حك زهوو

19
مهما صعبت عليه ومهما راح ابتعد عندك تبقى وحدك بگلبي علشش
Open in app
80
153
74
#رتب_اوضاعك زين ✋ #قبل _الزياره🍂🏴 #كون_الكلب_والثوب💔👕 #نفس_الطهاره😌✋
73
لا تخلي قلبكك #حنون ❌ الناس رح تفكرك #مجنون 💔✌ خلي قلبكك #حجر .. #بتركعلك كل بشر 💔 ❥══✺♩ ❤♩✺═══❥ ❤️..✤༻༺✤
65
يخايب شنهي قصتك ويه گلبي شبيك يعمي ارحمني مو كافي انخمش كلبي اشوفك وانتعش ويطكلي خيط خبال الشفه اندلها والشامه عكس دربي ؟
71
يا دمعه #التردکّ هيه #ضلت عين بس #كشخت وجه كل شوف #مابيهه !
103
الـدنيـــا تـــدور تدور تدور تدور تدور تدور تدور تدور تدور 🌎 تدور تدور تدور تدور تدور تدور تدور تدور ثـــم تـــقــف عـــــــندك لتفـعـل بــــك مافــعلتــه بغيــرك. فـكن علۍ استعداد لتدور بك كما فعلت بغيرك. وت ...
89
إحدى عشرة حقيقة لابد أن تعرفها.؟ . الحقيقة الأولى من أشد أنواع الظلم الإجتماعي : هو بحث الأهل عن زوجة صالحة لابنهم السيئ !!! . الحقيقة الثانية عندما يتربى المجتمع على العيب قبل الحرام ، لا تتعجب من رجل لا يصلي ويأمر زوجته بالستر !! ؟ . الحقيقة الثالثة الجاهل ليس من يجهل القراءة والكتابة ، الجاهل من يعرف اتجاه القبلة ولا يصلي ! . الحقيقة الرابعة ثلاثة أشياء لا تعود : الكلمة إذا خرجت .. والزمن إذا م ...
54
11ـ الشعور بالٲمان: صح ههواي ناس فاقدين هلشيء بس مدام الرب موجود لتفقد شيء لان ههو الٲمان وحده والكاتبلك يصير يصير ثق بالله. ماكو اٲمن وارحم من رب العباد فـ التجۍ اله ويحل كل شيء صعب عندك. 12ـ انسان يفهمك: صح نادراً تلكه انسان يفهمك بس ارجع وكول خلي ختيارك صح يا اخي اختار شخص يناسبك بدايتاً يحجيلك حجي ملائكي بالاخير يطلع مدري شني ي ليش. الكل تبين بالنهايات. يا اخي والله كلنه تعبانين ونريد من يفهمن ...
45
9ـ الحنان: احن حضن للشخص هو حضن الام ايباااه ع فاكد امه منصدك هلشيء ينقصه لان الام ابد متتعوض كلشي يتعوض الا حنان الوالدة. دير بالك ع امك يلبعدها وياك. والله يرحم امهاتنا. 💔. 10ـ السعادة: ههلشيء قرار بيدك انت من تصنع السعادة بيدك مثل اذا خيروك للجنه لو للنار حتكول للجنه اكيد بس لازم اطبق وتلتزم حتروح للجنه يعني كله شنو قرارك انت فـ السعادة والحزن بيدك انت وافففففففففهههههههههمممممم شششغغغغلي هههل ...
51
7ـ الراحة: طبعاً ماكو شخص مرتاح ثق بالله حتۍ لعنده فلوس ممرتاح تلكاه فاقد شخص ويفكر ويبجي. فـ الراحة تريدها اخذها مني نصيحه وحتكون مرتاح بس بعيداً عن الشخص يموت وكذا وتبجي علييي عادي ابجي بس مو كل العمر . تجيك الراحه بس ابتعد عن التفكير عن الاشخاص الي يكلولك انت بيك هيج وهلشيء مبيك خلي ثقه عندك بروحك. لتهتم لكلام الناس ثق بالله حترتاح اتجنب الاشخاص المسيئين الي يضحكون بوجهك وببضهرك يكصون بيك. 8ـ ا ...
43
5ـ المال: هلشيء بله رايح جاي يعني اليوم معندك باجر يصير عندك فـ هلشيء مينقصك لان يجيك وتكدر تحصله. وللعلم بس بدنيا تحتاجه متاخذ شيء وياك من تموت فـ شكد معندك تصدق بيهن. ولو قليل. 6ـ النجاح: ههذا الشيء يعتمد علۍ تعليمك وقدراتك بالحياة انت انسان ناجح تكدر توصل تكدر تبني مستقبل بس ابتعد عن الناس السلبيين والي يكلولك انت فاشل ومراح توصل دائماً خلي بالك وكول اني راح اوصل اني انسان ناجح فهمت. وعي نفسك ع ...
47
3ـ الحظ: هوااي من الناس يكولون حظ. ماعدنا مثل اذا راد شيء ومصار فلان حظه احسن من حظي تراا هي مو هيج هي كلها ترجع وراك وبقراراتك انت بس كول هذا شيء حيصير خلي عقلك وي الشيء الي اسوي وثق حيصير مثل ماتريد. 4ـ الصحة: الصحه افضل من كل شيء يعني هواي ناس فاقدين اشياء من جسمهم مثل شخص اخرس او ايده او اي شيء واكو بيهم الحمدلله وشكر مبيهم شيء ميحمدون ربهم ويشكرونه ويبجون 24 ساعه. بابا احمد ربكم ع كلشي. وكول ...
46
1ـ الحب: صح هو بدون الحب لاا طعم للحياة بس مو كل حب يسمۍ حب انت جرب ثنين و3 مبيها شيء بس خلي ختيارك صح وكل غلطة تغلطها لتعيدها تمام. ونصيحة. حب ربك ثم امك وبعدها الشخص المراد. هاي اذا جنت تفكر بالحب. 2ـ الصداقة: معنۍ الصداقة هي ان تقف مع صديقك في اصعب ضروفه وليس في وقت فرحه يعني مو بس تضحك وياه ومن يوكع تعوفه وتكله شكد تشكيلي وماليخلكك. شكو صادق اذا مالكخلك تسمع وتوكف وي صديقك. . طبعاً داختصر اذا ...
53
لكل حقيقة ثلاثة وجوه.، ، يبدو الخطأ كبيراً جداً وحتى مقولاً. عندما يرتكبه الأخرون او من نكره. ويبدو صغيراً جداً وتافهاً عندما نرتكبه نحن او من نحب. كلنا لدينا ازدواجية في المعايير. سواءً اعترفنا بذلك ام لم نعترف. نبرر لمن نحب ونهاجم من نكره. . لهذا ..... فلكل حقيقة ثلاثة وجوه. الوجه الذي اراه بها. والوجه الذي يراها به الطرف المقابل. والوجه الحقيقي له. لا تحكموا على الأشياء قبل ان تعرفوا الحقيقة ...
56
لقد اوقعتنا الحياة على اشخاص لا يشبهونا.، ، يقول المثل.....! ان الطيور على اشكالها تقع. والمثل قد لا يكون صحيحاً ابداً. فقد وقعنا في هذه الحياة على اشخاص لا يشبهونا ولا نشبههم بالمرة. اشخاصٍ لو نزلنا اعمق واد سحيق في العالم لما وصلنا لدنو اخلاقهم وعظيم كيدهم وخبيث افعالهم. نعم نقع على اشكال لا تشبهنا وللأسف احياناً لا نتعلم من الصفعة الاولى فنستحق الثانية والثالثة وحجتنا الازلية. نقاؤنا وطيبة قل ...
53
‏ليس هُنالك حُب سيّء ، ولكن هُناك قلوبٌ سيّئة لاتستحق الحُب.. . تـ.؏ـ.خـ. أمـشــ͊͜ـي،بــۣـزؤنــ͇͛ـًُتــؔ͜ـي،اٌّمـشــ͜͡ـي༒💔،ــ🐈🚶
83
😻😻
82
🤪🤪🤪
81
احمات
82
احم
82
امممم
85
احبج
84
كولي
احبككككككككككككككككككككككككككك
75
كولي
71
اكلك علش
72
لا
74
00:10
هاذ تعرفين منو
75
علش
75
68
منين هاذ علش😒😒
انته
حك زهوو
65
منين هاذ علش😒😒
حك زهوو
66
ههو رآححتي 🙇🏻‍♂💕 . ههو آمنيتي 🙇🏻‍♂💕. ههو ملڪي 🙇🏻‍♂💕. ههو آميري 🙇🏻‍♂💕. ههو طفليي 🙇🏻‍♂💕 ههو سـ؏ـادتي 🙇🏻‍♂💕. ههو نضر ؏ـيني 🙇🏻‍♂💕. ههو آبو بيتي 🙇🏻‍♂💕. ............⛅💘*! ...
تدرون منو هو
حك زهوو
70
ههو رآححتي 🙇🏻‍♂💕 . ههو آمنيتي 🙇🏻‍♂💕. ههو ملڪي 🙇🏻‍♂💕. ههو آميري 🙇🏻‍♂💕. ههو طفليي 🙇🏻‍♂💕 ههو سـ؏ـادتي 🙇🏻‍♂💕. ههو نضر ؏ـيني 🙇🏻‍♂💕. ههو آبو بيتي 🙇🏻‍♂💕. ............⛅💘*!
حك زهوو
72
بعض الناس #تكره ما تحب الناس ❎ واني طبعي احب حتى #اليكرهوني 😌 ما انسى #الاعزاز شما يغيبون 🌸 أهلي من الصغر ع #الطيب ربوني ❤ (
حك زهوو
73
😻😻هــ🤗ــلا وغـــ🤗ـــٌَلاَّ وَكِــيَـ🍰ــكِ وَحُـــ🍮ــــلُا ِ يالغـــِـــ😍َــــلاَ *إهٍَـٍَلٍَْـــــــــــ😻ـــــــٌٍَيٌٍَن:* *وسٌٍَـٍَُهٍَُـٌٍَلٍَُــــــــ😽ـــــــيٌٍَن* *وَمٌرَحُـبّتْــــــ👐🏻ــــــيَنَ* ْ 😍
حك زهوو
67
نذر لعيونڪٰ عيوٰني وٰحنيٰني وٰڪٰل بقـﭑيۿ ﭑلحيٰل
حك زهوو
80
- متروٰسـۿ ۿـيل وعـشـگ ، شتصيرلـچ بـغـداد !.
حك زهوو
77
- مِـن گالـتلـي روٰحَـك ويـن گـلتلـۿآ بتفاصيلـچ !.
حك زهوو
72
حليوهُ واذا تعيش بكلبها تلكهُ سوالف الفقره 💜
حك زهوو
71
• عقلـي سَليم ﭑنـا مختلـۃ قلبيـاً 👛💗
حك زهوو
86
•كُوني أميࢪهة وَلا تَهتمي بمآ يقُولونهة🎞💙• ⠀ ⠀
حك زهوو
81
لآنهُآِية للحُبَ ، ألحُبَ ألذِي ينتهّي ليَس حُب.
حك زهوو
66
يَجـي يَوم وغصُب ع آلفـاَت آناديلك هَــلآ بـَ خَلـي
حك زهوو
62
- يـجـي دوٰر ﭑلـُصـبـح وٰﭑ؏ـتـذر مٰـن فِـيـروٰز ...
حك زهوو
63
ﭑنت وٰحـدڪٰ بـ طـرف وﭑلـڪٰوٰن وٰﭑۿـلـۿ بـ طـرف
حك زهوو
60
شـمٰـﭑ تـ؏ـوٰفڪٰ نـﭑس .. ينطيڪٰ اللۿ ا؏ِـز مٰنـۿم