طلال : الله يعينج ياختي عذاري : الجميع أن شاء الله ج ...
روايات
61
باجر اذا الله احيانا راح انزل بارت 4
روايات
76
بارت 3 الاء : اينا ماما تبيج اينا : انزين جنان : انا بروح انام اذا ماما نادتني قولوا لها اني نايمه الاء : حتى انا بنام إذا ماما نادتني قولوا لها نامت فاطمه و طيبه : انزين جنان و الاء راحوا ينامون و فاطمه و طيبه و علي قاعدين بالصالة طيبه : علي قول طيبه علي : بيبه طيبه : لا طيبه مو بيبه علي : بيبه طيبه : افففف انزين قول فاطمه علي : فامه فاطمه : ههههههه لا قول فاط ...
روايات
65
بارت 2 جنان : فاطمه انتي تحبين المدرسه؟ فاطمه : اممممم اي احبها و لا ما احبها جنان : شلون اي و لا فاطمه : احب المدرسة لاني اقابل رفيجاتي فيها بس ما احبها لان كلها دارسه جنان : اهااااااا وانتي الاء تحبين المدرسه الاء : لا جنان : ليش! الاء : لان كلها دراسه و واجبات و اختبارات جنان : انزين وانتي طيبه طيبه : انا اي احبها جنان : انزين كلهم مع بعض : وانتي تحبين الروضه؟؟ جنان : لا ما احبها فاطمه : ل ...
روايات
86
اسم الروايه : اكرهه طفولتي بشده الكاتبه : أشعر بـ خنجره في قلبي بارت 1 واهيا تبجي : ويعع الروضه مو حلوه ويعععع امها : ليش تبجين الروضه حلوه بنتها : لاااااااااااااااا مابيي اروح الروضه الابله : خلاص يا جنان انتي الحين روحي مع ماما البيت وباجر تعالي اوكي جنان : لا مابييي الابله : جنان الروضه حلوه روحي الحين البيت وباجر تعالي عشان تلعبين مع البنات اوكي جنان هدت شوي : انزين امها واهيا تهاوشها : جنة ...