لہ تہوٌجہيہه " 𝑻𝑶𝑻 "🥀🤍

1203
Публичный чат
حنانك چان إلي ، للـ خانك انطيته
رحت ويَ الگبل مِن عنده چنت تضوج ؟
سابع جار عدكم بيده محبس چان صايغ محبسه من نشوفه نذكركم ،
‏أثاري انتَ صلاة غروب ‏تمسح كل ذنب بيه و أثاري الحيل من الگاك ‏يرجع للصغر بيه 🤍!
بعدك ‏ما بنيّت لغَيرك احلام ‏وَلا لِعيونهم مَشيّت الأيام ‏وگف ميلي برَحيلَك ‏صارلة اعوام ‏ويلوموني ! ‏وانا بيا حال وانلام .
يا عطر شال وشابك زلوُف تلاحك ارداني صارت ﭼـرُوف ، لا انتَ الغريب ونگدر نعوُف وجهك على العميان مألوف !
قبل لتروح وَضح روحتك هاي ، اخذني وياك ٲذا مابيها رجعةهَ .
ماعنده لحظه بوگته يگضيها وياي.. هذا القبل بَـس اني شاغل وگته .
هاي اول خسارة وآخر أستعجال .
ٲحـﭼـي ويگلي شگلت، الله يدري يفگر بيا غالي.
عَشگنة أنبَاع ، يا مَرخص رسالة شوگ مَكتوبة بِدمَوع وداع
لا تنسى انهَ الچنت لازم ادَيك بوكِت مالازم اعصَابي
اسهرلك وانهَ ادري غيري مسهرك .
مو انه البَعد يسهر يتاني تعوُد .
إختصَرناك بگبر لو دافنِين البَيت هيّ بيوتنا مَهجومة مَهجومة .
ياهو منكُم ماگدر يبچيّ أمس گدام ناسةهَ ؟
إنسى وَحدك مو تجيّ تگلي نسيتك
شحچي ؟ وانه الچنت احسَك مستغل مو هاوي !
ٲحـﭼـي ويگلي شگلت، الله يدري يفگر بيا غالي.
عَشگنة أنبَاع ، يا مَرخص رسالة شوگ مَكتوبة بِدمَوع وداع
لا تنسى انهَ الچنت لازم ادَيك بوكِت مالازم اعصَابي
اسهرلك وانهَ ادري غيري مسهرك .
مو انه البَعد يسهر يتاني تعوُد .
إختصَرناك بگبر لو دافنِين البَيت هيّ بيوتنا مَهجومة مَهجومة .
ياهو منكُم ماگدر يبچيّ أمس گدام ناسةهَ ؟
إنسى وَحدك مو تجيّ تگلي نسيتك
شحچي ؟ وانه الچنت احسَك مستغل مو هاوي !
ٲحـﭼـي ويگلي شگلت، الله يدري يفگر بيا غالي.
عَشگنة أنبَاع ، يا مَرخص رسالة شوگ مَكتوبة بِدمَوع وداع
لا تنسى انهَ الچنت لازم ادَيك بوكِت مالازم اعصَابي
اسهرلك وانهَ ادري غيري مسهرك .
مو انه البَعد يسهر يتاني تعوُد .
إختصَرناك بگبر لو دافنِين البَيت هيّ بيوتنا مَهجومة مَهجومة .
ياهو منكُم ماگدر يبچيّ أمس گدام ناسةهَ ؟
إنسى وَحدك مو تجيّ تگلي نسيتك
شحچي ؟ وانه الچنت احسَك مستغل مو هاوي !
شَشكيلك وشَرد احچي ! چنت أزرع بوجهك ضَحك وأنة ابچي
عَشر اعداء جائز ما يهزوك ، ويبچيك العِفت دنيا اعلى مودة
ولتگلي شعجب دزيت والمن جاي تتطمَّن ، اجيتك حتى اصير احسن .