لہ تہوٌجہيہه " 𝑻𝑶𝑻 "🥀🤍

1203
Публичный чат
4270
تعالو نتعرف اكثر 1-اسمك 2 عمرك 3 حالتك الاجتماعيه 4 دراسه 5 ترتيبك بلعائله للمشاركه @lgast
لہ تہوٌجہيہه " 𝑻𝑶𝑻 "🥀🤍
1
كـ̶̶ـ̶̶̶̶لـ̶̶بـ̶̶ي  ̶من الوجـ̶̶ـ̶̶̶̶ـ̶̶ـ̶̶̶̶ـ̶̶ع ̶̶خـ̶̶ـ̶̶̶̶دـ̶̶ـ̶̶ران_☹️💔 تسجيل دخول مساء الخير
اسرع وافضل بوت حمايه ڪروبات تمبلر بلتام تام ڪل ماعليك تضيفه مسؤول مميز بكروبك وتكتب تفعيل بلكروب وراح يشتغل معرف لبوت @hlkomm 💘 واذا تحتاج اي ستفسار او اذا عندڪ مشكله هذه حسابي @ssnn 💘
‏𝚂𝚒𝚖𝚙𝚕𝚎 𝚍𝚎𝚝𝚊𝚒𝚕𝚜 𝚊𝚛𝚎 𝚟𝚎𝚛𝚢 𝚜𝚞𝚏𝚏𝚒𝚌𝚒𝚎𝚗𝚝 𝚝𝚘 𝚖𝚊𝚔𝚎 𝙰𝚖𝚊𝚣𝚒𝚗𝚐 𝚖𝚘𝚛𝚗𝚒𝚗𝚐. • التفاصيل البسيطة كافية جدًا لصُنع صباح مدهش 🌸🤍.
لہ تہوٌجہيہه " 𝑻𝑶𝑻 "🥀🤍
1203
هلــوو بلشـنة عمــري 🤟🏻😻 📭🛎 الجائــزة 🎁 :المركز الأول: صوره ملغمه لتطير حسابات انستا :المركز الثاني: فايروس فرمتت الجهاز :المزكز الثالث: كمان فايروس فرمتت الجهاز صاحــب صورة تحصل اعلـى نسبة مشاهدات ياخـذ🏮 للمشاركـۃ : @k5OT9_7 المسابقه تخلص اليوم ب5 العصر
لہ تہوٌجہيہه " 𝑻𝑶𝑻 "🥀🤍
1
اني زهراء من بغداد عمري 19 سنه 🙊👍🏻. سويت كـروب بس بنات وأريد تدخلون بيه 😻🌱. شويهِ وانشرهِ بهايَ القناه👇💗'
لہ تہوٌجہيہه " 𝑻𝑶𝑻 "🥀🤍
1
: استغفروهِ فنحنَ مقصرونَ🐚'
⠀⠀ ⠀ ⠀⠀⠀ ⠀ ⠀ ⠀⠀⠀ ˼ ⠀ 💜🍂ـ﮼تظن،أنها،ورد،بينما،هَي،بستان ⠀ ⠀ ⠀ ⠀⠀ ⠀⠀ ⠀ ⠀ ⠀ ⠀ ⠀ ⠀⠀ ⠀⠀
خسارتكم جكاره وطاحت من الأيد وتعرف من اخلص بيش ادوسك 🚬👟 توتو 🐸🔪
عتگ كل الحچي بروحي وغده گلبي ظرف مشگوگ..!؟💔 #شيطان #احساس_شاعر
آ̀ن̀ـآ̀ آ̀لـش̀́ـيـط̀́ـآ̀ـن آ̀لـذي م̀ـيـزه̀ آ̀لـر̀ب ع̀́ن̀ آ̀لـكـل 🙂💜✌️ شيطاان
هنالك عـــلاقه.............. تســـــمى صــــداقه وهي جميلة جدأ وهنالك عـــــلاقه ........ تســـمى حـــبأ هي أجمــــل بكثير..... ولكــن .....هنالك علاقــــــــة أيضـــأ يعرفهـــا البعض ..لا نستطيع تسميتها صــداقه ...أو ...حـــب بل هــي راحة نفسية تجدها عند شـــخصٍ واحدٍ فقط إنْ دامت فاقت الحب والصداقه معأ..🖤💕 لكل شخص ليس لديه حبيب انا احبك 🥺❤️ شيطاان،،،،،،، 💜
ھيةَ عيوُنَ لو دجلِة وعليه مجَلجَل الزيتَوُن ♥️ راح اشيلن اسمك ‎مِـטּ الأمنيات زحمه اضل اتمنى واحد مو الي🚶🏼‍♀️🖤
الطيبون لٱ يؤذون احدا لكنهم يوزون انفسهم كثيرا وهم لٱ يشعرون 🙂💔 شيطان، ـ
لـم ٱٳعـد ٳارغـب بشي۽ فقـط اإنتظـرړ ٳٱلنهايـههۂ'🖤۽😴 شيطان. ،،
رسالتي الًيَوُمًِ ،،،،،،،،،، ستبقى انت السند الوحيد لنفسك كلهم عباره عن اقنعة وهميه م̷ـــِْن التخيلات، ،،،،،،، 🙂 لذلك يا صديقي ،،،،، لٱ ترهق نفسك، ،، لٱ تحملها مزيدا م̷ـــِْن الهموم. يكفي ما انت عليه الآن م̷ـــِْن المأسآة، ،،،،، انهض وحارب لأجل نفسك فقط انت قوي انت تستطيع ان تهزم ه̷̷َـَْـُذآ البؤس الذي ينتابك وتتجاوز هذه المرحله م̷ـــِْن حياتك عليك ان تصل الى مرحلة اللامبلات 🙂💔 كتاباتي 🙂✌ ...
أعتقد أن ابشع ما يمر به المرء أن يدفع ثمن صدقه، عاطفته، يدفع ثمن انه كان حقيقي اكثر من اللازم في يوم من الايام.🙂💔
رسالتي الًيَوُمًِ ........ لٱ تحزن .... كل الامور السيئة سوف تنجلي يوما ماا، ،،،،،،، كل الاحلام سوف تتحقق فقط اصبر يا عزيزي ستزول هذه اللحضات الموحشه م̷ـــِْن حياتك اناا. اثق بذلك، ،، فقط قاوم ه̷̷َـَْـُذآ الشعور السيئ الذي ينتابك الآن وقل انا استطيع تجاوز هذه العقبه م̷ـــِْن حياتي ڼـعمًـْ انت تستطيع فقط لٱ تستسلم فقط لٱ تيأس. ،، قل اناا استطيع كلها مجرد افكار. بائسه الواقع جميل ولكن عليك التص ...
رسالتي لهذاا الًيَوُمًِ .... الحياة مراح توكف على شخص، ، الي تغير عليك والي عافك تعامل وياه ،، وكأنك متعرفه اصلا !! لتنزل كرامتك لشخص ✌️🙂 لتذل روحك وتخليها تنقهر بفراك واحد. انتهه ما نخلقت حتى تعيش على رحمة شخص تذكر دائما ( يذهب الجميل ليأتي الاجمل) والي باعك علمود شخص بيعه بالمجان 🙂💜✌️