قصص ۦۗۧحـۦٰٰٖـب عراقيه واقعيه تتحدث عن شخصيات موجده في واقعنا واحيانا تجد نفسك انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ في القصه م̷ـــِْن خلال تشابهه في المعانات والحياة

889
قناة خاصة بـ نشر ▽. ـ كتابات حزينة ـ رومانسية ـ غزل ـ اشتياق ـ صور بنات ـ شباب ـ مشاهير ـ اطفال ـ اشعار حب ـ اقتباسات ـ ستوريات ـ اغاني اجنبية ـ عربية ـ مقاطع رمانسية ـ حزينة ـ صور عرض ، بايوات ـ اخبار ـ برامج ـ خلفيات ـ زخرفه ـ اختصارات ـ افتارات ـ بوتات ـ روبوتات ـ افلام ـ حالات واتساب ـ نكت تحشيش 2020/8/27
قصص ۦۗۧحـۦٰٰٖـب عراقيه واقعيه تتحدث عن شخصيات موجده في واقعنا واحيانا تجد نفسك انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ في القصه م̷ـــِْن خلال تشابهه في المعانات والحياة
114
-ولك شبييييك هذا ممثل شعبتنه واجه گالي اريد اسألچ سؤال وبنص السؤال گالي احبچ يعني شسوي شنو بيدي اني؟!! حتى مخليتني اتفاهم ويه الولد سحلتني گدامهم بهالطريقه ورزلته وردت تحطه وتكتله شنووو متگولي شبيك انته!!! مخبلللل!!!! -اييييي مسوووودن ومسوودن بيييچ وانتتتي تدرييين وانه ادري كلللش زين ياهو الخلف بوعده وشرد مني!!!! -بكرر عوف هالسالفه اني گتلك ماعندي علم بهالشي!!! هسة احنه موضوعنه ليش فشلتني هيچ ض ...
قصص ۦۗۧحـۦٰٰٖـب عراقيه واقعيه تتحدث عن شخصيات موجده في واقعنا واحيانا تجد نفسك انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ في القصه م̷ـــِْن خلال تشابهه في المعانات والحياة
117
انفجرت بالبچي وشهد تسكت بيه، وسمعت شنو صار من اجت هجران واخذت بكر وياهه فوگ، نزعت شالي وفتحت شعري احس روحي مخنوگة، تمددت بفراشي واني لسه بملابس الدوام ماريد انزعهن عطر عميدي لزگ بيهن من حظني، احس بالامان من اشم عطره طلعت شهد گالت تشوف شكو ماكو، ووره شويه رجعت گالت البيت كلهم طالعين يزورون فتوح ونرجس ببيتهن ويجوز يرجعهون ويجون اهووو يعني رح يرجعن الغضببب، غمضت عيوني اريد ارتاح وماحسيت اله ؏ طرقات ...
قصص ۦۗۧحـۦٰٰٖـب عراقيه واقعيه تتحدث عن شخصيات موجده في واقعنا واحيانا تجد نفسك انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ في القصه م̷ـــِْن خلال تشابهه في المعانات والحياة
113
قصص عراقية: [البارت العشرين] #شفاه_مخملية بقلم: زهراء السلامي. "هجران" ماعرفت شلون اللبس الجبه والشال وركضت بره، وگفت رجليه وقشعر جسمي من الصوت خفت اتقدم خطوه واني السمعته هز گلبي وزيد نبضاته، چان صوت عميد يعيط وصوت بكر رج الدنيا رج واخترق طبله اذني من عاط -هدنييي عميييييد اله اذبحهه وعلي اذبحهه اليوووم!!!! -عميد: بكررر لخاطر ربك اصعد فوووگ انه احاچيهه روووح -بكر: ولچ طلعيييييي وعلي اگلب الدن ...
قصص ۦۗۧحـۦٰٰٖـب عراقيه واقعيه تتحدث عن شخصيات موجده في واقعنا واحيانا تجد نفسك انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ في القصه م̷ـــِْن خلال تشابهه في المعانات والحياة
117
-جواهر: حراام بعد حلفت يله رح اگول اسمه.... هجمت شهد عليهه وملخت شعرهه تملخ، فطست ضحك عليهن وهنه يتمالخن مثل البزازين، قاطع حديثنه وضحكنه عمة دلال اجت وشايله صينيه رگي بأيدهه -دلال: يححح شني هااي رگي بنص البرد يابويه من اشتعلو مروان وخلفته -شهد: عممه منين جبتييي يبااو انطيني حممووت يمكن حامل ودا اتوحم اني ضربتهه دلال بخفه ؏ راسهه -دلال: يا والغسلل لهالحلگ شني هالحچي تخلي حبوبة تسمعچ وعلي تييب ...
قصص ۦۗۧحـۦٰٰٖـب عراقيه واقعيه تتحدث عن شخصيات موجده في واقعنا واحيانا تجد نفسك انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ في القصه م̷ـــِْن خلال تشابهه في المعانات والحياة
110
-مادري بَـس بنظره يگول ماكو صداقه بين الولد والبنيه -هجران: اتفق ويه هالشي اني -لا ليش اني اعترف بهالصداقات يعني اني وعميد هووواي نسولف ونضحك ونحشش ويه بعض بَـس ميقبل يگول عنه اصدقاء يعني كل هالامور ميسووهن الاصدقاء؟؟ -بعد ماعرف -اففف مشتاقتله ومشتاقه لسوالفه حيييل -هجران: البارحة شفتي -بَـس حيصيرلنه اكثر من شهر منتحاچة -هجران: ليش؟؟ -نسيتي هوه حالف ميطب لسانه ؏ لساني -انتي مو گلتيلي حاچي ...
قصص ۦۗۧحـۦٰٰٖـب عراقيه واقعيه تتحدث عن شخصيات موجده في واقعنا واحيانا تجد نفسك انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ في القصه م̷ـــِْن خلال تشابهه في المعانات والحياة
105
-خليل: بويه شماالچ احچي!!! ولچ سلمى شمالهه بنيتچ؟؟؟ -سلمى: مااادري خليل فدووه شوف دكتوور اخاف بلعت لسانهه لو صارلهه شي -حجية عطيه: ما يحتاج دغتور (دكتور) خلو البت لساهه مصدومة -سلمى: عممه شتنصدمم ليش هوه مااات!!!! -حجية عطيه: فااال الله ولا فاالچ ولچ سليييمه يومچ گبل يومه ان شالله -سلمى: مو قصدي عمه بَـس خايفه ؏ بنتي -حجية عطيه: گتلچ مابيهه شي لا تظلين تهوبزين (تگمزين) -بكر: بسكممم خلونه ن ...
قصص ۦۗۧحـۦٰٰٖـب عراقيه واقعيه تتحدث عن شخصيات موجده في واقعنا واحيانا تجد نفسك انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ في القصه م̷ـــِْن خلال تشابهه في المعانات والحياة
105
-هسه هذا موش موضوعنه، انه اريدن اوصلچ مرتضى مو بَـس عاشگچ ولچ الوليد طايح چفي ؏ وجهه مايشوف غيرچ ومايريد غيرچ!! تدرين شكثر هدولي بنيات وانه انطي وهو مايرضى يگول لو ما اخذ غزل ماتزوج ولا تحلّ عليّ حُرمة، شمالچ يابويه تكسري وتأذي؟ -غزل: لان انه احبك الك -بويه مايصلح، لو مادري شنسوي لو تنگلب السما ؏ الگاع ما اخذچ ماطول اخوي نفسه بيچ!! -غزل: يعني انته ماتزوجتني لان مرتضى يحبني؟ -انه بالاساس ماحبچ ...
قصص ۦۗۧحـۦٰٰٖـب عراقيه واقعيه تتحدث عن شخصيات موجده في واقعنا واحيانا تجد نفسك انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ في القصه م̷ـــِْن خلال تشابهه في المعانات والحياة
108
-رهف: غزل بسچ بچي، ماراح يتغير شي -غزل: رهف عميدي رح يتزوج -ادري -وراح ينسانه -رهف: لا مايسويهه ابوي يحبنه وحنه بنياته -غزل: گلبي محتررگ رهففف -حرام الجاي تسوي انتي خطيبه عمو مرتضى -غزل: اووووف يالقهررررر شسوي بروحي انيييي اكرررهه عمچ مااااريددده مااااااريددددده اخذنييي غصبببب عنيييييي -ولچ حسسسسچ شمالچ!!! -غزل: خلي الكللللل يسمعنييي مايهمنييييي ماريدن مرتضىىىىى انه عاشگه اخوووو احبن عميد ...
قصص ۦۗۧحـۦٰٰٖـب عراقيه واقعيه تتحدث عن شخصيات موجده في واقعنا واحيانا تجد نفسك انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ في القصه م̷ـــِْن خلال تشابهه في المعانات والحياة
102
انداروا يباوعولهن وهزن روسهن بـ "اي" عمه دلال تعيط وخاله ام محمد همات وگبت واحنه بنص مدينه الالعاب، كل هذا يصير وانه مثل الاطرش بالزفه، يعني حلاوة وزيد چانو يلمحولي؟؟؟ يعني انه البت اليردوهه؟؟ سكت الكل وره ما ابوي عاط بيهم من شاف الشباب يجون بأتجاهنه وحذرهم يسدون السالفه حتى لا تصير مشاكل وزعل بيناتنه، عفتهم وردت اگوم وابوي رجع عاط بيه حتى اگعد هفففف شماله صاير چبريت ومايتحچة!! بَـس عاندت وگمت ...
قصص ۦۗۧحـۦٰٰٖـب عراقيه واقعيه تتحدث عن شخصيات موجده في واقعنا واحيانا تجد نفسك انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ في القصه م̷ـــِْن خلال تشابهه في المعانات والحياة
106
ابوي اصرّ عليّ اللعب عود حتى يرضيني، بَـس ماگدرت كثر ما ضايجة واحسه خلاص راح من ايدي وهاي اخر طلعه اطلعهه وياه ويدللني ويخاف عليّ، دموعي من وحيدهه تنزل من اتخيل شون راح يهملني ويتركني وحتى من ابچي بالليل مايجيني ويكظني ويگلي تاج راسي لا تخافين انه موجود، گعدت ؏ جهه بينما الكل ملتهي يسولف وابوي راح يجيب اكل ويه عمو مرتضى، اجاني زيود گال بضحكة بشوشه -زيد: هااا شو وحدچ گاعده؟ -رهف: اي ناطره ابوي - ...
قصص ۦۗۧحـۦٰٰٖـب عراقيه واقعيه تتحدث عن شخصيات موجده في واقعنا واحيانا تجد نفسك انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ في القصه م̷ـــِْن خلال تشابهه في المعانات والحياة
99
-بكر: شنيييي جاااهلة انتي جااااهلة؟!!! تردين تلعبين وتهوبزين مثل الفروووخ ولچ بابااا كبررري كبرررري انتي حُرمة متزووووجة فوگاهه ابوي يگلي تزووجهه تجيبلك فريييخ هوه انتي اكبر فررخ ولزم اربيييچ فاتحة عيوني بصدمة ؏ كلامه والدموع بدت تتجمع بعيوني، ماعندي طاقة ادير وجهي واباوعلهم لان ادري كل العيون عليه، ماحسيت اله ؏ جرة عمة دلال الي، حظنتني لصدرهه وعاطت وهيه خازرة بكر -دلال: ولك بچرررر ليمته تظل هيچ ...
قصص ۦۗۧحـۦٰٰٖـب عراقيه واقعيه تتحدث عن شخصيات موجده في واقعنا واحيانا تجد نفسك انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ في القصه م̷ـــِْن خلال تشابهه في المعانات والحياة
107
قصص عراقية: #شفاه_مخملية ١٨_________١٩ [البارت الثامن عشر] #شفاه_مخملية بقلم: زهراء السلامي. -غزل: عميدي خطب العاشگهه -هجران(گلت بفرحة): يااا الف مبروووك يتهنون ان شالله تفاجأت من غزل زادت بالبچي من گلت هيچ، صفنت عليهه واني مستغربه صدُك هيه ليش بالاساس دتبچي؟؟ درت وجهي اباوع لـ جواهر وشهد وهنه حالتهن بعد اسوء من غزل خصوصاً جواهر، ماحچت شي بَـس عافتنه وراحت بعيد عنه وشهد راحت لحگتهه، تعجبت من ...
قصص ۦۗۧحـۦٰٰٖـب عراقيه واقعيه تتحدث عن شخصيات موجده في واقعنا واحيانا تجد نفسك انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ في القصه م̷ـــِْن خلال تشابهه في المعانات والحياة
104
-جواهر: غزل حبي باوعيلي شبيچ؟؟ هسة غير نفهم شصاير؟؟؟ -هجران: غزاله ولچ شكوو وگع گلبييي گالت گوة وعيونهه تصب منهه شلالات -غزل: عميدي خطب العاشگهه... يتبع☘️....
قصص ۦۗۧحـۦٰٰٖـب عراقيه واقعيه تتحدث عن شخصيات موجده في واقعنا واحيانا تجد نفسك انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ في القصه م̷ـــِْن خلال تشابهه في المعانات والحياة
105
-اششش بسچ يله گومي بدلي متت من الجوع اريدن آكل هزيت براسي وگمت وهوه دخل يسبح، طلعنه تعشينه ومشت ست ايام النه بمشهد قضيناهه وحدنه والحمد لله بكر چان زين وماعصب، بَـس هواي يخابر ويراسل والفضول ياكلني اكل اريد اشوف ويامن بَـس موبايله بي رمز بيوم السابع النه گاعدين بالمطعم نتغده واتصل عميد ؏ بكر وعادي تحچاو ويه بعض واسمع بكر يضحك ويتشاقه وياه، نهى المكالمه وگال بحماس -اليوم راح يرحون لمدينة الالعاب ...
قصص ۦۗۧحـۦٰٰٖـب عراقيه واقعيه تتحدث عن شخصيات موجده في واقعنا واحيانا تجد نفسك انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ في القصه م̷ـــِْن خلال تشابهه في المعانات والحياة
103
-بكر: هو ياااهووو اليتجرأ ويحااااچينييي هيييييچ ياااهوووووو وعلي اخلي الدم يوصل للرچاااب اذا عادهه ماهتم لا وليد عمي ولا رفيجي وحگ هو ابو فاضل اندمممه ؏ الساعه الفكر يسوي هيچ، فوگاهه اخوووي العااااار ابن امييي وابوووي موش كفوووو ويوگف ويااااي يطبل وره ابن عمه... ظليت ساكته وهوه مستمر يتوعد ويغلط ويحچي، حسب كلامه افتهمت متعارك ويه عميد الدين وعثمان متدخل بالسالفه بَـس ؏ شنو متعاركين الله اعلم، اوو ...
قصص ۦۗۧحـۦٰٰٖـب عراقيه واقعيه تتحدث عن شخصيات موجده في واقعنا واحيانا تجد نفسك انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ في القصه م̷ـــِْن خلال تشابهه في المعانات والحياة
104
گعدت احظر بالجنطه وعيني كل شويه تصير عليه، ساند جسمه ؏ الميز ويحرك رجله بعصبيه، نزيت من عاط -يللااااا مو وكت فهاااوتچ هسسسسة -اي اي هاي دا احظر كملت كلشي وگمت اللبس شالي وعباتي، نتر بيه -شنووو هااااي شلااابسه!!!! -شنو شلابسه؟ -بكر: شنووو هالبهذللله هجرااااااان حزت بخاطري وگوة لزمت دمعتي متنزل، غيرت ملابسي بسرعه لان چنت لابسه دشداشه ولبست فوگاهه جبة اسلاميه بَـس صدُك امداني شنو هالبهذله والر ...
قصص ۦۗۧحـۦٰٰٖـب عراقيه واقعيه تتحدث عن شخصيات موجده في واقعنا واحيانا تجد نفسك انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ في القصه م̷ـــِْن خلال تشابهه في المعانات والحياة
103
-عميد: هيييچ دكتووورة جواااااهر هييييچ تسوووون بييينه اننننه مو گلتتتت ممنووووع تگومن من مچااانچن انثبررررن واستچنننن تعرفين چم مررررة فريت هالصحننن لو ماتعرفييين؟؟؟؟؟؟! ساكته ومتباوع بوجهه عيونهه بالگاع ودموعهه تنزل، اووف انكسر گلبي عليهه، فزيت من رجع يزئر -عميد: عااااينيليييي لييييش من احاچييييچ ما تعاينينننن؟؟؟؟؟ رفعت عيونهه تباوعله وهوه منگلب ازرگ من العصبيه وايده ترجف -عميد: عووود انه ام ...
قصص ۦۗۧحـۦٰٰٖـب عراقيه واقعيه تتحدث عن شخصيات موجده في واقعنا واحيانا تجد نفسك انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ في القصه م̷ـــِْن خلال تشابهه في المعانات والحياة
128
قصص عراقية: [البارت السابع عشر] #شفاه_مخملية بقلم: زهراء السلامي. "هجران" سمعت صوت طگطگة ورايه ودرت وجهي، شهگت من شفت زلم ثنين واگفين بباب بيت واشرولي حتى اروحلهم، قوتي بادت واحس عيوني راح يطلعن من هول الموقف واني اشوف زلم محاوطينه من كل جانب والله اعلم شنو حيصير بينه بهالبلد الغريب الي منعرف لغتهم ولا نعرف مكانهم.. شهد عاطت وتبچي بقوة -شهد: تركووووهه تركوووو اختييييي ولكم كلاااااب عوفوووهه ا ...
قصص ۦۗۧحـۦٰٰٖـب عراقيه واقعيه تتحدث عن شخصيات موجده في واقعنا واحيانا تجد نفسك انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ في القصه م̷ـــِْن خلال تشابهه في المعانات والحياة
143
فتحت عيوني وتيبست رجلي من شفت الحقير لازم جواهر ويريد ياخذهه ويمشي بيهه سريع وهيه تحاول تتملص من ايده وتعيط عليه، چانت ثواني بَـس حسيتهه ساعات، نشف الدم بجسمي واطرافي ثلجت وغزل ورهف گامن يبچن وشهد تعيط وتبچي ؏ اختهه وجوري مبحلقة عيونهه وعبالك انبلع لسانهه من الخوف سمعت صوت طگطگة ورايه ودرت وجهي، شهگت من شفت زلم ثنين واگفين بباب بيت واشرولي حتى اروحلهم، قوتي بادت واحس عيوني راح يطلعن من هول الموقف ...
قصص ۦۗۧحـۦٰٰٖـب عراقيه واقعيه تتحدث عن شخصيات موجده في واقعنا واحيانا تجد نفسك انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ في القصه م̷ـــِْن خلال تشابهه في المعانات والحياة
138
-اي حب توضيت بالمطار -هجران: شلون؟ -شنو شلون؟ -هجران: وصبغ اظافرچ؟ شنو وخرتي ورجعتي حطيتي؟ -لا طبعاً بَـس هذا شله علاقه؟ -لا حبي ميصير هذا يمنع وصول الماء الى الاظفر وشرحتلي شلون وميصير اصبغ اظافري ومن هالحچي بَـس شسوي خوما اوخرهن هسة فَـہ گلت الاعمال بالنيات وبديت اصلي طلبت حاجتي ودموعي تنزل، دعيت ربي يلين گلب عميد عليه ويگوم يحبني ويبادلني نفس شعوري ودعيت الله يحفضلي امي وابويه واخواني و ...
قصص ۦۗۧحـۦٰٰٖـب عراقيه واقعيه تتحدث عن شخصيات موجده في واقعنا واحيانا تجد نفسك انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ في القصه م̷ـــِْن خلال تشابهه في المعانات والحياة
117
رحت ويه البنات للحمامات حتى نرتب رواحنه واللبس الشال، رفعت شعري وسويته كبه وطلعت خصله مثل الگذله وذبيت الشال ؏ راسي بعشوائيه صرت اشبه العجميات شلون يلبسنه، رشيت عطر وعدلت كحلتي، درت وجهي اباوع لـ هجران واگفه وصافنه عليه هالبنيه من شفتهه وشافتني وضيفتهه تصفن عليه، گلت بضحك -وجهي بي شي؟؟؟ ضحكت وغطت وجهها مال خجل، ظلت ساكته وجوري اللتهت تعدل بمكياجهه وشهد وبقيه البنات ما اجن بقن بره وياهم، طلعنه من ...
قصص ۦۗۧحـۦٰٰٖـب عراقيه واقعيه تتحدث عن شخصيات موجده في واقعنا واحيانا تجد نفسك انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ في القصه م̷ـــِْن خلال تشابهه في المعانات والحياة
121
-شهد: هااا يا حلوييين ترا احنه گدامكم فَـہ احم يعني ؏ كيفكم -هجران: ههههه يااء شكو شنو حَ نسوي مثلاً؟ -شهد بهمس: الي بالي بالچ ضحكت ؏ سوالفهه بَـس بكر ماهتم لان ماسمعهه من گالت، رهف وعميد من جهتنه الثانيه وشفتهم يضحكون ويسولفون ذوله مو تعاركو قبل لا نجي لو اني غلطانه؟! رهف گالت بصوت مسموع -رهف: بابااا اريد اگعد بصف جوااهر -عميد: اششش انثبري (اگعدي) بمچانچ بويه -رهف: مااا ماااا اريدن جواااهر ...
قصص ۦۗۧحـۦٰٰٖـب عراقيه واقعيه تتحدث عن شخصيات موجده في واقعنا واحيانا تجد نفسك انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ في القصه م̷ـــِْن خلال تشابهه في المعانات والحياة
113
-سلمى: لا عمه تعاي نتبادل يلااا -حجية عطيه: وجععه من الله عساچ بوجع ما تصحين منه يالغمه (غمتهم قوي) صجيجة كون جدر ادهده ولگه غطا گوة كاتمه ضحكتي بَـس رهف وغزل ماتحملن انفجرن بالضحك ومرتضى اندار يباوع لغزل لان صوتهه عالي وخزرهه خزررره يباااو اني انشليت مشينه تقريباً ساعتين ونص واحس روحي كُلش تعبت، حاوطت زند بكر بأيدي وسندت راسي عليه، وبيبي عطيه استلمتني -حجية عطيه: ولللچ هجرااان مو وكتهه تسوين ...
قصص ۦۗۧحـۦٰٰٖـب عراقيه واقعيه تتحدث عن شخصيات موجده في واقعنا واحيانا تجد نفسك انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ في القصه م̷ـــِْن خلال تشابهه في المعانات والحياة
127
قصص عراقية: [البارت السادس عشر] #شفاه_مخملية بقلم: زهراء السلامي. "هجران" طلعت من غرفتهه وتوجهت للمطبخ اشرب مي دا امووت من العطش هناا ماعرف شنو سالفتي اشرب بالمي وما ارتوي، ردت افتح الباب وسمعت صوت مميز گعد يحچي ويه احد وواضح امه، استحيت ادخل فَـہ عدت ادراجي وگلت ارجع لغرفتي بَـس وگفتني حچايته وانزرع الفضول بگلبي من گال بصوت مهزوز -يووم بعلي يعذبني الهوا التتنفسه ريتي تعبت من التمثيل والچذب شون ...
قصص ۦۗۧحـۦٰٰٖـب عراقيه واقعيه تتحدث عن شخصيات موجده في واقعنا واحيانا تجد نفسك انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ في القصه م̷ـــِْن خلال تشابهه في المعانات والحياة
231
-بكر: هجران حظريلي ملابس -ايي صاار حظرتله بنطرون جينز وتيشرت ابيض وطلعت حذائه السبورت وساعته ومحابسه، بدل ملابسه واني صافنه عليه شگد حلووو يطلع من يلبس بنطرون واصلاً يطلع عبالك غير واحد، راح ؏ الميز يرتب شعره ويرش عطر -بكر: شمالچ طاگه صفنه مثل ابو الرصاصي -ههههه طالع حلو حبيبي دار وجهه وگال بصوت متلاعب -بكر: انه من يوم يومي حلوو -هههه تخبللل -صگد طالع حلو لهدرجة؟ -اي والله طالع جذاب يلوگل ...
قصص ۦۗۧحـۦٰٰٖـب عراقيه واقعيه تتحدث عن شخصيات موجده في واقعنا واحيانا تجد نفسك انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ في القصه م̷ـــِْن خلال تشابهه في المعانات والحياة
191
راح يسبح واني جبت حبشكلات وكرزات وببسي بلكي شويه يغير جو ويفك من عصبيته الي اتمنى شي يوم يهدأ منهه، طلع من الحمام ولبس ملابسه ما حچة حچاية، فَـہ اني بديت بالحديث -بكر أكُل ويايه ماحچة شي گعد بصفي ؏ الشازلون الموجود بغرفتنه وسحب الحب وبده يكرز -هجران: بكر باچر ساعه بيش نطلع؟ -بكر: طيارتنه بالعشرة -بالليل؟ -اي -هااا زين حبيبي اني حظرت ملابسك بَـس ماعرفت شنو.... قاطعني ونتر بغضب مكتوم -بكر: ...
قصص ۦۗۧحـۦٰٰٖـب عراقيه واقعيه تتحدث عن شخصيات موجده في واقعنا واحيانا تجد نفسك انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ في القصه م̷ـــِْن خلال تشابهه في المعانات والحياة
151
-غزل: اووووف لو اعرف منهي وعلي اگطعهه بيدي -اششش عيب عليچ ماحبيت هالچلمة انه گتلچ ماراح اتزوج البت وبسچ تفكرين بيهه -لااا انه راح ابقى افكر لحدما اعرفهه منهي -كيفچ مايهمني حتى لو دريتي لان ما راح اخذهه -وهيه تحبك؟ -مادري -ليش ماتدري انته مو تگول العاشگ تفضحه نظرات عيونه!! -اييي بالضبطط وانه ما اعاين بوجهها يالخوثة حتى ما تحس عليّ!! -هه اصلاً انه متأكده عاشگتك همات هيَّ ياهي تشوفك وماتحبك ب ...
قصص ۦۗۧحـۦٰٰٖـب عراقيه واقعيه تتحدث عن شخصيات موجده في واقعنا واحيانا تجد نفسك انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ في القصه م̷ـــِْن خلال تشابهه في المعانات والحياة
143
طلعت اتسحب خاف يشوفني مرتضى ويچلب بيه مثل كل مرة يلززگ لزگه اعمى وعع ولا جاي اگدر ابلع هالزلمة عكس اخوو بكلللشي، بضحكته برزانته وحتى بتحشيشه وصلت لباب حجرة عميد وگلبي يطربگ اخاف يفشلني ومايطببني الحجرة، خلص انه ادگن الباب واذا ما گالي تفضلي انسحب بكرامتي وبلا ما اسحل برويحتي الگاع دگيت الباب واجاني صوته اليطيح گلبي ويگطع نفسي -عميد: تفضل مديت راسي من الباب وباوعتله بنظرات بريئه حتى يطببني الحج ...
قصص ۦۗۧحـۦٰٰٖـب عراقيه واقعيه تتحدث عن شخصيات موجده في واقعنا واحيانا تجد نفسك انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ في القصه م̷ـــِْن خلال تشابهه في المعانات والحياة
146
قصص عراقية: [البارت الخامس عشر] #شفاه_مخملية بقلم: زهراء السلامي. "هجران" قريب المغربيه وسمعت صوت جوة، گمزت من مكاني اكيد بكر اجه وفعلاً طلع جاي وياريتني ماشفته بهالحال، تيبست رجليه من منظره مدمى تدمي وقميصه مشگوگ والوجه ميتفسر، وعميد الدين واگف بصفه هم متأذي بَـس مو نفسه، بيبي عطيه لطمت صدرهه وعاطت -يمااا صوااااب ولكم شصااااير؟؟؟؟؟ محد حچة شي، اجو گعدو ؏ القنفه واني ركضت ؏ بكر اشوفه شبي، لزمت ...
قصص ۦۗۧحـۦٰٰٖـب عراقيه واقعيه تتحدث عن شخصيات موجده في واقعنا واحيانا تجد نفسك انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ في القصه م̷ـــِْن خلال تشابهه في المعانات والحياة
133
-جوري: هجرانه لا تخافين اكيد اليوم يرجع لان باچر سفرتنه نسيتي؟ -هجران: ماااريد كلشييي ماااريد بَـس خلي يرجعلي اريييد اتطمن وارتاااح جوووري -جوري: كافي هجران شبيچ ؏ كيفچ ويه روحچ اكو عروس هيچ شكلهه لا مبدله لا متمكيجة اله ترديهم يحچون عليچ ويگولون مرعبله -هجران: شوف انتييي ويييين واني وييين رجلي صارله يومين مااكو وميجاوب ؏ اتصالاتي وولا احد يدري بي وين وحايرتلي بالمكياج واللبس -جوري: هجور واضح ...
قصص ۦۗۧحـۦٰٰٖـب عراقيه واقعيه تتحدث عن شخصيات موجده في واقعنا واحيانا تجد نفسك انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ في القصه م̷ـــِْن خلال تشابهه في المعانات والحياة
138
رحت لغرفه جورية اشوف وينهه بَـس شو ماكو مختفيه، اتصلت بيهه گالت طلعت هيه وفيصل يتريگون بره خطيه خليهه تتونس الله يهنيهم، نزلت للمطبخ چانت عمه دلال جاي تگلب بگدر المرگة -صباح الخير عمه -دلال: يا هلااا صباح النور ؏ ويهچ الحلو يالعافية ابتسمت ؏ كلامهه، ورحت ؏ الثلاجة اشوف شنو آكُل لان ميته جوع والبارحة ماتعشيت وياهم -دلال: هاا بنيتي اسويلچ ريوگ؟ -لا عمه عاشت ايدج اني اسوي شبيه -دلال: لا يرويحتي ...
قصص ۦۗۧحـۦٰٰٖـب عراقيه واقعيه تتحدث عن شخصيات موجده في واقعنا واحيانا تجد نفسك انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ في القصه م̷ـــِْن خلال تشابهه في المعانات والحياة
125
گعدت ؏ السرير وفكرت شلون حلوهه السالفه؟ يعني اقتنعوا مو جواهر الماخذتهن؟؟ ماطول تفكيري لان دخل بكر للغرفه، وگفت ؏ حيلي وابتسمت -الله يساعدك حبيبي -بكر: ويساعدچ اخذ منشفه وتوجه ؏ الحمام، اني ركض رحت طلعت ملابسه وحظرت العطر مالته وگعدت انتظره يطلع هم طلع لاف المنشفه ؏ خصره بَـس درت وجهي بعدني استحي منه، بدل واني دايره وجهي، اجه ؏ الفراش وتمدد -هجران: حبيبي تاكل شي؟ جوعان؟ -بكر: لا -عاد فواكه ...
قصص ۦۗۧحـۦٰٰٖـب عراقيه واقعيه تتحدث عن شخصيات موجده في واقعنا واحيانا تجد نفسك انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ في القصه م̷ـــِْن خلال تشابهه في المعانات والحياة
116
-عميد: بسسسكم صياااح شمالكم هو هيچ تنحل الامووور!!! ماحسينه اله وگعت جواهر غشيانه بصف عميد، ركضنه عليهه وعمه انتصار حطتهه بحظنهه وعميد يدگ ؏ خدودهه -عميد: جواااهر اصحييي جواااهر شمااالچ بكر دفع عميد وراح عليهه وفيصل من جهه وعمه سلمى من جهة الثانيه -بكر: ولچ جوووااهر اصحيييي مصدگيچ والزهرة مصدگيچ لوو الكلللل يچذبچ انه اصدگچ استغربت من كلامه بَـس ماعلقت بشي، گمز من مكانه وراح ؏ فتوح يهد ويصيح ...
قصص ۦۗۧحـۦٰٰٖـب عراقيه واقعيه تتحدث عن شخصيات موجده في واقعنا واحيانا تجد نفسك انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ في القصه م̷ـــِْن خلال تشابهه في المعانات والحياة
113
طگينه ضحك لان حچاهه بأستهزاء، گوة كتمنه ضحكتنه وجواهر همست -جواهر: اييع شگد اكرههن -هجران: اگولچ ذني شنو فلمم -جوري: اگولچ جواهر ذني دائماً هيچ؟ -جواهر: يبووو هاي اذا مو يوميه وخطيه عميد واگع بيهه يگعد يراضي فلانه وشلتانه -فتوح: اييي يهيبتي شوف شصاار، طلعت من الحجرة واجيت تريگت وياكم بَـس نرجس ماهي ما يت (اجت) گلت اروحن اشوف بنيتي شمالهه لان چانت متخربطة البارحة بالعرس سودة بوجه ريلهه (رجلهه) ...
قصص ۦۗۧحـۦٰٰٖـب عراقيه واقعيه تتحدث عن شخصيات موجده في واقعنا واحيانا تجد نفسك انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ في القصه م̷ـــِْن خلال تشابهه في المعانات والحياة
115
قصص عراقية: [البارت الرابع عشر] #شفاه_مخملية بقلم: زهراء السلامي. "هجران" سمعنه صوت هوسة جاي من الصاله صياااح وعبالك فدشي انرگع بالگاع بقووة، يا ستار گلبي وگف من الخوف، گامن البنات ركضض يشوفن شصاير بره واذا انصدم من اشوف 3 جنط كبار مشمورات بنص الصاله وبيبي عطيه تصيح -حجية عطيه: ولچن يالمسودنااات شنهييي طاحت غنبله (قنبله) ؏ روسنه لو شنيي نزلت عمه فتوح وبتهه نرجس من فوگ، لابسات عباية وحجاب عبالك ...
قصص ۦۗۧحـۦٰٰٖـب عراقيه واقعيه تتحدث عن شخصيات موجده في واقعنا واحيانا تجد نفسك انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ في القصه م̷ـــِْن خلال تشابهه في المعانات والحياة
118
وانعادت نفس الشي الگولات مادري منين يجيبوهن ولافات العبايه ؏ خصرهن ويدبچن، شويه وفرشوا السفره والبنات يروشن يجيبن بالاكل ردت اساعدهن بَـس جواهر وغزل ماقبلن گالو انتي عروسه ولازم ترتاحين، الفرحة الي بالبيت تجنن وكل شويه طابه مره وتسوي هوسة وتهلهل، بَـس الغربه كلهم گعدوهم بالهول والزلم بالديوانيه گالو الخطار ريگوهم من زمان والزلم اكلوا وياهم، بَـس هم يجون يگعدون ويانه حتى نلتم حول السفره شويه ودخ ...
قصص ۦۗۧحـۦٰٰٖـب عراقيه واقعيه تتحدث عن شخصيات موجده في واقعنا واحيانا تجد نفسك انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ في القصه م̷ـــِْن خلال تشابهه في المعانات والحياة
115
قبل لا تطلع عمه دلال من الغرفه همست بأذني -دلال: لا تخافين يوم سهله سهله ابتسمتلهه وطلعت، وغزل بوستني وگالت تروح تشوف عميد لان بالهه يمه گالو مريض دخل بكر للغرفه ونزع ستره القاط، واني گاعده بمكاني منزله راسي غايصة بالخجل وماعندي جرأة ارفع راسي، زفر قوي وگال -بكر: انه اطب بالحمام وانتي اخذي راحتچ وبدلي هزيت براسي وگمت ابدل، عانيت واني انزع البدله لان بيهه قيطان من وره، گووة نزعتهه ولبست سيت ال ...
قصص ۦۗۧحـۦٰٰٖـب عراقيه واقعيه تتحدث عن شخصيات موجده في واقعنا واحيانا تجد نفسك انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ في القصه م̷ـــِْن خلال تشابهه في المعانات والحياة
120
طلعوا المعازيم وناس باتت وناس گبل لفوا روسهم وناموا، والعرسان صعدوا لغرفهم رحت ركض ؏ خالة انتصار (ام عميد) اگولهه -جواهر: خاله انتصااار -انتصار: هاا بنيتي؟ -جواهر: عميدي كُلش مصخن ومريض -انتصار: اي سوده عليَّ صارله چم يوم هيچ -جواهر: خاله سمعت صوته يفطر الگلب ويتنفس قوي، شنو رأيچ تروحين لغرفته تتطمنين عليه خاف محتاج شي؟ -انتصار: ايي والله ؏ گولتچ خليني اشوفن وليدي شماله راحت بغرفته وركضت و ...
قصص ۦۗۧحـۦٰٰٖـب عراقيه واقعيه تتحدث عن شخصيات موجده في واقعنا واحيانا تجد نفسك انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ في القصه م̷ـــِْن خلال تشابهه في المعانات والحياة
115
رجعت ذاكرتي ليوم سالفه الرساله يوم 15\1 يوم مشؤوم بالنسبه اليه، احسه اخذ من حيلي ودست ؏ گلبي ودگيت رجل بالگاع ماعتذر لفتوح وبتهه الحقيره نرجس، وكلما اتذكر نظرات عميد الي ازيد بالبچي بحياتي مشايفته يباوع لأحد بهالطريقه، لان هوه بالاصل هادئ وصوته نادراً يعله، بَـس حظي احسه يطلع قساوة گلبه كلهه بيه وگوة يحاچيني من طرف خشمه عبالك عدوته وبيوم الگالي بي"احبچ" او الي توهمت ان گالهه مامتأكده گالهه لو لا ...
قصص ۦۗۧحـۦٰٰٖـب عراقيه واقعيه تتحدث عن شخصيات موجده في واقعنا واحيانا تجد نفسك انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ في القصه م̷ـــِْن خلال تشابهه في المعانات والحياة
121
قصص عراقية: [البارت الثالث عشر] #شفاه_مخملية بقلم: زهراء السلامي. "غزل" طلعت الزفة واحنه نتطاطگ من البرد، طالعات بطرگ البدله والعبى الاسلامية واحنه بنهاية شهر الواحد، وهاي رهف نعست وگاعده وتدردم -جواهر: بناات انتو بسيارتمن تصعدن؟ -رهف: شمدرييني وييينه ابووووي -غزل: افففف وينه عميد شو مختفيي -شهد: بناات خاف صارله شي هوه مو مريض؟؟ -رهف: شيصيرله يعني؟ -شهد: شمدريني يمكن تخربط وگع صار بي سالفه ...
قصص ۦۗۧحـۦٰٰٖـب عراقيه واقعيه تتحدث عن شخصيات موجده في واقعنا واحيانا تجد نفسك انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ في القصه م̷ـــِْن خلال تشابهه في المعانات والحياة
122
-صباح: لعد دوخرنن خلني اشووف عفنه المعازيم وگابلناهم وگعدنه، اخير شي ماما صاحت -صباح: ولچن گووومن شلون فشله عفنه العالم جوة وگاعدات هنا!! شنو هالصوت هاي عبالك وحده جاي تتعارك مووو؟؟؟ -جواهر: ههههه خالة عادي تلگين بيبي نازلة ؏ وحده من السلبوحات وترزل بيهه وين الله وتطلع نرجس -رهف: هههههه اميييين -هجران(ردنه نگوم ونكمل الحفلة جوة لوما نسمع واحد صاح -نريد هوسة من الشيخ كلنه رجعنه مدينه راسنه، ...
قصص ۦۗۧحـۦٰٰٖـب عراقيه واقعيه تتحدث عن شخصيات موجده في واقعنا واحيانا تجد نفسك انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ في القصه م̷ـــِْن خلال تشابهه في المعانات والحياة
124
-غزل بأستهزاء: هه هه هه اخرر وحده متحمسه لهليوم انه گولي اخوچ مفلفل ايي بَـس انه مستحيييل -رهف: ولچن شمالچن تتبچبچن هيه شنهي شيرادلهه بدال ما تنامين بفراشچ نامي بقراش رجلچ فطسنه ضحك ؏ تفكير رهف متفهم شدتگول واحنه اخذناهه ؏ گد عقلهه وأيدناهه -هجران: ايي حبي رهوفة بَـس هاي جوري جبانه وتخاف -ندى: وجعع لعبت نفسي شنو اول وحده تتزوج -جوري: ولچننن شبيييچن انتو متعرفون اني ليش خايفههه -شهد: اييي بله ...
قصص ۦۗۧحـۦٰٰٖـب عراقيه واقعيه تتحدث عن شخصيات موجده في واقعنا واحيانا تجد نفسك انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ في القصه م̷ـــِْن خلال تشابهه في المعانات والحياة
118
-شني شكو؟ -انته مو كاتب متجي باچر؟؟ -بكر: هااا ايي صار شگد من دازهه هسَّ ياله شفتيهه -اي مو چنت ملتهية، المهمم هسة گول ليش متجي؟؟ شنو يعني حتى بالزفة متجي؟؟ -بكر: ههههههه ولچ شون بالزفة ماجي شون رهمتيهه بَـس فهميني -شمدريني انته مو تگول -ايي گلت باچر ما اجي بَـس ؏ الزفة اكيد احظر چا شني تگعدين بالسيارة وحيدچ -هجران(تنفست بأرتياح): يممماا وگفت گلبي بكررر -لا لا تخافين اجي -تماام، اييي انت ...
قصص ۦۗۧحـۦٰٰٖـب عراقيه واقعيه تتحدث عن شخصيات موجده في واقعنا واحيانا تجد نفسك انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ في القصه م̷ـــِْن خلال تشابهه في المعانات والحياة
117
قصص عراقية: [البارت الثاني عشر] #شفاه_مخملية بقلم: زهراء السلامي. -جوري: هجراااان ولچ هجراااان گوميييي ولچ صخااام -هجران: ايييي شكووو شكوو موتينيي -جوري: ولچ يلهه منلحگ بعدد گومي بسرعه -هجران: خووش گمت من الفراش گوة، شلت موبايلي اشوف خاف بكر متصل عليه بَـس ماكو صارله اسبوعين نحچي اتصال كُلش قليل ومن يحاچيني مخبوص ومبين عليه ديشتغل فَـہ اني ماضغط عليه هم خطيه خلي بحاله المهم زين ويايه وممقصر ...
قصص ۦۗۧحـۦٰٰٖـب عراقيه واقعيه تتحدث عن شخصيات موجده في واقعنا واحيانا تجد نفسك انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ في القصه م̷ـــِْن خلال تشابهه في المعانات والحياة
115
-جواهر: خيووولن ذني الحيايه يأذني يخسسن -رهف: السالفه مو يديده (جديده) عمه فتوح ونرجس مايحبونچن ويردن بَـس يسون مشاكل فَـہ لخاطري ولخاطر هالوجوه الطيبه واگفات ونقنع بيچ روحي اعتذري يله يرويحتي -غزل بضحك: ولچ شني هاي رهيفه ماعرفتچ شو صايره متكلمه وتحچين حچي كبار -رهف بفخر: چا انه بت منهوو -حلا: ونعممم وسبع تنعام والله -جواهر: رهوفه كلامچ ؏ عيني وراسي بَـس من الاخر اگولهه اعتذااار ماعتذر لو امو ...
قصص ۦۗۧحـۦٰٰٖـب عراقيه واقعيه تتحدث عن شخصيات موجده في واقعنا واحيانا تجد نفسك انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ في القصه م̷ـــِْن خلال تشابهه في المعانات والحياة
109
-فتوح: ايييييي وبعد الچ لساان وتراددين يالساقطة نايمه بحظن بچر ليل نهااار تردين تذبين بلاچ علينه -جواهر(فتحت عيوني بذهول، الدم صعد لراسي من العصبيه، وبهالاثناء الكل طلعوا من غرفهم غزل ورهف واگفات مصدومات وبيبي عطيه وحتى خالة سلمى وشهد انصدمن من الكلام ومحد علق ؏ شي، عطت بصوت حسيته طلع من اعماق اوتاري الصوتيه -شگلتييي انييييي ناااايمه ويه بكرررررر -نرجس: اي خية انتي لا لبالچ حنه ماندري -سلمى(ام ...
قصص ۦۗۧحـۦٰٰٖـب عراقيه واقعيه تتحدث عن شخصيات موجده في واقعنا واحيانا تجد نفسك انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ في القصه م̷ـــِْن خلال تشابهه في المعانات والحياة
100
-هجران: لا جورية باچر گوليلهه خاف تتأذه هسة تالي الليل وابويه يفتهم وننفضح -جوري: هم صح خوش لعد باچر نسولف نمنه بليلتهه وهجران دمعتهه مانشفت، نمرد گلبي عليهه، هاي لان خوش بنيه وگلبهه نظيف وفطيرة ينداس عليهه گعدت الصبح شفت هجران گاعده تنظف كالعادة متعرف تگعد هالبنيه، تريگنه بَـس هيه طبعاً مأكلت شي تگول روحهه ممروده ومتستقبل اكل -جوري: يله هجرانه رح اسولف لماما كلشي -هجران: ماشي -جوري: هجور تر ...
قصص ۦۗۧحـۦٰٰٖـب عراقيه واقعيه تتحدث عن شخصيات موجده في واقعنا واحيانا تجد نفسك انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ في القصه م̷ـــِْن خلال تشابهه في المعانات والحياة
104
-غزوان: ماريد اشوف هالدموع، انتي مالچ ذنب بكل احلامي، اني الي عشت بوهم وعيشت اهلي وكل الاحبهم بي، لتخافين جوريتي اوعدچ بيوم عرسچ ما احظر ولا اخلي واحد من اهلي يجي حتى منخرب فرحتچ لو تسمعين شي يغثچ -جوري: غزوان اني اسفه -غزوان(ابتسمت): ماكو داعي تعتذرين ويله مع السلامه عافني وطلع من البيت، رحت بسرعة قفلت الباب لسه بعدهه الرجفة بجسمي، انهد حيلي وگعدت بالگاع ابچي بحرگة غزوان ميستاهل وهواي أذيته دس ...