قصص ۦۗۧحـۦٰٰٖـب عراقيه واقعيه تتحدث عن شخصيات موجده في واقعنا واحيانا تجد نفسك انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ في القصه م̷ـــِْن خلال تشابهه في المعانات والحياة

889
قناة خاصة بـ نشر ▽. ـ كتابات حزينة ـ رومانسية ـ غزل ـ اشتياق ـ صور بنات ـ شباب ـ مشاهير ـ اطفال ـ اشعار حب ـ اقتباسات ـ ستوريات ـ اغاني اجنبية ـ عربية ـ مقاطع رمانسية ـ حزينة ـ صور عرض ، بايوات ـ اخبار ـ برامج ـ خلفيات ـ زخرفه ـ اختصارات ـ افتارات ـ بوتات ـ روبوتات ـ افلام ـ حالات واتساب ـ نكت تحشيش 2020/8/27
قصص ۦۗۧحـۦٰٰٖـب عراقيه واقعيه تتحدث عن شخصيات موجده في واقعنا واحيانا تجد نفسك انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ في القصه م̷ـــِْن خلال تشابهه في المعانات والحياة
326
مأمون صوتها وهي تصيح ياناس اني مو كوثر يهز هز.. مااعرف شوكت مد ايده عليهه وضربهه.. بعدته عنها .. بقه يباوع الهه من بعيد وهو متخوصر ويهز براسه.. عبالك مسوي فد انجاز من ضربها.. دخلت للبيت واني وراهه.. احجي وياهه متحجي.. وكفت يم المغسله وكعدت تغسل .. المي ينزل احمر .. والدم موكف.. جبت منشفه.. لزمت ايدهه فريتهه عليه.. رفعت راسهه وخليته ع حلكها.. بقت رافعه راسهه وساكته.. -هسه يوكف الدم.. بعد دقايق و ...
قصص ۦۗۧحـۦٰٰٖـب عراقيه واقعيه تتحدث عن شخصيات موجده في واقعنا واحيانا تجد نفسك انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ في القصه م̷ـــِْن خلال تشابهه في المعانات والحياة
300
-رحت اشوف ذولاك الاطفال والله.. ! مادريت بنفسي شكد بعدت.. والله ماعندي شي.. اني مو كوثر ياناس اني مو كوثر.. دااحجي ومااحس اله الصفكه اجت ع حلكي..:لا تجيبين اسمها ! مأمون عاط:كافي! شبيكم متكلولي مخابيل! احس ملوحه صارت بحلكي.. وحراره نزلت عليه.. مسحت اجت ايدي متروسه دم..
قصص ۦۗۧحـۦٰٰٖـب عراقيه واقعيه تتحدث عن شخصيات موجده في واقعنا واحيانا تجد نفسك انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ في القصه م̷ـــِْن خلال تشابهه في المعانات والحياة
313
اسيل.. الي ديصير بيه موت.. ع بطيء كل يوم ياخذ مني شي.. اخذ اختي. امي.. خسرت الباقين وهم موجودين.. ياريت يجي مره وحده ويخلصني.. بليل.. اجه هيثم دفر باب الغرفه عليه وصاح.. كومي غسلي هذا القميص واكوي.. مااعرف شنو الي خلاني ارفض.. وعطت بوجه روح لمرتك الخاتون.. بلش بيه ضرب وغلط كلعاده.. نوب ضرباته مال الصبح بعدهه توجعني ورجع كملهه عليه.. كنت اصرخ اعرف مأمون موجود يمنا.. عسى ولعل يسمع صوتي ويخلصني منه.. ...
قصص ۦۗۧحـۦٰٰٖـب عراقيه واقعيه تتحدث عن شخصيات موجده في واقعنا واحيانا تجد نفسك انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ في القصه م̷ـــِْن خلال تشابهه في المعانات والحياة
329
استعوذت من الشيطان ع هيج افكار.. وكلت اني هو اني.. مااتغير..ورواء هي اختي ماتسويهه.. ومراح افكر مثل هيثم ولا مثل فيصل.. اووف.. خلص ملازم افكر هيج.. خليت وكمت من فيصل.. رحت للاستقبال.. لبست دشداشه اليه مبقيهه هناك .. خليت راسي ع مخده بس عيني متاخذ نوم.. فيصل هم مدد يم راسي واحسه مانايم.. كل واحد بينا عنده طن افكار متخلي يهده.. شلون راح تخلص ويه بيت عمي مااعرف..
قصص ۦۗۧحـۦٰٰٖـب عراقيه واقعيه تتحدث عن شخصيات موجده في واقعنا واحيانا تجد نفسك انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ في القصه م̷ـــِْن خلال تشابهه في المعانات والحياة
350
♥.. مأمون.. -فيصل صدك تحجي؟! ترى هاي اختك ! دتعيط كوم روحلها! فيصل:يااخي اكره اختي.. مااريد اروح واشوفهه.. احاول اقتع روحي هي مالها علاقه بس كرهت النسوان كلهن.. عفته وكمت.. هو يتماوع ويحجي ع كيف وصوت عياط اسيل يرن براسي.. دخلت لكيته مخليهه بنص الصاله ونازل عليها دك كتل.. جريته من ظهره وبعدته عنها.. -شبيك شجاك! تخبلت! هيثم:وخر انته لا تدخل.. ادبسز شلون طايحه حظ.. وخر منا مأمون احسن.. -حرام عليك! ل ...
قصص ۦۗۧحـۦٰٰٖـب عراقيه واقعيه تتحدث عن شخصيات موجده في واقعنا واحيانا تجد نفسك انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ في القصه م̷ـــِْن خلال تشابهه في المعانات والحياة
342
عمي نايم.. وهيثم رايح جوه.. بس فيصل لكيته مخلي نركيلته وكاعد يم الاستقبال يدخن.. -الله بلخير.. فيصل:هله. تعال اكعد .. -ها.. شمسهرك.. عبالي الكاك نايم.. فيصل اخذ نفس وذبله حسره شكبرهه:اخخ.. ماجاي نوصل لشي لحد هسه.. -ع مود ذيج السالفه؟ فيصل:اي.. دزينا معارف حتى بلكي نوصل لواحد لو شي.. ولحد هسه ماكو اي خبر.. -زين واذا عرفتو.. راح تفتحون السالفه من جديد وحتى الماعرف راح يصير يعرف.. فكرتو بيهه هاي ل ...
قصص ۦۗۧحـۦٰٰٖـب عراقيه واقعيه تتحدث عن شخصيات موجده في واقعنا واحيانا تجد نفسك انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ في القصه م̷ـــِْن خلال تشابهه في المعانات والحياة
350
بقيت امدده لحد ما مليت.. ودموعي يبست بوجهي.. رحت للغرفه.. شفت زندي صاير احمر دم.. خاصرتي مخططه حمار ع زراك ع بنفسجي شكلهه يخوف.. غطيت نفسي.. ومددت مقرفصه روحي كوه. هذا الي يكول لام روحه بروحه.. ونيت من الوجع ومن القهر.. ومحد سمع ونتي.. لا الي اليمسح دمعتي ولا الي اليكلي شبيج.. كل هذا مو صوج حنان.. صوج الاخو الزين.. عبالك ايده تحكه ع ضربي.. لليل اني بغرفتي ماطلعت.. مامنتظره احد يجي.. بس هيج بقيت. ...
قصص ۦۗۧحـۦٰٰٖـب عراقيه واقعيه تتحدث عن شخصيات موجده في واقعنا واحيانا تجد نفسك انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ في القصه م̷ـــِْن خلال تشابهه في المعانات والحياة
354
اسيل.. الله اخذ مني شي... وعزيز كلش.. الي هي امي.. وبنفس الوقت شفت منطيني ناس تخاف عليه.. الي شفته اليوم من فيصل ومامون خلاني صدك افرح واني بنص حزني.. بالاخص فيصل. ماخله شي ماسواه والطريق كله اني نايمه بحضنه  .. باوعت داير مدايري.. هاي هي.. امي صدك ميته.. وذاك الشفته قبرها وهي موجوده بي.. اصدك بس هم عقلي يرفض .. تعبت من هل فكرة.. وراسي راد ينفجر اله شوي يمكن.. نمت وكعدت وهو نفس الوجع.. رحت اسبح.. ...
قصص ۦۗۧحـۦٰٰٖـب عراقيه واقعيه تتحدث عن شخصيات موجده في واقعنا واحيانا تجد نفسك انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ في القصه م̷ـــِْن خلال تشابهه في المعانات والحياة
328
امي:هاا! لو باقي هناك مو احسن! انت ابني او ابنهم؟ كمت مااعرفك والله! البارحة يمهم اول البارحة وكبلها.. ولا خليتني ازور ولا حبتلي جاي.. اني ربيتك تصير الهم شنو؟ -يمه .. كلش تعبان مو وقتهه.. امي:اي اشرد اشرد.. وماوصيك ارجع هناك! مدري شمسويلك عمل مدري صخام! اخذت نفس.. عفتهه ورحت.. اذا ابقى ادقق ع كلمة اتعب نفسي واتعبها همين.. اخذت حمام ومددت شويه. ماادري شلون نمت..
قصص ۦۗۧحـۦٰٰٖـب عراقيه واقعيه تتحدث عن شخصيات موجده في واقعنا واحيانا تجد نفسك انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ في القصه م̷ـــِْن خلال تشابهه في المعانات والحياة
347
مأمون .... طلعنا من بيت عمي ورا الصلاة.. ماكنت ناوي اروح.. بس فيصل اصر .. وتذكرت اسيل.. مكدرت اعوفهه.. ماحد الها .. كلمن ملتهي بنفسه.. اخوانهه ومرت اخوهه.. وحتى اذا خليت رواء تجيهه.. اعرفهه انفه ما تسوي شي.. فكلت اروح وياهم.. احنا الولد وحد كلم سيارته ونسوان وحد.. سيارة كبيره..بس بالي يم اسيل اعرفهه مخبله.. واخر فترة هي شبه مجنونه.. لحد ماوصلنا دورتها بين الموجودين.. شفتها طلعت من نص النسوان.. ت ...
قصص ۦۗۧحـۦٰٰٖـب عراقيه واقعيه تتحدث عن شخصيات موجده في واقعنا واحيانا تجد نفسك انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ في القصه م̷ـــِْن خلال تشابهه في المعانات والحياة
367
اصرخ واكله فيصل لا تعوفني.. فيصل امي راحت لا تعوفني انت همين.. ظلينا نبجي لحد مانشفت دموعنا..  طلع وكال حضريلي قميصي الاسود باجر البسه.. كمت حضرتله ورخت لفراشي.. اريد عيني تغمض ماكو.. هواي افكار.. وهواي حزن بكلبي.. تخيلت راح اشوف قبر كوثر.. وحلفت مااوصله ولا اقرالهه فاتحه.. يمكن دقايق للي غمضت بيهن عيني وكعدت ع صوت فتح باب .. كانت حنان .. سوينا اني وياهه جاي..  شربت كوب لان راسي يريد ينفجر.. والبق ...
قصص ۦۗۧحـۦٰٰٖـب عراقيه واقعيه تتحدث عن شخصيات موجده في واقعنا واحيانا تجد نفسك انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ في القصه م̷ـــِْن خلال تشابهه في المعانات والحياة
316
اول شي لزمت جف ايدهه.. باوعت بوجهه.. كل نفس ماكو.. لا نبض ولا دكه.. احس الغرفه كامت تفتر بيه.. وكل جسمي جمد مااكدر احرك.. شلون غطو امي وشلون شالوهه ووين ماحسيت ع نفسي.. شفتهم اخذوهه يله صحيت .. عطت وراهم لا تاخذوهاااا.. تخبلت.. اريد اركض وراهه محد خلتني.. نسوان لازماتني مااعرفهن.. كان صوت صرختي هو الي بأذني وبس.. محد يتركني اروح ورا امي.. بين ماجابو تابوتها اني انتهيت اله شوي.. طلعت حركه امي وحر ...
قصص ۦۗۧحـۦٰٰٖـب عراقيه واقعيه تتحدث عن شخصيات موجده في واقعنا واحيانا تجد نفسك انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ في القصه م̷ـــِْن خلال تشابهه في المعانات والحياة
358
-وانت متوازي تشرب هل سم! اخ يابه.. كوه داتنفس.. مأمون :لعد شكد بلعتي دخان! خبال هوه؟! -دكافي كافي! عود كلت اكعد برا ارتاح مدري منين طلعتلي انت وجكايرك! مأمون :ها خويه اسماعيل اجنك؟ -اهوووو! مأمون :هههههههههههههههه شكد حلوه من تتخبلين كالها وسكت.. كعد كبالي .. خله ايده ع رجلي وكال:نرجع للبيت لو نكمل سهرتنا هنا؟ -هسه شويه واروح.. كلش تعبت واني مدانام الليل من امي.. مأمون :اخلي رواء تجي تساعدج؟ -لال ...
قصص ۦۗۧحـۦٰٰٖـب عراقيه واقعيه تتحدث عن شخصيات موجده في واقعنا واحيانا تجد نفسك انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ في القصه م̷ـــِْن خلال تشابهه في المعانات والحياة
356
التفت الايد عليه وع بطني.. متت خوف ومااريد التفت اشوف منو.. كل ظني هاي روح كوثر هيج سوت بيه لانو احجي عليهه.. بقيت جامده بمكاني .. لااكدر ابجي ولا رجلي تحركت حتى راسي ثبت بمكانه.. سمعت صوت همس يم اذني.. مصدكت هذا صوت رجال.. لان كل ظني هاي روح كوثر ومقتنعه بهل شي.. مأمون :ليش طالعه؟ هم تردين تشردين؟! ذبيت نفس.. صح اخاف من مأمون بس مو مثل الروح مال الميت اخاف منه.. بعدت.. وحجيت ويا بغضب.. وانته شكو؟ ...
قصص ۦۗۧحـۦٰٰٖـب عراقيه واقعيه تتحدث عن شخصيات موجده في واقعنا واحيانا تجد نفسك انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ في القصه م̷ـــِْن خلال تشابهه في المعانات والحياة
350
.. حسيت المكان دياكلني اكل.. طلعت الدفتر .. عبالك كنت خلمانه بي.. ظليت اقره واكمل وارجع اعيده.. حسيت روحي غبيه كلش. انخدعت بيها.. ووكعتنه ببير اظلم مثل ظلمه فعلها وحياتها.. حسيت روحي غبيه لان ماصدكت من كالو هي هيج سوت.. وحاولت بكل الطرق اغفر الها.. شطت غضب منها.. شلت الدفتر و.. كمت بلا وعي.. مشيت خطوات..باوعت الساعه ب1..كلها نايمه وماكو ولا صوت:. وصلت المطبخ.. شربت مي.. كان بودي بس نسمه هوى تترس ...
قصص ۦۗۧحـۦٰٰٖـب عراقيه واقعيه تتحدث عن شخصيات موجده في واقعنا واحيانا تجد نفسك انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ في القصه م̷ـــِْن خلال تشابهه في المعانات والحياة
339
اخذو امي للغرفه.. اني متحملت اكثر.. لازم اختفي منهم.. لازم اكعد وحدي واحاول اقتنع بالي يصير.. رحت للحمام.. قفلته وكعدت.. اصرخ والصرخه متكفي اطلع البداخلي.. يمه .. شحلاتها من اصيحج.. من ترحين المن اصيح.. بلا شعور مني كمت اضرب ع رجليه ودكيت ع وجهي.. فقدت كلش.. بعد مابيه اتماسك اكثر.. كل صدمة مريت بيها اطشر كل عمري..عمري الماشفت بي راحة.. اسمع صوت حنان بالباب ادك واصيح ولج اطلعي شبيج.. ولج اسيل وينج! ...
قصص ۦۗۧحـۦٰٰٖـب عراقيه واقعيه تتحدث عن شخصيات موجده في واقعنا واحيانا تجد نفسك انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ في القصه م̷ـــِْن خلال تشابهه في المعانات والحياة
351
قرب يمي اني قريبه من الطباخ.. مد ايده من يم خصري كلش ورث جكاره من الطباخ وهمس يم اذني:نسيتي؟ تردين اذكرج؟ بلعت ريك.. وخر مني وباوع بعيوني حيل.. خله وطلع وكف اباب المطبخ.. احس وجهي كب نار.. اديه تتحرك واشتغل بس ممركزة.. كمل جكارته ورجع .. مأمون :اكدر اشوف امج؟ -اي.. مشيت خطوات وهو ورايه.. دخلته ع امي وطلعت.. امشي وافكر شلون ويه هاي المصيبه.. هسه يروح يحجي ويفضحني.. اني شلون منا عايزه هم وقهر.. صح ...
قصص ۦۗۧحـۦٰٰٖـب عراقيه واقعيه تتحدث عن شخصيات موجده في واقعنا واحيانا تجد نفسك انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ في القصه م̷ـــِْن خلال تشابهه في المعانات والحياة
351
رجعنا للبيت.. وجوهنا ماتتفسر .. خليت امي بالغرفه مددت.. طلعت اني.. صافنه ع الكاشي وممصدكه..  حنان:ها؟ شبيهه؟ متحملت اكثر.. طكيت بجي وحجيت الها وجعه امي.. بقيت انحب واصرخ.. لحد ماوكعت ع ركبي للكاع..اجت عليه حنان سندتني كعدتني ع التخم.. ماحجت شي بس بقت تكول لا حول الله استغفر الله.. شويه ودخل هيثم علينا.. نسيت كل شي سواه بيه.. ركضت علي لزمت ايده واعيط اكوله امي راح تموت.. هيثم امي بيهه ورم.. هيثم:ه ...
قصص ۦۗۧحـۦٰٰٖـب عراقيه واقعيه تتحدث عن شخصيات موجده في واقعنا واحيانا تجد نفسك انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ في القصه م̷ـــِْن خلال تشابهه في المعانات والحياة
326
فيصل دنك راسه وكال يله خل نرجع.. سندناهه ورحنا ع السياره.. تسألني تكلي وين احنا .. وحجايتها تجر بيها جر.. مااكدر ارد واجاوبهه.. صار بيه غضب وحركه .. كل منج ياكوثر.. مرضتي امي ودمرتيني .. وبعد شدمرين بينا ماادري.. الله لايرحمج.. وعساج بنار جهنم حتى تضوكين اللوعات المرينا بيها من وراج.. اتمناج كدامي.. املخ بيدي .. املخ شعرج واشلع من لحمج واذب.. وهم مايرتاح كلبي .. شايله عليها كد حسرتي وعذابي.. كد وج ...
قصص ۦۗۧحـۦٰٰٖـب عراقيه واقعيه تتحدث عن شخصيات موجده في واقعنا واحيانا تجد نفسك انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ في القصه م̷ـــِْن خلال تشابهه في المعانات والحياة
341
احس روحي كمت اختنك بالهوى واني اسمعها هيج تحجي.. عقلي طار من راسي.. شبيدي انطيها ومااخليها تروح.. كبل فزيت من مكاني.. طلعت من المطبخ.. باوعت سيارة مأمون ماكو.. عبالي بعده .. ردت اكله عن امي حتى ياخذها لطبيب.. رجعتلها.. بيهه نفس مغمضه عينها.. مدري فاقده مدري نايمه.. رحت اركض لغرفه حنان دكيت الباب بسرعه.. حنان:خير.. شجايبتلي من مصيبه ؟ -فدوة امي راح تموت.. خابري هيثم خل يجي ياخذهه.. حنان:وين ياخذهه ...
قصص ۦۗۧحـۦٰٰٖـب عراقيه واقعيه تتحدث عن شخصيات موجده في واقعنا واحيانا تجد نفسك انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ في القصه م̷ـــِْن خلال تشابهه في المعانات والحياة
333
كمت ع حيلي.. اصلا مااشتهي شي.. بس هيج كمت اكل حتى مااجادل ولا احجي.. عمتي ام فلاح طايره من الفرح لان تعرف بيه راح اروح.. تحجي والابتسامه ترس وجهه.. ماسكتت ابد.. دخل مأمون للمطبخ.. باوعتله كبل خنزر عليه.. كعد يتريك.. بس كمل كال يله اوصلج لاخوج.. يحجيها متقصد.. لاخوج.. كانه ديكول راح احجيله كل شي.. احس عبرة صارت ابلعومي.. يله عادي.. هي بقت ع الموت.. خل يجي كل الهلا بي.. رحت لبست ردائي واخذت علاكتي. ...
قصص ۦۗۧحـۦٰٰٖـب عراقيه واقعيه تتحدث عن شخصيات موجده في واقعنا واحيانا تجد نفسك انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ في القصه م̷ـــِْن خلال تشابهه في المعانات والحياة
338
كملت رواء دراستها.. راحت يم النقطه الي اطفي الضوة منها.. رواء:اطفي؟ لو تردين تبقين كاعده؟ - لا طفي.. رواء:اوكي.. يله تصبحين ع خير.. -اجمعين.. ظلت تلعب بالفون.. اشوف بس ضوه التلفون بوجهه.. لحد ماشفتهه طفته ونامت.. مكدرت انام.. الف فكرة براسي .. مرت ساعات واني بفراشي.. صامده حتى بدون حركه.. طخت ابالي اطلع وين مااولي اولي.. كافي مذله لحد هسه.. كمت اخذت علاكتي ع كيف.. بس صوت الكركعه مالتها فضحني اله ...
قصص ۦۗۧحـۦٰٰٖـب عراقيه واقعيه تتحدث عن شخصيات موجده في واقعنا واحيانا تجد نفسك انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ في القصه م̷ـــِْن خلال تشابهه في المعانات والحياة
334
لمن دخلت رواء وكالت:هاي شبيج؟ ليش كاعده هنا؟ باوعت لحالي .. كاعده طرف وحاصره نفسي بمجال كلش صغير بي الميز وبين الحايط.. مقرفصه وحتى دموعي نازله.. -ها.. لا ماكو شي.. رواء:ليش تبجين؟ -لا ماابجي.. سكتت بعد مسألتني.. كعدت تدرس .. والتهت باللاب مالتها.. من اشوفها تقره كلش اشتاق للدراسه.. احس روحي باقيه بالمدرسه.. كلشي بيه متعلق بالدراسه.. اصلا ماكان عندي شي غيرها.. وكش ...طارت المدرسه وطارت كل الاحلام. ...
قصص ۦۗۧحـۦٰٰٖـب عراقيه واقعيه تتحدث عن شخصيات موجده في واقعنا واحيانا تجد نفسك انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ في القصه م̷ـــِْن خلال تشابهه في المعانات والحياة
334
عمي ابو فلاح.. لو هو يجي .. اجه عمي ابو فلاح.. عرف بيه موجودة يمهم اصر اله يشوفني.. دخلت سلمت عليه.. وكان اوس ويا.. كعدت يمهم شويه.. سألني عن حالي وخاف محتاجة شي.. سولف هو وعمي شويه..اخر شي كال لعمي ابو سلام خليهه تجي ويانه يم رواء تتونس.. اني سكتت.. كل ظني عمي ابو سلام مراح يقبل اروح منهم.. ابو سلام:هههه والله بكيفك.. هي هم بنيتك.. واني كلت الك اهلهه لهسه محد سأل عليهه.. خليهه يمك كم يوم بين ما ...
قصص ۦۗۧحـۦٰٰٖـب عراقيه واقعيه تتحدث عن شخصيات موجده في واقعنا واحيانا تجد نفسك انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ في القصه م̷ـــِْن خلال تشابهه في المعانات والحياة
332
عمي:اش! شنو هل حجي! مو عيب ! عوزنا فضايح كدام العالم يوميه كاتلين وحده! عوفهه وروح منا يله! اذا تريد حط حد لمرتك! شوفهه شمسويه بيهه! اباوع لهيثم من ورا عمي واني ابجي اشوفه صار نار.. لا يكدر يحجي وكبرياءه يمنعه انه يروح بدون مايضربني.. بقه يخازر بيه.. كلي:اني اعلمج بس اصبري! خله وطلع.. عمي:روحي جوه.. ومعليج بي.. واله اكلج.. روحي لمي ملابسج وتعاي وياي.. باوعت لابويه.. مدنك راسه.. لحيته شطولهه ووجه ...
قصص ۦۗۧحـۦٰٰٖـب عراقيه واقعيه تتحدث عن شخصيات موجده في واقعنا واحيانا تجد نفسك انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ في القصه م̷ـــِْن خلال تشابهه في المعانات والحياة
348
نايمة واسمع بس صوت حنان يهلهل يم راسي.. حنان:كعدي ! ام الشوارع اكعدي! وكفت ع حيلي ورفعت الها ايدي.. شبيج شبيج! احترمي نفسج! غضت اصبعهه وكالت:اخخخ.. وج كون اني امجن! محد يقبل  ياخذج محد! كله من فضايحجن ! مرت عمج ماقبلت بيج ! تكول ما الفي كحاب ابيتي! هزت ايدي وكلت الها:كل عقلج جايه تتعاركين ع هل شي؟! حنان: اي وانت شهامج! هم ترحين تسويلج مكسوره وتصخمين وجه اهلج! تعودتن ع هل سالفه! قربت منها حيل:انتي ...
قصص ۦۗۧحـۦٰٰٖـب عراقيه واقعيه تتحدث عن شخصيات موجده في واقعنا واحيانا تجد نفسك انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ في القصه م̷ـــِْن خلال تشابهه في المعانات والحياة
341
بوستني ووصتني ع امي وراحت.. بس طلعت كبل اني كمزت لملابسي دورت الدفتر.. مخليته بنصهن.. فتحته.. بي اشعار.. قلوب وملصقات حلوه.. ماادري شنو صارلي.. رجفت والدمعه بطرف عيني.. هذا خطها.. وكانت ايدها تمشي ع هذا الدفتر.. اول ورقة مكاتبه شي.. بس زخارف.. والسنه والشهر.. كلبتهه.. كاتبه اول جمله(الى الطريق الذي قادني الى الموت...) وبعدين كاتبه اشياء عاديه.. لا هي مذكرات ولا هي شعر.. مجرد خواطر.. قريت اكثر من م ...
قصص ۦۗۧحـۦٰٰٖـب عراقيه واقعيه تتحدث عن شخصيات موجده في واقعنا واحيانا تجد نفسك انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ في القصه م̷ـــِْن خلال تشابهه في المعانات والحياة
357
اريد اخلص نفسي مااكدر.. احس روحي فقدت كلش.. مااكدر اقاوم ولااسوي شي.. استسلمت .. صار كل شوي يجويني بمكان.. راد يخلي السجين ع حلكي كبل درت وجهي.. عاد شسوه جابهه وخلاهه ع علباتي.. متت.. والموتني اكثر.. اهلي كلهم بالبيت.. محد طلع لصرختي.. لا اب ولا ام ولا اخو.. صدك كرهت روحي بوقتهه.. شذنبي اني .. غمضت عيني.. وصرت اتخيل باي مكان راح تجي جويه.. لحد ماسمعت باب المطبخ انفتح.. صاح:لك يمعود شتسوي! صدك حذب! ...
قصص ۦۗۧحـۦٰٰٖـب عراقيه واقعيه تتحدث عن شخصيات موجده في واقعنا واحيانا تجد نفسك انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ في القصه م̷ـــِْن خلال تشابهه في المعانات والحياة
340
التفت عليه وضحكت:اي اتشاقه! عيني ابوج راح ينطي فوكج فلوس حتى ياخذوج! ماصدكت.. هيج يذبني! لا وينطي فلوس علمود يخلص مني! زين خو يموتني مو احسن... اروح منا واجي منا.. مامصدكه.. ولكم عمري كله ماواصل17 سنه.. بيا ذنب هيج يصير بيه.. نوب تكول اذا رضه بيه؟ ليش شبيه اني.. احس روحي اختنكت بالمطبخ كلش.. اتمنى اركض بكل قوتي واخلص من هذا البيت ومن الي بي ومن كل السمعته بهل لحظة.. بقت هي توجهني واشتغل بس بلاا وع ...
قصص ۦۗۧحـۦٰٰٖـب عراقيه واقعيه تتحدث عن شخصيات موجده في واقعنا واحيانا تجد نفسك انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ في القصه م̷ـــِْن خلال تشابهه في المعانات والحياة
345
كعدت للعصر.. ومدري شعجب سليمه خلتني نايمه.. طلعت للصاله.. البيت فارغ والوحشة تكتل.. دورت امي.. لكيتها بالحمام تغسل.. رحت للمطبخ.. لكيت مواعين الغدا مالتهم كلها باقيه.. بلشت بيهن .. ماخليت شي.. المطبخ صار يلمع.. رتبت كم شغله همين.. من انتقلنا صارت هوسه ومعرفنا نرتب عدل.. اشتغلت وخلص الشغل.. وافتريت ومليت.. وحتى الملل مل مني.. محد يمي.. لا اخت بقت الي.. لا دراسه.. لا مرت اخو مثل البشر.. لا اخوان يش ...
قصص ۦۗۧحـۦٰٰٖـب عراقيه واقعيه تتحدث عن شخصيات موجده في واقعنا واحيانا تجد نفسك انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ في القصه م̷ـــِْن خلال تشابهه في المعانات والحياة
304
كملت الشغل... وصار وقت الغده.. صبتلهم حنان واخذته.. اجت مكيفه.. معرفت شنو سبب فرحهه.. بس حسيت اكو شي.. حاولت اعرف من تعابير وجهه.. خير شر؟ الجاي؟ بس هي عكسنا.. مدام فرحانه يعني الله يستر.. ودت الاكل وبقت هناك يم ابويه وعمي واخواني.. اني وامي تغدينه بالغرفه..  امي لو بيدهه تكطع الاكل.. بس اني واكفه الها.. اكل وبالي يم حنان.. شعدها.. ليش بقت يمهم.. مو من عوايدهه.. وفيصل وهيثم دخلو الصبح لغرفة هيثم و ...
قصص ۦۗۧحـۦٰٰٖـب عراقيه واقعيه تتحدث عن شخصيات موجده في واقعنا واحيانا تجد نفسك انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ في القصه م̷ـــِْن خلال تشابهه في المعانات والحياة
322
حيل ضربت ع نفسي.. ع صدري وع زنودي.. ع وجهي.. حتى ع راسي ضربت.. فقدت بلحظتها.. امي همين رجعت زلغت وجهه.. وصارت دمايه.. اشوفهه اكثر وازيد.. شويه وطب علينا ابن عمي سلام.. شافنه تخبل اجه يركض.. سلام:خاله صدك جذب! ولج اسيل شلون هيج تخليهه! مااكدر ارد علي .. دموعي والبجي خنكني.. لزم امي حضنهه.. وكوه سكتهه.. طلع كلنس من جيبه ومسح وجهه.. خله ايده ورا امي.. وايده الثانيه خلاهه ورايه.. اخذنا اثنينا بحضنه و ...
قصص ۦۗۧحـۦٰٰٖـب عراقيه واقعيه تتحدث عن شخصيات موجده في واقعنا واحيانا تجد نفسك انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ في القصه م̷ـــِْن خلال تشابهه في المعانات والحياة
323
ماصدكتهه.. هي بس تبالغ وتريد تخوف.. اخويه مهما يكون مايقتلني بدون ذنب.. يجوز كوثر صدك غلطت بس ماوصلت انها تحمل.. ولذلك قتلهه.. بس اني وبدون ذنب مايقربلي.. نظامي انكلب كلاب.. بنهار كل شوي انام شويه.. مااريد اسمع حجي من احد.. لا امي ولا حنان ولا امهه الي صارت هي ام البيت.. بالليل كاعده.. وماكو غير الخوف .. اخاف من روح كوثر.. احسهه تفتر يمي.. غرفتنا بعد ماطبيتهه.. واصلا انقفلت.. شعفتي بيه ياكوثر.. ه ...
قصص ۦۗۧحـۦٰٰٖـب عراقيه واقعيه تتحدث عن شخصيات موجده في واقعنا واحيانا تجد نفسك انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ في القصه م̷ـــِْن خلال تشابهه في المعانات والحياة
317
اتبع الجزء الثاني... كعدت ع صوت مرت هيثم.. واكفه متخوصره كبالي وتهز بيدهه.. كعدت كوه افتح عيني.. وجع براسي وعيوني حارات.. حنان:كومي عيني كومي.. روحي يم امج شوفيهه صخميهه! اني منا دمي فاير.. وهاي تجي كابله وبزه بعينه.. اله شوي هجمت عليهه وملختهه.. بس حيلي ماساعدني.. وخفت لااجيب التايهه النفسي النوب.. طلعتي من الغرفه.. كعدت بالصاله واشوفهه بدت هي وامها يلمن باغراض كوثر.. ملابسهه.. كتبهه.. كل شي يخص ...
قصص ۦۗۧحـۦٰٰٖـب عراقيه واقعيه تتحدث عن شخصيات موجده في واقعنا واحيانا تجد نفسك انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ في القصه م̷ـــِْن خلال تشابهه في المعانات والحياة
313
مأمون :ابيتنا.. يكولون منكدر ندخل البيت.. سكتت.. احس الحسره الصارت بكلبي اله شوي تخلي ينفجر.. غيض وقهر وخوف.. كلهن انخبطن عندي.. حتى الحايط الي مرتكيه عليه تمنيت اضربه.. راح مأمون يم ابويه.. بقيت اباوع للسما.. ماادري ادعي.. لو اندعي.. بس اختصرتهه وكلت بكلبي.. يارب انت اعلم بالصار بينه.. شويه واسمع صوت ابويه صاح.. وينهاااا.. ولكم وينهاااا.. وكع كلبي.. اول شي خطرلي انه كوثر ماميته.. ويجوز اني بحلم.. ...
قصص ۦۗۧحـۦٰٰٖـب عراقيه واقعيه تتحدث عن شخصيات موجده في واقعنا واحيانا تجد نفسك انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ في القصه م̷ـــِْن خلال تشابهه في المعانات والحياة
340
دارت وجهه وكالت تعاي اكعدي يم امج واسكتي.. رحت كعدت يم امي..لكيتهه كاعده.. وجهه صاير خارطه.. تخوف وميتباوع بوجهه.. من شفتهه فزيت.. شهكت .. باوعتلي ودنكت.. كعدت يمهه.. ساعات وهي تون وتصرخ.. صار الصبح وامي فد كعده وفد دمعه.. اني تعبت وهي بعدهه.. حتى لحظات غفيت بيهه وهي كاعده.. خالاتي يمهه بعدهن.. اسمع صوت سوالف بس مامركزة وياهن... اصفن بأمي لو بمصيبتنا وافصل من الدنيا ومابيهه.. بالصدفه سمعت.. خالتي ...