Go to channel

قصص سكسي. اعترافات. أسأله جريئة. فيدوات سكسي. اغتصاب. فضايح الكليه. أم أحمد الكحبه

3406
اسولفلكم قصتي ❤ شفت قصصكم وكلت انزل قصتي اني من بغداد اسمي جهينه ع ٣١ سنه موصفات جسمي بيضه شعري نازل جوه طيزي صدري طاخ بحنجي طيزي مرفوع طولي ١٧١ مربربه جسمي نوعه خوخايه منين متلزمه ترف المهم متزوجه وزوجي منتسب وهاملني فدمره واني نوعي جنسيه فول اكو اسواق يمنه ابو ل اسواق كل ما اروح يذبلي حجي بس مثكله ع فد يوم من الأيام جنت طالعه اني وزوجي لمول لغداد شفت سيف ابو المحل ويا وحده شك بنص اني هنا ضجت واحس نفسي كمت اغار ع ف رجعنه للبيت وره يومين زوجي لتحق رحت للسواق لكيت عامل موجود كتله سيف وين كال عدهم فاتحه عمته توفت كتله تكدر تنطيني رقمه انطانيا بس كتله امانه الله لتكوله كال صار رجعت اتصلت ع اخذت من خاطره وشكرني هواي بس كال ماعرفتج انتي منو كتله مو مهم تعرف المهم اديت الواجب اني كال شلون لازم اعرف حته ارد الواجب كتله ملازم اني اعرفك انت شنو كتله يله باي هوه هم باي سديت التليفون دخلت ع رقم بي فايبر واتساب تلكرام دخلت ع تلكرام لكيت صوره وف كله بل كيمونه وجسمه معضل متروس وشومات اني هنا اشتهيته وبديت افكر انطي مجال رحت وره يومين للمحل ضهر جانت حاره بوقتهه اول مطبيت سلمت كال وعليكم السلام شعجب سلمتي كتله ل سلام ل الله هوة ضحك كال الحمدالله من سلمتي دخلت اسوكت بس جنت لابسه دشاشه دلع جوة الجبه ف وكفت ع ميز دا حاسبه كال خليهه ع كتله لا مواني الي تخليهه ع ام المول الي تخليهه هوه ضحك كال وين شفتيني كتله شفتك كال شاب ومن حقي كتله اكيد من حقك كال اشو احسج ضايجه كتله لا بلعكس كال تمام كتله اكولك شي كال كولي كتله اخاف احتاج شغله وادزلك احمد ابن جيرانه انطي واني احاسبك كال لا ماقبل كتله ليش كال ماقبل تحجين ويه واحد كتله لا والله كال صدكي شبيج كتله شنو مناسبه كال الغيره حبج عذبني خلي حبي من طرف واحد بس خلي بالج اغار بكد شعر لبراسج اني بتسمت وهسيت بشعور غريبه كال خلي رقمي يمج واي شي تحتاجي دزيلي رساله ادزلجيا اخذت رقمه راسلته من خطي الثاني بقينه نسولف من ١٢بليل لحد ل ٥ الفجر سوالف عاديه عن حياتنه كتله يلا حنام كال انتي نامي اني اسبح واطلع اسوك للمحل عزه من ورايه منمت خره بيه كال هل مره جاوزتي ع نفسج مره الثانيه ازعل كتله مو بسببي كال كلي فدوة الج رحنه كمنه نتراسل بشقه وضحك يوميه كتله ماكدر اتواصل وياك بعد زوجي حيجي سبوع واراسلك كال مري للمحل ع اقل اشوفج كتله اذا صحت فرصه اجه زوجي من دوام حسيته ثكيل وهاملتي وشلبسله ميهمه تعاركت ويا ضربني واذاني حيل خله إثر بوجهي ضلينه منتحاجه وكرهت نفسي اريده بس يلتحق اجه يوم للتحاق راح راسلت سيف كتله انت ب محل كال طالع ساعه ١٢ ارجع كتله اجيك ساعه ١٢ لتعزل انتضرني رحت ساعه ١٢ لكيته ب محل شافني اتخبل ضليت ابجي واشكيله كال روحي لبيتج جاي وراج رجعت للبيت خابرني كلي جاي انتضري ب باب اتضرته اجه طبينه جوة كال شبيج كتله زوجي ضربني وكتلني ومهتم بيه وابجي جرني خلاني ع صدره وضل يواسي بيه شويه شويه لحد مخلاني اهده كلي اني يمج اعتبريني صديق حبيب شتحبين اعتبريني كتله اريد اسئلك سوال شنو شعورك من خابرتك بنيه بيوم وفات عمتك ورد تعرفهه ومعرفتهه صفن بوجهي كال بس لا انتي بتسمت كتله اي ويه ماكتله اي جرني بحلك وف الله معت ضل مجلب بشفتي يرضع واني هم وف شعور يجنن ضلينه نتماصص بل نص ساعه وراها نزل ع صدري يرضع الحلمات وف اني ماتحملت كملت ع نفسي ااااه شنو من شعور نزل ع بطني وففففف وراها نزل ع كسي كتله اوكف خلي اغسل كال لا اريد الحسهه وصل يلحس يلحس طبب لسانه بكوسي كتله سيف كافي كوم دخله ماتحمل بعد ما قبل ضل يلحس كال اريد اعوضج كملت بحلكه وف الله اول مره هيج يصيرلي وراها كام طلع عيره دخله بيه ع كيف واني اصيح ااااه دفعه حيل حيل وهوة ينيج براحته وف موتني ارهز وهوة براحته وره شويه ضل يرهز اسرع اسرع ضل ربع ساعه كال وين اكمل كتله جوة وف كمل جوه جبته حاره رجعه يتماصص وياي كلي حبيبتي ارضعيلي نزلت ع عيره ودك رضع رضع وف عيره يجنن طويل ومتين رجع حطه بل كدام واني اتتاوه ااااه يوجع ااااه ماتحمل حبيبي وهوة ولايهمه دك رهز دك ضل يرهز مايقارب نص ساعه اني نتهيت كافي حبيبي كافي لحد ما كمل ارتاحينه وكمنه سبحنه ويه مدنسبح صوبن جسمي وجسمه ورجعنه نتماصص وراها تجاني ع حايط ودخل من وره ع كدام وف والدوش يذب مي علينه وهوة يرهز واني انتهيت متت دخيل الله عوفني ولا يهمه وف حبيبي كافي لحد ماكمل سبحنه وطلعنه وشرطت ع شرط يعوف كل البنات كال هاذه تليفوني خلي يمج وباجر رجعي اليه وامسحي كل الي تردي اخذت بوسه من شفته وكتله امووووت ع حضني وشالني وراح ماكلكم شمسحت بوجهي كسرت الخطوط وفرمتت المبايل ثاني يوم انطيتهيا وهسه بس اليه كل يوميه يجيني فديته شكد كمت احبه هاي قصتي اسفه ع اطاله@