گروب عَـباس سچينه.

325
فما البَدر سِوى انعِكاسِ جَمالِها فَهي شَمسٌ ومَن كالشَمسِ ينير .
Bakr
61
في مباني جديدة مبنية بس كلها معزلة
مو كلها بس عيد يعني واكو منهم ما يفتحون الى ورة العيد
Bakr
61
اخر مرة رحت لها من كان عمري 8 وبعد ما رحت البارحة رحت انصدمت لان متغيرة
😂😂😂😂😂😂😂وتفككك
«دجـن»
66
في مباني جديدة مبنية بس كلها معزلة
«دجـن»
70
اخر مرة رحت لها من كان عمري 8 وبعد ما رحت البارحة رحت انصدمت لان متغيرة
Bakr
74
خالص عل اغلب 🐧
Bakr
23
يعني هسه انتو مو من بعقوبه
«دجـن»
27
اني اصلن ما اروح لبعقوبة
Bakr
25
اشمدريني اني چلست بالسيارة هو راح جاب ورجعنا للبيت
🫠ما تندل اي شي هناك
«دجـن»
26
اشمدريني اني چلست بالسيارة هو راح جاب ورجعنا للبيت
«دجـن»
26
اني البارحة لحت لبعقوبة على اساس اشتري اهدوم وعلى حضي السوق كلة معزل عاد قال اخوي خل نروح ناكل موطة
Bakr
27
البارحه رحت تعشيت ب الطابو
Bakr
27
واني كلت بقبقبق هاذ مصطفى وهو يغرگ
Bakr
25
بس انتي كلتي عبد الحميد
«دجـن»
23
شنو تكتب كوري على اساس اني ما اعرف وطماطة
«دجـن»
24
ندري بديالى وين
Bakr
26
🐧صار ساعه شكول
Bakr
25
بالمريخ
اكو منطقه ب بعقوبه اسمها هيج
Bakr
24
وين ب ديالى 🫠
🫠
«دجـن»
120
انوبة بت عمي الزربة لاطشة بية
Bakr
24
وين ب ديالى 🫠
🫠لان اني بيها ذا اسال
«دجـن»
26
هههه عندك حلوة اني راح اصير بيضة مصلوقة
Bakr
25
شنو هاي اني خما اضل بالحر
ترا الجو حلو يا حر 🐧
«دجـن»
24
شنو هاي اني خما اضل بالحر
Bakr
26
ديالى
وين ب ديالى 🫠
«دجـن»
24
اريد اروح لكوريا ابد مو عدل
Bakr
24
وين ب العراق هسه انتو