َنــْو໑نــہَ.•❥༆༇
3
يلا باي راح اروح اشخ وانام باي
.
3
ما عندي احد احكيله اخاف انو البيست ينقهر ويضوج وبالنسبه لأهلي ف هم سبب هالشي اصلا محد يفهمنيي محدد.
اذا تضوجو او شي وتحبو تفضفضوا اني موجودة بأي وقت بسمعلكم
.
3
هو لازم تفضفضي الأحد علمود ترتاحي ولازم أحد يواسيج
اني م احجي لان اني شخص كتوم وم احب اتكلم بأمور تضوج أحد أو شي ...
ما عندي احد احكيله اخاف انو البيست ينقهر ويضوج وبالنسبه لأهلي ف هم سبب هالشي اصلا محد يفهمنيي محدد.
.
3
صحيح لا الحمدلله اصلا انا جتلي ايام جدد كئيبه وكمان ما اقول لأحد بس الموضوع جد يأذيني.
هو لازم تفضفضي الأحد علمود ترتاحي ولازم أحد يواسيج
اني م احجي لان اني شخص كتوم وم احب اتكلم بأمور تضوج أحد أو شي