BTS 😩💜

181
Public chat
Open in app
3
بنت منو شفت ستوري تاي
مي
1
بنت منو شفت ستوري تاي
كتبي عربي مافتهم انكليزي 😂😂😂
Kdwldleld Ejwks
2
كيم نورو🌙 من كركوك 🇰🇷 عمري 14💜 الطول 165🔮 العيون عسليات 🧿
ODJDJSJSUUSKSSJJJRLROEKDJDOEJ GODJDFKFJYFJFJJFFUFUFUDIID FOR
كيم نورو🌙 من كركوك 🇰🇷 عمري 14💜 الطول 165🔮 العيون عسليات 🧿
هلو ارمي جديد
Kdwldleld Ejwks
5
https://tt.me/OU_O
OFJDKDHEPDGDOHFHFFBYFJCKFYFOFFHPKFH 😆😯
Kdwldleld Ejwks
5
دروح بابه روح انعل ابوك لابو قصتك
OSJSKAJSJSOWHHSAKDGDKDHDJ GEKEKEKEKE PEJE
6
سلام عليكم شباب بنات قصتي شوي طويله اني ماعندي هاي مال اجذب ومال اسماء مستعاره المهم اسمي احمد عمري 25 اني هواي اطلع كحاب وأكثر شي اطلع بنات تبياته وي اصدقائي المهم فد مره جنت رايح للنجف فارحت اني وصديقي خطاب هذا فد ولد ورده هسا لو انيج عائلته گلها يسكت يحبني واحبه يعني كلش متعلق بي المهم طبيت سبحت وفركت عيري بصابون وجبيت ع روحي بس اول مره هيج اشوفه جانت كلش حاره وطويله المهم كملت كالي خطاب ها كوا ...
دروح بابه روح انعل ابوك لابو قصتك
Kdwldleld Ejwks
5
سلام عليكم شباب بنات قصتي شوي طويله اني ماعندي هاي مال اجذب ومال اسماء مستعاره المهم اسمي احمد عمري 25 اني هواي اطلع كحاب وأكثر شي اطلع بنات تبياته وي اصدقائي المهم فد مره جنت رايح للنجف فارحت اني وصديقي خطاب هذا فد ولد ورده هسا لو انيج عائلته گلها يسكت يحبني واحبه يعني كلش متعلق بي المهم طبيت سبحت وفركت عيري بصابون وجبيت ع روحي بس اول مره هيج اشوفه جانت كلش حاره وطويله المهم كملت كالي خطاب ها كوا ...
OE HSKDH OSHSKAHSSUOWAJHAOZJZLZK TO RHWIHSSIOSHS
1491
سلام عليكم شباب بنات قصتي شوي طويله اني ماعندي هاي مال اجذب ومال اسماء مستعاره المهم اسمي احمد عمري 25 اني هواي اطلع كحاب وأكثر شي اطلع بنات تبياته وي اصدقائي المهم فد مره جنت رايح للنجف فارحت اني وصديقي خطاب هذا فد ولد ورده هسا لو انيج عائلته گلها يسكت يحبني واحبه يعني كلش متعلق بي المهم طبيت سبحت وفركت عيري بصابون وجبيت ع روحي بس اول مره هيج اشوفه جانت كلش حاره وطويله المهم كملت كالي خطاب ها كوا ...
BTS 😩💜
5
شباب بنات همتكم انا محضور ممكن كل واحد يسوي لي رساله او نقطه خاص
2938
اني بنت من موصل اسمي شام حححيلكم ليوم قصتي قبل سنتين صارت ويايه اني بيضه كطن وطيز جبير مرفوع وعريض شعر لصره يوصل عمري٢٦ المهم ماطول عليكم اتهجرنه لاربيل اني من عاىله كلش محافضه والله تمرضت كلش كالو نفس ماكدر اتنفس مهم رحنه ضلينه كاعدين اني ومره عمي تقريبا ساعه جان كالت سكرتيره هذا واحد واحد يدخل ويطول كلش دخلت جنت لابسه فستان طويل للكاع كلي ها شبيج كتله ماكدر اتنفس واني والله بحياتي ملامسني ولد لم ...
5
بليزز ادعموني احبكم والله بليز
2938
اني بنت من موصل اسمي شام حححيلكم ليوم قصتي قبل سنتين صارت ويايه اني بيضه كطن وطيز جبير مرفوع وعريض شعر لصره يوصل عمري٢٦ المهم ماطول عليكم اتهجرنه لاربيل اني من عاىله كلش محافضه والله تمرضت كلش كالو نفس ماكدر اتنفس مهم رحنه ضلينه كاعدين اني ومره عمي تقريبا ساعه جان كالت سكرتيره هذا واحد واحد يدخل ويطول كلش دخلت جنت لابسه فستان طويل للكاع كلي ها شبيج كتله ماكدر اتنفس واني والله بحياتي ملامسني ولد لم ...
5
صوتولي
2938
اني بنت من موصل اسمي شام حححيلكم ليوم قصتي قبل سنتين صارت ويايه اني بيضه كطن وطيز جبير مرفوع وعريض شعر لصره يوصل عمري٢٦ المهم ماطول عليكم اتهجرنه لاربيل اني من عاىله كلش محافضه والله تمرضت كلش كالو نفس ماكدر اتنفس مهم رحنه ضلينه كاعدين اني ومره عمي تقريبا ساعه جان كالت سكرتيره هذا واحد واحد يدخل ويطول كلش دخلت جنت لابسه فستان طويل للكاع كلي ها شبيج كتله ماكدر اتنفس واني والله بحياتي ملامسني ولد لم ...
2938
اني بنت من موصل اسمي شام حححيلكم ليوم قصتي قبل سنتين صارت ويايه اني بيضه كطن وطيز جبير مرفوع وعريض شعر لصره يوصل عمري٢٦ المهم ماطول عليكم اتهجرنه لاربيل اني من عاىله كلش محافضه والله تمرضت كلش كالو نفس ماكدر اتنفس مهم رحنه ضلينه كاعدين اني ومره عمي تقريبا ساعه جان كالت سكرتيره هذا واحد واحد يدخل ويطول كلش دخلت جنت لابسه فستان طويل للكاع كلي ها شبيج كتله ماكدر اتنفس واني والله بحياتي ملامسني ولد لم ...
2938
اني بنت من موصل اسمي شام حححيلكم ليوم قصتي قبل سنتين صارت ويايه اني بيضه كطن وطيز جبير مرفوع وعريض شعر لصره يوصل عمري٢٦ المهم ماطول عليكم اتهجرنه لاربيل اني من عاىله كلش محافضه والله تمرضت كلش كالو نفس ماكدر اتنفس مهم رحنه ضلينه كاعدين اني ومره عمي تقريبا ساعه جان كالت سكرتيره هذا واحد واحد يدخل ويطول كلش دخلت جنت لابسه فستان طويل للكاع كلي ها شبيج كتله ماكدر اتنفس واني والله بحياتي ملامسني ولد لم ...
عساها دوم يارب ⁦❤️⁩
5
انته كلش مستهتر
ههه
4
بس انتي حلو
شنوو
Moon Ali
4
بس انتي حلو
Moon Ali
5
اني بنت من موصل اسمي شام حححيلكم ليوم قصتي قبل سنتين صارت ويايه اني بيضه كطن وطيز جبير مرفوع وعريض شعر لصره يوصل عمري٢٦ المهم ماطول عليكم اتهجرنه لاربيل اني من عاىله كلش محافضه والله تمرضت كلش كالو نفس ماكدر اتنفس مهم رحنه ضلينه كاعدين اني ومره عمي تقريبا ساعه جان كالت سكرتيره هذا واحد واحد يدخل ويطول كلش دخلت جنت لابسه فستان طويل للكاع كلي ها شبيج كتله ماكدر اتنفس واني والله بحياتي ملامسني ولد لم ...
انته كلش مستهتر
Moon Ali
5
اني بنت من موصل اسمي شام حححيلكم ليوم قصتي قبل سنتين صارت ويايه اني بيضه كطن وطيز جبير مرفوع وعريض شعر لصره يوصل عمري٢٦ المهم ماطول عليكم اتهجرنه لاربيل اني من عاىله كلش محافضه والله تمرضت كلش كالو نفس ماكدر اتنفس مهم رحنه ضلينه كاعدين اني ومره عمي تقريبا ساعه جان كالت سكرتيره هذا واحد واحد يدخل ويطول كلش دخلت جنت لابسه فستان طويل للكاع كلي ها شبيج كتله ماكدر اتنفس واني والله بحياتي ملامسني ولد لم ...
عزه بعينج تيسير
2938
اني بنت من موصل اسمي شام حححيلكم ليوم قصتي قبل سنتين صارت ويايه اني بيضه كطن وطيز جبير مرفوع وعريض شعر لصره يوصل عمري٢٦ المهم ماطول عليكم اتهجرنه لاربيل اني من عاىله كلش محافضه والله تمرضت كلش كالو نفس ماكدر اتنفس مهم رحنه ضلينه كاعدين اني ومره عمي تقريبا ساعه جان كالت سكرتيره هذا واحد واحد يدخل ويطول كلش دخلت جنت لابسه فستان طويل للكاع كلي ها شبيج كتله ماكدر اتنفس واني والله بحياتي ملامسني ولد لم ...
BTS 😩💜
5
عزع بعينج تيسير
هلا ممكن تسوي لي رساله خاص