.
3
اصلا م اعرف اسلم
.
3
اني صارلي سنواااات مرايحه لاهل بابا لان منحجي وياهم واحس احلى شي صار بحياتي واهل ماما ماروحلهم دائما بس هم حشريين ونفس اهل بابا طلعو وهم يكرهوني على شنو احبهم. ...
حتى اني أهل بابا م رايحتلهم بس مو متعاركين لان بغير محافظة بكربلاء سو نروح كل سنه من نزور نروحلهم هيج وأهل ماما م عندي شي وياهم اصلا ماما بيتوتيه م تحب تطلع سو هم يجونه
َنــْو໑نــہَ.•❥༆༇
3
يلا باي
.
3
أنا أكره كل عشيرتي كلهم حشرين.
م اكره أحد وكلها تحبني لان منعزله عنهم تم احب الإجتماعات العائلية ولا اتدخل ولا اتكلم م أحد عايشه حياته ومستقله