قصص ۦۗۧحـۦٰٰٖـب عراقيه واقعيه تتحدث عن شخصيات موجده في واقعنا واحيانا تجد نفسك انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ في القصه م̷ـــِْن خلال تشابهه في المعانات والحياة

889
قناة خاصة بـ نشر ▽. ـ كتابات حزينة ـ رومانسية ـ غزل ـ اشتياق ـ صور بنات ـ شباب ـ مشاهير ـ اطفال ـ اشعار حب ـ اقتباسات ـ ستوريات ـ اغاني اجنبية ـ عربية ـ مقاطع رمانسية ـ حزينة ـ صور عرض ، بايوات ـ اخبار ـ برامج ـ خلفيات ـ زخرفه ـ اختصارات ـ افتارات ـ بوتات ـ روبوتات ـ افلام ـ حالات واتساب ـ نكت تحشيش 2020/8/27
قصص ۦۗۧحـۦٰٰٖـب عراقيه واقعيه تتحدث عن شخصيات موجده في واقعنا واحيانا تجد نفسك انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ في القصه م̷ـــِْن خلال تشابهه في المعانات والحياة
121
وصلت للبيت وسلمت ؏ بيبي انتصار وحبوبه عطيه وبوجهي رحت للغرفه بدلت وطلعت ادور ؏ ابوي لان هيچ وقت هوه يرد، سألت بيبي گالت گاعد بالهول ويه عمو عثمان يسولفون، رحت ركض ابشره اخذت درجة امتحان الفيزيا وماخذه 98 حتى يكافئني مثل كل مرة اخذ درجة عاليه بأمتحان.. بعدني بالباب اريدن ادگهه حتى يسمحولي افوت بَـس وگفني حديثهم لان ثنينهم اصواتهم خشنه وتنسمع، عمو عثمان يگول لأبوي... -عثمان: وتالي وياك عميدان ليم ...
قصص ۦۗۧحـۦٰٰٖـب عراقيه واقعيه تتحدث عن شخصيات موجده في واقعنا واحيانا تجد نفسك انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ في القصه م̷ـــِْن خلال تشابهه في المعانات والحياة
128
-ابوچ وين بحجرته لو بالهول؟ -رهف: ولچ لاا چذبت ابوي اصلاً نايم -چا ليش تچذبين؟ -لانچ كسرتي خاطري شمالچ ترجفين من عمو مرتضى؟؟ حركت راسهه بيأس وهمست... -غزاله: امشي رهف عوفچ مني نزلنه لغرفتنه وهيه تلوب تخاف عمو يجي ويكتشف ابوي ماجاي يحاچيهه، دخت ؏ گد ما تحركت وصحت بيهه... -ولچ غزل اهجعي راسي افتر -غزاله: لو يدري مرتضى چذبنه عليه والعباس يحطنه ويكتلنه ثنينه -رهف: خيه تلگي نام اصلاً -غزاله: ...
قصص ۦۗۧحـۦٰٰٖـب عراقيه واقعيه تتحدث عن شخصيات موجده في واقعنا واحيانا تجد نفسك انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ في القصه م̷ـــِْن خلال تشابهه في المعانات والحياة
122
قصص عراقية: [البارت الثامن والعشرون] #شفاه_مخملية_ج٢ بقلم: زهراء السلامي. "رهف" انفجرت غزاله عليّ چن وحده حابسة طَنّ قهر وطلعته بيه.. -غزاله: ولچ غبررره عوووبة انتي شني من شي ماتگليلي!!!! -رهف: غزل انه گتلچ لا تعصبين وحسچ عالي انفضحنه -غزاله: دهر صابچ انتي تردين تموتين ابوووچ ولچ تردين تاخذي من عدنه صخااام الصخم وجهچ رهف گامت تدگ ؏ راسهه ووجهها ملخته وتصيح.. -غزاله: ولچ انتي بت شيييييخ ا ...
قصص ۦۗۧحـۦٰٰٖـب عراقيه واقعيه تتحدث عن شخصيات موجده في واقعنا واحيانا تجد نفسك انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ في القصه م̷ـــِْن خلال تشابهه في المعانات والحياة
126
-مرتضى: اسفه يرويحت مرتضى -غزاله: لا نفتح الموضوع -مرتضى: غزالتي والله اعشگچ -غزاله: ادري مرتضى خلص انسى الصار هزلي راسه مؤيد لكلامي وطلع من الحجرة او من البيت بكبره ومايرد اله تالي الليل من يتأكد عميد نام وغط بنومته حتى يطب براحته لا حسيب ولا رقيب،، گعدت ؏ القريوله وحظنت روحي وابچي بالسكته ماگدر احچي لأحد استحي اگول انه متوجعه وجاي اللوب من الالم.. اندگت باب حجرتي سمحتلهم بالدخول طلعت رهف، گ ...
قصص ۦۗۧحـۦٰٰٖـب عراقيه واقعيه تتحدث عن شخصيات موجده في واقعنا واحيانا تجد نفسك انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ في القصه م̷ـــِْن خلال تشابهه في المعانات والحياة
132
-خليل: يله كلكم انطمو وانته بچر سوگ لا افني حظكم ادبسزية گو*** من انعل*** انعل امكم ؏ هالتربيه السززز -عثمان بعصبيه: بوووية تغلط علينه نمشيهه بَـس مال تدخل امي لاااا ابد ما ارضاهه -خليل: ديلا چا سكتو حتى ماحچي ؏ المرحومة عمت عيني عليهه مرتضى(انفجرت بالضحك ماتحملت ساعه يغلط عليهه وساعه يعمي بعينه، الطريچ صار شطوله ومانسمع غير نقر عثمان باصبعه ؏ باب السيارة ومنافخ بكر الي راح يطيرنه.. واكيد مايگ ...
قصص ۦۗۧحـۦٰٰٖـب عراقيه واقعيه تتحدث عن شخصيات موجده في واقعنا واحيانا تجد نفسك انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ في القصه م̷ـــِْن خلال تشابهه في المعانات والحياة
127
-فارس: هذا هوه بنيتي اهم شي راحتچ -هجران: بعد عيني بابا يله اني اروح جوه تعبت من الوگفه -فارس: روحي ارتاحي.. رجعت للبيت وبعدني بالباب وسمعت صوت عميد الدين عالي، چان لازم الموبايل ديحچي ويه الطرف الثاني وصاح... -عميد: شني شمالهه؟؟؟.. ولچ احچييي شني تخربطت؟؟؟ لييش؟؟.. جاي جاي هسه مسافه الطريچ.. راح طاير ؏ سيارة عثمان اخذهه وطلع لان سيارته عد بكر، عرفت السالفه تخص رهف اووف هالبنيه مسكينه وابوهه ...
قصص ۦۗۧحـۦٰٰٖـب عراقيه واقعيه تتحدث عن شخصيات موجده في واقعنا واحيانا تجد نفسك انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ في القصه م̷ـــِْن خلال تشابهه في المعانات والحياة
125
-سلمى: اهوووو يا ابوهه عوفو هالكلاوات يصير ابن عمهه سكتنه لان مبين عليهه قافله ورح تموت بحسرتهه لان ضيعت عميد الدين وما اخذ غزاله، مرت نص ساعه واحنه وحده تتصفن بوجه الثانيه، اجت ام عمار وجابت ريوگ اكلنه شويه وجوري گالت تنزل تشوف شكو واني هم رحت وياهه.. نزلت ؏ كيفي الدرج خفت اوگع لان درجهم صاير مسطح ومحفر يعني بيت قديم مال ولاية فَـہ اكيد هيچ، بعدنه بباب البيت واجانه غيث ونظرات المكر والتلمز تنبع ...
قصص ۦۗۧحـۦٰٰٖـب عراقيه واقعيه تتحدث عن شخصيات موجده في واقعنا واحيانا تجد نفسك انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ في القصه م̷ـــِْن خلال تشابهه في المعانات والحياة
127
-ندى: لا اقصد اريدچ طول العمر يمنه -جوري: ياا ولچ بيش طالبتهه خو ادعيلهه بالسعادة ويهدي استاذ ثلجاية عليهه -ندى: ياااارب الله يهدي وتعيشين احلى عيشة وياه -هجران: ههه امين غفت بحظني واني اللعب بشعرهه هالحركة دائماً اسويهه لبكر يگول يرتاح من انيمه بحظني وامشط شعره بأصابيعي، جوري گالت رح تنام اله اني، صاير عندي ارق ولا اگدر انام اظل الليل كله اتگلب وافكر بحياتي.. سمعت الاذان بَـس مطلعت اتوضه خفت ...
قصص ۦۗۧحـۦٰٰٖـب عراقيه واقعيه تتحدث عن شخصيات موجده في واقعنا واحيانا تجد نفسك انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ في القصه م̷ـــِْن خلال تشابهه في المعانات والحياة
131
قصص عراقية: ️ [البارت السابع والعشرون] #شفاه_مخملية_ج٢ بقلم: زهراء السلامي. "هجران" بعدنه بباب الفرع مال بيتنه ونشوف الامة العربيه مگلوبه بباب بيتنه وبيت جوارينه واصواتهم عاليه وهوووسه ومبين عليهم الحيرة، نزلنه وبابا راح يركض يشوف شكو واذا انصدم من اشوف البيت عبارة عن فحم من السواد، دخل بابا لداخل البيت يدگ ؏ راسه واني وخواتي بقينه بالباب واگفات.. الفرع انخبص وامي گامت تبچي ؏ حالة بابا وحيرته ...
قصص ۦۗۧحـۦٰٰٖـب عراقيه واقعيه تتحدث عن شخصيات موجده في واقعنا واحيانا تجد نفسك انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ في القصه م̷ـــِْن خلال تشابهه في المعانات والحياة
129
-جواهر: لا بَـس حسيتچ تردين تحچين ومگدرتي بسبب دخلت بيبي -هجران: اااه جواهر اي والله تعبانه حييل حيييل -اسم الله عليج شجاچ -ماعرف شسوي بروحي ووين انطي وجهي، بابا حاير بروحه والديون واخواني ليل نهار يكرفون وكلمن حاير بهمه اخاف اصلاً اگوللهم ؏ سالفتي ويه بكر تنهدت وظلت ساكته، اردفت... -هجران: ولعبانه نفسي من نفسي وشكلي صاير يلعب الروح وشعري ديوگع ومتقصف وحالتي من سيئة لأسوء.... احچي وهيه ساكته ...
قصص ۦۗۧحـۦٰٰٖـب عراقيه واقعيه تتحدث عن شخصيات موجده في واقعنا واحيانا تجد نفسك انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ في القصه م̷ـــِْن خلال تشابهه في المعانات والحياة
126
بدت الملا تقره واشتغل الردح، گامت جورية ووگفت بنص القاعه وترگص ؏ الخفيف والنسوان يباوعنلهه وصافنات ؏ حركاتهه وجمالهه.. اما اني تكترت كالعادة وگعدت ؏ صفحة ماحچيت ويه أي وحده ومن يسألوني ؏ بكر اكتفي بقول كلمة "زين الحمد لله" ومخلصت من نظرات النسوان وكلامهن الجارح خصوصاً من شفت عمتي هدى العايشه بالديوانيه چانت جايه لانهه صديقه ام غزوان... -العمة هدى: هجران عمه شلونج حبيبتي -هجران: هلوو گلبي عمة مش ...
قصص ۦۗۧحـۦٰٰٖـب عراقيه واقعيه تتحدث عن شخصيات موجده في واقعنا واحيانا تجد نفسك انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ في القصه م̷ـــِْن خلال تشابهه في المعانات والحياة
129
اتصلت بـ عثمان وگال بَـس يزور ابو الافضل العباس ويرجع، طلعت برة بالطارمة تنتظره واني رحت وراهه، لازم اعتذر منهه هيه شنو ذنبهه اذا رجلي حاط عينه عليهه ومأذيهه، صحت بأسمهه مرة وحده ودارت وجهها عليه، عيونهه الزمردية مليانه دموع وخشمهه صاير احمر هم من البرد وهم من البچي ماحچيت شي حظنتهه وبادلتني الحظن، اعتذرت منهه هوايه وبوستهه بَـس هيه گلبهه طيب وگالت اصلاً مازعلت مني، ابتعدت عني ومسحت دموعهه وگالت ...
قصص ۦۗۧحـۦٰٰٖـب عراقيه واقعيه تتحدث عن شخصيات موجده في واقعنا واحيانا تجد نفسك انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ في القصه م̷ـــِْن خلال تشابهه في المعانات والحياة
123
-طلال: تنزعين لو اخذچ بالقوة اجه بأتجاهي وجرني حيل، گمت اصرخ وكمم حلگي بأيده الچبيره، ردت افلت منه واضرب بي وهوه قوي وضخم ماگدرله، شالني وشمرني ؏ السرير ونام فوگايه واني مستمرة اقاومه دارني من وره شاغت روحي و.. گطعت كلامهه ورجعت غطت وجهها وتحرك براسهه كأنما تذكرت الموقف ودتنفضه من بالهه، استمرت ؏ هالحال واني گاعده گبالهه ماگدرت اگول شي غير.. -گلتي لعميد الدين؟ رفعت راسهه مفزوعة وتحركه تنفي كل ...
قصص ۦۗۧحـۦٰٰٖـب عراقيه واقعيه تتحدث عن شخصيات موجده في واقعنا واحيانا تجد نفسك انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ في القصه م̷ـــِْن خلال تشابهه في المعانات والحياة
129
قصص عراقية: [البارت السادس والعشرون] #شفاه_مخملية_ج٢ بقلم: زهراء السلامي. "هجران" ضربات ببطني بسيطة صحتني من النوم، فتحت عيوني تلمستهه وابتسمت، تمايزت بطني واني ادري بطفلتي وقطعه من روحي تتحرك بيهه جوز گعد تلعب او تريد تصحيني من غبائي وحبي لأبوهه الي عمى گلبي، تنهدت وافكر بيهه كُلش متحمسه ؏ جيتهه وانتظر يوم يوم تجي للدنيا واتفائل بيهه تغيرلي حياتي.. گمت سبحت وتريگت رغم مالي نفس بَـس لخاطر بنت ...
قصص ۦۗۧحـۦٰٰٖـب عراقيه واقعيه تتحدث عن شخصيات موجده في واقعنا واحيانا تجد نفسك انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ في القصه م̷ـــِْن خلال تشابهه في المعانات والحياة
132
كيفت وگامت تدگ وترگص، ضحكت ذكرتني بشهد وسوالفهه المخبله، گمت توضيت وصليت واني گاعده ؏ السجاده اجتني ماما تسأل ؏ سبب جيتي، چذبت عليهه وگتلهه بكر عنده شغل ومدا اشوفه وديكربون عليه وماتحمل اشتغل هواي.. حسيتهه ماصدگتني بَـس ما لحت ويايه هذا طبع امي متلح خصوصاً اذا حست صايره عركة بيني وبينه، تگول الازواج يتعاركون يحلون مشاكلهم ويه بعض حتى متكبر السالفه ويتدخل بيهه هواي اطراف.. صبو الغده چانت طابخة ما ...
قصص ۦۗۧحـۦٰٰٖـب عراقيه واقعيه تتحدث عن شخصيات موجده في واقعنا واحيانا تجد نفسك انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ في القصه م̷ـــِْن خلال تشابهه في المعانات والحياة
132
مستمرة بالبچي والعويل وابوهه تخبل من گامت تهمش بأيدهه وتصيح بكلمات ممفهومة.. ركضت جبت مي وطشيت ؏ وجهها، صحت شويه بَـس لسه ترجف وتطگ سن بسن.. -عميد: شمالچ يرويحتيي رهفف بابا تسمعيني؟؟ تهز راسهه بـ "اي" وترجف، غاصت بحظن ابوهه وهمست بصوت ناصي محد گدر يسمعه غيري وغير عميد -رهف: راد ياخذني بابا راح ياخذوني، أذوني هواي بعدهه عنه وعلامات الدهشه مرسومة ؏ وجهه -عميد: ياهو هذا بويه؟؟ فركت عيونهه وماج ...
قصص ۦۗۧحـۦٰٰٖـب عراقيه واقعيه تتحدث عن شخصيات موجده في واقعنا واحيانا تجد نفسك انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ في القصه م̷ـــِْن خلال تشابهه في المعانات والحياة
136
-عميد: مازعلتي من هجران لان أذتچ؟ نزلت راسي وبرطمت شفايفي من تذكرت شلون چانت حالتهه، هزيت راسي بـ "لا مزعلانه" هوه ضحك، سألته... -شبيك تضحك؟ -عميد: لان غريب ليش مازعلتي منهه؟ -ترا هجران حبابه واكيد سوت هيچ من حرگة گلبهه! يعني عرفت زوجهه يحب غيرهه والله اني بدالهه احرگني مو بَـس تهجم عليه ضحك بقوه ومسح لحيته، بلل شفته بلسانه وگال بأبتسامه ماكرة.. -تحرگچ؟؟ -اي لعد اني اعرف حبيبي لو زوجي عينه ...
قصص ۦۗۧحـۦٰٰٖـب عراقيه واقعيه تتحدث عن شخصيات موجده في واقعنا واحيانا تجد نفسك انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ في القصه م̷ـــِْن خلال تشابهه في المعانات والحياة
164
بالع موس وساكتتت.. ماگدر احچي وافكن حلچي واگولن بنيتي باچر يعايروهه وانأخذ شرفهه بدون ماتدري اصلاً!! اووووف ناااار بگلبي من يوم موتتهه لسه!! حتى مالي عيييين اروحن لگبرهه وازورهه وانه اتذكر چلامهه بأذني من تگولي عميدي لا تتأخر عليّ انه صايره اشتاگلك وماشوفك! ياريتني انهمدت بيومهه وبقيت بالبيت وماطلعت شجااااني وطلعتتت شجاااااني يعظ بأصابعه وگام يدگ ؏ راسه بكل قوه سطر نفسه سطر، ركضت عليه وحطنته امت ...
قصص ۦۗۧحـۦٰٰٖـب عراقيه واقعيه تتحدث عن شخصيات موجده في واقعنا واحيانا تجد نفسك انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ في القصه م̷ـــِْن خلال تشابهه في المعانات والحياة
149
مجاوبته وظليت گاعده ماتحركت ساكن، حتى ماعندي مُهجة احچي شي.. كل بالي وتفكيري هجران شلون بيهه وهيه حامل وضعيفه خاف توگع لو يصيرلهه شي وهذا بكر ميهتم، عادلي الجمله "عقمي جرحچ لا يلتهب" وهم اللتزمت الصمت، جر حسره وفرك رگبته، همس بصوت ناصي.. -احم بَـس وخري شعرچ انه اسوي -ماريد -بويه مايصير، تتأذين -گتلك ماريد -لا تعاندين جواهر وسوي مثل ما اگلچ حطي الگطن ؏ الجرح -عميد عوفني وحدي فدوه -لا ما عيفچ ...
قصص ۦۗۧحـۦٰٰٖـب عراقيه واقعيه تتحدث عن شخصيات موجده في واقعنا واحيانا تجد نفسك انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ في القصه م̷ـــِْن خلال تشابهه في المعانات والحياة
135
چان منزل راسه ويتنفس قوي، متجرأت اسأله شبي لان شكله اذا واحد گله هلوو ينفجر، سحب نفس قوي ومسح لحيته بأيده.. رفع عيونه عليه ونتر بيه... -بحياتي ماتخيلتچ هيچ -اني؟ -چااا انييييي انفجر وكأنه قنبله موقوته، گام يرعد وصوته خشن وعالي ؏ اثره دخلت امه وبيبي وغزاله بَـس طلعهن وگال التوگف بالباب وتتسمع علينه يلعب بيهه طوبه، اني هنا ماحچيلكم شصار بحالي وجهي گام ينطي اللوان وجسمي يرجف والحرارة صعدت لراسي. ...
قصص ۦۗۧحـۦٰٰٖـب عراقيه واقعيه تتحدث عن شخصيات موجده في واقعنا واحيانا تجد نفسك انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ في القصه م̷ـــِْن خلال تشابهه في المعانات والحياة
130
دخل الكل للهول وعبالك يتفرجون ؏ فلم سينمائي، اجت عليه غزل ولزمتني من جهه وشهد من الجهة الثانيه ورهف واگفه بزاوية الهول وكارصه ترجف، ورغم شگد أذيت جواهر بَـس ما مدت ايدهه عليه ابد ولا أذتني وهذا الشي موتني من القهر.. بكر شالني شيل يريد يطلعني من الهول واني مچلبه بالقنفه اريد اطلع حرگتي بيهه واقتلهه بيدي خلاص، وگفني صوت قوي خشن، عاط.. -هاااي شصااااير؟؟؟؟!! درت وجهي اباوعله وهوه فاتح عيونه متفاجأ، ...
قصص ۦۗۧحـۦٰٰٖـب عراقيه واقعيه تتحدث عن شخصيات موجده في واقعنا واحيانا تجد نفسك انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ في القصه م̷ـــِْن خلال تشابهه في المعانات والحياة
130
-الله يطيح حظچ وحظ.... هفففف استغفر الله ماگدر احچي ماااااگدرررر -هسه گوليلي شنو اسوي؟ -تتصلين بجواهر وتفتهمين كلشي منهه، الغبره هاجمة ؏ البنيه وملختهه يا ثووووله -كافي تغلطين عليه ولچ -انچبييي تستاهلللين بَـس هاي الفالحة بيهه تتهجمين ؏ بنيه حبابه مثل جواهر!! نسيتي شگد ساعدتچ وتحبچ وتدافعلچ لو لااا -وانتي ليش محروگ گلبچ هيچ؟ -لأنچ غببببيه هجران ومتعرفين تتصرفين، بنيييه حيصير عمرچ عشرين سنه و ...
قصص ۦۗۧحـۦٰٰٖـب عراقيه واقعيه تتحدث عن شخصيات موجده في واقعنا واحيانا تجد نفسك انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ في القصه م̷ـــِْن خلال تشابهه في المعانات والحياة
126
قصص عراقية: [البارت الخامس والعشرون] #شفاه_مخملية_ج٢ بقلم: زهراء السلامي. #شمالها عيونك نستني ؟ ويا مرآيه الغرتك هيچ وعفتني گمت أشوفك تهوى غيري بيش غثنّك عيوني وغربتني ؟ ♛ ♛ ♛ ♛ ♛ ♛ ♛ ♛ ♛ ♛ "هجران" صارت غصه ببلعومي ولزمت راسي حسيت رح اوگع من طولي، صعدت بالرسايل الفوگ وكله هوه يدز بَـس ماكو جواب منهه، وواضح مغيره الرقم صارلهه فتره لان كاتبلهه.. "عود عبالچ تغيرين الرقم وما اجيبه افني يومچ ا ...
قصص ۦۗۧحـۦٰٰٖـب عراقيه واقعيه تتحدث عن شخصيات موجده في واقعنا واحيانا تجد نفسك انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ في القصه م̷ـــِْن خلال تشابهه في المعانات والحياة
125
ضحكت ورحت اتمايز روحي بالمرايه، متغير شكلي والمكياج بارز ملامحي واحس شويه صايره احلى.. جواهر شمرتلي بوسة بالهوى ونزلت گالت اكيد بكر ؏ وصول متريد تقاطع رومانسيتنه وغمزت.. تعطرت ورتبت الغرفه سريع وانتظرته يجي، عبرت الساعه بالـ 11 بالليل وهوه لسه ماكو بَـس دزلي رساله وگال هسة جاي، اول مافتح الباب ظل صافن عليه ابتسم وگال.. -شني هاي اليوم طالعه غير شكل تقربت عليه وحاوطت رگبته بأيدي، گلت بصوت ناصي - ...
قصص ۦۗۧحـۦٰٰٖـب عراقيه واقعيه تتحدث عن شخصيات موجده في واقعنا واحيانا تجد نفسك انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ في القصه م̷ـــِْن خلال تشابهه في المعانات والحياة
110
دخلنه جوه وجواهر بدلت ملابسهه وطلعنه للطبيبه، فحصتني وگالت كلشي تمام الحمد لله وصار وقت تاخذلي سونار، گلبي يدگ وانفاسي اضطربت تمنيت من كل گلبي اكون حامل ببنيه والدكتوره اكدتلي هالشي من گالت... -مبروك حامل ببنيه الفرحة الغمرت قلبي بوكتهه طيرتني فووگ فوگ بالسما، جواهر باركتلي واول ماطلعت من الدكتوره اتصلت ببكر وبشرته، گام يعيط من الفرح مامصدگ يممة حبيبي شگد ما اني فرحانه فرحت اكثر من سمعت ردة فعله ...
قصص ۦۗۧحـۦٰٰٖـب عراقيه واقعيه تتحدث عن شخصيات موجده في واقعنا واحيانا تجد نفسك انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ في القصه م̷ـــِْن خلال تشابهه في المعانات والحياة
110
-هجران: اي يجوز يدري بيچ تحبي وميريد يكسر گلبچ -لا شلون درى؟ -ماعرف بعد اني دا اگول يجوز، وعميد واضح ذكي وفطن وأتوقع افتهم بيچ غطت وجهها وگالت بصوت مبحوح -جواهر: هجرانه من رخصتچ اريد اگعُد وحدي -هجران: انچبيي مراح تگعُدين وحدچ رح تبچيين ادري بيچ!! ولچ كاافي خلصت دموعچ صارلچ اسبوع تونين عليه -لا مابچي عليه اصلاً منو گال معبرته اني اكرهه ولا احبه وطلع من گلبي -هه هه هه هاي احچيهه للدبه حبيبي ...
قصص ۦۗۧحـۦٰٰٖـب عراقيه واقعيه تتحدث عن شخصيات موجده في واقعنا واحيانا تجد نفسك انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ في القصه م̷ـــِْن خلال تشابهه في المعانات والحياة
113
استحيت من نظراته وتوقعته لعبت نفسه مني، گمت بسرعه بدون ماحچي شي بَـس وگفني صوته.. -عثمان: وين رايحة؟ -گلت واني منزله راسي: اروح اغسل الدهن -عثمان: يولي لااااا شني أَنا احكي هندي؟!!! -هااا ليش؟ -جاي اگلكِ مايصير تغسلينو يبا مايصير مو زين -مو يحرگني -ميخالف تحملي شوي، حدري هينه اشر ؏ الكرسي واني مثل المكوكيهه گعدت عليه، ظلت عينه ؏ ايدي واني اظمظم بيهه كُلش مستحيه وهوه يعيط حتى اشيل ردن العبا ...
قصص ۦۗۧحـۦٰٰٖـب عراقيه واقعيه تتحدث عن شخصيات موجده في واقعنا واحيانا تجد نفسك انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ في القصه م̷ـــِْن خلال تشابهه في المعانات والحياة
109
-شهد: اي مو شمعرفني گلت خاف يطلع مرتضاوي ديسوي شسمه احم شسمه يعني ضربتهه غزل بخفه ؏ زندهه وضحكت بحياء، گالت مرتضى جوه ويه عثمان، وشهد گعدت واستلمتهه خلت غزاله تحچيلهه كلشي فضحتنه.. -هجران: ولچ شهيداااان عزززا العزااااچ خليتي البنيه تحچي كلشي -شهد: اي داده غير نتعلم شسوي -جواهر: اييع شگد مقرفة انتي شعليچ مرة ورجال وشغلات تخصهم انتي شكو جايبه روحچ ومنبصه -شهد: مراح اتجادل وياچ ادري بيچ مطنگره م ...
قصص ۦۗۧحـۦٰٰٖـب عراقيه واقعيه تتحدث عن شخصيات موجده في واقعنا واحيانا تجد نفسك انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ في القصه م̷ـــِْن خلال تشابهه في المعانات والحياة
90
گال ببرود وعيونه طافيه مبين تعبان او نعسان.. -عثمان: اهااا يله مو مشكله هسة اللتقينه وانتي شنو اسمِك؟ -اني هجران واصير زوجة اخوك بكر گلب عيونه وگال بهمس.. -احيييييي ماتفاجأت من ردة فعله لان وااضح وضوح الشمس ثنينهم واحد ميبلع الثاني وبكر يحچي ؏ عثمان كله بالموزين، ترخصت منه وگلت ارجع للغرفه لان احس وگفتي هنا وياه غلط، رجع سألني.. -لحظه هجران اسمك گلتيلي صح؟ -اي -احم ولو أزحمكي بَـس اريد شي ...
قصص ۦۗۧحـۦٰٰٖـب عراقيه واقعيه تتحدث عن شخصيات موجده في واقعنا واحيانا تجد نفسك انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ في القصه م̷ـــِْن خلال تشابهه في المعانات والحياة
96
قصص عراقية: #شفاه_مخمليه_ج٢ ️ [البارت الاول من الجزء الثاني (بارت 24)] #شفاه_مخملية بقلم: زهراء السلامي. دخلت للفندق ودموعي ماگدر اوگفهه، امي كاظتني من ايدي وتهدي بيه، يعني خلص؟ انتهى كلشي؟ صرت لأخو حبيبي؟ بعد ماگدر احظنه لو اضحك وياه واتداهر واسولف براحتي؟ صار حمايه اخو رجلي؟ اوووف يالقهرر نار تسعر بگلبي ومجاي تخمد.. ودعتني امي وسلمت عليه ووصتني ؏ چم سالفه بَـس ماسمعت شي لان احس روحي راحت ...
قصص ۦۗۧحـۦٰٰٖـب عراقيه واقعيه تتحدث عن شخصيات موجده في واقعنا واحيانا تجد نفسك انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ في القصه م̷ـــِْن خلال تشابهه في المعانات والحياة
214
وصدُك هيچ سوه نزلوني وراحو، دخلت للبيت استقبلتني مرجانه بالباب تصيح "ميييع" گمت اضحك عليهه ودخلت جوة چان فارغ بَـس اني، استاحشت وصعدت لغرفتي بدلت ملابسي، ولبست دشداشه قصيره توصل للركبه وبقيت بمكياجي وشعري ماشلته بقيته هيچ حتى يشوفني بكر مرتبه لان لسه ماشافني من الصبح لسه تمددت ؏ الچربايه وتلمست بطني صايره تظهر ومبين عليه حامل يممماي فديتهه بنيتي ياارب تطلع بنيه يييارب، عطشت مي وگلت انزل اجيبلي وه ...
قصص ۦۗۧحـۦٰٰٖـب عراقيه واقعيه تتحدث عن شخصيات موجده في واقعنا واحيانا تجد نفسك انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ في القصه م̷ـــِْن خلال تشابهه في المعانات والحياة
214
گعدنه غزل بالكوشه مثل العصفوره طالعه ببدلتهه البيضه المنفوشه وتسريحتهه العاليه، سحبو شعرهه كله ورفعو بتسريحة عاليه لان شعرهه قصير، چانت مبتسمه خفيف بَـس واضح حزن بعيونهه ماعرف شنو سببه؟ گومناهه رگصناهه واحنه البنات حواليهه وعلگو اغنيه "انا وياچ يم شامة" البنات طگن من الضحك وغزل گالت -جواااهر اجه دورچ يلللله -جواهر: لا لا لا انتو دتشجعوني ؏ الفحشاء والمنكر خربنه ضحك عليهه وگوة ندفع بيهه حتى تر ...
قصص ۦۗۧحـۦٰٰٖـب عراقيه واقعيه تتحدث عن شخصيات موجده في واقعنا واحيانا تجد نفسك انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ في القصه م̷ـــِْن خلال تشابهه في المعانات والحياة
154
وصلنه للناصريه وچانت ماما ماخذه جوري وراجعين لكربلاء، شگدد ضجتتت وگمت ابچي لان متأملة اشوفهن واراويهن البدله الشتريتهه لعرس غزاله والمكياجات والعطور من ضوجتي گبل رحت انام وحسيت ؏ باب غرفتي ينفتح چان بكر، سلم وراح للحمام يسبح لان سمعت صوت الدوش، طلع لاف المنشفه ؏ خصره وراح للميز يمشط شعره، گال -تونستي ببغداد؟ درت وجهي من الجهه الثانيه بعدني مزاعلته رغم كلبي نار عليه وميته من الشوق واريد بَـس اشم ...
قصص ۦۗۧحـۦٰٰٖـب عراقيه واقعيه تتحدث عن شخصيات موجده في واقعنا واحيانا تجد نفسك انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ في القصه م̷ـــِْن خلال تشابهه في المعانات والحياة
141
رجعت للغرفه ونمت، گعدنه الصبح وتريگنه بسفرة وحده ورهف تگمز ؏ ابوهه تريد تطلع هسَّ للسوگ، وگفتنه حبوبه عطية تدردم وتنگ -ولللچن يالسلبوحات شنيي وين موليات؟! -رهف: حبوبه باباتي راح ياخذنه للمول -حجية عطيه: شنهييي؟ موال شني هذا بويه لك عمييّد وصلت بيك تجر مواويل للبنيات وانه حبوبتك كلشي ماحصل! -عميد: ههههه حجية شني موال انتي ويين راح بالچ، هذا مول يعني شون سوگ الناصريه الچبير -هاا هااا اي چا شمال ...
قصص ۦۗۧحـۦٰٰٖـب عراقيه واقعيه تتحدث عن شخصيات موجده في واقعنا واحيانا تجد نفسك انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ في القصه م̷ـــِْن خلال تشابهه في المعانات والحياة
123
-واااننه اخااف علييييچ، ولچ هاااي مسودنه وعگلهه مو براسهه!!! الي تخون زلمتهه كل يوم ويه زلمه شني تترجين منهه!!! الي حبلت گبل زواجهه شني تفكرين بيهه؟!! ولچ اختچ مو طبيعيه جوااااهر وانه اخاف عليچ تسويلچ مصيبه لو تأذيچ بشي عزيز عليچ!! خفت من حچايته واجت براسي تجيب واحد يغتصبني وياخذ شرفي وحسيت هيچ چان معنى كلام عميد الدين، عيونه بعيوني وينگطن اهتمام وخوف، رغم اني خايفه بَـس تحول خوفي للأطمئنان والام ...
قصص ۦۗۧحـۦٰٰٖـب عراقيه واقعيه تتحدث عن شخصيات موجده في واقعنا واحيانا تجد نفسك انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ في القصه م̷ـــِْن خلال تشابهه في المعانات والحياة
115
-شوفي همه صح مكفيني بَـس يختي حبيبچ خشمه يااابس ومو سهل عكس ولد عمه واخو بَـس لتخافين مرة مرتين احاول وياه يلين يبقى رجال وشهوته تتغلب عليه، والصراحة ابد مرسمت عليه لانه خوش رجال ومحترم ومافد يوم ضوجني بَـس سوايتچ گتلچ اندمچ عليهه!! -ومالگيتي تعاقيبني اله بعميد الدين!!! عوفي بحاااله فردووس عليچ الله ماسوي شي بعد والله حتى ماگول لـ طلال ولبابا ؏ هذاك اليوم والله بَـس لا تتدنين لعميد احلفچ بولدچ - ...
قصص ۦۗۧحـۦٰٰٖـب عراقيه واقعيه تتحدث عن شخصيات موجده في واقعنا واحيانا تجد نفسك انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ في القصه م̷ـــِْن خلال تشابهه في المعانات والحياة
118
قصص عراقية: #نهااااااااااية_ج١ [البارت الثالث والعشرون والاخير من الجزء الاول] #شفاه_مخملية بقلم: زهراء السلامي. #مرات تحصـل بالصدف نَظـرات بيني وبينـه وأصفن وأحير وأرتبك يا لون هـذا بعينـه !؟♥️ "جواهر" نزلت كلني لهفة والشوق ذابحني، لو اشوفه گدامي يمكن ماسيطر ؏ روحي واحظنه ههههه، فتحت باب المطبخ ؏ كيفي بدون ماطلع صوت واتفاجأت من شفت فردوس تطلع من باب الاستقبال وتتقدم ؏ عميد، صفنت عليه من ...
قصص ۦۗۧحـۦٰٰٖـب عراقيه واقعيه تتحدث عن شخصيات موجده في واقعنا واحيانا تجد نفسك انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ في القصه م̷ـــِْن خلال تشابهه في المعانات والحياة
99
يحچون وياه وعبالك منطيهم اذن الطرشه ميجاوب احد، بيده استكان الچاي والچكارة بالايد الثانيه ومبين عليه سرحان وجاي يفكر بشي، قطع سرحته من امه گالت -انتصار: حبوبي شني رآيك اخطبلك شهد بت حجي اسماعيل؟ دار وجهه ؏ امه وصفن بوجهها، بكر أيد كلامهه -بكر: اي عميدي حلوة شهد ومربايه شمالهه شناگصهه؟ ماتحملت اسكت، گمزت وماعرف شلون تدخلت وطلعت الحچاية من حلگي -هجران: لااا سيد اخطب جووواهر بكر دار وجهه عليه ...
قصص ۦۗۧحـۦٰٰٖـب عراقيه واقعيه تتحدث عن شخصيات موجده في واقعنا واحيانا تجد نفسك انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ في القصه م̷ـــِْن خلال تشابهه في المعانات والحياة
109
چنت گاعده اتابع مسلس تركي وغزل ورهف ويايه گاعدات بغرفتي، غزاله كلشي ماحضرت لعرسهه تگول مالهه واهس شي بَـس عميد گال اسبوع الجاي ياخذنه كلنه لبغداد ونتجهز ونشتري شنو النريده مناك فرحت كُلش لان گالو رح نروح ببيت حجي اسماعيل ونبقى كم يوم، هم فرصه اشوف جواهر وبلكي اقنعهه ترجع لان ماصارت سالفة نقلتهه وگالو اذا تريد جامعة بغداد لازم ترجع للمرحلة الاولى وتعيد صيدله، ماعرف شنو هالنظام الغريب بَـس گالو جام ...
قصص ۦۗۧحـۦٰٰٖـب عراقيه واقعيه تتحدث عن شخصيات موجده في واقعنا واحيانا تجد نفسك انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ في القصه م̷ـــِْن خلال تشابهه في المعانات والحياة
101
تنهدت بعمق وسألت بكر سؤال يتردد ببالي وخايفه من جوابه -بكر اني حلوة؟ دار وجهه يباوعلي بأستغراب، هز راسه بمعني "شنو"، عدت سؤالي -تشوفني حلوة؟ -بكر: شطاري عليچ تسألين؟ -مادري بَـس سؤال يتردد ببالي -چا شبيچ -ابتسمت: يعني تشوفني حلوة؟ تنهد وحسيته حار بالجواب، حصرتني غصه ببلعومي ودموعي شويه وينزلن، لا هجران تمالكي نفسچ وانتظري جوابه، يمكن يكون منقذ الچ ويطلعچ من دوامة التفكير اللا نهائي، هز راس ...
قصص ۦۗۧحـۦٰٰٖـب عراقيه واقعيه تتحدث عن شخصيات موجده في واقعنا واحيانا تجد نفسك انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ في القصه م̷ـــِْن خلال تشابهه في المعانات والحياة
108
وحتى الدكتوره تفاجأت لان محسيت ؏ روحي، هوه اني حسيت اكيد وسويت تحليل بَـس ماطلع شي واني بطبعي العاده تتأخر ياله تجيني كل شهرين واوقات تلاث اشهر ياله تزورني فَـہ ماهتميت للسالفه رجعنه للبيت وبكر طاااير من الوناسه وحتى اغاني فتح بالسياره ومنسجم يغني وياه، چان فاتح اغنيه لـ ياس خضر ومتفاعل كُلش، عيوني عليه واشوفه شلون يهز براسه مطروب ويه الاغنيه، دار وجهه عليه وگال.. -گولي دللي شني مشتهيه؟ -ههههه ...
قصص ۦۗۧحـۦٰٰٖـب عراقيه واقعيه تتحدث عن شخصيات موجده في واقعنا واحيانا تجد نفسك انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ في القصه م̷ـــِْن خلال تشابهه في المعانات والحياة
109
-مرتضى: حبوبه شني يعني انه شعليّ، حچاهه مرة جدامي ومن اجه عميد لمح للسالفه بَـس اكيد محد افتهم رجعت بيبي تعيط عليه ورزلته رزاله غسل ولبس، راسي صار طبل كلشي مدا افهم احس روحي بنص متاهه، وواضح هالشي محد يدري بي لان من سألت غزل تگول اكو سالفه بشيلاء محد يعرفهه غير عميد وبكر ومرتضى وبيبي وانتصار سكتت ومالحيت بأسألتي لان وضع البيت متكهرب كُلش وابد مو مال اشبع فضولي هسة، لليل ورجع بكر ومن سألته خاله ا ...
قصص ۦۗۧحـۦٰٰٖـب عراقيه واقعيه تتحدث عن شخصيات موجده في واقعنا واحيانا تجد نفسك انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ في القصه م̷ـــِْن خلال تشابهه في المعانات والحياة
122
قصص عراقية: [البارت الواحد والعشرون] #شفاه_مخملية بقلم: زهراء السلامي. "هجران" سديت الصونده وگمت ادخل جوة، انفتحت باب الحوش بطريقه وحشيه، درت وجهي اشوف هاي منو يفتحهه هيچ، تفاجأت من شفته يدخل وجهه ميتفسر ومدمى عبالك مكتول، شعره مخربط وملابسه مشگوگة، تقدم ناحيتي وگال وهوه يلهث -وين الزلم؟؟ -شنوو هالحاله؟؟ هاي شصاير؟؟ -هجران بسااع وينهم بكر، عميد الدين وينهم؟؟ -جوه بالصاله، فيصل فدوه فهمني شبي ...
قصص ۦۗۧحـۦٰٰٖـب عراقيه واقعيه تتحدث عن شخصيات موجده في واقعنا واحيانا تجد نفسك انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ في القصه م̷ـــِْن خلال تشابهه في المعانات والحياة
117
خلصت العزيمة ومشت الايام وحالتي جاي تدهور وحتى نفسي تلعب ماتحمل اشوف دم بَـس شسوي اذا ما اغسل الگاع وصدريه بكر يگومون يحچون عليه ويگولون عني فاهيه، صح غزاله متقبل وتساعدني بَـس هم استحي منهه لان خطيه هيه عليهه تنظيف الديوانيه والحديقه كل يوم اجو الولد من الشغل ورحت اخذت بوت بكر اغسله بالحديقه، جبت فرچة اسنان وسفنجة لان اكو طگع دم لازگة بي، بديت اجلف بي واحس معدتي تگلب وگوة لازمة روحي ماتحملت ريح ...
قصص ۦۗۧحـۦٰٰٖـب عراقيه واقعيه تتحدث عن شخصيات موجده في واقعنا واحيانا تجد نفسك انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ في القصه م̷ـــِْن خلال تشابهه في المعانات والحياة
113
-هجران: عمه عيب تحچين ؏ جواهر هيه شمسويه البنيه؟ -فتوح: انتييي انطمي يبت الچايچي (يبيع چاي) بت صباااح العگربه لفت ؏ فااارس وخذته خافت تعنسسس وسوت نفس الشي ورادت عميّيد الچ والحمد لله ماااصااارت فتحت عيوني بذهول، هاي شگالت؟ مدا افهم شي؟ گلت بأستغراب -عمه مافهمت شنو منو رادني لعميد؟ -نرجس(بضحكة شريرة): ههههههههه گولي ماچنتي تدرين ان رادو يخطبوچ لعميد الدين -هجران: لا والله مادري بشي هاي شووكت؟ ...
قصص ۦۗۧحـۦٰٰٖـب عراقيه واقعيه تتحدث عن شخصيات موجده في واقعنا واحيانا تجد نفسك انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ في القصه م̷ـــِْن خلال تشابهه في المعانات والحياة
107
دار عيونه يباوعلي ورفع تك حاجب مبين استغرب من سؤالي، رجع سحب نفس من جگارته صح اختنگت واحس صدري قبط من الدخان بَـس محچيت وتحملت لحدما اشوف شوكت شافني وشنو الطرگاعه المنتظرتني -عميد شو سكتت؟؟ -لان جاوبت سؤالچ وگتلچ هسَّ!! -اييي افتهممم بَـس شوكت بالضبط اني شنو چنت اسوي؟ واگفه، گاعده، افتر، اصخم اللطم؟؟!!!! -ههه ولچ شمالچ چنتي گاعده بالمرجوحة وبكر بصفچ -تنفست بأرتياح: هاااا اووّك ماشي هسه متريد ...