قصص من الواقع

45
قصص قصص استوريات فيديوهات تحشيش اغاني ميوزك الرماس رمزيات#تصاميم#اقتباسات#نبذات#اسماء اختصارات#كروبات كروب بنات#رمزيات جريئه#رمزيات انحراف#نور الزين#بصمات اغاني#لطيفة#تركيا رمزيات صور بنات صور بناتيه صور شبابيه كياته لطافه صور اجانب صور سعوديه امريكيا مريكا برطانيه اشعار اغاني صوتيه موسيقئ دردشه كروب شباب العراق صور العيد طلاب طالبات زخرفا زخرفات صاكات لطيفات كيوتات كيوت
Open in app
24
خطيئتي والثمن بارت12 لقد كانت المظاهر تخدعني , وكان العالم الذي لقنوني إياه مغشوشاً كلهُ ومزيفاً .." ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ خيبات الأمل تجي من أقرب الناس وتأذي لدرجة تخلي الإنسان صلب وگلبه ميت تقتل كل شعور حلو بدايتها صعبه كلش بحيث منكدر نصدك نحاول نبرر ونلكة حجج لن هذول ناس نحبهم بس نهايتها درس يخلينا أقوياء تركت إيهاب وخطيت خطواتي للغرفة اريد اتأكد واني أغمض عيوني وافتحن اكثر من مره واكول ...
12
هلو بارت اليوم راح يغير مجرئ القصة من هسه اكو علاقة محرمة واحاول قدر المستطاع مااتعمق بيها بس الأشياء الي ترتبط بالاحداث وضروري تنذكر لن بيني وبينكم كلش متقززه بس لازم اطرقلها لن شي مرتبط بشي+احبكم
39
وكام يخرط بهل حجي عساس صارت عنده غيرة وميريدني اطلع قلبت عيوني بملل وكلت "صوتك مزعج ممكن تسكت" ضحك بهدوء وكال "ههههه تصدكين نسيت عدنا ضيف عزيز واعز من الهوى كدامي حضري فد شي للضيافة" درت وجهي متجاهلته خليت كل شي جبته بالمطبخ ورحت لايهاب لكيته كاعد ومدمع مسحت دموعه وخليته بالكرسي وطبعاً هل شي كلش يتعبني بس الله ينطيني قوة حتى اكدر الف الحمدلله داخذه للحمام ونصدمت باب الغرفه لكدامي مفتوح و ...
33
بارت11 خطئتي وثمن ستشرق الشمس ونُحاول مرةً اخرى ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ صافنه بالبيت الي جابنا اله مهيمن عساس مشتري فكرت لو هسه بغير وضعنا هذا جان هسه فرحتي ماتوسعها الدنيا كلها بس حالياً كل شي احس بي هو النقراف من وضعي وحياتي لمادري شلون اعيشها وي اخ مجرم منين مااندار تكفخني الدنيا من جهة زواجي من رجال الواضح مجبور عليه و من جهة ثانيه ايهاب الي وضعه يصعب على الكافر وكل هذا بكفه ومهيمن بكفه ثا ...
33
طنبجي
29
راح ابجي تخيلو اكتب بالبارت 💔وكملت نحذف
71
كام يعيط بالبيت "تكومين لو اخلص عليج انتي وهذاك المعاق " مسحت دموعي بخشونه وكمت مابقالي شي كلشي نهدم كدام عيني حياتي ومستقبلي وعائلتي وكل شي احس راسي شويه ويصير اشلاء شنو الي يخلي وتين يوافق عليه احس تفكيري تشوش جيته لبيتنا وهسه مجاي اجمع بعقلي غير انو مهيمن مهدده لن هو كالي بس خل يترك عائلتي حمار البيت يجوعر واني مابقالي شي اخسرة بس عافيتي ماريد اخسرها كمت لملمت كل شي مهم وحمار البيت مهيمن ...
57
البارت 10 خطيئتي والثمن الذي تربَّى في بيت نبيّ، غرق بالطوفان .. والذي تربَّى في بيت فرعون شقَّ البحر بعصاه .. ‏ليس المهم أين تعيش، بل كيف .. ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ "شنو اسمج" جاوبت بأبتسامة "جنات" ضحكت وكالت " اسمج وحياتج مختلفين " تجاهلتها لن مااعرف شتقصد ورحت بسرعه لايهاب حجيتله شالني وهو يفتر بيه حد ما دخت وكال"مدام خشمي يشم الهوى حياتج راح تبقى جنة مثل اسمج ياجنة دنيتنا" رجعت لواقع ...
49
بارت 9خطيئتي والثمن شخص كسول مثلي ليس لديه طاقة ليُعطي شعورًا مزيفًا ! ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ كعدت من كابوس مرعب على دكة الباب ببعض القوة غسلت على السريع وخليت شال على راسي من يوم انطتني ندى الشال صرت احب البسه واغلب المرات البسه ومرات مغسول فه البس كلاو ناويه اشتري عدة حجابات اذا وضعنا تحسن ورجع مهيمن فتحت الباب وجان ابو الايجار يعد ويصف كتفيت ب "عمو العصر مر عليه فلوسك كامله ان شاءالله" ...
62
الفلوس العندي خلصت وعلاج ايهاب غالي وخلص حتاريت شسوي حتى اكل بالبيت مابقه واني جنت انطي بس ايهاب واكل اليبقه منه راتبه مااعرف وين مودي گلبت غرفته هو وساره مالكيت اي شي حرفياً ولا شي بافي ولا حتى ملابس ممبقيه شي واتوقع راتب ايهاب الي مخلي يمها هي ماخذته استغفرالله ضربت على راسي بقهر وطلعت اباوعله يبجي مثل الطفل مااعرف وجعه شنو كعدت ابجي ويا لن مااكدر اسويله شي حتى لو مجرم جاي يتعاقب وعقاب رب الع ...
57
خطيئتي والثمن 8 التظاهر بأنك بخير لن يكون سهلآ أبدآ ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ كاعدة مثل الجماد انتظر مصيري لن بكل بساطة اخوي مثل ماكال دايدورلي على احد يستر عليه لن صرت عار بالنسبة للمجتمع القذر سمعت صوت انين وبجي من الغرفة كمت فتحت الباب جان ايهاب بمنظر مااتمناه لعدوي مشلول وكلامه مو واضح لن حلكه متشوهه بضربه من الضربات وجان محتاج احد يغيرله باوعتله بكل برود وهو رافض دخولي ويصرخ ويغلط عليه بس كل ...
42
هلو ان شاءالله اليوم بليل ينزل بارت ♥😘
64
هلو 😂اكو 2مصوتين اكمل لمهم لخاطرهم راح اكمل بس اريد اكتب مجموعة بارتات وانزلهم يوميه بارت فه احتاج وقت
82
اكمل القصة لو لا؟ صوتو حتى اذا معاجبتكم مااكمل واتعب
138
سألته بدون نفس "انت تعرف اني مالي ذنب؟ تعرف ماردت اعوفكم حتى لو تذبحوني؟ " جريت نفس "هسه شنو مصيري تذبحني لو تنفيني لو تبيع اعضائي" وكف السيارة بنص الشارع باوعلي بعصبية وكال متجاهل كلامي كله مركز على طلعتي بدون علمهم" لا عبالج فعلتج ماتتعاقبين عليها لا عقابج عسير بس اصبريلي " ندار مكمل سياقه لن السيارات ورانه ادك هورن نداريت اباوع للشارع وافكر شراح يصير شنو تاليتها حياتي دو ...
110
خطيئتي والثمن البارت 7 جنتظاهر بأنك بخير لن يكون سهلآ أبدآ ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ الصوت الجان امان بالنسبةالي هسه اني خايفه ومرتعبه منه لايذه بالغريب من اخوي وسندي بحياتي ماخفت من اخواني ولا توقعت بيوم ممكن اخاف منهم لن همه الأمان بالنسبةالي دمعتي نزلت وفقدت السيطرة على جسمي صار يرجف كله لازمه بثوب ندى زوجة ايلياس وهي تحاول تهديني انفتح الباب ودخل الشيخ محمد تنهد وكال " بنيتي مابيدي شي تبقين ...
60
هلو اعتذر تأخرت عليكم بليل ينزل البارت جاي اكتب بي
100
هلو قلبوشاتي عدنا بنيان مالحك اكتب بس نخلص يصير النشر كل يومين😘😘وباجر اذا صارلي مجال اكتبلكم بارت
169
عذروني على السحك
152
خطيئتي والثمن ٦بسم الله شلونكم اسفه على التأخير هوايه ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ الظلام محاوط كل شي وحيوانات غريبة عجيبة مشايفتها بكل حياتي داير مدايري رجلة شلون مااحاول احركهن ميتحركن كأنو مثبتات بسلاسل اريد اخواني وينهم التفت ادور عليهم واصرخ ايهاب مهيمن وينكم بجيت اكثر من جان مهيمن شايل سجينة ويكلي "انتي عار جنات انتي عار لازم تموتين ايهاب بسببج مات انتي عار" دموعي نزلت ومامفتهمه شي ...
81
بعد شوي ينزل ♥
80
اكو بارت منو كاعد🌚
153
♥🌚
128
والصوات الغربيه مستمرة شفت خيال مدري اني كمت اتخيل مدري حقيقه كمت برعب حتاريت شسوي اسمع صوت السيارة يعني بعدة قريب شمرت روحي بالكاع عود فاقدة حتى بلكي يرجعلي واذا مارجع اكسر خاطر الجن ويعوفوني من كل عقلي هيج جان تفكيري والخوف اخذ من عافيتي انتظرت ثواني مو اكثر مارجع كعدت ولميت رجليه لصدري وكمت اقرأ اية الكرسي بصوت شبه عالي واني اتخيل اشكال الجن وشلون يتعشون بيه اليوم صوت خطوات قريب بس ...
125
السلام عليكم الحقيقيون لا يتحملهم أحد . ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ايهاب مخبوص يخابر اصدقائه بالشغل خاف ناسي السلاح يمهم وسارة جانت ادور بالغرف اني ماخذه زاويه وكاعدة احس بالذنب وخايفه ايليا يسوي شي لو يكتل احد ويبتلي اخوي اجه مهيمن ضربني على زندي بخفه وكال "شبي جعفر ضايج" من كد مامأذيني احساسي بالذنب بجيت وخليت اديه على وجهي وهمه تفاجئو لن ماباجيه كدامهم اجو كلهم وايهاب حضني و ...
132
هلو داكتب بالبارت بس تفاعل ماكو☹️
119
هلو شلونكم 🌚
103
اللهُّمَّ أيّامًا نَقيّة مُورِدَة مُتورِدَة 🤍 .
135
خطيئتي والثمن ٤ ‏"اقبلُونا كما نحن، أو اتركونا كمَا نحن، فلا أنتُم تملكونَ حقَّ تعديلنا، ولا نحنُ نملكُ رغبة التَّبرير. ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ اركض حافيه بوسط ضلام اريد لبيتنا بس ضيعت الطريق فجأة صرت كدام بيتنا شجرتين كبار بالباب مال بيتنا مشايفتهن قبل وحدة منهن وكعت وذبلت كل اوراقها صرت اركض بجنون اريد اوصل للشجرة وكعت بحفرة وجان بيها ايليا صعدت على ظهره وطلعت وعفته مجروح بالحفرة فزي ...
92
ان شاءالله باجر انزله ♥
86
جنت ناويه انزل بارت اليوم بس ضجت كلش 🌚هم القصة احداثها بالبارتات الجايه مرتكزة على العنف ونفسيتي تصير زفت من اكتبها
90
المقطع مااكدر ابقي كلش اضوج من اشوفه لذا راح احذفه💔
89
الحمدلله من تحرك الكاظمي شويه وحس على نفسه
93
73
💔شفتو هذا الاب الحيوان لا والله حترامي للحيوان ميسوي مثله
73
ثمة أيام نكون فيها هادئين جدًا ‏هادئين جدًا ‏مثل (أشعة في الشفق، ‏بحيرات ياقوت) ‏بحيث إن بيتًا شعريًا، ‏زغرودةً، ‏جبلًا، عصفورًا عابرًا ‏بل وحتى حسراتنا، ‏تجعلنا نبتسم" -💛
107
خليت المسواك بالكاع طلعت وكلت "رايحه اسبح " مشيت قبل لا اسمع رد سارة ضليت طول اليوم خايفه لا اخواني يحسون بي وخايفه اكثر لا يموت لن حالته أبداً مو زينه اجو اخواني تغدو صاحوني على الغدة بس رفضت بحجة مااشتهي واجتني النومه غطيت راسي واني اتمنى يطلعون حتى اخذله اكل بقيت هيج امثل انو نايمه همه تغدو وايهاب وسارة راحو لغرفتهم ومهيمن نام بالصاله بقيت شويه حتى يغط بن ...
86
خطيئتي والثمن 3السلام عليكم😘 بارت جديد عذروني على السحك ‏“لا تصحب من الناس سوى من يكتم سرك ، ويستر عيبك ، وينشر حسنتك ، ويطوي سيئتك ، فإن وجدته اغناك عن الناس.” • ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ايهاب ومهيمن كل واحد تيسر لشغله نضفت البيت وي سارة وبعدها اريد اجيب مسواك لن اخواني يتأخرون واصلاً هاي شغلتي غيرت ملابسي على السريع لبست كيلوت بيجي وتشيرت بنفسجي ونعالي البنفسجي لن مريح وشفقه ع ...
قصص من الواقع
56
هلو موجودين انزل البارت😂بس من هسه ماراجعته عذروني على السحك
قصص من الواقع
71
هلو شلونكم أن شاء الله هل يومين انزل بارت داكتب بي
قصص من الواقع
127
ماعندي واهس اكتب🌚
قصص من الواقع
124
نَحنُ الفُرصهَ الضائعه والقَطار الفائت.
قصص من الواقع
127
"بس يااخي مصكصك شفت علباته شلون تلمع ابيض من مستقبلي وحياتي كلها وخرب بغيرته شلون شايل عيون يااخي يموتن اني رجال ومعت البنات شلون" سكت لن اجاه راشدي من ايهاب وكال "صاير اعوج دربك يول" ضحك وهو يضيع السالفه " شرايك نبيع المحل ونشوفلنه واحد بوسط السوك" تجاهله ايهاب وكام لغرفته وميهمن اخذ فراشه ونام بالصاله بقيت وحدي وعقلي مابطل تفكير من جهه كرهته من عرفت متكبر وشايف نفسه ومن جهه خفت عليه م ...
قصص من الواقع
94
بين فراغات السعادة و انحناءات الحُزن، دومًا ستجِد مَن يتبعك خفية ، حزين لحُزنك و سَعيد لسَعادتك. شلت الفات وخليتهن بصينيه حتى نتعشى ودوم اخليهن بالعلاكه اتعاجز اخليهن بماعون خليت مي وبطاله البن على عددنا لن منحب الغازات يمكن هل شي ينحسب ايجابي خليت الصينيه كدام ايهاب وكعدت صحت من مكاني "سارة خانم العشى" مهيمن جر شعري يتشاقه كمت عضيته عاط بينه ايهاب "كافي خل ناكل" اجت سارة و ...
قصص من الواقع
71
إن لم نكن في الأماكن التي نُحبها فنحن لاجئون أينما كنا. ♥
قصص من الواقع
67
اذا حبيتوها اكملها واذا لا نكنسل
قصص من الواقع
66
اخواني رغم حبي الهم وحبهم الي وهتمامهم بس همه اخلاقهم زفت كلش عدهم الطلايب شربة مي مراح امدحهم اكثر اثناء القصه تعرفون قصدي يتبع........
قصص من الواقع
107
خطيئتي والثمن 1.‏ أنا فاشل بإخراجك عن مخيلتي لمدة دقيقة واحدة. كاعده بهذاك الحي المتهالك الي مابي غير كم بيت تعبان واغلب البيوت مهدومه وناسها كاتلهم الجوع واغنى شخص بيهم الي يشتغل عماله مثل كل يوم اكعد تحت الشجرة الكدام ييتنا بس اليوم مر من شارعنا الترابي ملاك لا مو ملاك احلا تخربطت احوالي من شفته شايل جمال بحياتي ماشفت ولا اشوف مثله كمت من هول الصدمه بقيت صافنه وبدون م ...
قصص من الواقع
87
القصة مال انهيار حذفتها صارت مشاكل اكو قصة ثانيه كلش حلوه حنزل اول بارت والباقي الله كريم