قصص و روايات عراقيه 📄💙

446
قناة مختصةة بنشرر القصص 🌚💙 من كتاباتي 📄💙 . . . . قبل أن تغادر قل الحمدلله 💙
Open in app
441
ت ع خ حبكم 🌚💜
420
احببتك غصب عني بارت 25 فقار:يروحي اسف ☹️ بنين:شيفيد الاعتذار فقار:يعمري ونبي لو ادري هيج حيصير جان ماسويت مقلب بنين:هففف انسه تنذكر وماتنعاد فقار:ايي حبيبي بنين:حبيبي صيح بيبي وعمو اريد اعتذر منهم فقار:ليش بنين:لان عليت صوتي عليهم وضوجتهم فقار:هاي شوكت سويتي هيج بنين:مساع همه يحجون وياي يردون يفهمون شبيه وني بس ابجي واعيط عليهم وطردتهم فقار:اححه هاي شمسويه بنين:صيحهم وسكت لا اجي امرعك فقار:😂اه و ...
160
احببتك غصب عني بارت 24 بنين:سديته وضليت شويه گلب ب الجهاز بعدين اجتي رساله من فقار فقار:لجج ليش هيج تخونيني هااا اني قصرت وياج بشي ضوجتج بفد مره هم بفد مره خليتج تنامين زعلانه ولج حبيتج ومتت بيج وعزيتج اكثر من اهاي وجيت اخطبج تالي هيج تسوين بنين:😳شكو شكو شني هاي شدتحجي اني ما خنتك فقار:لا تجذبين ولج ليش هيج تسوين بيه هاي لان حبيتج هيج سويتي بنين:ونبي ما خنتك ولك اني احبك شون اسوي بيك هيج فقار:اي ...
120
احببتك غصب عني بارت 23 بنين:كمت رحت يم رنا ساعدتهه ب التنظيف وسوينه عشه وتشعينه وغسلت المواعين وكعدنه نسولف لمن صارت الساعه ب 9 ترخصت وصعدت لغرفتي سحبت الجهاز وخابرت فقار 📞:يرن 😂🌚 بنين:اهوو هذا وينه ليش مايرد اتصلت عليه اكثر من مره بس هوه ماكو عفت الجهاز وكمت ارتب غرفتي وره ساعه اتصل فقار فقار:هاا بنين:وجعاا فقار:😂اسفه والله جنت طالع بنين:جهازك جان وياك صح فقار:ايي بنين:وني اتصلت عليك من الوا ...
120
اسفه لان قصيرات بس ونبي مجاي الحك اكتب بس اوعدكم راح اكملهه 🌚
118
احببتك غصب عني بارت 22 فقار:حياتي هذا قضاء وقدر بنين:اعرف 😢 فقار:يروحي وحنه كلنا ب الاخير راح نموت ماكو شخص يبقه عايش بنين:يعمري هوه هذا حظي ما مقسوملي اهلي يحضرون بعرسي ولا بابا يزفني الك 😭💔 فقار:ولج حبيبتي مو شغله حظ بس هوه هذا امر الله ومانكدر نعصي بنين:ونعمه بلله فقار:يلا حبييي كومي غسلي وتعالي بنين:وك رحت غسلت ورجعت، اجييت فقار:هلا بيج بنين:ايي شونك شخبارك 😂 فقار:يروحي لج اعشق هلضحكه فدي ...
121
احببتك غصب عني البارت 21 بنين:نزلنه جوه وهوه لازم ايدي ميقبل يعوفني 😐ولك فقار اترم ايدي هسه من ندخل شيكولون علينه فقار:شبيج حبيبي غير حصيرين مرتي بنين:ايي راح اصير بس هسه بعدني ماصايره فقار:معليط ومشي ندخل بنين:لا عفيه عيب ندخل هيج فقار:اعوف ايدج بس بشرط بنين:وهوه فقار:ابوسج كدامهم بنين:عززه لعزاني 😳 فقار:بعد بكيفج بنين:عمي الزم ايدي ولا تبوسني فقار:😂امشي بنين:دخلنه والكل هيج صارت انظارهم علينه ...
101
ح اكمل القصه وبعدين احذف هلقناه 🌚💜
159
حبايب هاي قناه مال قصص الي يحب القصص خلي يشترك بيهه 🌚وشكرا
136
الي يريد القناه خ يراسلني خاص وانطيهياه 🌚💜
127
ححذف القناه وعلي جاوو 🌚💔
192
احببتك غصب عني بارت 20 بنين:ايي حياتي بعد اسبوع اصير مرتك 😂 فقار:اويلي شيخلص الاسبوع بنين:ها ها تره بس نعقد وره شهر الزواج فقار:اعرف بس هم علا الاقل اكدر اجيج بنين:مااخليك تدخل للغرفه فقار:ايي مو هيه بكيفج بنين:لعد بكيفن فقار:بكيفي بنين:دولي 😂 فقار:لا اطولين لسانج تره ماازوجج بنين:اعتبره هذا تهديد؟ فقار:بكيفج بنين:وك وسديته بوجه وطفيت الجهاز ونمت فقار:اهووو هاي اخذتهه جد وصدكت شسويلهه يربي بعد ش ...
137
احببتك غصب عني بارت 19 بنين:انت اسكت صالك ساعه تسولف 😂 فقار:شيكظ لسانج ولج الصمي خلي اسمع بنين:بعد مااحجي وياك ☹️ فقار:يااا حبيبتي اسف بنين:ولي ☹️ فقار:😂احبج ي الخبله يلا اشش بنين:وك 😐 العم:انتو بكيفكم شوكت تردون الخطوبه فقار:الاسبوع الجاي بنين:عززه الكل:شكو بنين:ما الحك العم:خاب عبالي صار شي فقار:لا حبيبتي تلحكين واني هم اروح وياج حتئ نخلص بساع بنين:وك 🌚 ام فقار:😂يمكن العرسان لوحدهم راح يرح ...
108
اسفه اسفه اسسففه اليوم مراح اكدر انشر بارت لان مريضه ومكدرت اكتب اسسفه يحلوين ☹️
139
احببتك غصب عني بارت 18 بنين:كعدت الساعه ب 9 كمت لكيت البنات بعدهن نايمات حبيت اخبث عليهن 😂رحت جبت مي وجفيته ع البنات 😈 ميس:اااااء شصار تماره:يممممه تبارك:اليوم انعلج الكلبه بنين:دكومن تنبل الساعه ب 9 ونتن بعدجن ميس:معليج تماره:اله ارجعهه الج وشوفي بنين:انننن يلا كومن نظفن الغرفه مثل ماوصختنهه تبارك:ونتي نظفي ويانه بنين:ايي،كمنه نظفنه ونزلنه جوه تريكنه وكملنه تنظيف وصعدت اخذت شور ولبست تراكسود ني ...
157
احببتك غصب عني بارت 17 بعد ماخلص الفلم صارت ب 11 تقريبا لزمت جهازي وجان اشوف كومه مكالمات فائته من فقار وكومه رسائل 😳عززه شصاير كبل اتصلت 📞بنين:الو فقار:لجج وين جنتي بنين:هااا لك جنت وي البنات اليوم حنسهر فقار:لج حماره ع الاقل لو كايلتلي خوفتيني عليج بنين:😂ليش خفت عليه تره مارايحه للحرب فقار:لج خبله ادري بس عبالس صار بيج شي بنين:لا حبيبي مبيه شي فقار:وكك عمري اكلج بنين:ها حب كول فقار:الاسبوع ا ...
167
اسفه البارت قصير بس مدالحك اكتب اصبرو شويه 🌚☹️
152
احببتك غصب عني بارت 16 براء:فرحانين فقار:مخابيل مو بيدكم والله كيان:هي لا تحجي ع مرتي براء:اروح فدوه لليدافعلي كيان:😊 فقار:😒ولي الو بنو بنين:ها حب فقار:سمعتي المخابيل 😂 بنين:اييي 😂 فقار:يلا حبيبي روحي اخرتج بنين:وك حبي باي فقار:بيباي بنين:سديته و رحت تغديت و نظفت وي البنات كملنه و مر اليوم عادي مثل كل يوم صارت الساعه ب 9 صحت البنات وصعدنه لغرفتي كلتلهن اليوم نسهر ونسوي حفله وهنه تخبلن كل وحد ...
177
نشرت ع وكت لان بعد اشوي معندي وكت 😂✌️وين راح تحجون؟
141
احببتك غصب عني بارت 15 بنين:يلا حبيبي حسده لازم اروح يم عمامي فقار:امم شلابسه؟ بنين: لابسه فستاني الي مساع شفتني لابسته 😁 فقار:وجنتي كاعده يم عمامج بهل شكل بنين:ايي فقار:و ولد عمتج هناا بنين:اييي كلهم فقار:بصوت عالي لجج اني شنو كلتلج،ليش ماتسمعين الكلام بنين:لا تعصب عليه فقار:لجج شون مااعصب ونتي طالعه بهل شكل كدام الولد بنين:كافي لا تعيط عليه اهئ اهئ فقار:لج:ج لا تبجين فدوه اروحلج بنين:لا تعيط عل ...
126
احببتك غصب عني بارت 14 بنين:امك راح تخطبني اليوم 😁 فقار:خرب حظج شون عرفتي 😂😕 بنين:صدددك 😳 فقار:ايي حبيبي اليوم امي راح تطلب ايدج بنين:ضليت اكمز ورحت حظنته فقار:😂😂لج علكيفج بنين:احبك احبك احبك فقار:يروحي اعشقج 😂لو ادري بيج هيج راح تفرحين جان من زمان خطبتج بنين:تقربت وحطيت ايدي ع خده وضليت العب ب لحيته وكلتله اهم شي هسه حنصير سوه فقار:احبج وبستهه من خدهه بنين:يروحي اعشقك فقار:يلا حبيبي اني ر ...
151
احببتك غصب عني بارت 13 بنين:سديته والبنات يوزعن ابتسامات 😹خير براء:خيرين 😂 بتول:امشينه خيه هاي واكفه وتتغزل بحبيبهه كدامنه ولا يستحون بنين: كبر 😂 بتول:كبرج براء:امشي ولج هسه تجي عمتي تموتنه يلا باي بنين:😂بيباي رحن صعدت لغرفتي اخذت شور و لبست فستان قصير فوك الركبه يجي من فوك مخصر ومن جوه بڤ لونه وردي وصخ وسويت شعري كيرلي صار حلو وي الفستان 😁 وحطيت ميكب خفيف مجرد فاونديشن و كونسيلر و ايلاينر و ...
143
احببتك غصب عني بارت 12 بنين:وك رحت دخلت لا احم ولا دستور كبل كعدت وبديت اكل 😡 تماره:ع الاقل كولي صباح الخير بنين:معليج تبارك:هاي شبيج من الصبح بنين:لا تتدخلون بيه لحد يحاجيني روحي طافره تماره:ياا اجتهه الحاله بنين:بعصبيه ايي اجتي عدج مانع 😡 تماره:لا يابه ماعدي بنين:استغفرالله اللهم طولج ياروح سويت لفه واخذت جاي ورحت كعدت ب الحديقه لوحدي تبارك:هاي شييهه تماره:شمدريني ميس:اكيد اكو احد مضايقهه لو ت ...
152
احببتك غصب عني بارت 11 بنين:😹الحمدلله هوه مموجود يمي ام فقار:😹اي ديلا اكلي بنين:والله ما مشتهيه ام فقار:ليش تخليني اخابر فقار واكله عليج اكلي وسكتي وني رايحه الكل:الله وياج براء:اني خابرت فقار وهاذياه ع الخط يريد يحجي وي بنين بنين:ياا عزه ماريد كليلهه ما موجوده بنين راحت بتول:ولج بعدج ما متزوجته وهيج خايفه منه بنين:اي غير خبل 😹 براء:هاج الجهاز احجي وياه بنين:امم هاي فقار:بنين بنين:هااا فقار:وج ...
163
احببتك غصب عني بارت 10 بنين:ولجن وين عماتي تماره:راحن للصالون هستوي اتصلت عليهن كالن نص ساعه ونجي بنين:وك فديتجن تخبلن 😋 ميس:ونتي دائما مكسره علينه بنين:😹لا ونبي شو اني ميكبي خفيف وفستاني بسيط تبارك:حبي انتي محليه الملابس بنين:يفدوه 😹 تماره:يلا كومن نركص بما انو خلصنه البنات:يلا بنين:رحنه شغلنه الديجي وضلينه نركص لمن اجن عماتي وهم شاركنه ب الركص لمن صارت ب 2بدن يجن النسوان واني والبنات بس نرك ...
165
احببتك غصب عني بارت9 📞بنين:😹ايي 📞فقار:بعد اسبوع امي تجي تخطبج 📞بنين:😳بهل سرعه 📞فقار:لج صالي سنه منتضرج لو بيدي هسه اكوم اخذج 📞بنين:ياا عزه 😹 📞فقار:وربج لج احببج 📞بنين:يعمري اعشقك 📞فقار:بوياي لزموني راح اتخربط لج ابوس هل شفايف الي ينكطن عسل 📞بنين:😹اروح فدوه 📞فقار:لا لا اني بعد مااتحمل ولج يمه تعالي زوجيني 📞بنين:لك عزه فضحتنه 😹 📞فقار:شيصبرني اسبوع 📞بنين:تصبر ولا يهمك لمهم هسه خلي ا ...
136
احببتك غصب عني البارت8 فقار:كمت بست راس امي وحظنتهه ربي يحفظج الي شكرا ماتصدكين الفرحه الي بگلبي 😁 ام فقار:وليدي شعدي غيرك نشاءالله اشوفك عريس فقار:امين بس كليلي شوكت ترحين تخطبينهه الي ام فقار:😂لهل درجه متحمس فقار:لو بيدي هسه اكوم اجيبهه ام فقار:😁السبوع الجاي اروح فقار:لا يمه شسالفه هيج هواي ام فقار:يايمه الناس باجر عدهم عرس وفشله اروح اخطبهه وهمه هسه مشغولين خليهم اسبوع شويه يرتاحون بعدين ار ...
135
احببتك غصب عني البارت 7 ام فقار:ابني فقار يحبج و رايدج تكونين مرته وام بيته بنين:شنوو 😳 ام فقار:لا تتعجبين تره ابني صاله سنه يحبج ورايدج بس جان منتضرج تكبرين بنين:عزه شو اني ماادري ام فقار:شون تردين تعرفين مثلا بنين:لا ماكو شي ام فقار:اي بنونه فدوه اروحلج رفضي الخطوبه لان اذا تزوجتي غير فقار والله ابني يسوي شي بنفسه بنين:عزه خاله شنو تحجين فقار جبير وفاهم وواعي واذا ماصرت من نصيبه مراح يسوي شي ل ...
150
وجان اكتبه هسه ‍😹 احببتك غصب عني البارت 6 بنين:سديت الجهاز وكمت لبست الفستان طلع يجنن وعدلت شعري والميكب ولبست شوز كعب احمر واخذت كم صوره واتصلت ع بنت عمي 📞بنين:الو 📞بنت العم:هااا 📞بنين:وجعاا اجتي النسوان لو بعدهن 📞بنت العم:اجن قليل ونتي شوكت تنزلين 📞بنين:لمن ينترس البيت يلا انزل😹 📞بنت العم:گبر ولي باي 📞بنين:بيباي سدت وانتضرنت نص ساعه رحت باوعت من الباب 😹لگيت البيت مليان عزه هسه شون انزل ...
122
اممم ما لحكت اكتب البارت 6 😹اسفه ونبي بس اكمله انشره احبكم ✌️🌚
135
احببتك غصب عني البارت 5، بنين:صعدت المغرب اجهز نفسي اختاريت الفستان الاحمر البسه ب الحنه و الاصفر و السمائي ب العرس ف رحت صليت وكعدت اسحب شعري صار يجنن وهوه لونه اسود ماحبيت اغيره طبعا كلهن راحن للصالون بس اني ماحبيت اروح كلتلهن اني احط ميكب لنفسي ف نزلت سويت عشه وتعشو عمامي واني هم خلصت غسلت المواعين وصعدت فوك (ملاحظه عماتي ب الصالون حيتعشن 😹)ف كعدت حطيت ميكب خفيف بس الحمره صارت طوخ لون احمر عج ...
158
احببتك غصب عني بارت 4، بنين:رحت،تمددت ضليت ابجي لمن اجو عمامي وضلينه نجبي كلنه وهمه يواسوني ويهدون بيه و سوينه فاتحه وهيج استمرت حياتي من البجي للنوم وحتئ مااكل وعمامي يحاولون يخلوني اكل بس اني مصره انو مااكل لان مااشتهي خلصت الفاتحه وره اسبوعين اني تخربطت صحتي وكل يوم ياخذوني للمستشفئ و الم براسي حيل ومااكل شي لمهم من طلعت من المستشفئ كلت لعمي اريد اروح للبيت اجيب ملابسي وكلشي احتاجه وكلتلهم اريد ...
135
احببتك غصب عني بارت 3، بنين:لا اراديا حظنته وضليت ابجي فقار:حظنتني وضلت تبجي واني بادلتهه هلشي وحظنتهه بنين:حسيت ع نفسي وبعدت عنه وكمت وكفت فقار:حست ع نفسهه وعافتني و وكفت واني هم وكفت كلتلهه وين تردين ترحين بنين:مدري بس اريد اشوف اهلي فقار:لج هسه همه بلنجف شون تشوفينهم بنين:حروح لبيتنه فقار:شتسوين بنين:اريد اشوف ملابسهم فقار:مايصير بنين:ليش فقار:غير همه جانو بيهم كورونا ف مايصير بنين:هفف مابقه ش ...
139
احببتك غصب عني بارت 2، بره البيت ويبقون بغرفهم لمن اجي وضليت ربع ساعه اوصي وطلعت رحت استلمت نتيجتي والحمدلله ناجحه ورجعت للبيت وجانت الصدمه 😳 لكيت كومه زلم ب باب بيتنه ف دخلت بنصهم اريد ادخل لبيتنه وجان افتح الباب واشوف كدامي اهلي كلهم ميتيين حاطينهم بتوابيت ضليت جامده بمكاني بنص الزلم واباوع كدامي اهلي كلهم نايمين ضليت واكوفه ودموعي تجري كعدت ب الكاع وضليت صافنه وصحت بصوت عالي اوووف وضليت اصرخ ...
167
قصه احببتك غصب عني بارت 1 البطله /اسمي بنين عمري16 سنه طالبه صف ثالث طولي 163 وزني 66 شويه مربربه بشرتي سمراء عيوني عسلي شعري واصل لخصري طبعا اني محجبه و خشمي وشفايفي حلوات (مقبولات) عائلتي متكونه من بابا:علي عمري 44 وضيفتي مدرس ماما:بيداء عمري 39 ربت منزل اختي:نبأ عمري 18 طالبه سادس علمي اختي:نور عمري 9 طالبه ثالث ابتدائي اخواني:امير وكيان ومصطفئ كلهم تؤام عمرهم 15 طلاب صف ثاني متوسط بدأت حيات ...
167
وربي اذا ماكو تفاعل راح احذف القناه لان اني اكتب واتعب وعايفه دراستي وكلشي وانوب محد يتفاعل ☹️😒
169
مقدمه: فتاه تبلغ من العمر 16 سنه عايشه وي اهلهه بفد يوم من الايام اهلهه يصير بيهم كورونا ويموتون وتبقئ وحيده وحتعيش وي بيت جدهه و راح تعيش قصه حب وي ابن جيرانهم 🙃انتضرونا اليوم الساعه 9:00 ليلا بقصه جديده احببتك غصب عني 🤗 قصه حقيقيه
159
راح احذف القناه لان ماكو واهس ومحد يشجعني و ماكو تفاعل ف اسفه حبايبي جاوو احبببكم 🌚✌️
146
راسلوني خاص ونطوني افكار للقصص الي تردونهه لان عقلي وكف 😪ماكو قصه ببالي 🤦‍😹
178
تابعوني انستا حسابي جديد 😹 ixi.030 خاب وربكم ماعدي قصه ببالي شسوي هسه 🤦‍😹 عود راسلوني ونطوني افكاركم الحلوه 🌚
175
شنو رئيكم بقصه فصليتي عشيقتي 🌚💜
167
فصليتي عشيقتي 💙 البارت العاشر الاخيررررر ☹️ حلا:وصلنه للبيت تلكونه بلهلاهل ليث:نطيني ابن اخوي اروح فدوه حلا:نطيتهياه وضل يبوس بيه يمه وليدي خنكتوه تاره:لجج شنو هلعسل ايه:فدوه نطينياه ليث:خاب دولي هذا الي حسن:لا الج ولا الك هذا ابني ابو حسن:لا الك ولا الك هذا حفيدي حلا:هههه تفضل عمو نطيته علاوي ابو حسن:شنو هلجمال اللهم صلي حلا:صليت ع نبيك ابو حسن:اسمه علي؟ حلا:ايي حسن سماه 🙂 ابو حسن:حلو بس عليمن ...
127
فصليتي عشيقتي 💙 البارت التاسع، وبعد مرور 9 اشهر يوم 16 شهر 7 يوم ولادت الساعه 4:00ص حلا:بصوت ناصي حسن حسن:هممم😴 حلا:لك كوم بطني تأذيني حسن:طفر من مكانه راح تجيبين حلا: وهيه تعض بشفتهه من الوجع يمكن فدوه كوم راح اموت من الوجع حسن:وك ورحت ركض كعدت امي حلا:اخذت شال ولفيته ولبست عبايه وكوه امشي اخخخ يايمه بطني راح اموت واجه حسن سندني ونومني بحظن عمتي بليساره وصلنه للمستشفئ .. حلا:حسن ابقئ يمي خا ...
146
فصليتي عشيقتي 💙 البارت الثامن، حلا:وصلنه للامام زرنه وكملنه ورحنه كعدنه بفد مكان وراح حسن جاب الاكل كملنه وطلعنه رحنه للزوراء (راحو للقرد 😹) جنه نمشي اني و حسن سوه و ليث و تاره و ايه سوه و ماما (ام حسن) و عمو سوه ف كعدت اني (حلا)و حسن بفد مكان حلا:حسن حسن:هااا حلا:حروح للحمامات حسن:وك حلا:رحنه دئمشي وجان يجون وراي شباب شاب1:يحلو شنو هلجمال شاب2:لجج اموت ع ربج گمر و نازل ع الارض شاب3:تعالي نروح ...
131
فصليتي عشيقتي💙 البارت السابع، حلا:كملنه والولد طلعو و عمو هم طلع ضلينه بس احنه بلبيت رحت سئلت ماما (ام حسن)شنو اسوي عشه ام حسن:يمه سوي نواشف حلا:صار رحت احضر العشه واجن البنات ساعدني لمن كملنه صعدت رتبت الغرفه وعطرتهاا ودخلت للحمام سبحت وردت اطلع عزه هاي شنو ما جبت وياي ملابس بس لا حسن بلغرفه فتحت الباب وطلعت بس عيني صحت حسن ، حسن:جنت كاعد ركبه ونص وادنزع بحذائي وسمعت حلا صاحت حسن اني مارديت 😹 ح ...
158
فصليتي عشيقتي 💙 البارت السادس، حلا:اووي حسن:خرب من كالت هيج خدرت وراحت كل عصبيتي حلا:شبيك كرصتني حسن:لا تتشاقين وي اخوي و هاي الاوي بس ب الغرفه تكولينهه مو هناا حلا:عزه خجلت من كال هيج حسن:اروح فدوه للخجلان يلا اكلي حلا:خلصت وردت اكوم وحسن لزمني وكعدني والكل ضل يضحك لان حسن سحبني من ايدي ونلزكت بلكاع 😂 حلا:بويه انت شبيك علكيفك وياي حسن:شنو اكلتي بلله حلا:ونبي اكلت هواي ناقصني بس اكل الاخضر وا ...
129
فصليتي عشيقتي 💙 البارت الخامس، حلا:شنو سويت؟ حسن:صوت الطفله والحركات الحلوه هاي بطليهه تره مااتحمل كبل اكلج حلا:يمامي تمام بعد مااعيدهه حسن:وك يلا طلعي حلا:طلعت ورحت عدلا مكياجي ولفيت شالي وتعطرت ونزلت كبل دخلت للمطبخ جنت اساعد البنات و دخل ولد وصاح بصوت عالي حلا هااااي شنوووووو 😡 حلا:كمزت من مكاني دمعت عيني كلت هاا والله ممسويه شي درت وجهي لكيت ليث واكف وميت من الضحك والكل يضحك عليه حلا:شبيكم ...
118
راح انشر هسه 😂💃💃
125
حليتهه بس صارن بارتين قصيرات 😂بعد معليه هلكت وربي 😩لمهم مااحبكم 😋قصدي اعشقكم ب 9:00 انشر التكمله