🏆🇩🇿ابطال الجزائر❤💙🇩🇿🏆

51
قروب للجزائريين فقط . القادة: رنا الاسطورية _وغفران_وانا🗿 القوانين: ((ممنوع السب)) يمنع منعا باتا ضم احد الى بحضور القادة ممنوع رسائل الصوت الطويلة (لا تفوق دقيقة) ممنوع الرسائل الطويلة (لاتزيد عن 9اسطر) ومن خالف القوانين يعرض للطرد ((ويمكن ارستجاعه عن طريق القادة))
3
تعرفي ندى؟ اصلا المقر تع ون بيس ولا مهجور 🗿💔
مانعرفش ندى وشم المقر
3
يب😂😂
تعرفي ندى؟ اصلا المقر تع ون بيس ولا مهجور 🗿💔
3
واه 😂😂😂
ايه😂😂
3
شفتي😂😂😂
واه 😂😂😂
3
يب 💔💔💔💔
يب😂😂
2
تعرفيني 🗿👍
شحال شايفة من حلقة انمي؟🗿
3
واه مهابيل و تعقلي على الذبور شا كان يقول كنت نعايره و يحسبني شير 😂😂
شفتي😂😂😂
3
يب يب صح🌹
يب 💔💔💔💔
3
بايات🗿👍
3
يب يب اتفق هذاك هارون هو عاكف كان يقولي ولي حبيبتي كي نقولو روح اخطيني يسبني و كي نقولو ماتسبنيش يقولي هذا حب ماشي سب😂😂 ...
واه مهابيل و تعقلي على الذبور شا كان يقول كنت نعايره و يحسبني شير 😂😂
3
رايحة
باي🙃
3
🗿✨
3
رايحة
3
اك بايات
3
باغي نسقسيك؟
تعرفيني 🗿👍
3
اي اصلا الناس القديمة تع ون بيس ڤاع راحوا 👽💔
يب يب صح🌹
3
واه خريات
يب يب اتفق هذاك هارون هو عاكف كان يقولي ولي حبيبتي كي نقولو روح اخطيني يسبني و كي نقولو ماتسبنيش يقولي هذا حب ماشي سب😂😂
3
قودي روحي
باغي نسقسيك؟
3
قودي روحي
شوية و نروح
3
اها اوكي😯
اي اصلا الناس القديمة تع ون بيس ڤاع راحوا 👽💔
3
باغي نتفرج
قودي روحي
3
بصح راني بلوكيتو قلقني
واه خريات
3
واه شفت مصورة 🗿 أنا مين كنت في ون بيس كنت ندابز معاهم بزاف بصح عندي وحد خمس شهر ملي اعتزلت تعليقات ون بيس ...
اها اوكي😯
3
هاكة متهدريش معايا🗿👍
باغي نتفرج
3
يحي روحي للتعليق نتاعي في ون بيس تلقاي هارون
واه شفت مصورة 🗿 أنا مين كنت في ون بيس كنت ندابز معاهم بزاف بصح عندي وحد خمس شهر ملي اعتزلت تعليقات ون بيس
3
مبانوش
بصح راني بلوكيتو قلقني
3
مبانوش
جاتني في راصي ✨
3
هاكة متهدريش معايا🗿👍
3
مبالوش🗿
مبانوش
3
والو
يب
3
هوما خرا بصح ملوينتا مبانوش 🗿
يحي روحي للتعليق نتاعي في ون بيس تلقاي هارون
3
هوما خرا بصح ملوينتا مبانوش 🗿
مبالوش🗿
3
وش بيك
والو
3
واه
3
وش بيك
3
ك
3
انا عندي سمانة و انا نتضارب معاه
هوما خرا بصح ملوينتا مبانوش 🗿
3
روحي🗿
وي
3
راكم تسولفو نروح خير
.....
3
راكم تسولفو نروح خير
روحي🗿
3
راكم تسولفو نروح خير
3
وتفك🌚
3
معلاباليش بلاك الانمي أهم قصدي نتي اهم
🗿 ✨
3
نتا تعاير روحك
شت
3
بعرة اليوم مهدرتيش
معلاباليش بلاك الانمي أهم قصدي نتي اهم
3
واه علابالي أنا وحد ربع شهر ولا دابزت معاه
انا عندي سمانة و انا نتضارب معاه
3
اه؟؟؟
نتا تعاير روحك
3
نقولك عاكف هو هارون بسك هو قالي🙄
واه علابالي أنا وحد ربع شهر ولا دابزت معاه
3
فرد تعاير في روحك
اه؟؟؟
3
لالا هذاك قرد
😂