.
4
ما اعرف شكتب شكلي ببحث عن ناروتو والله يسهل.
.
5
اممم مغطي العين الثانيه...
.
5
بس هو رجولي وبارد وانا احب هيج نوع.
.
5
ما اتوقع انه حقير...
.
4
مدري اتوقع من انمي ناروتو..
.
4
وجع وين وليتي.
.
5
عندي سؤال..
.
5
احتاجججج.
.
5
الأول سيهون الريكر دي او والبايس من الطالعين لوهان
الاول شيومين الريكر ما محدده ومن الطالعين لوهان.
.
4
العفوو.
.
5
طوكيو غول.
.
5
لحضه.