🏆🇩🇿ابطال الجزائر❤💙🇩🇿🏆

51
قروب للجزائريين فقط . القادة: رنا الاسطورية _وغفران_وانا🗿 القوانين: ((ممنوع السب)) يمنع منعا باتا ضم احد الى بحضور القادة ممنوع رسائل الصوت الطويلة (لا تفوق دقيقة) ممنوع الرسائل الطويلة (لاتزيد عن 9اسطر) ومن خالف القوانين يعرض للطرد ((ويمكن ارستجاعه عن طريق القادة))
2
اا اوك
يب يب انا خاطية
3
تتوحمي و نتي ماشي مزوجة
حمار حنا عدنا كي نهدرو نڨولهة 🗿
2
ياو ماشي انا فريال
اا اوك
2
واه هوما من وهران 😔✨
واه
2
تتوحمي و نتي ماشي مزوجة
😂😂
2
متخافش منتزوش 🙃
تتوحمي و نتي ماشي مزوجة
2
فديهاتهم توووب
واه هوما من وهران 😔✨
2
وش تحبي نجيبلك
ياو ماشي انا فريال
2
ههههههه طارت للمريخ
متخافش منتزوش 🙃
2
فريال لي راها تتوحم👀
وش تحبي نجيبلك
2
انا تاني😂 عندي من نهار دخلت التعليقات ماوليتش نتفرج الانمي بزاف راني مليحة اذا تفرجت 4 حلقات في السمانة ...
واه نيشان و الله تلهي فالتعليقات و الوقت يفوت
2
راني نتبع فيهم من2020
يب يب 👍
2
نيتك👍
ههههههه طارت للمريخ
2
تتوحميي
فريال لي راها تتوحم👀
2
حنا قدم على بكري 🗿💔
فديهاتهم توووب
2
أنا كنت نلهى في الهدرة و منتفرجش مام دورك و عندي وحد ربع شهر مليت مالانمي 🗿💔
انا تاني😂 عندي من نهار دخلت التعليقات ماوليتش نتفرج الانمي بزاف راني مليحة اذا تفرجت 4 حلقات في السمانة
2
اه😵😵
نيتك👍
2
تتوحميي
2
واه 🗿🗿
🗿
2
راني نتبع فيهم من2020
حنا قدم على بكري 🗿💔
2
هاكة راني نتوحم🌚
اه😵😵
2
راني نتبع فيهم من2020
انا 2017
2
علاه
هاكة راني نتوحم🌚
2
راني نتبع فيهم من2020
2
حنا القدم الاوفياء🗿
واه 🗿🗿
2
يب يب رانا بخير 👍
متعرفش الكود
2
قديم
علاه
2
قادة و ميلود
حنا القدم الاوفياء🗿
2
قادة و ميلود
وي
2
سلام كي راكم مدايرين جسبار تكونو بيا
يب يب رانا بخير 👍
2
سلام كي راكم مدايرين جسبار تكونو بيا
قديم
2
زكك🗿👍 هاهاهاهاهتهتهتهعه
ايو
2
سلام كي راكم مدايرين جسبار تكونو بيا
قادة و ميلود
2
انا تفرجت 2103 حلقات و 82 انمي
أنا كنت نلهى في الهدرة و منتفرجش مام دورك و عندي وحد ربع شهر مليت مالانمي 🗿💔
2
سلام كي راكم مدايرين جسبار تكونو بيا
2
اهاااا سيبو سيبو كاين مقر في ون بيس متعرفيهش بيسك مشي مالقدام
اها اوكي👍
2
معليش المهم we are not the same
زكك🗿👍 هاهاهاهاهتهتهتهعه
2
انا تفرجت 2103 حلقات و 82 انمي
2
هاهاهاهاهاهاهاهاهتهاهعاعهت🗿👍
معليش المهم we are not the same
2
ها مافهمتش كامل وش راكي تقولي انا دخلت للتعليقات من شهرين برك ديجا كان عندي حساب من قبل بصح ماكنتش نكتب التعليقات ...
اهاااا سيبو سيبو كاين مقر في ون بيس متعرفيهش بيسك مشي مالقدام
2
😂😂😂😂😂😂😂😂😂هذا مكان راكي جديدة أنا قريب 1500
هاهاهاهاهاهاهاهاهتهاهعاعهت🗿👍
2
نتي مشي مالقدام تع ون بيس
ها مافهمتش كامل وش راكي تقولي انا دخلت للتعليقات من شهرين برك ديجا كان عندي حساب من قبل بصح ماكنتش نكتب التعليقات
2
50 ولا 80🗿
😂😂😂😂😂😂😂😂😂هذا مكان راكي جديدة أنا قريب 1500
2
🗿👍
2
اذا كثر
2
ما نيش سيور
2
50 ولا 80🗿
2
🗿 من شاه👍
ڤاع اونجينيرال
2
مانعرفش ندى وشم المقر
نتي مشي مالقدام تع ون بيس
2
شحال شايفة من حلقة انمي؟🗿
🗿 من شاه👍