لہ تہوٌجہيہه " 𝑻𝑶𝑻 "🥀🤍

1203
Публичный чат
لہ تہوٌجہيہه " 𝑻𝑶𝑻 "🥀🤍
919
أعرف أنني أتغير، أصبحت هادئ أكثر من قبل أتجنب المناقشات وكلمات اللوم والعتاب، أشعر بالملل من المحادثات الطويله لا أطيق التحدث بالهاتف، لا أعبر عما أشعر به لأي شخص مهما كنت غاضب وحزين ومحطم، أصبحت أكثر عقلانيه أفكر كثيراً قبل إتخاذ قرار واحد، أنا الذي كنت لا أجيد التخلي تغيرت.
چا مو عفتني ؟ شمَالك تُمر عِلى البال وتهِد حِيلي
عَلى جتفِي تنام وتحَلم بغيِري!!
بحُسره عَراقية اتركَني بسَ حطلكِ عَذر يَقنعنٍي أخُلصَ يِومُِي.
:أنها عّراقيـهَ: التعِب يچّودر بعُيونها جٌي حِلوات يـ دادهَ.
:بخيبة عراقية : ناسيك بس بالحچي والله أني مو كدها .
مُوش انتَوطَن للناس ليَش استغَربت روحي ؟
:هيچ جازيت اليحبك ! هذا گلبي وهذا حالة القوي الما دنك گبال الرصاص عفته يبچي إعلى الرسالة
:شرد ﺂڪࢦك؟ ﺂنته اخر يوم اعيشةه . وانت اول لحضةه بلدنيا بتديت وانت اول حلم شفتةه . واني صاحي ومَا غفيت . منہ عرفني شڪد ﺂحبڪ . عافني وحدي بقيت .
تريد الصدُگ؟ تَعبان گُلش حالي مَنيـن ما أندار تتراوالي ..
أفكِر بيّك فوك همُومي الثگال .
:كلشي يلچمني مِن أريدك الرسايل والشوارع ، والغنة وعيون غيرَك حَتى بيبان المَدينة الضالة بحَسرة بريدك .
يوماً ما قلنا لن نفترق إلا بالموت تأخر الموت وافترقنا _ محمود درويش
ده أنا نسيت نفسي ومَنسيتكش .
چا مو عفتني ؟ شمَالك تُمر عِلى البال وتهِد حِيلي
عَلى جتفِي تنام وتحَلم بغيِري!!
بحُسره عَراقية اتركَني بسَ حطلكِ عَذر يَقنعنٍي أخُلصَ يِومُِي.
:أنها عّراقيـهَ: التعِب يچّودر بعُيونها جٌي حِلوات يـ دادهَ.
:بخيبة عراقية : ناسيك بس بالحچي والله أني مو كدها .
مُوش انتَوطَن للناس ليَش استغَربت روحي ؟
:هيچ جازيت اليحبك ! هذا گلبي وهذا حالة القوي الما دنك گبال الرصاص عفته يبچي إعلى الرسالة
:شرد ﺂڪࢦك؟ ﺂنته اخر يوم اعيشةه . وانت اول لحضةه بلدنيا بتديت وانت اول حلم شفتةه . واني صاحي ومَا غفيت . منہ عرفني شڪد ﺂحبڪ . عافني وحدي بقيت .
تريد الصدُگ؟ تَعبان گُلش حالي مَنيـن ما أندار تتراوالي ..
أفكِر بيّك فوك همُومي الثگال .
:كلشي يلچمني مِن أريدك الرسايل والشوارع ، والغنة وعيون غيرَك حَتى بيبان المَدينة الضالة بحَسرة بريدك .
يوماً ما قلنا لن نفترق إلا بالموت تأخر الموت وافترقنا _ محمود درويش
ده أنا نسيت نفسي ومَنسيتكش .
لہ تہوٌجہيہه " 𝑻𝑶𝑻 "🥀🤍
1256
تتوقعون هاي النهايه؟ اني:ماتوقع اتوقع رح اشوفه بل مستقبل -شون تشوفينا -رح اشوفها ب نستله يحبها رح اشوفها ب وجه غريب يشل نفس اسمه رح اشوفه بعطره المفضل رح اشوفه بنشرت اخبار وره المذيعه الي جاي تصور بفرعهم رح اشوفه بطير طاير رح اشوفه بوجه زلمه عده نفس ملامحه بس اكيد رح اشوفه😐💔 يوميات#مراهقه...؟! 🙇🏻‍♀️💔
يـا بـرودك لـو تعـرف اسـوه ؟. 🖤
- كابر لاتحن ، لترجعك اغنية .
بحُسره عَراقية اتركَني بسَ حطلكِ عَذر يَقنعنٍي أخُلصَ يِومُِي.
لہ تہوٌجہيہه " 𝑻𝑶𝑻 "🥀🤍
789
قلت يومآ... إن في عينك شيئا لا يخون يومها صدقت نفسي.. لم أكن اعرف شيئا في سراديب العيون.. كان في عينك شيء لا يخون لست أدري.. كيف خأن؟
لہ تہوٌجہيہه " 𝑻𝑶𝑻 "🥀🤍
815
على طاري الحنين..؟! غيابك الليل يكمل عام...؟! 🙇🏻‍♀️💔
2175
- لا أجيد شيئاً ، أغيب في منتصف الحديث وأفقد مزاجي من اللاشيء وبعدها يأكلني الفراغ ، فلا شيء ممن تبحثون عنه يُقطن بي .
2120
- اميل الى الانسحاب خوفاً من خيبة الأمل .
2031
- فترة انعزال .