قصص سكسية

623
قناه تختص بنشر القصص السكسيه الخاص مالتي y12ii@
Open in app
قصص سكسية
2546
07716716556 ايجة تريد واحد جاد. روحو تحصلون منهة كلشي احبكم
قصص سكسية
3958
جزء 3. .هلووو شلونكم اليوم تكمله اني وامي وعمي ئحم حئم بقيه ع هاذ الوضع سبوع كل يوم يجي عمي ينيج امي والضابط يجيب ويا سكرتير وضباط ويا عمي كال اني مليت كتله جا شسوي كال راح اقنع سارة الي هيه زوجته مواصفاتهه طويله شويه صدرهه وصطاني طيز مرضوع حنطاويه كس منفوووخ هوه كال راح اقنعه تجي نسوي جماعي اني وياها ونته وامك اربعتنه كتله ماشي راح عمي للعلم عمي عمره 20 يعني اني ويا صحبان وامي عمره 34 لئن متزو ...
قصص سكسية
3456
جزء،2 من رجعنه اخوتي طلعو يلعبون امي كبل اتصلت ع واحد كالته تكدر تجي ع راحتك هوة كيف اجه وره وصلونه للببيت ب ساعه من وصل طلع ظابط شاف امي كاعده تلعب بعيري كال منو هاذه امي كالت هاذ ابني كالت شعجب مو ع اساس ميقبل كالت لا طلع حبااب كال ئهاا هوه كبل سحل امي ع الجربايه ونطاني المسدس ماله كال هاك تونس بي علما نيج هاي الكحبه قصده ع امي كتله وك رحت رميت بي شوي وجيت و اسمع امي تبجي كتله شبيج كالت هاذ اذ ...
قصص سكسية
3102
جزء 1 القصه حقيقيه ووبي استمتعوراني اسمي احمد من بغداد يوم من الايام صار عرس كرايبي فرحت اني والشله مالتنه سيارتنه جبيرة كلش اجن بنات صعدن ورانه اني صاعد بل سدر اباوع بل مرايه اشوف بنت خالتي تباوعلي وتضحك ضلينه طول الطريق هيج وصلنه نزلنه اجتي هيه وكفت كدامي طبعآ الناس كله نزلت كتله وخري عني ريد اعبر كالت شعدك جاي للعرس كتله شنو 🧐 نتي شعليج كالت متستحي كتله ع شنو استحي كالت تعرف شراح يسوف بليل كت ...
قصص سكسية
2524
المتحرر والديوث خ يجي خاص يدزلي قصته وي محارمه. لو وي اي شخص لو يدزلي صور حبيبته انزلهن هنا بدرن اسم وصوره ولا وجه
قصص سكسية
2232
اذ تتفاعلون وياي اتفاعل وياكم
قصص سكسية
1940
البنات ميجن بس يقرن ويفركن
قصص سكسية
3091
خادم للمشتهين اني
قصص سكسية
2929
ابو علاوي ماقصر وياك كلبي
قصص سكسية
2613
اول واحد استلم المقاطع
قصص سكسية
2044
اليريد مقاطع يجي
قصص سكسية
2023
ها تردون قصص😂🤪
قصص سكسية
2014
بس ٣ اجو ع مقاطع وين بقيه
قصص سكسية
2062
عندي مقاطع اليريدهن يجي خاص @y12ii
قصص سكسية
2911
هلاووو رحت اكلمكم قصتي انا مريم من الدمام قصتي ويه جيرانه اعرفكم مواصفاتي (عمري 20 سنه طولي 154 وزني 55 رشيقه بيضه صدري عالي طيزي وسط حاره كلش جيرانه اسمه محمد طالب سادس اعدادي جان يدرس كله فوگ السطح خطية تعبان بس هوه طويل ومرتب انا كلما اصعد اشر الملابس فوگ هوه يباوع عليه انا بدي بس يكلمني ميته عليه اوووف شلون شخصية فگلت لازم اخليه يكلمني ثاني يوم صعدت الملابس اشوفه يباوع وانا طلعت اللباس والستيا ...
قصص سكسية
2606
هلو شباب عدي قصه طبعن ويه مرت خالي اني اسمي احمد بدون مواصفات (مستعار) وهيه اسمه هبه (مستعار) عمري 19وهيه 33فد يوم من الايام بجنت يمهم كاعد بل صاله وهيه كاعده كبالي وبنته عمره ١٢ اني وياه ميانه قويه شقه وضحك عادي نوب جابته عل زواج وهاي اني كتله مال زواج مكضيه اضرب وكلب هيه ضحكت نوب كالت خالك مقصر وياي كتله من شن الطيران الحربي كالت من كل نواحي جان تكول فاهي اني ضحكت كته ولا يهج اني موجود جالت صدك ...
قصص سكسية
2297
هلوو اسمي زينب من بغداد عمري 19طالبةة سادس علمي وتاركةة مواصفاتي بيضةة وصدري مرفوع وطيزي راجع طولي 160 مربربةة شوي مرة من الايام داا انضف ولابسةة تراكسود احممر واني من نوع الجنسيةة بشكلل وجهي بي شهوة هوواي مبين عليك سكسيةة حييل المهم داانضف ومدري شلون رفعت راسي وشفت جيرانه يباوع ضحكت واستمريت مدخلت جوة لان جنت مشتهيةة بيومه ومحد بلبيت طلعت برا ابااوع بس علي جيرانه بلسطح وعينه على بيتنه هوة جان لاب ...
قصص سكسية
2283
رحت اكتبلكم قصتي اني اسمي زهير عمري 15 سنه اني والد حلو رحت اطيكم مواصفاتي جسمي ملاس وبيض وخلفيتي بارزه شويه نحو الخارج وطولي يعني وسط لاطويل ولاقصير اني طالب بالمدرسه عدي صديق يحبني حل وهوه هم مرتب بس مو مثلي اني احله منه اسمه علوي يكون شويه اطول مني وجسمه ضعيف وسط موكلش وجسمه ابيض عمره 15 سنه علوي كان يحب الجنس والسكسي انشوف مقاطع سوه مال سكسي يوم اهلي ماكو بالبيت بس اني وختي بالبيت اجاني علوي د ...
قصص سكسية
2139
هلاو حبيت احجي قصتي للمتابعين اني انس عمري 31 حبيت اجرب التحرر بس اي فكره مماخذ عنه بس اني حاب شعور التحرر مرت هواي ايام واني افكر شوي شوي بديت اتعرف ع دخلت ع قناه بتلكرام ف سئلت صاحب القناه بده يشرحلي عن التحر حبيت الموضوع اكثر ف اول مبديت وياها عن التخيلات اثناء الممارسه ف جنت اكله تخيلي احنه ممزوجين واني حبيبج وجاي انيج بيج وره فتره كتلهه تخيلي اني مو بل بيت وجايبه حبيبج ينيج بيج خليتهه تعشق ...
قصص سكسية
1962
هلاو حبيت احجي قصتي للمتابعين اني انس عمري 31 حبيت اجرب التحرر بس اي فكره مماخذ عنه بس اني حاب شعور التحرر مرت هواي ايام واني افكر شوي شوي بديت اتعرف ع دخلت ع قناه بتلكرام ف سئلت صاحب القناه بده يشرحلي عن التحر حبيت الموضوع اكثر ف اول مبديت وياها عن التخيلات اثناء الممارسه ف جنت اكله تخيلي احنه ممزوجين واني حبيبج وجاي انيج بيج وره فتره كتلهه تخيلي اني مو بل بيت وجايبه حبيبج ينيج بيج خليتهه تعشق ...
قصص سكسية
1546
ونه خادم ح انزل فديوات وقصص وكلشي الكم
قصص سكسية
1418
واليريد يدز شي لو مشتهيه او مشتهي اكو خاص. وبسريه تامه واليريد ننشر هم هلا بي
قصص سكسية
1309
اليريد يسوي شي بالخاص اني موجود
قصص سكسية
1254
لاطالب رصيد مثل القنوات ولاطالب غير شي
قصص سكسية
1186
ولاتقصرون اخيكم
قصص سكسية
1183
العدهة صور الهة بدون وجه تمتع شبابنه هنا
قصص سكسية
1162
التريد واحد تتنايج ويا. دز نقطه ونه اختارلهة شاب من القناه ادزهة علي
قصص سكسية
1239
الديوث والمحارم والعنده قصه. او صوره. مال محارمه يدزهة خاص
قصص سكسية
1277
اني راح ابلش نشر اذا تردون انطيكم انطوني ورسالتي واضحه
قصص سكسية
2472
07712546744 هذا يكود ع خواته روحوله😚
قصص سكسية
2378
هنا موجوده بالقناة
قصص سكسية
2359
اكو بنيه راسلتني شويه وحضرتني ليش ماعرف🤣
قصص سكسية
2181
حضرو اديكم 🤣🤣🤣🤣🤭
قصص سكسية
2029
يلا ليوم نبش عليكم بقصص ومقاطع
قصص سكسية
1792
شلونه العيد وياكم