لہ تہوٌجہيہه " 𝑻𝑶𝑻 "🥀🤍

1203
Публичный чат
عَلى جتفِي تنام وتحَلم بغيِري!!
بحُسره عَراقية اتركَني بسَ حطلكِ عَذر يَقنعنٍي أخُلصَ يِومُِي.
:أنها عّراقيـهَ: التعِب يچّودر بعُيونها جٌي حِلوات يـ دادهَ.
:بخيبة عراقية : ناسيك بس بالحچي والله أني مو كدها .
مُوش انتَوطَن للناس ليَش استغَربت روحي ؟
:هيچ جازيت اليحبك ! هذا گلبي وهذا حالة القوي الما دنك گبال الرصاص عفته يبچي إعلى الرسالة
:شرد ﺂڪࢦك؟ ﺂنته اخر يوم اعيشةه . وانت اول لحضةه بلدنيا بتديت وانت اول حلم شفتةه . واني صاحي ومَا غفيت . منہ عرفني شڪد ﺂحبڪ . عافني وحدي بقيت .
تريد الصدُگ؟ تَعبان گُلش حالي مَنيـن ما أندار تتراوالي ..
أفكِر بيّك فوك همُومي الثگال .
:كلشي يلچمني مِن أريدك الرسايل والشوارع ، والغنة وعيون غيرَك حَتى بيبان المَدينة الضالة بحَسرة بريدك .
يوماً ما قلنا لن نفترق إلا بالموت تأخر الموت وافترقنا _ محمود درويش
ده أنا نسيت نفسي ومَنسيتكش .
لہ تہوٌجہيہه " 𝑻𝑶𝑻 "🥀🤍
1549
وشـفت واحـد يحاجـي الليل ثـاري الحبهـا شـافهـا تخـون
لہ تہوٌجہيہه " 𝑻𝑶𝑻 "🥀🤍
1549
وشـفت واحـد يحاجـي الليل ثـاري الحبهـا شـافهـا تخـون
1113
. I can feel you creep into my torment .
1031

Ghostly Kisses - Spellbound (Acoustic)(MP3_320K).mp3

mp3
Ghostly Kisses - Spellbound (Acoustic)
لہ تہوٌجہيہه " 𝑻𝑶𝑻 "🥀🤍
921
أعرف أنني أتغير، أصبحت هادئ أكثر من قبل أتجنب المناقشات وكلمات اللوم والعتاب، أشعر بالملل من المحادثات الطويله لا أطيق التحدث بالهاتف، لا أعبر عما أشعر به لأي شخص مهما كنت غاضب وحزين ومحطم، أصبحت أكثر عقلانيه أفكر كثيراً قبل إتخاذ قرار واحد، أنا الذي كنت لا أجيد التخلي تغيرت.
چا مو عفتني ؟ شمَالك تُمر عِلى البال وتهِد حِيلي
عَلى جتفِي تنام وتحَلم بغيِري!!
بحُسره عَراقية اتركَني بسَ حطلكِ عَذر يَقنعنٍي أخُلصَ يِومُِي.
:أنها عّراقيـهَ: التعِب يچّودر بعُيونها جٌي حِلوات يـ دادهَ.
:بخيبة عراقية : ناسيك بس بالحچي والله أني مو كدها .
مُوش انتَوطَن للناس ليَش استغَربت روحي ؟
:هيچ جازيت اليحبك ! هذا گلبي وهذا حالة القوي الما دنك گبال الرصاص عفته يبچي إعلى الرسالة
:شرد ﺂڪࢦك؟ ﺂنته اخر يوم اعيشةه . وانت اول لحضةه بلدنيا بتديت وانت اول حلم شفتةه . واني صاحي ومَا غفيت . منہ عرفني شڪد ﺂحبڪ . عافني وحدي بقيت .
تريد الصدُگ؟ تَعبان گُلش حالي مَنيـن ما أندار تتراوالي ..
أفكِر بيّك فوك همُومي الثگال .
:كلشي يلچمني مِن أريدك الرسايل والشوارع ، والغنة وعيون غيرَك حَتى بيبان المَدينة الضالة بحَسرة بريدك .
يوماً ما قلنا لن نفترق إلا بالموت تأخر الموت وافترقنا _ محمود درويش
ده أنا نسيت نفسي ومَنسيتكش .
چا مو عفتني ؟ شمَالك تُمر عِلى البال وتهِد حِيلي
عَلى جتفِي تنام وتحَلم بغيِري!!
بحُسره عَراقية اتركَني بسَ حطلكِ عَذر يَقنعنٍي أخُلصَ يِومُِي.
:أنها عّراقيـهَ: التعِب يچّودر بعُيونها جٌي حِلوات يـ دادهَ.
:بخيبة عراقية : ناسيك بس بالحچي والله أني مو كدها .
مُوش انتَوطَن للناس ليَش استغَربت روحي ؟
:هيچ جازيت اليحبك ! هذا گلبي وهذا حالة القوي الما دنك گبال الرصاص عفته يبچي إعلى الرسالة