🏆🇩🇿ابطال الجزائر❤💙🇩🇿🏆

51
قروب للجزائريين فقط . القادة: رنا الاسطورية _وغفران_وانا🗿 القوانين: ((ممنوع السب)) يمنع منعا باتا ضم احد الى بحضور القادة ممنوع رسائل الصوت الطويلة (لا تفوق دقيقة) ممنوع الرسائل الطويلة (لاتزيد عن 9اسطر) ومن خالف القوانين يعرض للطرد ((ويمكن ارستجاعه عن طريق القادة))
3
ان بعض الضن اثم
3
عليك اللعنة🫂
هههه عيب عليك و تقوليلي ڨي
3
معناها مجنونة هدرتك هدرت واحد ماشي في راسو
عليك اللعنة🫂
3
معلاباليش
باينة عليه
3
معناها مجنونة هدرتك هدرت واحد ماشي في راسو
3
راكي على اشرف👀
معلاباليش
3
ايه مزال كتبت تعليق بون بيس جاء عندي هو اصلا من قبل كنت نتضارب معاه و كان يقولي ولي حبيبتي😂😂
أنا كان يحسبني شير 😂😂😂
3
راني عليه🙂
راكي على اشرف👀
3
لالا
3
ماعنديش ختي صافي نتي ڨي
راني عليه🙂
3
ختك ڨي،🗿
ماعنديش ختي صافي نتي ڨي
3
معناها فريال قي
ختك ڨي،🗿
3
شايخة شا معنتهة🫂
معناها فريال قي
3
لا يعني شايخة
شايخة شا معنتهة🫂
3
🗿
يب نتي👀
3
ممكن يحبك صح صح و يحب يجرب يكون معاك
لالالالالالالا
3
علاه ڨلت بلي دخت🗿
لا يعني شايخة
3
ههه نتي على العام دايخة
علاه ڨلت بلي دخت🗿
3
🗿
ههه نتي على العام دايخة
3
نتي
🗿
3
ها نمدلو فرصة يروح يلعب على روحو طيحلي الف مرة و سكتلو خلاص المرة لي فاتت راني طيحتلو صح مانيش حابة نزيد نطيح ...
ممكن يحبك صح صح و يحب يجرب يكون معاك
3
هنتاي
نتي
3
هنتاي
3
جربي مديلو فرصة
ها نمدلو فرصة يروح يلعب على روحو طيحلي الف مرة و سكتلو خلاص المرة لي فاتت راني طيحتلو صح مانيش حابة نزيد نطيح
3
جربي مديلو فرصة
ْ
3
يب يب الله يرحمكم👀👋
3
انا المسكينة بسك طلعلي السكر يطيحلي و كي نقولو ماتسبنيش يقولي هذا حب ماشي سب👀 طيحلي ذرك نسبو و نعطيه بلوك😂😂 ...
جربي مديلو فرصة
3
جيت
منورة
3
جيت
3
يب يب ميتين👀👋
3
هههههه مسكين😂😂
انا المسكينة بسك طلعلي السكر يطيحلي و كي نقولو ماتسبنيش يقولي هذا حب ماشي سب👀 طيحلي ذرك نسبو و نعطيه بلوك😂😂
3
ايه مزال كتبت تعليق بون بيس جاء عندي هو اصلا من قبل كنت نتضارب معاه و كان يقولي ولي حبيبتي😂😂
هههههه مسكين😂😂
3
هذا هارون مزال ما انقرض
ايه مزال كتبت تعليق بون بيس جاء عندي هو اصلا من قبل كنت نتضارب معاه و كان يقولي ولي حبيبتي😂😂
3
هذا هارون مزال ما انقرض
3
اوك ديري لي يناسبك
يب يب اني نروح دقيقة و نولي
3
اوك ديري لي يناسبك
3
اصلا كتبت تعليق ذرك شوي نحذفو
3
ههه ديريلو بلوك
نكره البلوك
3
يالرب هذا الولد عندي سمانة و انا نتضارب معاه و اليوم كتبت تعليق جاء عندي
ههه ديريلو بلوك
3
علاه؟؟
طلعلي السكر
3
هههه الجفاف العاطفي
يالرب هذا الولد عندي سمانة و انا نتضارب معاه و اليوم كتبت تعليق جاء عندي
3
هذا ذرك نطيحلو صح ولا وش ندير مع جدو
علاه؟؟
3
هههه الجفاف العاطفي
3
هذا ذرك نطيحلو صح ولا وش ندير مع جدو
3
مالا دامشطيه بوحد الطريقة يبالي اسمها كوب دو شوفال
يب يب
3
3
شوفو ياناس
وش كان
3
مانعرف ماما ماتحبش شعري
مالا دامشطيه بوحد الطريقة يبالي اسمها كوب دو شوفال
3
شوفو ياناس
3
نروح بايات👽🖖
وي باي باي