گروب عَـباس سچينه.

325
فما البَدر سِوى انعِكاسِ جَمالِها فَهي شَمسٌ ومَن كالشَمسِ ينير .
گروب عَـباس سچينه.
20
شو مغير اسمك مو جان اسمك Seed Nathmmdm
Bakr
19
ولد لو بنت
حسب المزاج
كروري
19
وعليكم السلام
شلونك
Bakr
17
السلام عليكم
وعليكم السلام
گروب عَـباس سچينه.
18
اطلقق دخخول ككآئن لطيفف ، 𓂄 ، 𓆩🍂♥️ 𓆪 نـوررت المجـموعةة لا يوجد
19
..
20
مدري حته اني
«오기» 🖤💀
19
بس لحضة عباس هو من المسئولين ويقدر يغير الصورة والاسم اني هم من المسئولين بس ما اقدر
20
😢😢
20
انت من القدامى ؟
«오기» 🖤💀
21
كلييشششش اكو احد عايش
20
رجع اسم الكروب احلى هذاك
37
هاا حبيبييي
شلونك عبوسي
«오기» 🖤💀
81
هذا الايباد راح يجيبلي الچلطة
«오기» 🖤💀
22
وراح اخوي للمصلح قال له كم تكلف علمود تفتح الايباد قل 50 الالف
«오기» 🖤💀
20
لو اشتري مبايل بعد احسن
«오기» 🖤💀
19
هذا الايباد راح يخسرني فلوس
«오기» 🖤💀
18
وهم يدور بطاقة ام 5 الف
«오기» 🖤💀
19
وقبل ما احصل الايباد احترقت الشاحنة مالته الي هية ب 25 الف
21
واني الي فرحانة جبت اعفاء على اساس احصل الايباد وبالنهاية يطلع اخوي ناسي الرمز
هههههههههههه بويه خطيه
«오기» 🖤💀
27
واني الي فرحانة جبت اعفاء على اساس احصل الايباد وبالنهاية يطلع اخوي ناسي الرمز
20
صافيه دافيه وداعتج
21
«오기» 🖤💀
24
يعني 277 عضو محد متفاعل بس احنة
24
دوم حجي
دوم ايامج حجيه
«오기» 🖤💀
24
يعني 277 عضو محد متفاعل بس احنة
23
بخير حجيه وانتي