Go to channel

قصص ۦۗۧحـۦٰٰٖـب عراقيه واقعيه تتحدث عن شخصيات موجده في واقعنا واحيانا تجد نفسك انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ في القصه م̷ـــِْن خلال تشابهه في المعانات والحياة

223
قصص عراقية: ️ [البارت الثامن والاربعون] #شفاه_مخملية بقلم: زهراء السلامي. صبيت العشه وبعدني بالمطبخ وسمعت صوت كُلش عالي جاي من بره نززني وزيّد دگات گلبي، ركضن هاديه واديان بره ووياهن ام ثامر يشوفون شكو، چان صوت رجال خشن يعيط.. -عثماااان وينوووو عثماااااان جفلت من دخلت مرة چبيره ضخمة جندله وكأن جسم رجال وجهها مدگدگ وصاير مكان الدگ اخضر دليل ان الدگ قديم، لكن ملامحها حلوة وبياضها الناصع يجذب، رجعت صاحت بصوت فحولي قوي... -ول بووووية وينووو حبيب گلبي وينوووو صفنت او بالاحرى اندهشت!! هذا صوت الرجال طالع منهه؟!! شلون صوتهه بهالخشونه وكأنما رجال؟؟ -هاديه: عمه عُثمان بغرفتو -يبووو يا وليدييي كان راح من ايدينا يولن تعدت المطبخ تركض لدرجة خلتني اصفن، رحت وراهه واذا أشوفهه نايمه ؏ عُثمان نيوم بالمعنى الحرفي، فكيت حلگي وهيه حاطهه وجهها بچتفه وتنوح وتبچي وهوه بَـس يمسد ظهرها ويباوعلي.. -عُثمان: خالتي أنَا زين مابيه شي -يمصگوع اشنو سويت بينه يولوو أنَا گالولي واجيت مثل المجنونه هيك تسوي بخالتك!! عدل گعدته ودفعته حيل حتى يرجع ينام... -عُثمان: خاالتيي شَنو شبيكيي -وَرع ول لا تتعب -ما اتعب خليني اگعد عدل -استغفررر الله ربيييي شوفو لهلمعثوور اخذو لحيلي -عُثمان: خاله حبيبتي أنَا الي مافهتمو منو گالك؟ -شكووووون (شلوون) -عُثمان: ما اقصد بَـس اجيتي كأن معاده (فاتحة) -اسكت ول يشوفو خالتو انجنت عليه وگاعد يحكيلي لغوة زايده ضحك عُثمان وهيه ضربته ؏ چتفه وگامت... -من يومك تلوبح هينا وهينا ماتگعد يمعثور -عُثمان: امانة الله أنَا مادخلني خالي اتصل بيه ورحتلو -اهجب اهجب اشنو كأنك قرد وينطط -عُثمان: خااله شبيكييي احترمينيي گدام مرتيي يولي اللتفتت عليه تباوعلي واني فاطسه من الضحك عليهم، ضيگت عيونهه وتقدمت عليه ومركزة عيونهه بعيوني، حچت بفحيح... -يولي رح تجيبلك الولد -عُثمان: خاله لخاطر ربِك تعالي هينا وخلي البنت اللتفتت عليه وتفلت بالگاع وگالت... -تف عليك ول انته اشنو من ابن اخت هيك تحاكي خالتك!! -محشومه خاله بَـس خليهه هجران ما تدور هالسوالف رجعت تباوعلي ولزمت چف ايدي وباوعتله، رجعت ضحكت وگالت.. -امانه الله رح تجيبلِك ولد -عُثمان: خوووش -وسَممم اهجب عُثمان لا اجيب البكعه (البقره) وترفس بجرحك ول -عُثمان: من يومِك عنيفه وسفاحة -هههههههيييي يروح امك ياا هاي شبيهه انوب رجعتله تبوس بي وطلعت من الغرفه، صفنت عليه وهوه هم بادلني الصفنه... -هاي خالتك؟؟؟ -اي -خالتك يعني اخت امك؟ -اي هجران شبيكي -مادري شو اسلوبهه غريب قهقه بخفة وگال بمكر... -هيه كلهه غريبه ترا خالتي گصابه -شنوو؟؟؟ -هههه شبيكي -يعني تشتغل وياهم بالمجزره؟ -لاا بَـس اوقات من تضوج ياخذولهه لحم او بهايم وتذبحهم الهم -چذاااب -والحمزة -عزا يممه تدري اني عبالي رجال اول ماطبت گلتهه وتندمت، يبوو يلساني لازم يچفص، ضحك وهز راسه وتمدد.. -هجران: اءء اسفه ماقصد احچي هيچ بَـس... -ماكو داعي تعتذرين اساساً هيه تدحگ لروحهه ؏ انها رجال -هههههه تتشاقه مو؟ -لا -بَـس تدري ان كلامهه مينفهم مثلك -لان لهجتهه خابطه من كثير مناطق -ليش عود؟ -من يومهه تتنقل وبطبعهه مرحة وتحب تكون صداقات وتتعلم منهم -مممم زين شسمهه؟ -صافية -ممم خاله صافيه -عُثمان: خليكي من خالتي هجراني أنَا كثير جوعان -ياا شوف صبيتلك ونسيته هسة ثواني اجيبه واجي -يله حبيبتي انتظرِك من گال حبيبتي گلبي صار يدگ حيل، طلعت من الغرفه والابتسامه مرسومه ؏ وجهي يبووو هاي شبيه خرب هسه شكو مكيفه اني!! رحت للمطبخ وصوت خاله صافيه مالي المكان تضحك وتهوس وفرحانه ماعرف شعدهه لو جوز هذا طبعهه ماعرف بعد.. اخذت الصينيه ووگفت بباب الغرفه اجاهد حتى اخفي ابتسامتي الي نرمست من گلي حبيبتي لسه، رجعت ملامحي طبيعيه وطبيتله.. جبت طاوله وحطيتهه گدامه بَـس گال ميگدر يتحرك ليش گال هيچ مادري رغم اني اشوفه يتحرك خفيف.. -عُثمان: تعالي يمي وحطي الاكل هينا گعدت بصفه وحطيت الصينيه بحضني وهمس بمكر... -اذا وكلتيني تنزعجين؟ -لا ابد -عجل وكليني ابتسمت وهزيتله براسي، حطيت اول لگمه بحلگه اكلهه وگال بهيام... -اطيب اكل اكلو بحياتي -هجران: هاديه وام ثامر طبخو -لا لا ما هذا السبب -لعد؟ -لانو من ايديكي الحلوات نزلت راسي خجلانه وهوه اشرلي ؏ الماعون وگال... -دحگي يولي أنَا جوعان وكلينيي -ههههه ماشي وكلته وكل شويه يگول كلمه ويتغزل، بطني خبطت من التوتر والخجل وگلبي يدگ لدرجة احس انفاسي رح تنگطع.. -اگولك هاي خالتك شنو قصدهه من كالت رح تجيبلك الولد؟ -اححيييي خليهه هجران ماعليكي منهه -لا حباب گولي اريد اعرف تنهد ومسد شعره، باوعلي وضحك... -يُبا والله خالتي ما صاحيه -ياا ليش هيچ تكوول -عجل تقره الكف وتقره الشخص من عيونو