Go to channel

قصص ۦۗۧحـۦٰٰٖـب عراقيه واقعيه تتحدث عن شخصيات موجده في واقعنا واحيانا تجد نفسك انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ في القصه م̷ـــِْن خلال تشابهه في المعانات والحياة

78
-بكر: بيهه توم -صدُك تحچي انته؟؟؟! وشمعرفك؟؟؟ -اعرف وبس -وعميد الدين يعرف؟؟ -لو يعرف تظنين يخليهه مچنگلة ببغداد -هجران: مصدومة اني لان كم مرة اتصلت بيهه مذكرت موضوع حملهه واصلاً شعجب حملت بتوم؟ -وين العجب -يعني مادري بَـس... قاطعني... -بكر: عدهم وراثه بالتوأم ابوهه توم ويه عمهه وعدهه عمات ثنين هم توم وماتن بالصغر وهيه وشهد توم فَـہ طبيعي لو حبلت بتوم -هااا ولا ادريي ظل ساكت مجاوب بَـس وجهه مطعون احمر وگوة چان يحچي، نتر بهمس... -يمته خذاهه وليش ما سوالهه عرس؟؟ -هجران: وانته شعليك -الله ياخذهممم -استغفررر الله كاافي مو زين تدعي ؏ العاالم -انلصميي ماعليچ -اي هوه معليه وانته بالاساس ماهتملك بعد باوعلي وخزر قوي واني ظليت اباوع بعيونه لأول مرة رغم حسيت الدم يبس بجسمي من الخوف بَـس قاومت وهوه تخبل... -بكر: ولچ صاايره جسرررة -هجران: بكر صوتك لتصيح حباب -انعل والديچ لو خزرتي بعد بت الفگر صعد الدم لراسي وماتحملت گمت ابچي واعيط عليه... -حرااام علييك تعيرني لان بابا فقييير متخاف الله يعاقبككك -بكر: بت النعااال صووتچ -والله ولا اسكتت وهسه اروح لبيت اهلي واخذ زينب -لو تموتييييين تعرفين شني يعني تموتيين يعني لو هين متمدده جدامي وگالو علاجهه زينب تروح وياهه هم ماخليهه تروح -والله اله اگول لعمو خليل اخذت موبايلي ودگيت ؏ عمو خليل وبكر يباوعلي ورافع تك حاجب، انصدمت من عمو گال.. -خليل: البت ماتطلع من بيت ابوهه -هجران: بَـس عمو شلون ارجع من دونهه!!! -خليل: هذا العدنه بيچ خير اخذيهه وروحي ونشوف يا زلمة يخليچ تشوفيهه بعد انصعقت من كلامه هاي اول مرة يحچي ويايه بهالطريقه، ظليت ساكته ومكممه حلگي وابچي وهوه رجع گال.. -خليل: بويه هجران انه يشهد الله احبچ نفس غزاله بَـس البت ماتطلع من بيت ابوهه وسدي السالفه ولا تعيديهه بعد طبگ التلفون بوجهي واني انهاريت بالبچي وع اثر صوتي طلعن البنات وعمه دلال وفتوح وبكر لسه واگف يباوعلي، رفعت راسي وحچيت بحرگة.. -حسبيي الله ونعم الوكيل بيكمم انته مو تگوول ان شالله حوبتك متتعده عميد وجواهر جعل حوبتيي انييي متتعداااك يا بكررر گلت هالحچي بگلب ملچوم وحسيت بگلبي يوجعني گلبي الاغبررر الي ماعرف شلون لسه يحب هالكائن الوحشي الواگف گدامي ومانهزتله شعره، حضنتني غزاله من جهة وسُهى من الجهة الثانيه حتى يسكتوني واجت بيبي عطيه... -حجية عطيه: هاي شني شمالكمم -هجران: بيبي حموووت اريد اتطلگ خلي يعوفني واروح لبيت اهلي فدووه -حجية عطيه: احااا افادي شني ولچ شكو تطلگين -غزاله: بكر عليك العباس خليهه تروح ترتاح چم يوم وترد -بكر: هيه تروح اي انه ما كاظهه بَـس زينب ماتطلع من الدار تعالت الاصوات وبيبي عطيه تدخلت شگد فرحت من شفتهه واگفه لجانبي ورزلت بكر وحتى رادت تكتله بالعوچية وهوه تخبل وظل يعيط وبهالاثناء دخل عُثمان مادري وين چان... -عُثمان: هاي شصاير؟؟ حسيته الگشايه الي رح اتعلگ بيهه، صحت بلهفة... -هجران: بروح امك عُثمان ساعدني خليني اخذ زنوبة واروح لأهلي حبااب صفن بيه وباوع لغزاله وسُهى واندار لـ بكر... -عُثمان: خليهه تروح لأهلهه بكر -بكر: انته مايخصك ولا تدخل -عُثمان: دحگ البنت ماتريدك ليش گاظبهه من ايدهه التوجعهه -بكر: وانه ماريدهه بَـس بنيتي ماتطلع من الداار -عُثمان: اييي مو ادحگلك الاب الحنوون الطيب الخايف ؏ بنتوو ول انته لو تجي بالشهر مره لو ماتجيي -بكر: مااااايخصكككك گال هالكلمة وچيت ؏ عُثمان وصار ممالخ واحد فوگ الثاني والضرب بفلس، زينب تبچي ورهف ركضت تتصل بعميد الدين وبيبي تصيح وتدگ ؏ راسهه.. -حجية عطيه: يبااووو ولك بچررر هد اخووووك گاعد ؏ صدر عُثمان ويريد يخنگه وعُثمان يعالج بأيده حتى يوخره عنه واخيراً گدر يگلبه وصار فوگاه، بكر يغلط ويسب وانصدمت صار يبچي... -بكر: اللله يااااخذك عثماااان وخرررر ولككك هدنيييي اكرررهكك واكررره الكل الي بهالبيييت اكرهكممم خذيتوو كلشي منييي امييي وحبيبتييي وهسة تردون تاخذون بنيتييي وعلي اثرد بدمممك لو خذيتهه عُثمان بقه گاعد ؏ صدره ومثبت ايدي فوگ وعاط... -غبيييي أنَا ماريد بنتك ولا اريد احرمك منهه بَـس خليهه ويه امهه هيه اولى بيهه وانا اوعدك كلما ردت تشتاقلهه أنَا بنفسي اجيبهه الك بَـس طلگ خلي البنت ترتاااح حرام علييك -ماااطلگ حتى طلااااگ مااااطلگهه وديلاااا دفع عُثمان عنه وگام وطلع بره البيت، واني وگعت بالگاع من البچي وصرت املخ بروحي واعيط.. -عُثمان: أنَا گلتلللك تطلگي منووو وارجعلِك بنتِك!!! -هجران: ماسمعتت عمو خليييل شگاال ناوي يسويهه دماايه لو اخذتهه ويحرمني منهه طول عمرري -عُثمان: ااخخخ منِك هجراااان اخخخخخ