تبادل قنوات جهات

914
Публичный чат
تبادل قنوات جهات
1854
أشعر أحياناً بالتعاسة لمجرد أني لا أعرف ما هو الشيء الذي أحن إليه.
تبادل قنوات جهات
1851
ﻭَﻋَﺪﺗَﻨﻲ ﺃﻧَﻚ ﺳَﺘَﻜﻮﻥ ﻣَﻮﺟُﻮﺩًﺍ ﻣُﺴﺘَﻌِﺪًﺍ ,, ﻟـِـ ﺳَﻤَﺂﻋِﻲ ﻓِﻲ ﺃﻱّ ﻭَﻗْﺖٍ..ﻓﺄﻳْﻦَ … ﺃﻧْﺖَ ﺍﻵﻥَ ﻋَﻦْ ﺻَﺮَﺧﺂﺗِﻲ
تبادل قنوات جهات
1948
- ﻣَﺂذا يمكن ﺄن تَصنع ، بعد ﺄن تشعر بِان كل ﻣَ بدﺄخلككء قد ، ﺄنههار ،!.
تبادل قنوات جهات
2054
وأني اتحطم يومياً داخلياً وانصدم مـراراً ولازلت صامده رغم كل الصدمات التي واجهتها 𖤐.
تبادل قنوات جهات
1935
- أنــــــــــــا شخصص يصعب العيش معهةة لا اقصد ان اكون كذالك لاكن يمكنني ان اكون #ءَنتقادياً واحياناً افكر انني لسست جيداً مع الناسس وحسب كما انه ليس من الجيد ان يكونوا بقربي انن احبط منهمم.' كنتت لأجد الحل بنفسي بمفردي مهما قال احدهم أنهه يهتم لامركك.! فهو لايهتم!. ليسس بما يكفي اعني ربما يريدون ذالكك او يحاولوا ان يفعلوا ولاكن.. في النهايهه تكون هناكك امور مهمهةة اكثرر.
تبادل قنوات جهات
1962
‏أعرف تماماً ما معنى أن تواجه موجة ضخمة بداخلك،ولا تستطيع إخبار أحد عنها لينقذك .
تبادل قنوات جهات
1937
ـ بعيداً عن العاطفة نحن أحياناً نستحق ما يحدث لنا حتى نصحو غبائنا قليلاً. ​𖧇.
تبادل قنوات جهات
1901
ـ أرواح منهكه انهكتها الحياه لاتدري اين تلقى ذالك الحائط لاتستند عليه فتقع ارضاً لعل الأرض تحتظنها. ​𖧇.
تبادل قنوات جهات
1930
‏ثمة شيء بداخلي لا أعرف ماهو ، يبدو كاللعنات، لا يسمح لي بالإقتراب من الآخرين .
تبادل قنوات جهات
1920
قد يؤلمگ العالم أجمع ويسعدگ شخص واحد ذالگ الشخص هو نفسه الذي قد يولمگ يومآ ما ويعجز گله العالم ان يسعدگ !!🖤☠️
تبادل قنوات جهات
1998
ـ الأسوأ هو أن يُعاد الشعور الذي جاهدت طويلاً أن تتجاوزه. ​𖧇.
تبادل قنوات جهات
1999
عدم رد الرسائل في وقتها لا يعني أنني أُهملك، قد أكون حزينًا ولا أريدك أن تحزن معي، او مشغولًا وسأعاود الرد عليك عندما أفرغ، قد أكون غارقًا في عالم أخر، عالم لا تعرفه أنت، فالتمس لي سبعين عذرًا، فأنا من النوع الذي لا يتهرب عندما لا يريد أحدًا في حياته بل يخبره بذلك في وجهه "
تبادل قنوات جهات
2054
وأني اتحطم يومياً داخلياً وانصدم مـراراً ولازلت صامده رغم كل الصدمات التي واجهتها 𖤐.
تبادل قنوات جهات
1935
- أنــــــــــــا شخصص يصعب العيش معهةة لا اقصد ان اكون كذالك لاكن يمكنني ان اكون #ءَنتقادياً واحياناً افكر انني لسست جيداً مع الناسس وحسب كما انه ليس من الجيد ان يكونوا بقربي انن احبط منهمم.' كنتت لأجد الحل بنفسي بمفردي مهما قال احدهم أنهه يهتم لامركك.! فهو لايهتم!. ليسس بما يكفي اعني ربما يريدون ذالكك او يحاولوا ان يفعلوا ولاكن.. في النهايهه تكون هناكك امور مهمهةة اكثرر.
تبادل قنوات جهات
1962
‏أعرف تماماً ما معنى أن تواجه موجة ضخمة بداخلك،ولا تستطيع إخبار أحد عنها لينقذك .
تبادل قنوات جهات
1937
ـ بعيداً عن العاطفة نحن أحياناً نستحق ما يحدث لنا حتى نصحو غبائنا قليلاً. ​𖧇.
تبادل قنوات جهات
1901
ـ أرواح منهكه انهكتها الحياه لاتدري اين تلقى ذالك الحائط لاتستند عليه فتقع ارضاً لعل الأرض تحتظنها. ​𖧇.
تبادل قنوات جهات
1930
‏ثمة شيء بداخلي لا أعرف ماهو ، يبدو كاللعنات، لا يسمح لي بالإقتراب من الآخرين .
تبادل قنوات جهات
1920
قد يؤلمگ العالم أجمع ويسعدگ شخص واحد ذالگ الشخص هو نفسه الذي قد يولمگ يومآ ما ويعجز گله العالم ان يسعدگ !!🖤☠️
تبادل قنوات جهات
203
:اعذرونه بعد ما بينه حَيل نحب ولا بينه نتحمل خنگه المُغرب ..🖤
تبادل قنوات جهات
1998
ـ الأسوأ هو أن يُعاد الشعور الذي جاهدت طويلاً أن تتجاوزه. ​𖧇.
تبادل قنوات جهات
1999
عدم رد الرسائل في وقتها لا يعني أنني أُهملك، قد أكون حزينًا ولا أريدك أن تحزن معي، او مشغولًا وسأعاود الرد عليك عندما أفرغ، قد أكون غارقًا في عالم أخر، عالم لا تعرفه أنت، فالتمس لي سبعين عذرًا، فأنا من النوع الذي لا يتهرب عندما لا يريد أحدًا في حياته بل يخبره بذلك في وجهه "