كروبنه فيكه واعضائنا كيكه 💗🙊

85
"الصديقات هُن طُهر الحياة ، والجُزء اللطيف منها ، هُن الهبة مَن الله ، يفيضون جمالاً وتحناناً ومُزهرونَ أينما حلوا" ❤🌻.
37
طيزي مو هوه
كروبنه فيكه واعضائنا كيكه 💗🙊
16
هوا كلمن لاسمه علي يصير حلو 🌝💘
كروبنه فيكه واعضائنا كيكه 💗🙊
12
👤 • آبّہــوً ڪٰྀہٰٰٖــيِٰہــآنَِٰہ𖤍𖠲¹⁹⁹⁹ 🇭 🇦 🇸 🇸 🇴 🇳 🇮
12
يّــي كلتلي يوم الي 🌚😂
ههههاي
13
انتي تقلدين هذا ال دزيتلج حسابه ع خاص
13
متتت ذكرت هاي لخطيبها تعارك ويــآهـة لان طلعت مكلتله 😔😂😂😂
ههههههه لا صالحو
كروبنه فيكه واعضائنا كيكه 💗🙊
14
اي شلون طلعين ومدكليلي 😅🤦‍♀️
متتت ذكرت هاي لخطيبها تعارك ويــآهـة لان طلعت مكلتله 😔😂😂😂
16
اسمه علي
يي ال دزيتلج حسابه غير
11
اقلد ابو صخام ابو كيان مو بكل كروب بس. يكتب 💔﴿✮🌝✮﴾🚶 هيج اني هم
قصدج علي 😅😅😅😅🤦‍♀️
13
افرفر بل انستا ؏ــندڪ مانع 🙂
اي شلون طلعين ومدكليلي 😅🤦‍♀️
كروبنه فيكه واعضائنا كيكه 💗🙊
13
اقلد ابو صخام ابو كيان مو بكل كروب بس. يكتب 💔﴿✮🌝✮﴾🚶 هيج اني هم
كروبنه فيكه واعضائنا كيكه 💗🙊
20
اني الاشوق وين جنتي 😡
افرفر بل انستا ؏ــندڪ مانع 🙂
41
انتنن جددد
ي اكو ثنين جدد
19
ههــــٱ. هيلك اشتاقيتلك 🌝💖
اني الاشوق وين جنتي 😡
12
اي
يعني بيمن تقلدي مفهمت
13
ههــــٱ. ﮫـِ̲ٓلآﯛﯞ 💗"̮
هلاوات
18
اقلد ابو كيان
ها صدك تقلدي
وشوفي شكد راح تصومين انتي
عندج فتره وره رمضان سنه كامله
هذني الايام المطلوبتهن
كروبنه فيكه واعضائنا كيكه 💗🙊
21
كل ما اريد اصوم تطلعلي شغله صفح ابطل