قصص ۦۗۧحـۦٰٰٖـب عراقيه واقعيه تتحدث عن شخصيات موجده في واقعنا واحيانا تجد نفسك انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ في القصه م̷ـــِْن خلال تشابهه في المعانات والحياة

885
قناة خاصة بـ نشر ▽. ـ كتابات حزينة ـ رومانسية ـ غزل ـ اشتياق ـ صور بنات ـ شباب ـ مشاهير ـ اطفال ـ اشعار حب ـ اقتباسات ـ ستوريات ـ اغاني اجنبية ـ عربية ـ مقاطع رمانسية ـ حزينة ـ صور عرض ، بايوات ـ اخبار ـ برامج ـ خلفيات ـ زخرفه ـ اختصارات ـ افتارات ـ بوتات ـ روبوتات ـ افلام ـ حالات واتساب ـ نكت تحشيش 2020/8/27
Open in app
قصص ۦۗۧحـۦٰٰٖـب عراقيه واقعيه تتحدث عن شخصيات موجده في واقعنا واحيانا تجد نفسك انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ في القصه م̷ـــِْن خلال تشابهه في المعانات والحياة
305
-عُثمان: انتي هجراني اتشكر الامام لانو لين گلبِك تجاهي، تدرين أنَا اول مرة اجيت ازور بيهه وياكي هينا دعيت من اعماق قلبي وطلبت من الحُسين (؏) يلين گلبي وگلبِك ؏ بعض ونصير سند وعزوة لبعض ونبقى سوا ومايفرقنه احد -هجران: وتحقق مُرادك؟ ابتسم وهز راسه بـ رضى، وسع ابتسامته وگال بهمس مسموع... -احبُكي هجر گلبي انتي امي وحبيبتي وقوتي وروحي من هالدنيا، انتي تعويض رب العالمين الي -هجران: وانته تعويض رب ال ...
قصص ۦۗۧحـۦٰٰٖـب عراقيه واقعيه تتحدث عن شخصيات موجده في واقعنا واحيانا تجد نفسك انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ في القصه م̷ـــِْن خلال تشابهه في المعانات والحياة
252
-زهراء: شلون جواهر مرت الشيخ وهيه هيچ صغيره؟ -هجران: عادي عميد الدين مو چبير -زهراء: هاا مادري عبالي چبير لان سمعت بي شيخ وعبالي كُل الشيوخ كبار -هجران: لا لا مو شرط -زهراء: اني شفت بَـس ظهره ههههه يمكن چان لابس دشاشه سوده وچراويه ؏ راسه عرفته الشيخ لان بابا صاحله وگال هـلا بالشيخ -هجران: هههه اي هوه هذا راحت ؏ المواعين تغسلهم واندارت تسولف ويايه... -زهراء: تصدگين من سُرى گالت رح يجي شيخ لب ...
قصص ۦۗۧحـۦٰٰٖـب عراقيه واقعيه تتحدث عن شخصيات موجده في واقعنا واحيانا تجد نفسك انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ في القصه م̷ـــِْن خلال تشابهه في المعانات والحياة
206
-جوري: لا سيد همه يستقبلون زوار وبيتهم مرتب ونظيف وكُلش خوش ناس -عُثمان: ومنو ذوله؟ شمعرفنه من وين ما وين جاين شلون نأمن؟! -فيصل: لا خويه انه اعرفهم همه من بيت السلامي -عميد الدين: حجي طاهر السلامي شيصير منهم؟؟ -جوري بحماس: جدهم!! -عميد الدين: هااا والله؟؟ ونعممم چا عرفتهمم -هجران: ايي يله لعد خلونه نرووح وافقوني وطلعنه لبيتهم، اتصلنه بـ سُرى وزوجهه گال رح يوگفولنه براس الشارع حتى يدلونه وص ...
قصص ۦۗۧحـۦٰٰٖـب عراقيه واقعيه تتحدث عن شخصيات موجده في واقعنا واحيانا تجد نفسك انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ في القصه م̷ـــِْن خلال تشابهه في المعانات والحياة
203
-اسكتي هجران ماريد نتعارك والطفل نايم هينا -عثماان من الاخر تروح تتزوج وديني لأهلي وتحلمم تشوفني بعدد عاط بصوت خله حسوني ينز... -عُثمان: منوو گال اتزوووج يوليييي -انتتته -ايمت گلت؟؟؟ -لعد خالك شيسوي بيك؟!! -منو گال أنَا رايحلو؟؟ -شمدريني مو دتبدل -يعني اذا بدلت معناتهه رايح للانبار؟؟! هدأت ومسحت دموعي بأصابعي، حچيت ؏ كيف... -يعني مرايح تتزوج؟ -استغفر الله ربيييييي انتي ايمتت تفكريين بع ...
قصص ۦۗۧحـۦٰٰٖـب عراقيه واقعيه تتحدث عن شخصيات موجده في واقعنا واحيانا تجد نفسك انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ في القصه م̷ـــِْن خلال تشابهه في المعانات والحياة
183
-عُثمان: كذاااب -هجران: معقوله؟؟؟ -عُثمان: اي أنَا اگلِك كذاب ويخربط -حتى لو نبه عميد الدين وخلي يشوف خاف اكو زرف بالحمام فد شي لان جواهر گالت تقفل باب الحمام فَـہ مستحيل شايفهه هز راسه مؤيد لكلامي، عض ؏ شفته السفليه قوي وگال بحيره... -حسبي الله ونعم الوكيل -خلص گلبي خيولي لتعب نفسك وتفكر زايد -عُثمان: هسة عرفتي هجران ليش أنَا ما ارضى يجي لبيتنه!! -اي صراحة اني استغربت من مرة راد يجيلنه ...
قصص ۦۗۧحـۦٰٰٖـب عراقيه واقعيه تتحدث عن شخصيات موجده في واقعنا واحيانا تجد نفسك انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ في القصه م̷ـــِْن خلال تشابهه في المعانات والحياة
173
-عميد الدين: وابو فاااضل اذا اشوفن چهرته محد يلوومني بعددد اذبحححه ذبحة البهاايممم عثمااااان -عُثمان بعياط: خللللص سوي التريدووو ول صار هدوء بَـس صوت تنفس الزلم العالي نسمعه، تسحبت ورحت لـ جواهر وگفت بصفهه وهمست... -هجران: جواهر هم فد يوم احد فاتح باب الحمام عليچ؟ رفعت عيونهه تباوعلي وهزت راسهه نافيه كلامي بمرات متتاليه وهمست بصوت مبحوح... -جواهر: لاا لااا اني اقفل الباب مستحييل هزيت راسي وه ...
قصص ۦۗۧحـۦٰٰٖـب عراقيه واقعيه تتحدث عن شخصيات موجده في واقعنا واحيانا تجد نفسك انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ في القصه م̷ـــِْن خلال تشابهه في المعانات والحياة
181
قصص عراقيه ، روايات ،واتباد، عالميه 🖤: [البارت الرابع والخمسون (والاخير)] #شفاه_مخملية بقلم: زهراء السلامي. #قالوا من اين جائت هذه الحوريه ، جائهم الجواب انها من الطبقه المخمليه.. أًهي من جنس البشر؟ ام ملاك نزلت على شكل رماد مُنتشر ! ، في شفتاها شيئا اشبه بالسحر ، تُغرس فيها الاشواك لتشبع من ملاذها ، تُباع بالثراء والغنى فـ تصبح "شفاه مخمليه" ♛ ♛ ♛ ♛ ♛ ♛ ♛ ♛ ♛ ♛ بهالاثناء وطلع غيث من غرفتي ...
قصص ۦۗۧحـۦٰٰٖـب عراقيه واقعيه تتحدث عن شخصيات موجده في واقعنا واحيانا تجد نفسك انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ في القصه م̷ـــِْن خلال تشابهه في المعانات والحياة
33
-خايبه الصدر رمانه والخلفيه اويليي الله والجسم مانيكااان والبياض تگولين گيمر عررب والشعرر اوووف يالشعرر جوه الخصرر دولبني وعلي يحچي واني ارجف خوف منه الله ياخذه هذا شلون شافهه، همست برجفه... -هجران: هيه تدري بيك شفتهه؟؟ -لااع -لعد شتسوي بيهه اخذ وحده تحبك هيه تحب عميد الدين -ااخخخ يا عميد الدين اخخخخخ ماخذ كل الحلاوة وعايفنه بالضيم مشيت ؏ كيف بأتجاه الباب وگلت... -غير مرته يا غيث انته شبيك ...
قصص ۦۗۧحـۦٰٰٖـب عراقيه واقعيه تتحدث عن شخصيات موجده في واقعنا واحيانا تجد نفسك انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ في القصه م̷ـــِْن خلال تشابهه في المعانات والحياة
34
-عُثمان: غيث مختفي -اييي صدُك من البارحة مشفته وينه؟؟ -عُثمان: ماعرف هجران خايف كثير صايرلو شي -لا اسم الله ان شالله ماكو شي، زين ليش متدور عليه بالمنطقه هنا قريب -وتتوقعين الگاه؟ -بلكت الله واخذ وياك احمد وفيصل لو عميد الدين بعد بكيفك هز راسه وگام اخذ موبايله وياه وطلع من الغرفه، واني رجعت تمددت ؏ الچربايه انتظره وادگدگ لزنوبه حتى تنام.. مرت فوگ الساعه وهمه ماكو، دگيت ؏ عُثمان يكول گلبو ال ...
قصص ۦۗۧحـۦٰٰٖـب عراقيه واقعيه تتحدث عن شخصيات موجده في واقعنا واحيانا تجد نفسك انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ في القصه م̷ـــِْن خلال تشابهه في المعانات والحياة
28
-جواهر: يعني من تجي عمتك الحية وتقنعك تتزوج بتهه السلبوحه وانته تظل ساكت واني ازعل عليك هنا اني عقلي صغير صححح؟؟ -بابه اسايرهن شمالچ -لاا عميد الدين مو تسايرهن هاي منطيهن مجااال وهاي نرجوسه العوبه مصدگه روحهه -جوهرة هاي عمتي مريضه وماگدر اظل اجادلهه هواي وانتي تعرفين هيه الله يسلمهه لسانهه طويل ومن تمده چنهه دلاله تتمرض -ومرضتهممم انته لو صدُك تحبني توگفهه عند حدهه وتگول ماتزوج ؏ زوجتي لان احب ...
قصص ۦۗۧحـۦٰٰٖـب عراقيه واقعيه تتحدث عن شخصيات موجده في واقعنا واحيانا تجد نفسك انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ في القصه م̷ـــِْن خلال تشابهه في المعانات والحياة
25
لبست جبه وشال وطلعت بره واول ماشافتني بيبي عطيه صارت تهوسلي بشيلتهه، ضحكت خجلانه وكلهم باركولي بَـس واضحه الفرحة ما سايعتهم خصوصاً عُثمان.. الابتسامه مانطفت من وجهه احسه ممصدگ وكل شويه يضربله صفنه عليه ومن انتبه عليه يدور وجهه ويضحك.. تريگت وياهم وكل ساعه جايب شي گدامي، هوه من قبل هيچ انوب هسة عرف حامل صار اكثر وكل شويه يوصيني ما اشتغل شي وما اتعب نفسي ومازعل روحي وأكد عليه من گال... -عُثمان: ه ...
قصص ۦۗۧحـۦٰٰٖـب عراقيه واقعيه تتحدث عن شخصيات موجده في واقعنا واحيانا تجد نفسك انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ في القصه م̷ـــِْن خلال تشابهه في المعانات والحياة
24
-واذا جبروك عثماان!! -هههههههه انتي من كل عقلِك -اييي -ماكو هيك شي -هجران: عُثمان بله گال اغضب عليك شتسوي بعدين؟!! نهض روحه ؏ عكسه وضيگ عيونه وركزهن عليه... -عُثمان: اولاً أنَا ما خرخاشه بيدو تا يجبرني ؏ شي أنَا ماريدو، هجران يمكن انتي ماعرفتي طبعي لسه أنَا مستحيل اسوي شي أنَا ما مقتنع بي لو يگصون راسي -وترضى ؏ زعل خالك؟ -يزعل فترة ويرجع يرضى -يعني متعوفني -چؤؤ حرك حواجبه ورجع نام ؏ ظه ...
قصص ۦۗۧحـۦٰٰٖـب عراقيه واقعيه تتحدث عن شخصيات موجده في واقعنا واحيانا تجد نفسك انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ في القصه م̷ـــِْن خلال تشابهه في المعانات والحياة
21
مجاوبته وگعدت ؏ حيلي، اجه گعد بصفي وگال... -عُثمان: لگينه غير هالمكان وهسة شوي ونطلع -هجران: زين -عُثمان: انتي مريضه؟ -لاء -وجهِك شاحب -يمكن لان ماتعشيت -عُثمان: صاير أكلِك قليل ودائماً تعبانه شبيكي حبيبتي؟ من گال هيچ فوراً نزلت راسي وجاهدت اللزم الدمعه، تقرب اكثر لدرجة لزگ بيه وجر وجهي ناحيته.. چانت اكو دمعه مشكله بطرف رمشي ماگدرت تقاوم اكثر ونزلت، مسحهه بأبهامه وهمس... -عرفت بيكي شي - ...
قصص ۦۗۧحـۦٰٰٖـب عراقيه واقعيه تتحدث عن شخصيات موجده في واقعنا واحيانا تجد نفسك انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ في القصه م̷ـــِْن خلال تشابهه في المعانات والحياة
21
-غزاله: انه مافكر بي بهالطريقه بعد -لعد ليش متقبلين بـ اسحاق واضح الرجال نيته زواج وياچ -غزل: انه ماريد اتزوج هسّ -هجران: وبعدين؟ -اظلن هيچ انه ماريد هجران وحتى من اسحاق حاچاني صديته وفهمته انه ماريييد اتزوج وهالقرار ماراح اغيره طول عمري -تندمين -ماندم ان شالله گلت هالچلام ونمت بفراشي، غمضت عيوني اريد انسى محادثتي ويه اسحاق وشلون حچالي وگال واحنه واگفين بحد شجرة الورد بأصفهان... -اسحاق: ام ...
قصص ۦۗۧحـۦٰٰٖـب عراقيه واقعيه تتحدث عن شخصيات موجده في واقعنا واحيانا تجد نفسك انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ في القصه م̷ـــِْن خلال تشابهه في المعانات والحياة
21
عاينتله مصدومه وسرعان ما رد اللتفت ؏ عميد الدين من زفر بهوى قوي وظل ساكت واضح ماسمعه شگال، اسحاق جاوب هالمرة... -اسحاق: علويات ندري المكان ما من مقامكم بَـس امهلونه بَـس الليله ومن الصبح نطلع ندور غيرو -غزاله: عميد الدين شني معقوله ماكو غير هالمكاان!! -عميد: يعنييي لو اكوو غير مچاان اجيبكممم هييين نتر بيه بقوه وچن بالونه وانفجرت، استغفر وفرك وجهها وگال ناهي الجدال الصار... -عميد الدين: الليله ...
قصص ۦۗۧحـۦٰٰٖـب عراقيه واقعيه تتحدث عن شخصيات موجده في واقعنا واحيانا تجد نفسك انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ في القصه م̷ـــِْن خلال تشابهه في المعانات والحياة
21
-دلال: اي حبوبه لان اخر مرة الحجية داست بمصارين ام سارة -حجية عطيه: خايبات انچعمن شنهيي انه شگلتت اي شكو البت موش حلوة شنهي عمييّد يخطبهه شناگصه طوول جسم شهامة حتى ياخذ هيچ وحده چنهه صخلة طارحة لا ايد ولا رجل والفهاوة والمياعه وععع لعبت روحي -انتصار: خلص عمه راحت السالفه بعد -حجية عطيه: اي راحت وبعد التفك حلچهه وتحچي بيهه والعباس امرعدهه -جوري بضحك: زين مگلتي تجيبين مرحانه تحوس بفادهه -حجية ...
قصص ۦۗۧحـۦٰٰٖـب عراقيه واقعيه تتحدث عن شخصيات موجده في واقعنا واحيانا تجد نفسك انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ في القصه م̷ـــِْن خلال تشابهه في المعانات والحياة
22
-ههههه يغار ؏ بنته ولچ -جواهر: هجران يعني شلوون هذا خطيبهه ولازم يتقبل الموضوع، شنو اذا زيد مشه ويه رهف شويه يگلب الدنيا لو اذا يحاچيهه ؏ كيف يريد يسمع شيحچوون لچ تخبلت والله مادري شبي -هههههه يممه فلم فلممم -جواهر: اني صرت فلم -هجران: يله عود بالامام تصالحو -معليه هوه يصالح اني ميخصني بعد ضحكت واخذت زنوبه وطلعت، خلصنه كلشي واجرنه سيارات وطلعنه للمطار، الطريق لمشهد صار شطووووله، اعصابي تلفت ...
قصص ۦۗۧحـۦٰٰٖـب عراقيه واقعيه تتحدث عن شخصيات موجده في واقعنا واحيانا تجد نفسك انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ في القصه م̷ـــِْن خلال تشابهه في المعانات والحياة
20
-هجران: عُثمان فدوه ارضى ولتظل زعلان ترا اني ماتحمل -عُثمان: شَنو يولي گعد تبكين؟ -ايي من وراك بچيتني -ههه يُبا خلص امسحي دموعِك ماتسوه الشغله -ورضيت انته؟ -اي -تحبني؟ -ههه اي -ماصدگ -احبُكي وبسطالو للحمزة تخيلته گدامي وكفخ عطره بخشمي فجأة، غمضت عيوني وگلت من لا وعي.. -واني احبك حبيبي -عُثمان: شَنوو؟؟ صفنت وتوني استوعبت اني گتله احبك!! صخام ييوو شسووي، من التوتر طبگت التلفون بوجهه، ان ...
قصص ۦۗۧحـۦٰٰٖـب عراقيه واقعيه تتحدث عن شخصيات موجده في واقعنا واحيانا تجد نفسك انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ في القصه م̷ـــِْن خلال تشابهه في المعانات والحياة
24
عدلته بسرعه بسرعه وهوه واگف منتظرني بالباب وبيده زينب، طلعنه سوه ومن وصلنه قريب المطعم لفيت ايدي ؏ ذراعه، باوعلي بطرف عينه وضحك مادري ليش ضحك وظلت ببالي السالفه.. مثل ماتوقعت من دخلنه للمطعم چانو الكل هناك وكلمن گاعد ويه عائلته ؏ طاوله وديتريگون، دورت بعيوني ؏ هاديه چانت ملتهية تحچي ويه امهه ومانتبهت علينه.. اخذت الاريده من البوفيه وعثمان هم اخذ واخذت لزنايب ورحنه نريد نگعد وثامر اشر لـ عُثمان ح ...
قصص ۦۗۧحـۦٰٰٖـب عراقيه واقعيه تتحدث عن شخصيات موجده في واقعنا واحيانا تجد نفسك انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ في القصه م̷ـــِْن خلال تشابهه في المعانات والحياة
21
اهل الانبار جايين واكيد هاديه حتشوف عُثمان واخاف يصير حچي لو يصير بخاله شي ويضطر يعقد عليهه، خصوصاً عُثمان ميعارض كلام خاله ابد.. بعد رحلة دامت ساعتين ونص وصلنه لأصفهان، رتبنه كلشي واستلمنه جنطنه وطلعنه من المطار.. اتصل ثامر بـ عُثمان وگاله حتى نروح نگعد بفندقهم، لزمت ذراع عُثمان وهمست... -فدوه عُثمان خلينه نروح لغير فندق -عُثمان: هجران الساعه عبرت الـ 3 الفجر وين نلگه بهالليل هزيت راسي يأسان ...
قصص ۦۗۧحـۦٰٰٖـب عراقيه واقعيه تتحدث عن شخصيات موجده في واقعنا واحيانا تجد نفسك انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ في القصه م̷ـــِْن خلال تشابهه في المعانات والحياة
20
-غزاله: استغفففر الله الله يرحمه ووين هذاك اليوم صارله شگددد غمتهه حبوبه وغزاله گلبت وجهها ماعاجبهه، اجنلي جواهر وجوري وشهد وهجران كلنه نرگص وفرحانات.. للمغرب وصاحو طفو حرام نفتح اغاني ويه الوذان، طفينه وصعدت فوگ ابدل بحجرة غزاله القديمه.. گعدت شهد بالگاع وبطنهه شكبرهه بحضنهه وجرت علبه چبيره وصارت تدگ عليهه والبنيات يغنن "بس ميوو".. من وصلن جوري وهجران لمقطع بنات كربلا صارن يحچن بصوت عالي كللل ...
قصص ۦۗۧحـۦٰٰٖـب عراقيه واقعيه تتحدث عن شخصيات موجده في واقعنا واحيانا تجد نفسك انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ في القصه م̷ـــِْن خلال تشابهه في المعانات والحياة
20
قصص عراقيه ، روايات ،واتباد، عالميه 🖤: ️ [البارت الثاني والخمسون] #شفاه_مخملية بقلم: زهراء السلامي گاعده ؏ الكرسي وبحضني القرآن ورجليه بالماي، اسمع صوت الميمون يعقد ويسألني اذا ارضى بـ زيد يكون رجلي واكمل حياتي وياه.. جسمي يختظ واطرافي ترعش، جريت نفس عميق وحچيت بصوت شُبه الهامس... -رهف: نعم انتَ وكيلي انطيت الوكاله وسمعت عمه دلال هلهلت ؏ كيف وحيدهه، سكتت بساع من حبوبه عطيه خزرتهه.. اجت ت ...
قصص ۦۗۧحـۦٰٰٖـب عراقيه واقعيه تتحدث عن شخصيات موجده في واقعنا واحيانا تجد نفسك انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ في القصه م̷ـــِْن خلال تشابهه في المعانات والحياة
21
-غزاله: لچ رهيفه شدعوه هالگد والعباس هواي -انه ماعليه ابوي گال شتشترين تشترين لغزاله -غزاله: عاشت ايده عفتهه ورحت ؏ الميز وجبت علبه وحطيتهه بحضنهه، صحت بحماس... -رهف: لچ باااعي اشتريت مكيااااج -چذاااابه ابوچ رضى؟؟؟ -لا بَـس جوهرة اشترتلي -شني شني؟؟ تشتريلچ من دون علمه؟؟؟ -خايبه لااا گالتله وشرط عليه ممنوع احطن من اروح للكليه يعني بَـس بالمناسبات -هاا چا شكو تگولين ما يرضى -اقصد ؏ الدوام ...
قصص ۦۗۧحـۦٰٰٖـب عراقيه واقعيه تتحدث عن شخصيات موجده في واقعنا واحيانا تجد نفسك انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ في القصه م̷ـــِْن خلال تشابهه في المعانات والحياة
20
-حجية عطيه: وابو فاضل اذا مانچعمتن گلچن اييب مريانه وتشوف شغلهه وياچن -نرجس: حبووبه وينه السسيد وييينه احنه چلامنه وياااه هاي لسانهه طوييل وخلي يعيد تربيتهه فتوح حچت وتصفگ بأيديهه... -فتوح: السيييد بحضن جوهرررة ايييي خايبه شنهييي يعوف حضنهه ويجييلنه حننه -نرجس: سااااحرته بت ابليييس بت الگو**** بهالاثناء طبت مرجانه تركض عاد هاي تكيف ؏ المشاكل چن انسان وتفتهم.. -حجية عطيه: اييي اجيتي وجابچ الل ...
قصص ۦۗۧحـۦٰٰٖـب عراقيه واقعيه تتحدث عن شخصيات موجده في واقعنا واحيانا تجد نفسك انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ في القصه م̷ـــِْن خلال تشابهه في المعانات والحياة
19
صبيت الغده وتجمعنه ؏ السفره واكلنه بهدوء مثل كل يوم، كملت لملمت المطبخ اني وغزاله ورحتله للغرفه.. چان بيده الموبايل ونايم ؏ ظهره، تمددت بصفه ونمت ؏ صفحتي اليمنه حتى اگدر اشوفه... -هجران: عُثمان؟ -عيونو -اليوم نروح لأهلك؟ اريد اشوف جوريه -تدللي -شكراً هواي اندار يباوعلي وابتسم ولسه الموبايل بيده، ذبه ؏ الميز ورجع نام مقابيلي.. صرنه وجه بوجه وانفاسنه تتخالط من قربنه، همس وهوه يباوع لعيوني... ...
قصص ۦۗۧحـۦٰٰٖـب عراقيه واقعيه تتحدث عن شخصيات موجده في واقعنا واحيانا تجد نفسك انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ في القصه م̷ـــِْن خلال تشابهه في المعانات والحياة
17
-عُثمان: اظن حتى خالتي صافيه من قرت كف ايدِك طلعلهه انِك واگعه بغرام شواربي -هففففففف عثماااان اندار يباوعلي ونظره خبيثه بعيونه، رفع تك حاجب وغمز بتك عين وگال... -عُثمان: لازم تتعلمين عليهم لأنهم سر سعادتي -هلووووو شواربك سر سعادتك!! ضحك وهز براسه، رجع ؏ المرايه وشال المگص حتى يرتب گصتهن، زم شفايفه ويه بعض وركز عيونه حتى يجيبهن عدلات، ذب المگص وشال مكينه كُلش صغيره هاي خااااصه لشواربه المعقدا ...
قصص ۦۗۧحـۦٰٰٖـب عراقيه واقعيه تتحدث عن شخصيات موجده في واقعنا واحيانا تجد نفسك انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ في القصه م̷ـــِْن خلال تشابهه في المعانات والحياة
17
-أنَا وعميد الدين تشاركنه بالمحلات فتحت عيوني متفاجأة، گلت بفرحة غمرت گلبي... -صدُك تحچي!!! هاي من شووكت؟؟؟ -ههههه ماتوقعتِك هيك تفرحين -شلون مافرح عُثمان هالشي كُلش زين ومعناتهه خلصت من الانبار ونقلت كل شغلك وممتلكاتك هنا موو؟؟ -لا لسه عندي كم شغله بَـس كـ شغل اي كلشي هينا وانا هالفترة گعد اشتغل مضاعف تا ارتب كلشي واريدو يكون كلشي مثالي، اوظف عمال جدد واوسع مشروعنه واذا مشى كلشي تمام والله ر ...
قصص ۦۗۧحـۦٰٰٖـب عراقيه واقعيه تتحدث عن شخصيات موجده في واقعنا واحيانا تجد نفسك انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ في القصه م̷ـــِْن خلال تشابهه في المعانات والحياة
18
-شگالو؟ -گالولي هنيالك واضح ام بيتك مرتبه ومنظمه -صدُك والله هيچ گالو؟؟ -طبعااً خو اللزانيا تخبلو عليهه -هههه اي شفتهه رجعت خلصانه -عاشت ايدكي هجر گلبي ابتسمت ورجعت حطيت راسي ؏ صدره، ضحكت من صار يتحارش بيه ويبوس و..... (ديلا بيباااي😄👋🏻) گعدت الصبح وهوه مو بصفي اووف حركته خفيفه وماحس عليه من يگعد ابد، گمت للحمام سبحت وبدلت ملابسي ورحت ؏ المرايه امشط شعري وعطت بكتمه... -هجران: عزااا بعي ...
قصص ۦۗۧحـۦٰٰٖـب عراقيه واقعيه تتحدث عن شخصيات موجده في واقعنا واحيانا تجد نفسك انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ في القصه م̷ـــِْن خلال تشابهه في المعانات والحياة
20
-زينين والله هياتهم يلعبون بالغرفه ومرتاحين الحمد لله ومريم انطيتهه ممه ونيمتهه -جوري: هجور عليج الله عينچ عليهم حموت اني -اسم الله يروحي لتگولين هيچ بعدوينچ ان شالله -جوري: سوده عليه شلون هَلّي اعوفهم واروح -جوريي كافي بچي حبيبتي ادعي الله يصلح حالكم وترجعيلهم وترجعين تعيشين بسعادة ويه رجلچ سكتت وصوت بچيهه واضح، انمرد گلبي عليهه.. ودعتني وگالت العصر تفتح كام وياهم وتشوفهم.. ضميت الموبايل ور ...
قصص ۦۗۧحـۦٰٰٖـب عراقيه واقعيه تتحدث عن شخصيات موجده في واقعنا واحيانا تجد نفسك انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ في القصه م̷ـــِْن خلال تشابهه في المعانات والحياة
24
قصص عراقيه ، روايات ،واتباد، عالميه 🖤: ️ [البارت الواحد والخمسون] #شفاه_مخملية بقلم: زهراء السلامي. هجران وهيَّ تصف عُثمان: هو مُختلف ، لايشبه شيء ، رزين،نادر،حنون،يُضيء روحي ، يحمل بداخله مَزيج رهيب من الطفولة والابوة .. مِن الدهشّة والحنيّة، أشعُر معه بالأُلفة ، بالانتماء ، بالامان ..بالطمأنينة ولك أن تتخيل حجم إختلافه🤎. ♛ ♛ ♛ ♛ ♛ ♛ ♛ ♛ ♛ ♛ گعدت ؏ اثر قُبلات خفيفه مصحوبه بنغزات شاربه، ...
قصص ۦۗۧحـۦٰٰٖـب عراقيه واقعيه تتحدث عن شخصيات موجده في واقعنا واحيانا تجد نفسك انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ في القصه م̷ـــِْن خلال تشابهه في المعانات والحياة
354
ماحسيت بروحي من گتله حبيبي ولا اتوقعه انتبه من گلتهه لان مچانت عنده ردت فعل، رجع يقبلني وهمس بأذني... -خلي -فدوه طفي -چؤؤ خليي گالهه بحدة ممزوجة برغبة شديده، رجعني بحضنه ودفن وجهه برگبتي و...... يتبع🍀...
قصص ۦۗۧحـۦٰٰٖـب عراقيه واقعيه تتحدث عن شخصيات موجده في واقعنا واحيانا تجد نفسك انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ في القصه م̷ـــِْن خلال تشابهه في المعانات والحياة
384
-لا لا انته ابنهم وحلو انته تعزم يعني يگولون ابنه يحبنه ومسويلنه قدر وقيمه وبنفسه عزمنه -ممم ماشي -تمام هاك هذا عصير سويتلك انطيته گلاص شربه واخذ سمبوسه وحده اكلهه وگام گال "الحمد لله" يعني شبع.. راح يغسل واني ظليت گاعده الى ان كملت، احس روحي متغيره هوااي يعني قبل مستحيل اسويهه چان بكر من يشبع ويگوم اني اگوم وياه حتى لو ممكمله.. سمعت صوت التلفزيون مبين فتحه، لملمت المطبخ وغسلت المواعين ورحت ا ...
قصص ۦۗۧحـۦٰٰٖـب عراقيه واقعيه تتحدث عن شخصيات موجده في واقعنا واحيانا تجد نفسك انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ في القصه م̷ـــِْن خلال تشابهه في المعانات والحياة
319
-لا جدي -هسة وكتهه جوري شوفي حالچ -جوري: شوفي هجران اني ما متأيذه بَـس ؏ بُعد جهالي اما فيصل طُززز ميهمني -تردين تقنعيني متحبي؟ -احبه ليش اچذب بَـس داسني هجران -انتي مو تگولين ديريد يعتذر منچ!! -شيفييد هاا شيفييد؟؟؟ والله مارجعله لو يموووت -وتطلگين وياخذون منچ جهالچ؟؟!! صفنت افكر بكلامهه، ورجعت گلت... -جوري: ارجعله بشرط -هجران: شنو هوه؟ -جوري: اني افتهمت هوه عاف فردوس وحلفلي بالرسائل ...
قصص ۦۗۧحـۦٰٰٖـب عراقيه واقعيه تتحدث عن شخصيات موجده في واقعنا واحيانا تجد نفسك انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ في القصه م̷ـــِْن خلال تشابهه في المعانات والحياة
283
حظرت الرقم ادري بي هذا فيصل، هذا رابع رقم من البارحة لليوم يدگ ويدزدز رسائل بَـس حتى اجاوبه، والله لو امووت مانطي مجال ولا اتنازل.. طلعت للصاله چانت ندى گاعده تلعب بموبايلهه وامي تعجن.. -جوري: ماماتي اساعدچ -صباح: لا بنيتي خلصت هزيتلهه براسي ورجعت للغرفه، مرت تثلاث تيام واني بعيده عن جهالي وكل يوم يمر احس گلبي يتصدأ شوق عليهم وابچي كلما يدگ موبايلي منبه، عندي جدول خاص بعلاوي شوكت يآكُل وشوكت ي ...
قصص ۦۗۧحـۦٰٰٖـب عراقيه واقعيه تتحدث عن شخصيات موجده في واقعنا واحيانا تجد نفسك انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ في القصه م̷ـــِْن خلال تشابهه في المعانات والحياة
275
-هجران: لتخافين همه بخير ويسألون عنچ وهسة علاوي راد يحاچيچ تردين تحجين وياه؟ -اي فدوه صحت لعلاوي وحچة ويه امه، فتحت مكبره صوت واسمع نحيب جوريه ؏ جهالهه وشلون توصي بي ميسهر وميأذيني ويآكُل اكله ويداري اخته وهوه فدوه الله يحفظه يجاوبهه كله "حاضر ماما"... -هجران: انطيني الموبايل حبيبي خليني احاچي امك انطاني الموبايل وراح يلعب ويه زنوبه... -جوري: مريم شلونهه سوده عليه هجران گلبي ناار عليهم -زينه ...
قصص ۦۗۧحـۦٰٰٖـب عراقيه واقعيه تتحدث عن شخصيات موجده في واقعنا واحيانا تجد نفسك انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ في القصه م̷ـــِْن خلال تشابهه في المعانات والحياة
264
دزيتلهه رساله بلكت تجاوب وهم ماكو اصلاً مطفيه النت وموصلت الرساله، گعدت ؏ طابوگة وحطيت ايدي ؏ خدي وظليت اتصفن، جريت نفس عميق واني افكر شنو اسوي وشلون اخفف عن جوريه هالقهر.. حطيت السماعات بأذني وفتحت قصيدة لـ باسم الكربلائي، صرت ابچي ويه كلمات القصيده الحزينة اسمهه "سامحيني" صرت ادندن ويه القصيده واقره ؏ كيفي واضرب ؏ فخذي خفيف.. "موقف يهد الرواسي مر عليه، حيرتي من فوك مُهري بلا ايديه... مدري اطيح ...
قصص ۦۗۧحـۦٰٰٖـب عراقيه واقعيه تتحدث عن شخصيات موجده في واقعنا واحيانا تجد نفسك انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ في القصه م̷ـــِْن خلال تشابهه في المعانات والحياة
258
نيمت الجهال بغرفتي ورحت اسبح بلكي ارتاح، صدُك طلعت شويه احسن، تذكرت مريومه ونزلت اتطمن علبهه، دزيت رساله لـ جواهر حتى تطلع من غرفتهه لان استحي ادگ عليهم الباب، شويه وطلعت لابسه روب ماروني وفاتحة شعرهه، بَـس شفتهه ضحكت... -جواهر: ها شو تضحكين؟ -هجران: شگد طالعه حلوة الله يساعد عميد الدين ضحكت خجلانه وغطت حلگهه بأيدهه بحركة انثويه، اردفت.. -هجران: هسة اگولج مريومه وينهه؟ -جواهر: رضعتهه ونامت ...
قصص ۦۗۧحـۦٰٰٖـب عراقيه واقعيه تتحدث عن شخصيات موجده في واقعنا واحيانا تجد نفسك انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ في القصه م̷ـــِْن خلال تشابهه في المعانات والحياة
262
سديت الخط ورجعت لـ جوري وفيصل من شافني خازرته راح، رهف ركضت تجيب مي حتى نصحيهه وترجع لوعيهه، متت من القهر عليهه هاي جوريتيي هيچ يدوسون عليهه حسبي الله ونعم الوكيل بيهم.. نص ساعه مرت ياله رجعت لوعيهه وعلاوي بين رجلينه يلوع ؏ امه وبتهه فرفحت تريد ترضع.. فتحت عيونهه تباوعلي ورأساً بچت... -هجران: سووده بوجهي عليچ حبيبتي سوده عليه يا روحي تبچي وتشهگ وحاضنتني من اديه حيل ودافنه وجهها بصدري، شويه وهد ...
قصص ۦۗۧحـۦٰٰٖـب عراقيه واقعيه تتحدث عن شخصيات موجده في واقعنا واحيانا تجد نفسك انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ في القصه م̷ـــِْن خلال تشابهه في المعانات والحياة
260
صرت الوب بمكاني والنوم جفاني واني افكر هسة يرجع يدگ عليه، تالي ماكو لا دگ ولا دز رساله.. ركضت لغرفت رهف وغزاله بلكي انسى ويتغير مزاجي ولگيتهن نايمات اوووف هجران شگد غبيييه.. رجعت لغرفتي وهالليله ما زارني النوم، صارت فكرة تجيني وفكرة توديني.. ثاني يوم اجه احمد وبوجهنه طلعنه للسوگ، ارتاحيت من اتصل بيه عُثمان وگال ماتصل بيه عباله نمت واني هم غلست وگتله اي نمت.. چنت اشتري واني متحمسه وفرحانه وعثما ...
قصص ۦۗۧحـۦٰٰٖـب عراقيه واقعيه تتحدث عن شخصيات موجده في واقعنا واحيانا تجد نفسك انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ في القصه م̷ـــِْن خلال تشابهه في المعانات والحياة
255
ثاني يوم طلعنه كلنه للناصريه وجوري بعدهه مبين ضايجة وفيصل عجز وهوه يسألهه وتجاوبه بـ "ماكو شي" وصلنه للبيت واستقبلونه سلام وترحيب عبالك صارلنه دهر بعيدين عنهم.. تفرقنه كلمن بمكانه ولليل نزلت اتعشى هالمرة ما بادرت واسوي العشه شو مابيه حيل وكُلش تعبت بالطريق وهمزين عميد الدين جاب من بره كباب.. تعشينه سوه وسوالف وضحك غزاله ورهف ينعش البيت واصوات الجهال يلعبون يرد الروح.. تأخر الوقت واخذت زنوبه حتى ...
قصص ۦۗۧحـۦٰٰٖـب عراقيه واقعيه تتحدث عن شخصيات موجده في واقعنا واحيانا تجد نفسك انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ في القصه م̷ـــِْن خلال تشابهه في المعانات والحياة
248
-شهد: بَـس لييش تهدمين بيت كاامل علمود رغباتچ فردووس شبيچ انتي!! ترا فيصل ماخذچ بَـس علمود جماالچ ويتونس وياچ -فردوس: لااا مو صحيح چان بادر بشي بالايام الفاتت -جواهر: لو يمكن ينتظر الوقت المناسب حتى يطلبهه منچ!! لو يحبچ صدُك مياخذچ بالسر عبالك عيبه!! -فردوس: اششش اشششش معليچن انتن -جواهر: فردوووس اذا تردين تتغيرين لتتغيرين لخاطر احدد تغيري لخاطر نفسچ!! وترا مو الرجال الي يغيرچ هم نفس الشي اذا ...
قصص ۦۗۧحـۦٰٰٖـب عراقيه واقعيه تتحدث عن شخصيات موجده في واقعنا واحيانا تجد نفسك انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ في القصه م̷ـــِْن خلال تشابهه في المعانات والحياة
251
سكتنه احنه وبس شهد وجواهر يحچن وياهه وهيه تجاوب، ترخصت منهن ورحت للمطبخ اغسل لـ زنوبه وبأثناء اني هنا واندگت الباب، واضح هنا الباب الخلفي لان مو منا طبينه احنه.. اجت فردوس تفتحهه ومديت راسي اشوف منو يمكن واحد من زلمنه بَـس تفاجأت من جان رجال غريب وتقرب ؏ فردوس وهيه دفعته عنهه وماسمعلكم غير ضحكتهه الرنانه.. ماعرف شنو گلتله وهوه راح، من الصدمه ظليت ماده راسي وهيه لگفتني.. -فردوس: هذا ابو المي اجه ...
قصص ۦۗۧحـۦٰٰٖـب عراقيه واقعيه تتحدث عن شخصيات موجده في واقعنا واحيانا تجد نفسك انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ في القصه م̷ـــِْن خلال تشابهه في المعانات والحياة
246
-سوده عليه حبيبتي، هسة هجور هذا الحچي ولى وراح وبكر الله يحاسبه ؏ كل شي سواه هزيتلهه براسي وكملنه العشه واجه فيصل تعشينه سوه ورحت لغرفتي، نيمت زنوبه وانتظر اتصال عُثمان، تأخر الوقت وهوه ماكو ردت ادگ عليه بَـس اخاف نام ونسى يتصل بيه.. حطيت موبايلي يم راسي وتمددت ؏ الچربايه حتى خاف يدگ احس عليه، حسيت الصبح ساعه بـ 11 الظهر، گمزت من فراشي واخذت موبايلي اشوف الاشعارات اوووف هم دازلي رساله ساعه بالـ ...
قصص ۦۗۧحـۦٰٰٖـب عراقيه واقعيه تتحدث عن شخصيات موجده في واقعنا واحيانا تجد نفسك انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ في القصه م̷ـــِْن خلال تشابهه في المعانات والحياة
250
-شلون؟ -جوري: دازهه من السته الصبح -شنو؟ -جوري: يعني ماراح علمود يتزوج!!! -بَـس انتي گلتي... صفنت بوجهها صدُك فيصل گلي عُثمان رجع للانبار ومن سألته ليش گلي هيچ.. -جوري: فيصل گالي والله -شگال؟ -گتله خاف رجع علمود يتزوج بت خاله گال اي يجوز لان خاله كساب موصي عُثمان اذا يموت ياخذ بنته! -يعني هذا اجتهاد من يمكم ان راح يتزوج! -والله اني معليه هذا فيصل -طلعي بره جوري -هجران شبيچ اني معليه هذ ...