لہ تہوٌجہيہه " 𝑻𝑶𝑻 "🥀🤍

1203
Публичный чат
مُش لاقي قلبي أنا في الشارع /:
- نصيحة ، لما تكون مبسوط متكلمش حَد.
- لسى فَي بُكرا ولسى الحكاية طويلة .
دوستوفيسكي : تخيل أنك تعتبرني عدوك و أنا لا أتذكرك حتى ، ألا تشعر بالإهانة !
لأنك. تسامحهم. دائماا. لايشعرونن. بأخطائهم.
‏.انَه الشَط الچبير الشَايف وعايف شجاني گبال بَيرك چني ماشايف .
خسرناكم مدري خسرتونه المهم ذاك اليحبكم خلصت عيونه !
مُش لاقي قلبي أنا في الشارع /:
- نصيحة ، لما تكون مبسوط متكلمش حَد.
- لسى فَي بُكرا ولسى الحكاية طويلة .
دوستوفيسكي : تخيل أنك تعتبرني عدوك و أنا لا أتذكرك حتى ، ألا تشعر بالإهانة !
لأنك. تسامحهم. دائماا. لايشعرونن. بأخطائهم.
مُش لاقي قلبي أنا في الشارع /:
- نصيحة ، لما تكون مبسوط متكلمش حَد.
- لسى فَي بُكرا ولسى الحكاية طويلة .
دوستوفيسكي : تخيل أنك تعتبرني عدوك و أنا لا أتذكرك حتى ، ألا تشعر بالإهانة !