گروب عَـباس سچينه.
325 •
@Anime_hub
فما البَدر سِوى انعِكاسِ جَمالِها
فَهي شَمسٌ ومَن كالشَمسِ ينير .
«دجـن»
21
شنو عشيرتك
Bakr
53
بس بعد 18 دقيقه
Bakr
51
🐧لا لا
«دجـن»
57
وتطلع جيرانا 😂
«دجـن»
52
اتخيل تطلع من عشيرتي
«دجـن»
57
ياص
Bakr
56
جامع عبد الحميد قريب عليكم
«دجـن»
57
واذا مرة مرة طلعنا يطلعون الطلعة سم
«دجـن»
58
اشلون يعني اكل اشرب انام هيج عشت
«دجـن»
47
هاي مقضيتها بالاستقبال
«دجـن»
53
دا اجلك اموت من الطلعات
«دجـن»
53
اصلن حتى نسيت الطريق
«دجـن»
51
او على البساتين
«دجـن»
53
اشمدريني برجلي اني اصلن طول الطريق بس اباوع على النخل
Bakr
55
او فتت من كليه الرافدين
Bakr
50
صاير جسر بعده ما مكتمل طالع على بغداد
«دجـن»
64
خل اندل باب المطبخ بعدين عود خل اعرف تقاطع القدس
Bakr
57
اخخ
Bakr
56
او كليه الرافدين
Bakr
58
تندل تقاطع القدس
«دجـن»
55
يعني وين
«دجـن»
60
للمريخ
«دجـن»
55
بس خل اخذ اعفاء ما اضل هنا ولا دقيقة
Bakr
57
😂😂😂💔
«دجـن»
58
نعاص
Bakr
58
بعد 10 كيلو متر علينه
Bakr
58
نايس
«دجـن»
59
اتأكدت عدنا دجاج
Bakr
58
بق بق بق
«دجـن»
55
ولك بقرية عبد الحميد
Bakr
64
هسه يطلعون جيرانه
Bakr
67
يعني انتو لا خالص ولا بعقوبة
Bakr
61
لا شيئ
«دجـن»
63
شنو
Bakr
61
اخخخ
«دجـن»
61
اكره الطلعة بس رحت لان كلما ادز احد يقولون ماكو الاهدوم الي ترديهن