🏆🇩🇿ابطال الجزائر❤💙🇩🇿🏆

51
قروب للجزائريين فقط . القادة: رنا الاسطورية _وغفران_وانا🗿 القوانين: ((ممنوع السب)) يمنع منعا باتا ضم احد الى بحضور القادة ممنوع رسائل الصوت الطويلة (لا تفوق دقيقة) ممنوع الرسائل الطويلة (لاتزيد عن 9اسطر) ومن خالف القوانين يعرض للطرد ((ويمكن ارستجاعه عن طريق القادة))
2
باينة
👌
3
واه وهران خير من خنشلة في البنيان
باينة
3
مسمعتش بيهة✨
2
شيليا
🗿
2
حمام الصالحين😂😂😂
سامعة بتع المصخوطين
2
و
3
شيليا
3
حمام الصالحين😂😂😂
2
احم احم
2
بش نزوركم
2
ايا زيد خنشلة شا فيه
2
اوك
2
صحا واه
2
واه وهران خير من خنشلة في البنيان
🙂✨
2
⁦ಥ‿ಥ⁩
2
واه وهران خير من خنشلة في البنيان
2
معلاباليش ڨالك البني شباب⁦ಥ‿ಥ⁩
حي هي البنيان تاعنا
2
معلاباليش ڨالك البني شباب⁦ಥ‿ಥ⁩
⁦ಥ‿ಥ⁩⁦ಥ‿ಥ⁩⁦ಥ‿ಥ⁩⁦ಥ‿ಥ⁩⁦ಥ‿ಥ⁩⁦ಥ‿ಥ⁩⁦ಥ‿ಥ⁩⁦ಥ‿ಥ⁩⁦ಥ‿ಥ⁩⁦ಥ‿ಥ⁩
2
اهااا علاه
معلاباليش ڨالك البني شباب⁦ಥ‿ಥ⁩
2
متطورين
اهااا علاه
2
⁦ಡ ͜ ʖ ಡ⁩
⁦ಥ‿ಥ⁩
2
شاه متوورين؟
متطورين
2
⁦ಠ︵ಠ⁩
⁦ಡ ͜ ʖ ಡ⁩
2
بيييك راني نهدر مع مرام في الستوري عليها
⁦ಠ︵ಠ⁩
2
نتوما متوورين
شاه متوورين؟
2
نتوما متوورين
2
مرحبااااا
بيييك راني نهدر مع مرام في الستوري عليها
2
يڨلي
2
غادي يهبلني
2
مرحبااااا
2
يمة خفت⁦༎ຶ‿༎ຶ⁩
2
جيت
2
راني نتيري عليك
2
▄︻̷̿┻̿═━一
2
عليه
2
تاعش بنيان راك تهدر
2
يااا ما فهمت والو الطفلة:-(
انا شيرة ⁦ಥ‿ಥ⁩
2
ايا ڨلي شاهي الحاجة اللي حنا متطورين فيهة 🗿
يااا ما فهمت والو الطفلة:-(
2
هههه اوك
⁦ಥ‿ಥ⁩
2
ايا ڨلي شاهي الحاجة اللي حنا متطورين فيهة 🗿
2
هلابالي مام انا
هههه اوك
2
نزعق برك
هلابالي مام انا
2
مالك نتا تقيل 🗿✨
نزعق برك
2
هههههههههههه حمد لله
🙂🥀
2
هههه غبائك خارق
مالك نتا تقيل 🗿✨
2
ايه صايييييي فهمت 🖖👽
هههههههههههه حمد لله
2
من البيوت و البناء كفاه مداير
ايه صايييييي فهمت 🖖👽
2
عندكم 🗿
هههه غبائك خارق
2
صحا من شاه تتقيا
من البيوت و البناء كفاه مداير
2
يعني الديار و البنايات
عندكم 🗿