گروب عَـباس سچينه.

325
فما البَدر سِوى انعِكاسِ جَمالِها فَهي شَمسٌ ومَن كالشَمسِ ينير .
Bakr
53
بس بعد 18 دقيقه
«دجـن»
57
وتطلع جيرانا 😂
«دجـن»
52
اتخيل تطلع من عشيرتي
Bakr
56
جامع عبد الحميد قريب عليكم
«دجـن»
57
واذا مرة مرة طلعنا يطلعون الطلعة سم
«دجـن»
58
اشلون يعني اكل اشرب انام هيج عشت
Bakr
48
دا اجلك اموت من الطلعات
شون عايشة
«دجـن»
47
هاي مقضيتها بالاستقبال
«دجـن»
53
دا اجلك اموت من الطلعات
«دجـن»
53
اصلن حتى نسيت الطريق
«دجـن»
52
او على البساتين
«دجـن»
54
اشمدريني برجلي اني اصلن طول الطريق بس اباوع على النخل
Bakr
55
او فتت من كليه الرافدين
Bakr
50
صاير جسر بعده ما مكتمل طالع على بغداد
Bakr
58
خل اندل باب المطبخ بعدين عود خل اعرف تقاطع القدس
اممم من رحت ل بعقوبه اكيد فتت من عنده
«دجـن»
64
خل اندل باب المطبخ بعدين عود خل اعرف تقاطع القدس
Bakr
56
او كليه الرافدين
Bakr
58
تندل تقاطع القدس
Bakr
56
بس خل اخذ اعفاء ما اضل هنا ولا دقيقة
وين تروح
«دجـن»
55
بس خل اخذ اعفاء ما اضل هنا ولا دقيقة
Bakr
58
بعد 10 كيلو متر علينه
«دجـن»
59
اتأكدت عدنا دجاج
«دجـن»
55
ولك بقرية عبد الحميد
Bakr
64
هسه يطلعون جيرانه
Bakr
67
يعني انتو لا خالص ولا بعقوبة
Bakr
59
خالص عل اغلب 🐧
.
«دجـن»
61
اكره الطلعة بس رحت لان كلما ادز احد يقولون ماكو الاهدوم الي ترديهن