لہ تہوٌجہيہه " 𝑻𝑶𝑻 "🥀🤍
919
أعرف أنني أتغير، أصبحت هادئ أكثر من قبل أتجنب المناقشات وكلمات اللوم والعتاب، أشعر بالملل من المحادثات الطويله لا أطيق التحدث بالهاتف، لا أعبر عما أشعر به لأي شخص مهما كنت غاضب وحزين ومحطم، أصبحت أكثر عقلانيه أفكر كثيراً قبل إتخاذ قرار واحد، أنا الذي كنت لا أجيد التخلي تغيرت.
لہ تہوٌجہيہه " 𝑻𝑶𝑻 "🥀🤍
972
"ونسألُكَ جَبْراًوإنْ كُنَّا لا نستحِق" 💜
لہ تہوٌجہيہه " 𝑻𝑶𝑻 "🥀🤍
972
"ونسألُكَ جَبْراًوإنْ كُنَّا لا نستحِق" 💜
لہ تہوٌجہيہه " 𝑻𝑶𝑻 "🥀🤍
1256
تتوقعون هاي النهايه؟
اني:ماتوقع اتوقع رح اشوفه بل مستقبل
-شون تشوفينا
-رح اشوفها ب نستله يحبها رح اشوفها ب وجه غريب يشل نفس اسمه رح اشوفه بعطره المفضل رح اشوفه بنشرت اخبار وره المذيعه الي جاي تصور بفرعهم رح اشوفه بطير طاير رح اشوفه بوجه زلمه عده نفس ملامحه بس اكيد رح اشوفه😐💔
يوميات#مراهقه...؟! 🙇🏻♀️💔
لہ تہوٌجہيہه " 𝑻𝑶𝑻 "🥀🤍
9
ااهاا🗿َ
لہ تہوٌجہيہه " 𝑻𝑶𝑻 "🥀🤍
789
قلت يومآ... إن في عينك شيئا لا يخون
يومها صدقت نفسي.. لم أكن اعرف شيئا في سراديب العيون..
كان في عينك شيء لا يخون
لست أدري.. كيف خأن؟
لہ تہوٌجہيہه " 𝑻𝑶𝑻 "🥀🤍
815
على طاري الحنين..؟!
غيابك الليل يكمل عام...؟! 🙇🏻♀️💔
لہ تہوٌجہيہه " 𝑻𝑶𝑻 "🥀🤍
1061
طريت وما قسى برد الحنين الا على طاريك..؟! 🙇🏻♀️💔
2175
- لا أجيد شيئاً ، أغيب في منتصف الحديث وأفقد مزاجي من اللاشيء وبعدها يأكلني الفراغ ، فلا شيء ممن تبحثون عنه يُقطن بي .