قصص ۦۗۧحـۦٰٰٖـب عراقيه واقعيه تتحدث عن شخصيات موجده في واقعنا واحيانا تجد نفسك انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ في القصه م̷ـــِْن خلال تشابهه في المعانات والحياة

889
قناة خاصة بـ نشر ▽. ـ كتابات حزينة ـ رومانسية ـ غزل ـ اشتياق ـ صور بنات ـ شباب ـ مشاهير ـ اطفال ـ اشعار حب ـ اقتباسات ـ ستوريات ـ اغاني اجنبية ـ عربية ـ مقاطع رمانسية ـ حزينة ـ صور عرض ، بايوات ـ اخبار ـ برامج ـ خلفيات ـ زخرفه ـ اختصارات ـ افتارات ـ بوتات ـ روبوتات ـ افلام ـ حالات واتساب ـ نكت تحشيش 2020/8/27
قصص ۦۗۧحـۦٰٰٖـب عراقيه واقعيه تتحدث عن شخصيات موجده في واقعنا واحيانا تجد نفسك انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ في القصه م̷ـــِْن خلال تشابهه في المعانات والحياة
73
-هجران: اششش كافي سُهى معليچ بيهه هسة تعاي گولي شكو تسألين ؏ جواهر؟ -سُهى: چا غير ترد لزلمتهه شني مو كافي زعل -لا مو كافي جواهر نفسهه عزيزه وكرامتهه فوگ كلشي! تخيلي مرة ببداية زواجي فتوح تعاركت وياهه علساس هيه بايگة ذهبهه وحواهر سوت ذيچ الهوسة وراحت لأهلهه زعلانه ومارجعت لحدما خاله انتصار بنفسهه راحتلهه لبغداد واعتذرت منهه ودزتلهه كلام من عميد الدين يگوللهه مسحيهه بلحيتي! -فلك طرهه ؏ هالگووة خا ...
قصص ۦۗۧحـۦٰٰٖـب عراقيه واقعيه تتحدث عن شخصيات موجده في واقعنا واحيانا تجد نفسك انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ في القصه م̷ـــِْن خلال تشابهه في المعانات والحياة
72
هزيت براسي وسكتنه بقيه الطريق، وصلنه للبيت وگلي يريد ياخذ زينب يشتريلهه، نزلت جبتهه چانت يم غزاله تشتغل وعينهه ؏ زنوبه، رجعتهه للسيارة وگتله اروح وياهم حتى اشتري كم شغله.. نزلنه للمحل وزنوبه بيد عُثمان واني بصفه امشي وهيه شنو تأشر عليه ياخذلهه وصايره تحچي شويه وشنو تگول عُثمان يتخبل ممصدگ تحچي وياه واني اخرب ضحك عليه.. -هجران: زينبب ماماا كاافي عيييب هاي شنو -عُثمان: شحايتك منهه خليهه -هجران: ...
قصص ۦۗۧحـۦٰٰٖـب عراقيه واقعيه تتحدث عن شخصيات موجده في واقعنا واحيانا تجد نفسك انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ في القصه م̷ـــِْن خلال تشابهه في المعانات والحياة
74
-عُثمان: امي غرگت بسببي وخانهه النفس وراحت من ايدينا وحرمت ابوي وبكر وخوالي منهه سكت ثواني ومسح عيونه اكيد مسح دموعه الخانته، حمحم حتى يعدل صوته المبحوح وكمل... -كان عمري خمس سنوات وبكر سبعه كنه اقرب اصدقاء، نلعب ونتمازح ونحب بعض كأي اخوان طبيعين الى ان اجه يوم وابوي گال نررح للـ**** (اسم المنطقه) نغير جو وهم حتى نسبح، اجو خوالي ويانه وكان صنفته احلى يوم بحياتي لوما أنَا وبكر وابن خالي ثامر رحنه ...
قصص ۦۗۧحـۦٰٰٖـب عراقيه واقعيه تتحدث عن شخصيات موجده في واقعنا واحيانا تجد نفسك انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ في القصه م̷ـــِْن خلال تشابهه في المعانات والحياة
77
قصص عراقية: [البارت الثاني والاربعون] ما هان عليه مانطيكم عيديه🙈 وهذا بارت طويل لعيونكم♥️. #شفاه_مخملية 💋 بقلم: زهراء السلامي. -هاا شلونِك بالامتحان؟ رفعت راسي اباوعله ورجعت نزلته ؏ الملزمة البيدي... -هجران: جاي اتأكد من اجوبتي -عُثمان: مممم گعد ؏ الكرسي المقابيلي وطلع موبايله يگلب بي، رفعت راسي اخطف نظره منه وراسي يفتر، الليل كله منمت بسبب الارق والتفكير.. هالكوابيس مدا تعوفني وآخر حلم ...
قصص ۦۗۧحـۦٰٰٖـب عراقيه واقعيه تتحدث عن شخصيات موجده في واقعنا واحيانا تجد نفسك انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ في القصه م̷ـــِْن خلال تشابهه في المعانات والحياة
82
يأشرلي حتى اروحله واني عفته وطلعت من الغرفه، مشيت الممر الفوگ اليفصل بين غرفتي والدرج وشفت عُثمان واگف ببدايه الدرج عبالك يريد يصعد، باوعلي وعگد حاجبه مافهمت نظرته وهم ردت اغلس بَـس تقدم ناحيتي ولزگ بيه لزگ، همس بصوت مسموع... -عُثمان: بكر مايفيدِك هجران خلي واللتفتي للصدك يحبِك ويتمناكي فتحت عيوني ممستوعبه كلامه ولا قربه عليه لدرجة انفاسه تضرب وجهي، درت وجهي من الجهه الثانيه من حسيت اكو احد اجه ...
قصص ۦۗۧحـۦٰٰٖـب عراقيه واقعيه تتحدث عن شخصيات موجده في واقعنا واحيانا تجد نفسك انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ في القصه م̷ـــِْن خلال تشابهه في المعانات والحياة
79
-ههههههه لا خيه لا لتخافين ميحبچ لچ عنده جواهر روحه من هالدنيا متشوفي متلوع عليهه وشلون متأذي -حگه خيه شني من حسن شايله هالبت خوب ريحتهه تثول واحد يريد بَـس ياكلهه كثر ما طيبه وبشرتهه چن بشرة طفل ما لايحتهه شمسه ترفه ونديه وعيونهه.... -ياااا سُهىىى هاي شبيييچ كافي لتضربيهه عين -سُهى: هاا هاا ي صح هيه بزر نستله مبينه وما تتحمل هههه -هجران: ديلا امشي اساعدچ بالدولمه لمعت عيونهه وحچت فرحانه.. - ...
قصص ۦۗۧحـۦٰٰٖـب عراقيه واقعيه تتحدث عن شخصيات موجده في واقعنا واحيانا تجد نفسك انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ في القصه م̷ـــِْن خلال تشابهه في المعانات والحياة
78
-جواهر: يسوي شي حتى يرضي كبريائه ؏ حسابي وحساب سعادتي الزوجيه؟!! لچ هجران 3 ايام گظيتهه ويااه واني زوجته چانت احلللى 3 ايام بحياااتي كل هذا راح برمشه عين واني نايمه ؏ صدره وهوه يلعب بشعري ويتغزل بيه واجانه صوت عياط زيد وجابلنه الخبر الطرگاعه.. -هجران: الله كريم بعد هذا حظنه هزت راسهه ومسحت دموعهه وگامت تحظر غراضهه واني هم گمت انظف واعاون سُهى خطيه هلكت من الصببح يگعدوهه لحد نص الليل ياله يعتقوهه ...
قصص ۦۗۧحـۦٰٰٖـب عراقيه واقعيه تتحدث عن شخصيات موجده في واقعنا واحيانا تجد نفسك انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ في القصه م̷ـــِْن خلال تشابهه في المعانات والحياة
76
لمحت جواهر وشهد گاعدات بطرف الهول ويبچن وبصفهن جوري وندى، رحت يمهن وكملت الفاتحة ؏ خير.. مرت 3 ايام الفاتحة وجواهر وشهد لسه هنا ما رجعن وسُهى خطيه كل شويه فتوح تجيلهه تكفخ بيهه لو تدفعهه لو تتعمد تذب چاي بالگاع وتگوللهه تعاي مسحي ومن نحچي وياهه تگول هاي فصليه موزين ما ذبحناهه.. انكسر گلبي عليهه وهيه سُهى لسانهه طويل وتلاسن وتتعارك بَـس من يجون الزلم تخنس وتگعد بالمطبخ.. طول هالثلاث ايام وعميد ا ...
قصص ۦۗۧحـۦٰٰٖـب عراقيه واقعيه تتحدث عن شخصيات موجده في واقعنا واحيانا تجد نفسك انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ في القصه م̷ـــِْن خلال تشابهه في المعانات والحياة
76
نزت ماما وجوري لطمتني ؏ راسي حتى اسكت، سوينه رواحنه نايمات وماما شالت راسهه تطقس الاجواء ورجعت غفت، امي بطبعهه نومهه ثگيل ومتحس اله تصير كُلش هوسة، ضربت ندى ؏ راسهه ونترت بهمس... -هجران: ادبسززز شلون تگولين هيچ -ندى: ياا شبيچ بَـس سؤال -هجران: لا ميصير يتزوجني -ندى: ليش عود عادي ترا -جوري: غبيه ميصير عدهم عيب هنا -ندى: انتو مو تگولون عميد الدين مُنفتح وعنده عادي -هجران: خو افتهمنه مُنفتح بب ...
قصص ۦۗۧحـۦٰٰٖـب عراقيه واقعيه تتحدث عن شخصيات موجده في واقعنا واحيانا تجد نفسك انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ في القصه م̷ـــِْن خلال تشابهه في المعانات والحياة
78
-هجران: ماما حبيبتي طبي سبحي حتى ترتاحين واني انزل اجيبلكم عشى ابتسمت ماما وحظنتني، ضحكت وگلت... -هجران: هاا هاي شنو چنچ مشتاقتلي -صباح: اي والله ومشتاقه لحنيتچ هاي ندى لو اموت گدامهه متسوي شي -ندى بتذمر: ماااامااا هاي شنوو -صباح: دوليي ام گلب الثخين ابوهه بغرفه العمليات وهيه تكهكه ويه صديقاتهه ؏ الموبايل السفيهه -هجران: ماما معليچ بيهه تعاي گوليلي بابا شلونه؟ استفسرت عن ابويه والحمد لله ا ...
قصص ۦۗۧحـۦٰٰٖـب عراقيه واقعيه تتحدث عن شخصيات موجده في واقعنا واحيانا تجد نفسك انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ في القصه م̷ـــِْن خلال تشابهه في المعانات والحياة
79
-جوري: ولچنن صخااام هييييي رح تجيي فصليييه يعني واحد من رجولتچن رح يعقد عليهه!!! -شهد بصياح: قسماً بالله اذا سلماان سواهه ما باوع بوجهه بعد جواهر تبلع بريگهه وسكتت ماحچت شي، انتظرنه تجي وكلنه ملتمين بالصاله ودخلو عميد الدين وسلمان وبنيه شابه وياهم لابسه عبايه ومغشيه وجهها مگدرت اشوفهه عدل... عاط سلمان بيهه... -سلمان: امشييي وليييي ساااقطه رح يجي الشيخ ويعقد دفعهه حيل لدرجة وگعت بالگاع واستلم ...
قصص ۦۗۧحـۦٰٰٖـب عراقيه واقعيه تتحدث عن شخصيات موجده في واقعنا واحيانا تجد نفسك انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ في القصه م̷ـــِْن خلال تشابهه في المعانات والحياة
75
-جواهر: وينه شو مشفته دخل للبيت؟ -عُثمان: گاعد بالديوان ويه سلمان وبقيه الزلم -جواهر: صيحله فدوه بَـس اشوفه اريد احچي وياه بالي يمه -عُثمان: ما يرضى جواهر عوفي هو تعبان هسة -جواهر: بَـس اني زوجته ولازم اوگف ويااه -عُثمان: انتي ماتعرفين عميدي يستحي ومايحب احد يشوفو ضعيف ظلت تتوسل بي وگال عود يحاچي وبلكي يقنعه، سألته عن زنده گال زين وميوجعه.. اخذ الاكل وطلع واني هم رجعت لغرفه خاله انتصار اخذت ...
قصص ۦۗۧحـۦٰٰٖـب عراقيه واقعيه تتحدث عن شخصيات موجده في واقعنا واحيانا تجد نفسك انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ في القصه م̷ـــِْن خلال تشابهه في المعانات والحياة
79
دقايق ودخلو عميد وعُثمان وسلمان وحتى احمد اجه هاي شوكت وشلحگ يجي، ركضو لداخل البيت وجوههم حمممرة والعيون خابطه وعميد الدين صاير كبرريت وحتى عروگ وجهه كلهن ناطات.. دخلو للبيت وركضت وراه جواهر چلبت بي وصدهه عنه، صعدو كلهم فوگ ونزلو شايلين اسلحة يممه هاي شكوو.. گلبي گام يدگ واحس أطرافي جمدن من جواهر لزمت عميد من دشداشته وحچت وعيونهه مليانه دموع... -جواهر: عليييك الله لتطلع عميد الدين ابوووس ايدددك ...
قصص ۦۗۧحـۦٰٰٖـب عراقيه واقعيه تتحدث عن شخصيات موجده في واقعنا واحيانا تجد نفسك انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ في القصه م̷ـــِْن خلال تشابهه في المعانات والحياة
81
-بكر: شني هوه بكيفچ جااي اگلچ شغليي كله ببغداد صار وزحمه عليّ الروحه والرده وجاي اتعاقد ؏ بيت اريد اشتري هناك -ميهمني ماروح وياك لأي مكان، خاف انته نسيت اني هنا بَـس علمود زنايب مو لخاطرك ترا -شنييي ولچ شو مستگووية انتييي!!! تحظرييين غريضاتچ لا والزهرة اتصرف بشي مايعجبچ -هجران: معليه سوي التريده بَـس مال اروح وياك انسه اني ابقى هنا صار يعيط ويشمر بالغراض يريد يخوفني اني صح متت من الخوف بَـس ما ...
قصص ۦۗۧحـۦٰٰٖـب عراقيه واقعيه تتحدث عن شخصيات موجده في واقعنا واحيانا تجد نفسك انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ في القصه م̷ـــِْن خلال تشابهه في المعانات والحياة
77
اجت تگعد بحظنه وحاوطت رگبته وتبچي وهوه يهدأ بيهه، سوده عليه هيه هم صايرلهه يومين ممروده مرد لا اكل ولا شرب بَـس نايمه.. -رهف: بابا انه اسفه بَـس والله انه تعبانه -عميد: عساهه بيه ولا بيچ يبعد ابوچ -رهف: عمو مرتضى وصل؟ -عميد: اي بنيتي دزلي رساله وگال وصل -چا مادگيت عليه؟ -عميد: مايگدر لان يشرج هواي عليه فَـہ گال بَـس يشتري شريحة يتصل بينه -رهف: هااا، بابا حباب تعال اكل وياي -لا بابه روحي ا ...
قصص ۦۗۧحـۦٰٰٖـب عراقيه واقعيه تتحدث عن شخصيات موجده في واقعنا واحيانا تجد نفسك انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ في القصه م̷ـــِْن خلال تشابهه في المعانات والحياة
76
-هجران: هههه لا لييش بَـس گول يحبهه ويخاف عليهه هز راسه وجر نفس من جگارته وگال... -عُثمان: اي ادري بَـس امزح وانا لو كنت بمكانو هم كان سويت هيك -معقوووله عثماااان يتررك التدخين علمود مرة؟!! ابتسم وهز راسه... -عُثمان: اسوي اكثر من هيك لو تطلب الموضوع -اويلييي هاي شنوو والله نيالهه رح احسدهه وهيه لسه ما اجت -عُثمان: تجي وداعتِك تجي -هجران: مبين اكو وحده ببالك؟ سألت وتندمت امداني اني يمته ا ...
قصص ۦۗۧحـۦٰٰٖـب عراقيه واقعيه تتحدث عن شخصيات موجده في واقعنا واحيانا تجد نفسك انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ في القصه م̷ـــِْن خلال تشابهه في المعانات والحياة
80
يحچي معصب وعيني بعينه لزگن مدا اگدر انزلهن من الصدمه، هذا مو عُثمان مچان هيچي ليش ديعيط بيه؟! -عُثمان: ليشش ماتجاوبيين؟؟!! تقوس حلگي ونزلت راسي وحچيت... -هجران: اني اسفه رجع عاط بصوت اعلى استغربت محد اجه لسه.. -عُثمان: يالحمزززة أنَا اسألهه وتتأسفلييي ؏ شَنوو تعتذرييين!!! -هجران: مادري عُثمان ماادريي بچيت وغطيت وجهي بأيدي، تقرب اكثر لدرجة اشم عطره، رجع گال بحرگة... -عُثمان: ماا اصددگِك هجر ...
قصص ۦۗۧحـۦٰٰٖـب عراقيه واقعيه تتحدث عن شخصيات موجده في واقعنا واحيانا تجد نفسك انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ في القصه م̷ـــِْن خلال تشابهه في المعانات والحياة
80
طبيت لحجرتي ومرتضى صاح بيه اجيبله جنطه سفر، انطيته وظل يطلع بملابسه ويذب بيهه وراح ؏ الميز طلع ظبة فلوس وحط، كمل كلشي بوقت ما تجاوز الخمس دقايق واندار عليه وگال... -مرتضى: غزاله انه اروح فتره ويدزوچ الي ونعيش سوه هناك -غزاله: انه ماروحن وياك رفع راسه بعدما چان منزله يسد بالجنطه، چان مدهوش وفاتح عيونه... -مرتضى: مافهمت شني؟ ليش ماتجين؟ -طلگني مرتضى -غزززللل شني هالحچييي نزلن دموعي وكررت... ...
قصص ۦۗۧحـۦٰٰٖـب عراقيه واقعيه تتحدث عن شخصيات موجده في واقعنا واحيانا تجد نفسك انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ في القصه م̷ـــِْن خلال تشابهه في المعانات والحياة
80
-جواهر: سووووده بوجهيييي هجرااان خاف يأذون عميدي -لا لا لتخافين ان شالله خير تبچي وترجف، رحت اجيبلهم مي لان كلهم يتراجفون والوجوه صفررره وعمه دلال تخربطت راسلت زيد حتى يجي لان بره وميعرف شكو واجه يحير بيهه... رحت لغرفه رهف اشوفهه چانت نايمه وغزاله نايمه بصفهه وصوت نحيبهه وشهگاتهه عالي، انفطر گلبي وماگدرت احچي وياهه كلمه وحتى لو حچيت شنو اگول.. رجعت لجواهر لزمت ايدهه وافرك بيهه حتى ترتاح وهيه م ...
قصص ۦۗۧحـۦٰٰٖـب عراقيه واقعيه تتحدث عن شخصيات موجده في واقعنا واحيانا تجد نفسك انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ في القصه م̷ـــِْن خلال تشابهه في المعانات والحياة
77
قصص عراقية: [البارت الاربعون] #شفاه_مخملية بقلم: زهراء السلامي. "جواهر" فتحنه عيونه وضربنه صدورنه وعميد الدين تخبل وظل يضرب بي ويعيط ويصيح... -غضببب الله علييييك انتهيناااا رحنه بين رجلين العواذل -مرتضى: عميد بشاربك انه شسوووي -عميد الدين: يااا ساقططط انه چم مرة گايلللك لا تتگرب لخلفه مرواااان -مرتضى: چا يعيّر بينه ويحچي بشرف رهف واعترف هو الي خذاهه وضيع شبابهه سمعنه شهگه جايه من باب الغر ...
قصص ۦۗۧحـۦٰٰٖـب عراقيه واقعيه تتحدث عن شخصيات موجده في واقعنا واحيانا تجد نفسك انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ في القصه م̷ـــِْن خلال تشابهه في المعانات والحياة
77
باوعلي بنظره مطوله وهز راسه وابتسم، بادلته الابتسامه وگال وهوه يياوعلهه... -عُثمان: والحمزة ماگدر ارجع للناصريه البيت احسو فارغ من دونكم -هجران: شنسوي بعد جر حسره وسكت واجه بابا وگف بصفنه وسأله ؏ بكر اذا يعرف مكانه... -عُثمان: والله عمي ماعرف مكانو صارلو كثير مختفي وجهازو مغلق اظنو مسافر -سيد فارس: يسافر ويعوف هجران معلگه يله نريده يطلگ حتى نخلص فتح عيونه متفاجأ وباوعلي وگال.. -عُثمان: يعني ...
قصص ۦۗۧحـۦٰٰٖـب عراقيه واقعيه تتحدث عن شخصيات موجده في واقعنا واحيانا تجد نفسك انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ في القصه م̷ـــِْن خلال تشابهه في المعانات والحياة
76
وگف بنص الدائرة وگال بصوت عالي... -عُثمان: الرجل من غير اخو ومن غير ابن عمو.. محد بالكلافة يشرك بهمو.. الزلمة الزين من يسمع بأخو يمر عليه البين من وحده يفور ويحترگ دمو.. الدم يتحرك للدم هااا.. وأنَا شاهد هنا... وانگلب الشارع كلهه تردد "الدم يتحرك للدم وانه شاهد هنا" بَـس شگد حلووو وعميد الدين بَـس يحط ايده ؏ راسه يتشكرهم وعثمان علگ الدنيا وظل يرمي ومرتضى وياه وسلمان گام يضرب چقلمبات وشهد تضحك وت ...
قصص ۦۗۧحـۦٰٰٖـب عراقيه واقعيه تتحدث عن شخصيات موجده في واقعنا واحيانا تجد نفسك انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ في القصه م̷ـــِْن خلال تشابهه في المعانات والحياة
76
-انتصار: هههههه خايبه لسانچ كظي وع كيفچ وياي لا يبعدي بَـس صگد طالعه حلوة وشوفي حتى النسوان شلون يعايننلهه شوفي شوفي درنه وجهنه وصدُك كلهه فاكه حلگهه خو ام الصالون تخبلت ورادت اله تاخذ صور للمكياج ؏ جواهر بَـس خاله انتصار ماقبلت وگالت... -انتصار: لا ديه المكياج عادي مو ذاك الشي بَـس چنتي المحليته -ام الصالون: هههه اي والله داده ديربالكم عليهه عيوني محصنه ان شالله -جواهر بضحك: يمعوودين يله كافي ...
قصص ۦۗۧحـۦٰٰٖـب عراقيه واقعيه تتحدث عن شخصيات موجده في واقعنا واحيانا تجد نفسك انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ في القصه م̷ـــِْن خلال تشابهه في المعانات والحياة
78
-باي سديت الاتصال منهه ونمت ثاني يوم اتصلت امهه وعزمت ماما ؏ المهر وماما گالت نروح عادي ماعدنه شي، فرحت لان رح احظر عقد صديقتي المقربه ورح اوگفلهه بفرحتهه.. حظرت نفسي وطلعت ويه امي وندى حتى نشتري ملابس لان مجايبه ويايه شي كشخة واني ادري بجماعتهم يباوعون خصوصاً بعرس شهد انتبهت عليهم.. اشتريت فستان بينصل ماروني وفوگاه ستره سوده قصيره واكسسوارات ومكياج ونداوي هم اشترت وماما هم.. رجعنه للبيت ونمنه ...
قصص ۦۗۧحـۦٰٰٖـب عراقيه واقعيه تتحدث عن شخصيات موجده في واقعنا واحيانا تجد نفسك انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ في القصه م̷ـــِْن خلال تشابهه في المعانات والحياة
75
دار وجهها يباوع لعميد الگاعد ؏ السجاده وهزله براسه فسرتهه "اخذهه" جر نفس عميق وطلع گدامي واني حرت شلون اركب وياه وحدي بالسيارة والدنيا ليل.. رغم هذا مهتميت وركبت السيارة والطريق كله اني اشهگ وابچي وزنوبه تبچي ويايه، حسيت بنظراته عليه وكل شويه يتنهد ويجر حسرة بَـس مگال شي.. گوة نيمت زينب وفتحت الشباك لان اختنگت.. -عُثمان: يُبا كافي مو زين كافي ماتعبتي -عثمااان حمووووت... حچيتهه وطگيت من البچي ...
قصص ۦۗۧحـۦٰٰٖـب عراقيه واقعيه تتحدث عن شخصيات موجده في واقعنا واحيانا تجد نفسك انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ في القصه م̷ـــِْن خلال تشابهه في المعانات والحياة
76
اجتني ملهوفة بَـس من شافتني جافي وياهه شحب وجهها وسحبت روحهه، متت بالايام الي ابوهه يطلب مني ادرسهه وادرس اختهه احياء چنت ؏ اعصابي وهيه شني من لبس وشني من عطر والشعر مفلول وتگعد بصفي لزگ وتتفهالي وتتماوع عليّ يا بويه تدمرت.. تعبت وگلت لامي بعد ماريد اشوفهه وامي اكيد افتهمت وليدهه ملوع بعشگ چاوي گلبه، نجحت جواهر من السادس والطرگاعه طلعت مسجله جامعه ذي قار تصخمت وتلطمت بالفترة الاجت يمنه جسيت وياهه ...
قصص ۦۗۧحـۦٰٰٖـب عراقيه واقعيه تتحدث عن شخصيات موجده في واقعنا واحيانا تجد نفسك انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ في القصه م̷ـــِْن خلال تشابهه في المعانات والحياة
79
ضحكت وغميت روحي بداخلي ردت اگلهه لا تجيبين شي بَـس سبقتني وراحت تركض، انتبهت هم لابسه بنفسجي بَـس هالمرة برمودة وبدي ربع ردن تسودنت ذوله اهلهه شني من بشر شلووون يرضوهه.. اجتني وجايبه بيدهه عشرين الف بهذاك الوكت تحچي انصدمت هاي شلون لمتهن؟ ودعتهه وعفت الفلوس بالسيارة ما كظيتهن وتكررت روحاتي لبغداد بَـس خاطر اشوفهه وهيه تجيني مبتسمه وتدنگ راسهه مستحيه.. صرت احب هالشارع واحب الروحه والرده بي واتونس ...
قصص ۦۗۧحـۦٰٰٖـب عراقيه واقعيه تتحدث عن شخصيات موجده في واقعنا واحيانا تجد نفسك انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ في القصه م̷ـــِْن خلال تشابهه في المعانات والحياة
77
تسودنت وماحسيت ؏ روحي اله وانه ذابح ثنين من ولده بگلب بارد وهوه ولا رفله جفن لبالك مو ضناه الي انذبح هس.. عفتهم وطلعت وعفت البيت بكبره رديت عشت ببيت ابوي الي صار بيتي من بعدما وزعنه الورث وانطيت اخواني حصصهم وصار البيت كله ليه.. سنه مرت ؏ وفاه المرحومة وهم صحيت ؏ كابوس حبوبه عطيه نصحتني ازور الكاظم هوه الراح يبرد افادي ويطفي نار گلبي.. الفجر طلعت متوجه للكاظم صليت واندعيت وبچيت چن جاهل وعافته ا ...
قصص ۦۗۧحـۦٰٰٖـب عراقيه واقعيه تتحدث عن شخصيات موجده في واقعنا واحيانا تجد نفسك انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ في القصه م̷ـــِْن خلال تشابهه في المعانات والحياة
74
قصص عراقية: ️ [البارت الثامن والثلاثون] #شفاه_مخملية بقلم: زهراء السلامي. "عمـــيد الديــن" السلام عليكم، انه السيد عميد الدين عباس منصور الگصاب، من مواليد 1979 عزوبي (ارمل) وعندي بت وحدة هي روحي من هالدنيا ترخصلهه الروح والمال وحتى العافيه.. عشت طفوله حلوة ويه ابوي ربيت جوه جناحه وتعلمت من علمه ومن ثقافته رغم ابوي أُمي مايعرف يقره ويكتب بَـس واعي ومثقف أصرّ عليّ وع اخواني ندرس وناخذ شهادات ...
قصص ۦۗۧحـۦٰٰٖـب عراقيه واقعيه تتحدث عن شخصيات موجده في واقعنا واحيانا تجد نفسك انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ في القصه م̷ـــِْن خلال تشابهه في المعانات والحياة
80
عميد دفع عُثمان عنه بعدما وعده ميهجم ؏ بكر، اللتفت عليه وعاط بعلو صوته... -عميد: حقييير گو** طااايح الحظظظظ انته يااااهووو وتكظ جوووهرة وتكتللللههه بكر وجهها انگلب اصفر وحتى مجاوبه وبيبي شهگت وصاحت... -حجية عطيه: صخااام شني ياهو كاتل جواهر؟ -عميد: هالزبااااله الواگف هييييين ولللللك انه شگللللت موووو حذرتتتك ما تندگ بيهه ورووح ابوي يا بكررر وانه ماحلف بروحه چذب لندمك واحرگ گلبك مثل ماحرگت گلبيي ...
قصص ۦۗۧحـۦٰٰٖـب عراقيه واقعيه تتحدث عن شخصيات موجده في واقعنا واحيانا تجد نفسك انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ في القصه م̷ـــِْن خلال تشابهه في المعانات والحياة
79
نزلت راسي ووجهي احسه يطلع نار، عفته بالديوان ورحت لغرفتي افكر گلبي بعده يدگ واحس عبالك روحي جاي يسحبوهه ماعرف شني هالشعور المخربط الي جاي أحسّن بي انه احب زيد بَـس مو حُب حبيب اشوفه صديق مو اكثر بَـس صدك لو كال عمو عُثمان ماترهم صداقه الولد ويه البنت لازم طرف منهم يوگع بيهه... تعبت من التفكير ورحت ؏ موبايلي اگلب بي وتذكرت ستار اوووف شني هاي مشتاگة لسوالفه كل يوم مثل هيچ وكت يدزلي كليشه شني سوه بي ...
قصص ۦۗۧحـۦٰٰٖـب عراقيه واقعيه تتحدث عن شخصيات موجده في واقعنا واحيانا تجد نفسك انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ في القصه م̷ـــِْن خلال تشابهه في المعانات والحياة
77
باوعلي وفتح عيونه متفاجئ ظل ساكت وانه كملت... -والله والله انه سمعتهه تسولف لهجران تكول انه من اشوفن عميد اتسرسح ضحك خفيف ومسح وجهه -عميد: رهف عييب اسكتيي -بابا شمالك هسه ياهو موجود احنه مو اصدقاء ونسولف دائماً -اي بَـس مانسولف بهيچ مواضيع ماهتميت لكلامه وكملت.. -رهف: وترا تگول عنك ريحتك تموتهه تتمنى بَـس تبوسك -رهففففف اسكتييي بسچ عيييب -بابا تره عاشگتك البت وانه احبهه واتمنى تتزوجون -ا ...
قصص ۦۗۧحـۦٰٰٖـب عراقيه واقعيه تتحدث عن شخصيات موجده في واقعنا واحيانا تجد نفسك انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ في القصه م̷ـــِْن خلال تشابهه في المعانات والحياة
77
زادت بالبچي وعثمان وگف السيارة واللتفتلي اخذ زينب من ايدي ونزل بيهه يفتر كل هذا يصير وعمه دلال نايمه نيالهه متحس، سكتت من طلعلهه چكليته من جيبه ووكلهه بوسهه ورجعو للسيارة انطانياهه وهمس... -عُثمان: لا تصرخي عليهه بعد -هجران: طلعت روحيي شسوي -غلط نصيح ؏ طفل بهيك عمر رح تزيد وكاحتو ومو عبالِك يهدأ -اي شسوي ضجت اني -حقِك بَـس هم ؏ كيفِك وياهه أنَا اتذكر امي الله يرحمهه ابد مارفعت صوتهه عليه لو ؏ ...
قصص ۦۗۧحـۦٰٰٖـب عراقيه واقعيه تتحدث عن شخصيات موجده في واقعنا واحيانا تجد نفسك انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ في القصه م̷ـــِْن خلال تشابهه في المعانات والحياة
78
-عُثمان: لاااء لاااء شبيكي انتي بَـس ماعرف شنو احساس بداخلي من اشوفهه لهيك أنَا رح ارجع للانبار حتى ماطوخ علاقتي بيهه فاتحه عيوني متفاجأة هذا ديحس شديگول بَـس لا واضح مدا يعرف او ممكن ديكذب ؏ روحه.. -جواهر: زين ليش هيچ قاسي وياهه؟ -أنَا ماقسيت اله لمصلحتهه اولاً هجران كثير اتكاليه ومن رفضت اتصالهه بحنة سلمان ردت ادحگ شَنو رح تتصرف رح تعتمد ؏ روحهه وتسكت زينب وحدهه لو مثل كل يوم ماتتحمل وتنزلهه ...
قصص ۦۗۧحـۦٰٰٖـب عراقيه واقعيه تتحدث عن شخصيات موجده في واقعنا واحيانا تجد نفسك انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ في القصه م̷ـــِْن خلال تشابهه في المعانات والحياة
77
-اي -تگدرين تجيبهه؟ -لا مو گتلك نايمة -ميخالف بَـس شويه ورجعيهه حبابه مشتاق لهلصرگعانه -ماشي بَـس واذا گعدت؟ -امهه نايمه صح؟ -اي -عُثمان: عجل مايهم حتى لو گعدت أنَا انيمهه -هلووو وانته شمعرفك هههه -اعرف ويله جواهر بسرعه -ماشي رجعت فوگ اخذت زنوبه ؏ كيفي ونزلتهه لعثمان، انطتهيا وهوه جرهه حظنهه وشمهه من رگبتهه المنظر يجنن خصوصاً من لزم ايدهه الصغيرونه ويبوس ويشم بيهه... -جواهر: ليش هلگد ...
قصص ۦۗۧحـۦٰٰٖـب عراقيه واقعيه تتحدث عن شخصيات موجده في واقعنا واحيانا تجد نفسك انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ في القصه م̷ـــِْن خلال تشابهه في المعانات والحياة
73
قصص عراقية: [البارت السابع والثلاثون] #شفاه_مخملية بقلم: زهراء السلامي. "هجران" كملنه مراسيم الزفه واني ادور ؏ جواهر ماشفتهه وشهد ثبرتني تسأل عليهه وتوترت كُلش تالي أيست اللكاهه ورجعت لسيارة عميد الدين لگيتهه گاعده وحدهه، فتحت الباب وطبيت.. -هجران: جواااهر وينچ انتيي هلكت واني ادورر -جواهر: هاااا -هجران: هاي شبيهه مفهية وينچ شوكت رجعتي للسيارة؟ -منزلت اصلاً -ليش؟؟ ابتسمت وغطت وجهها، هزت ...
قصص ۦۗۧحـۦٰٰٖـب عراقيه واقعيه تتحدث عن شخصيات موجده في واقعنا واحيانا تجد نفسك انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ في القصه م̷ـــِْن خلال تشابهه في المعانات والحياة
72
ماتحملت گمت ابچي وهوه ولا اهتم عبالك فرحان من يسمعني ابچي وانوح ؏ شهوده، ينقر بأصبعه ؏ الستيرن ويباوعلي من المرايه واني فحطانه من البچي متتتت احترگت من اسلوبه ورجعت اعيط... -جواهر: شبييييك متگوليييي افتح البااااب هاي ليش مينفتححح ليييش مابيهه قفل واگدر اتحكم بي منااا قهقه بخفه وگال بمكر... -عميد: سيارة مرتضى حديثه وهيچ موديلهه -جواهر: خربببب افتحهه اكرررهك لتصيير لئيييييم أيست تنفتح وأيست احد ...
قصص ۦۗۧحـۦٰٰٖـب عراقيه واقعيه تتحدث عن شخصيات موجده في واقعنا واحيانا تجد نفسك انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ في القصه م̷ـــِْن خلال تشابهه في المعانات والحياة
74
عُثمان اجه اخذ زينب من عنده ونتر بي... -عُثمان: روح ماتريد تركب وياك -بكر: شيخصك انته؟!! -هجران: رووووح بكررر رووووح -بكر: امشييي ولچ -هجران: والله ولا اصعد وياك عسما اظل هنا -عُثمان: استغفررر الله اللتفتت ؏ عُثمان وصحت بي من لا وعي... -هجران: روووح انته همم يللله مو فضلت اصدقائك علينه وخليتني هنا حاايره فتح عيونه متفاجأ بَـس رأساً رجع طببعي وماحچه شي ولا برر وهالشي ضوجني اكثر، جواهر سحبت ...
قصص ۦۗۧحـۦٰٰٖـب عراقيه واقعيه تتحدث عن شخصيات موجده في واقعنا واحيانا تجد نفسك انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ في القصه م̷ـــِْن خلال تشابهه في المعانات والحياة
77
عفناهم ورحنه للمنزع نزعت عباتي وعدلت شعري ومكياجي وطلعت، جوري لزمت ايدي لان داخت واخيييراً اعترفت حللت وطلعت حامل طررت من الفرح بَـس هيه معاحبهه وضايجة تگول علي بعده صغير ومو مال طفل ثاني هسة.. گعدنه ؏ وحده من الطاولات نباوع للعروسه شلون تتمايل وجواهر گدامهه وفرودس تروووح وتجي من بدايه القاعه للنهاية ترگص وتهز بخصرهه خلت الكل يصفن عليهه وع جمالهه وجمال جسمهه ولا تگولون هاي جايبه 3 ولد.. گومونه ح ...
قصص ۦۗۧحـۦٰٰٖـب عراقيه واقعيه تتحدث عن شخصيات موجده في واقعنا واحيانا تجد نفسك انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ في القصه م̷ـــِْن خلال تشابهه في المعانات والحياة
77
خلصت الحنه بسلام وره ما تونست كُلش بسوالفهم وحركات سلمان وانوب وگعت الكيكة بالنهاية وتفلشت عمه سلمى گامت تصيح من عيون الناس وجوري أيدتهه تگول شهد طالعه تموت والنسوان تخبلن من عرفن سلمان دكتور وشلون مكيف بشهد وكل شويه يبوسهه يصيح افييييش احبهه، اموت عليهه، اعشقهه موتنه من الضحك... گعدت ثاني يوم متسائله يا ترى هم بكر يجي للعرس؟ لان لا بحنه الولد اجه ولا بحنه البنيه ماعرف شسالفته ومن سألت جوري تگول ...
قصص ۦۗۧحـۦٰٰٖـب عراقيه واقعيه تتحدث عن شخصيات موجده في واقعنا واحيانا تجد نفسك انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ في القصه م̷ـــِْن خلال تشابهه في المعانات والحياة
72
نزلت راسهه وبلعت ريگهه، ضيگت عيوني وبحركة سريعه سحبت موبايلهه رأساً انخطف لونهه وصارت تتوسل حتى مافتحه، ماهتميت وفتحته لان ماحاطه رمز دورت بكل البرامج مالگيت شي اخير شي رحت للانستگرام.. هم اني قنعت ابوهه تسوي واحنه كلنه حساباتنه خاصه وماعدنه متابعين غربه فَـہ الشغله سهلت عليه، دورت بين متابيعهه ماكو ممتابعهه رحت ؏ الرسائل ادور ولگيت بخانة الطلب اكو رساله ممفتوحة.. رحت عليهه وانصدمت من شفت حسابه و ...
قصص ۦۗۧحـۦٰٰٖـب عراقيه واقعيه تتحدث عن شخصيات موجده في واقعنا واحيانا تجد نفسك انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ في القصه م̷ـــِْن خلال تشابهه في المعانات والحياة
73
-عُثمان: ماگدرت لان هوسه -هاا زين احنه نركب بسيارتك لو بسيارة عميد -عُثمان: لا بسيارتي اخذهه مني وبوسهه وهيه تناغي وتلعب وياه، عفته ورجعت للبيت جبت باقي الغراض وطلعنه كلنه متوجهين لبغداد.. عانينه بالطريق والسيطرات توگفنه كل شويه وينزلونه وزنوبه كل ساع تتقيأ انلعب بينه طوبه، بَـس حسيت عُثمان ضايج ومعاجبه وكل شويه يتأفأف ومتضجور.. خجلت لان زينب من صدُك اذته وبآخر مرة تقيأت راد ينزلهه واني ماقبل ...
قصص ۦۗۧحـۦٰٰٖـب عراقيه واقعيه تتحدث عن شخصيات موجده في واقعنا واحيانا تجد نفسك انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ في القصه م̷ـــِْن خلال تشابهه في المعانات والحياة
72
ايا مشعول الصفحة يحچي ببرووود قاااتل خله عميد يگمز من العصبيه وراد يهجم عليه وانلاصت ناس تترادم ويه ناس، اخير شي گوووة كظونه وفاككونه بعد عركة دامت فوگ الساعه ونص وعثمان حچة ناهي الحديث... -عُثمان: شيخ حاتم جيتكم ؏ روسنه واجيتو وتعنيتو بَـس ماحبينه جيت مروان وابدد ماتوقعنه تطلع منك هيك طلعه يا شيخ -شيخ حاتم: سيد انه ردت اصفي النفوس!! -عُثمان: شيخنه انته زدت النار حطب بجيتك هااي ابوس ايدك حاكي ي ...
قصص ۦۗۧحـۦٰٰٖـب عراقيه واقعيه تتحدث عن شخصيات موجده في واقعنا واحيانا تجد نفسك انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ في القصه م̷ـــِْن خلال تشابهه في المعانات والحياة
66
سلمت عليه وباوسته وسأل ؏ عميد الدين گتله جوة، بعدهم بالباب ما طبو وشفت مروان وستار وابنه الثاني نبراس بووية غير شطت، هجمت ؏ ستار وعاركته بَـس ما لحته حرمات وگفو جدامي... -مروان بصياح: مرتضضضى حنه جايين وگاصديكم عيب هالحركات -مرتضى: انته اااخر واحد تحچي سد حلگك لا بعلي اطلع حرگتي بيك گوة جروني عنه وغافلني وطب للديوان، جايب كومة شيوخ وياه وحتى عمايم، ركضت جوة واشوف عميد واگف ؏ حيله وگوة جاي يباوس ...
قصص ۦۗۧحـۦٰٰٖـب عراقيه واقعيه تتحدث عن شخصيات موجده في واقعنا واحيانا تجد نفسك انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ في القصه م̷ـــِْن خلال تشابهه في المعانات والحياة
74
-عُثمان: خيااي مو بوسة ضيييم وچماله مصحوبة بأعتراف -سلمان(ضرب گصته): اويلاااه يا بوووويه اشتعلو مروان [البارت السادس والثلاثون] #شفاه_مخملية بقلم: زهراء السلامي. -عميد اگدر احاچيك؟ رفع راسه بعدما چان مدنگ يحسب الفلوس البيده، ظبهن ويه بعض وحطهن بجيبه وهزلي براسه بمعنى "تعال"... -مرتضى: عميدي عندي سالفه وياك ابتسم خفيف وضيگ عيونه، هذا اخوي فطن ومتأكد يدري بسالفتي ويه غزاله وعركتنه بَـس لو ا ...
قصص ۦۗۧحـۦٰٰٖـب عراقيه واقعيه تتحدث عن شخصيات موجده في واقعنا واحيانا تجد نفسك انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ في القصه م̷ـــِْن خلال تشابهه في المعانات والحياة
73
-سلمان: ايبااااخخ بعدهي عايشه هاي الصخله -غزاله بضحك: چا تريدهه تموت ضحكنه وراح لحبوبة عطية چانت نايمه وهوه گعدهه بصوته العالي... -سلمان: هااا شنيي شو نايمه عطياات لازم كبرتي وبعد ماتتحملين صحت حبوبه وگعدت ؏ حيلهه فركت عينهه وضحكت... -حجية عطيه: خاب سلمان انعل ابوك يالساغط هاي يمته اجيت -سلمان: هسّ هاااي جيتي من مطار بغداد راح عليهه بوس ايدهه وراسهه وحتى نزل ؏ رجليهه باسهن وهيه تضحك وتگول.. ...
قصص ۦۗۧحـۦٰٰٖـب عراقيه واقعيه تتحدث عن شخصيات موجده في واقعنا واحيانا تجد نفسك انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ في القصه م̷ـــِْن خلال تشابهه في المعانات والحياة
77
علت اصواتهم والعركة كبرت، وهجران راكبه راسهه اله تروح لبيت اهلهه اصلاً حسيتهه وحده ثانيه تصيح وتتعارك ويه بكر وتلاسنه حتى هوه صفن عليهه وكأنها لبوة مجروحة وتريد حقها.. مسحت دموعهه واللتفتت عليه، اشرتلي ؏ زينب وگالت... -هجران: غزاله انطيني زنوبة خليني اطلع -بكر: نعععم؟؟؟ خييير؟؟ شتسوين بزينب؟؟؟ -هجران: لعد مو تاخذني لبيت اهلي!! -اييي اخذچ الچ البت ماتطلع منااا -هجران: شنووو انته شدتحچي!!! تري ...
قصص ۦۗۧحـۦٰٰٖـب عراقيه واقعيه تتحدث عن شخصيات موجده في واقعنا واحيانا تجد نفسك انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ في القصه م̷ـــِْن خلال تشابهه في المعانات والحياة
68
-بكر: جوااااهرررر اذاااا حچيتييي لعميد أي شييي من الصااار اليووووم والله والله والله وروووح امي اذبح اخوچ واحرگ گلبچ عليه!!! -ايااا نذذل ليييش ولك اني شمسويتلككك -هيييچ نذااله ورووح امييي وماحلف بروحهه چذب اذا افتهمت گايله لعميد ان انه كتلتچ لو حققت وياچ وعلي اعتبري اخوچ بعرس اختچ شهد ميت ارمي بعرسهه وچيله بنص گلبه احطهه واگولن بالغلط هااااا هسه شنيي تگوللين؟؟؟؟ هزيت راسي بحسرة ونزلته، همس... ...
قصص ۦۗۧحـۦٰٰٖـب عراقيه واقعيه تتحدث عن شخصيات موجده في واقعنا واحيانا تجد نفسك انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ في القصه م̷ـــِْن خلال تشابهه في المعانات والحياة
73
-بكر: نذذذذذله سااااقطة ترفضينييي لخاطر يااهووو والعباااااس اله افنيچ عن الوجود واذبحه ياااهوو هذااا الخنتيني وياه وفضلتي عللليّ گحـ**** يا *...... ونزل انواع الفشاير وهيه بَـس تبچي ولازمة متونهه، دفعنه حيل عنه وراح عليهه جرهه من شعرهه للمرة المادري شگد ورگع راسهه بالحايط وغابت عن الوعي لثواني واني ادگ ؏ وجهي وفتوح لسه تعد وتصف.... -فتوح: اييي بعددد تستاااهل چا تبيع واحد مثلك لخاطر زلمة ثاني واگ ...
قصص ۦۗۧحـۦٰٰٖـب عراقيه واقعيه تتحدث عن شخصيات موجده في واقعنا واحيانا تجد نفسك انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ في القصه م̷ـــِْن خلال تشابهه في المعانات والحياة
67
-هجران: مو خطيه واني اسويله هيچ لان محد يهتم ولا احد عنده احساس ويسأله اذا محتاج شي بَـس غزاله وصراحة الرجال ممقصر ويايه شنو اگول يركض يجيب -بكر: هذا طبعه مايحب يسخر احد مو سالفة هاملينه -يا الله بكر والله انقهر انييي -استغفر الله بابا انتي لو بَـس هذا گلبچ تقوي ترتاحين لا تفرطين بحنيتچ لليسوة والمايسوة -زين اگولك عوف هالموضوع شوف رح اگولك ؏ شي بَـس لتعصب حباب -گولي -ليش منخطبله -شنييي شكو ...